3DTuning: Car Game & Simulator MOD APK

3DTuning: Car Game & Simulator Mod APK v3.7.877 (مفتوحة)

3DTuning: Car Game & Simulator عنوان التطبيق 3DTuning: Car Game & Simulator
3dtuning مطور 3dtuning
فئة فئة
108.7 MB بحجم 108.7 MB
3.7.877 الإصدار الأخير 3.7.877
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
3DTuning: Car Game & Simulator (108.7 MB) تحميل
معلومات MOD
    وزارة الدفاع، مقفلة

يوفر التطبيق مجموعة ضخمة يمكن أن ترضي أي متحمس للسيارات مخصصة

السيارات اللامعة والأجزاء المعدنية المختلطة حقيقية للغاية وحيوية. المحتوى المدفوع الأجر هو لعبة/تطبيق يحبه أي متحمس للسيارة. إنها لعبة مجانية للعب على أجهزة Android. يمكنك تخصيص مشاركة مرآب السيارات الفريدة مع الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لكل شخص طريقة للرؤية ومستوى إبداعي ، لذلك سيكون الجميع حراً ومريحًا لبناء صورة سيارة وفقًا لتفضيلاتهم. في هذا التطبيق ، يُسمح لك بضبط لون الطلاء المناسب لسيارتك بحرية. ، المكشوفة ، السيارات الرياضية ، الميني فان ، شاحنات صغيرة ، شاحنات ثقيلة ، دراجات نارية ، مروحيات ، سيارات كلاسيكية ، شاحنات كلاسيكية ، سيارات المهر ، JDM ، سيارات العضلات ، السيارات العضلية الأمريكية ، الشاحنات الأمريكية ، السيارات الأداء ، السيارات الفائقة/ السيارات المفرطة ... إلى جانب 1000 نموذج للسيارات ، يوفر 3DTUNING أيضًا مجموعة ضخمة يمكن أن تفي بأي من عشاق السيارات المخصصة ، بما في ذلك: في كل جزء ، هناك العديد من خيارات التكوين والألوان والتشطيبات ومستويات التعليق وميزات الضوء وأصوات المحرك ... والعديد من العوامل الأخرى. تُظهر كل سيارة 360 درجة كاملة من التطور النادر. التفاصيل مصقولة ، مبينة في العديد من زوايا الكاميرا ، وقادرة على التكبير والخروج ، مما يجلب تجربة عملية لضبط السيارات. حتى مقطع الفيديو الخاص بعملية ضبط السيارة يتم تسجيله ويمكن نشره على الشبكات الاجتماعية. إكمال المشاريع في اللعبة وكسب المال.

3DTuning: Car Game & Simulator Mod

يمنحك 3Dtuning الحق في "التحكم" في السيارة بطريقة مختلفة تمامًا

تخصيص سيارتك بطريقتك الخاصة. تتقلص الفجوة بين التطبيق واللعبة مع وصول كل من اللعبة والتطبيق مع القدرة المثيرة على إعطاء اللاعبين مجموعة متنوعة من التجارب لأول مرة ، وعادة ما تكون ثلاثية الأبعاد. إنه يتمتع بجدية تطبيق التخصيص التفصيلي ، لكن العملية تخلق أيضًا الكثير من الإلهام مثل لعب لعبة. سيكون للسيارة لون طلاء مختلف اعتمادًا على اختيارك وطريقة التغيير. تدرب على صنع أنماط جديدة وتحقق من الآلاف من التصميمات الفريدة التي يوفرها هذا التطبيق لتحسين وصقل تجربتك. الجدول الزمني لتلقي عاصفة من الإعجابات من الأصدقاء وعشاق السيارات. تخصيص السيارات في المرآب وترقيتها بأجزاء رائعة. التخصيص مستوى التعليق ودهانات السيارات لتصميم سيارة بطريقة فريدة. سوف يشعر المستخدمون بالدهشة لرؤية السيارات الجميلة والمشهورة والاستمتاع بها. يرجى المشاركة بنشاط لتجربة واكتشاف أشياء جديدة عن السيارات الجميلة والحديثة.
لا يهم كيفية جعل السيارة فريدة من نوعها أو مختلفة أو غريبة بعض الشيء. هناك خيارات ضبط وميزات التصميم الداخلي في هذه اللعبة. فتح أجزاء مختلفة من السيارات وتخصيصها. سيوفر هذا التطبيق ويوفر للمستخدمين الكثير من طرز السيارات الجديدة في القرنين العشرين والحكومين ، وظهرت خطوط السيارات الجميلة والمشهورة. سيساعدك ذلك على إنشاء العديد من نماذج السيارات الجديدة والمختلفة وفقًا لتفضيلاتك برقم غير محدود. في الواقع في المستقبل ، ستصبح مصمماً وشركة شهيرة للسيارات. هذه المرونة العالية والتوافق هي أيضًا واحدة من الانطباعات القوية لهذه اللعبة. الآلاف من الأشياء لتجربة ، الآلاف من الأشياء لاكتشاف وتخصيص وتغيير. مجموعات فريدة من المفسدين والمرايا والمصدات والمصدات ومآخذ الهواء وأكثر من ذلك. 3Dtuning هو تطبيق يهتم به الكثير من الناس ويثقون به بسبب تعدد الوظائف والحداثة ..

3DTuning: Car Game & Simulator Mod

هذه اللعبة هي لعبة سيارة ولكن يمكن أن تكون أيضًا تطبيق محاكاة

مع أكثر من 1000 سيارة للاختيار من بينها ، فإن أي لاعب لديه الكثير لاستكشافه في ثلاثية الأبعاد. تجربة الجودة البصرية المذهلة والمذهلة في اللعبة. ترقية محرك السيارة وأجزاء الجسم الأخرى في هذا المرآب. بفضل الخيال الجديد وبعض تجربتك الخاصة في تصميم السيارات ، ستقوم بإنشاء وإنتاج منتج ذي جودة عالية. إذا كنت متحمسًا للسيارات وتريد بناء علامتك التجارية ، فلا تتجاهل هذا التطبيق لأنه ربما يفيدك جزء صغير.
3dtuning هو لعبة سيارة ولكن يمكن أن يكون أيضًا تطبيق محاكاة بأسلوب يختلف تمامًا عن الألعاب/التطبيقات الأخرى. جنبا إلى جنب مع الرسومات أيضا الصوت عالي الجودة. يمكنك اختبار مهارات تصميم سيارتك من خلال تحدي اللاعبين الآخرين. مع تطبيق واحد فقط ، يمكنك إنشاء جميع سياراتك المثالية بنفسك. تبدو الرسومات الواقعية ثلاثية الأبعاد وكأنها الحياة الحقيقية واللعب ممتع للغاية لن تتحملها أبدًا.
يتيح لك 3Dtuning تصميم وتخصيص مجموعة واسعة من المركبات بطريقتك الفريدة وتخصيصها وتحسينها. الملحقات يمكنك تخصيص عجلات للاحتكاك بشكل أفضل أو تخصيص عجلة القيادة ، الطرف الخلفي ، أنابيب النيترو ، تعزيز الهيكل. يمكنك أيضًا إنشاء المرآب الخاص بك لتخزين جميع منتجاتك النهائية الفريدة. ميزة التصميم الداخلي لتحسين التخصيص والترقية. تحتوي اللعبة على رسومات رائعة ذات جودة بصرية واقعية. يمكنك بسهولة إنشاء المرآب الخاص بك في هذه اللعبة حيث يمكنك تخصيص السيارات بسهولة.

3DTuning: Car Game & Simulator Mod

اللعبة مستوحاة من طلاب ترقيات السيارات المتمرسين وشغفًا غريبًا لجميع أنواع السيارات

ثلاثية الأبعاد مستوحاة من طلاب ترقيات السيارات المتمرس وشغف غريب لجميع أنواع السيارات. إنهم يميلون دائمًا إلى تخصيص السيارة إلى شيء خاص ومثير للإعجاب وقوي للغاية. المصابيح الخلفية ، قضبان الضوء على السقف ، غطاء محرك السيارة ، محطات الغطاء ، فتحات التهوية ، المرايا الجانبية ، أنظمة العادم ، الخزانات ، الشبكات ، الرفوف الأساسية ، أغلفة تونينو ، شارات ، مجموعات الرفع ، رفوف المطار الأضواء ، المقياس ، قضبان ضوء LED ، الشبكات السفلية ، ألواح التزلج ، انحرافات الرياح ، بطانات السرير ، خطوات السرير ، قذائف العربة ، صناديق الأدوات ، الهوائيات ، الحواف الخارجية ، العلبات ، تقسيم ، أغطية المصابيح الأمامية ، صبغة المصابيح الأمامية ، شفاه جانبية ، المفسد ، نافذة لافتات ، ناشرات ، أغطية خلفية ، مجارف الحاجز ، دوارات الفرامل ، حراس المحرك ، الدبابات ، أغطية الغاز ، المقاود ، أغطية الغاز ، مقعدات المقعد ، المعارض الأمامية ... 3DTuning يخلق نجاحًا في قلوب اللاعبين بسبب رسوماته ثلاثية الأبعاد المتطورة للغاية. تتوفر أكثر من 1000 سيارة بجودة واقعية. عند استخدام هذا التطبيق ، سيتم السماح لك بالكامل باختيار سيارة بأحدث الأنماط ، وتحرير في وقت واحد وإعادة تصميم القشرة الخارجية لتبدو ممتعة للعين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الرجوع إلى المعرفة خارج الصندوق حول السيارات ، وتعلم بعض مهارات التصميم الأخرى لتحسين مهاراتك ومهاراتك.
الهدف هو جعل السيارات العادية أمامك أكثر برودة ، يمنحك أكثر قوة وأكثر حداثة من الأصلي. ما الذي تنتظره دون تنزيل 3Dtuning لتجربة ذلك الآن؟ 3DTUNING هي لعبة تكوين سيارة ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها على Android. التفاصيل والآثار البصرية للعبة تجعلها أكثر واقعية ومذهلة. بفضل هذا التطبيق ، يمكنك تطبيقه في عملك أو مشاريع تصميم السيارات والبناء. ما هو أكثر من ذلك ، إنه أيضًا تطبيق مجاني حتى تتمكن من تنزيله بحرية وراحة. هذه كلها سيارات قياسية من الحياة الحقيقية للعلامات التجارية الشهيرة في جميع القطاعات ، مثل Lamborghini و Ferrari و Ford و Toyota و Volkswagen و Chevrolet و Mercedes-Benz و BMW ... كل سيارة لها نمط مختلف ويمكن استخدام كل جزء سيارة عليها. العديد من المركبات المختلفة. على الرغم من الرسومات المثيرة للإعجاب ، تعمل 3DTUNING بسلاسة وسلاسة تامة ، حتى عندما تكون هناك العديد من التغييرات التي تحدث في نفس الوقت. تحتوي هذه اللعبة على طرازات السيارات الرائعة والأكثر شعبية. هنا ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة من المركبات بألوان نابضة بالحياة ومتنوعة ، خاصة تلك المصممة والرسم من قبل الشركة المصنعة بأكثر الطرق واقعية ، مما يمنح المستخدم مظهرًا وجودة جيدة تمامًا. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل المصابيح الأمامية أو المصابيح الأمامية أو المرايا أو الملحقات الأخرى على سيارتك وترقيتها لإعطائها مظهرًا لامعًا وجذب المزيد من العملاء.

يمكن للاعبين تخصيص السيارة كما تريد ، وإعادة تصميمها

لا تستخدم السرعة ، لا تستخدم عجلة القيادة لقيادة العقبات أو عبر مسارات الطرق السريعة. لكنك "ستتحكم" في السيارة بطريقة مختلفة ، واتخذ الحق في تحديد وتعديلها بعدة طرق مختلفة. في 3Dtuning ، يمكنك تخصيص السيارة كما تريد ، وإعادة تصميمها ، وتخصيص السيارة بما يكفي لتغيير السيارة من المظهر الخارجي إلى المكونات والهياكل الداخلية. سيارات جديدة تمامًا من القرن العشرين والحادي والعشرين المتاحة في هذه اللعبة. تطبيق عملي ومريح مثل هذا لا يمكنك امتلاكه بمفردك ، ولكن يجب عليك تقديمه للجميع والانضمام إلى استخدامها الآن.
من حيث المظهر ، يمكنك التدخل بشكل كبير أو خفيف: لون الطلاء ، الإطارات ، المساحات ، ملصقات صائق ، تغيير مصابيح السيارة ، هيكل السيارة. يمكنك سماع بداية السيارة ، أو خانق بصوت عال ، أو حتى الأصوات الصغيرة مثل صوت المساحات التي تعمل بتفصيل كبير. لديها حوالي 1000 نموذج للسيارة الاضوارية. تخصيص سيارات العلامات التجارية هذه وعجلات التغيير والألوان والمصد الخلفي والمصابيح الأمامية والمرايا وما إلى ذلك. يسمح لهم بالاستمتاع بأكثر من 1000 نموذج من المركبات عالية الجودة.

3DTuning: Car Game & Simulator (108.7 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
189970 total
5 123728
4 27231
3 14519
2 6463
1 18029

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل