Survival City Builder MOD APK

Survival City Builder Mod APK v1.0.11 (دفعت مجانا)

Survival City Builder عنوان التطبيق Survival City Builder
Pavel Katsnelson مطور Pavel Katsnelson
فئة فئة
259.52 MB بحجم 259.52 MB
1.0.11 الإصدار الأخير 1.0.11
دفعت مجانا كلمة MOD دفعت مجانا
Google Play احصل عليه Google Play
Survival City Builder (259.52 MB) تحميل
معلومات MOD
    تسوق شراء غير مشروط للسلع المدفوعة

الهدف هو البقاء والاكتفاء الذاتي في النهاية

Scavenge ، تخلى روب المنازل والسيارات ، واختراق المباني الأخرى للحصول على أي شيء يمكن أن يكون مفيدًا في مساعيك أو صياغة مساعيك. نعلم جميعًا أن ألعاب البقاء على قيد الحياة يمكن أن تكون ممتعة لأنها تحدي اللاعبين للعيش بشكل مستقل. هناك الكثير من الألعاب المذهلة المتاحة التي يمكنك لعبها في العديد من الأنواع في الوقت الحالي. هنا ، ستحتاج إلى العثور على عدد لا يحصى من مواد لإنشاء عناصر مثل غرف النوم ، و Workbench ، والمجرف ، وحقائب الظهر ، وما إلى ذلك. ستتمكن من إنشاء ملجأ عمل هنا باستخدام أدواتك أثناء جمع الكثير منها.
هناك هناك الكثير من الألعاب الممتعة التي يمكنك اللعب والاستمتاع بها في أي وقت تريده الآن. هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها هنا واكتشافها. هذه اللعبة الممتعة ، هدفك هو البقاء والاكتفاء الذاتي في النهاية. في هذه اللعبة الممتعة ، يمكنك إنشاء العديد من العناصر للبناء ، مثل تخزين الطعام ، والمجرفة ، وتخزين الرقائق الدقيقة ، وحقائب الظهر ، وغيرها الكثير.
ما الذي تمسك به بالضبط؟ جمع الإمدادات ، وجعل الأدوات ، وإنشاء المعسكر الأساسي. هناك العديد من الألعاب المتاحة لك لتنزيلها ، مثل الحركة ، والمغامرة ، والسباق ، وآر بي جي ، والألغاز ، وغيرها الكثير. واحدة من أفضل منها هي البقاء على قيد الحياة في المدينة ، لأنه يتيح لك البقاء على قيد الحياة في بيئة ثلاثية الأبعاد أثناء استكشاف المواد والطعام. ولكن للقيام بذلك ، تحتاج أولاً إلى العثور على العديد من المواد لإنشاء مأوى مناسب. هذه لعبة ممتعة من شأنها أن تتحدى لك العديد من المشاكل.

Survival City Builder Mod

يمكن للاعبين اختراع الأشياء وحتى ترقيتها للحصول على مكان أفضل للعيش

يمكنك الاستمتاع بالعديد من ألعاب الهاتف المحمول الآن لدرجة أنه يمكنك تنزيلها مجانًا. جميع أنواع الأنواع الرائعة متوفرة ، من العمل إلى السباق إلى الألغاز ، والمحاكاة ، إلخ. يمكنك العثور على الكثير من الألعاب المذهلة للاستمتاع بها الآن في هذا النوع من البقاء على قيد الحياة ، لكن هذا واحد فريد من نوعه. craft and build - أحد قواعد البقاء على قيد الحياة هو استخدام أي شيء يمكنك العثور عليه. هنا ، يمكنك أن تعيش ببذخ بقدر ما تريد إذا كنت تستطيع الحصول على المواد التي تحتاجها. هو - هي. هناك حاجة إلى مساعدتكم لإعادة الحياة إلى المدينة المهجورة. هنا ، تركت نهاية العالم العالم مع الكثير من الدمار ، والبكتيريا متروك لك لجمع الناجين. ثم ستحتاج أيضًا إلى العثور الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها اليوم في لعبة البقاء على قيد الحياة ..
اعتني بالناجين ، وبناء آخر ملاذ آمن ، وإصلاح السيارة الكبيرة حتى تتمكن من الهروب من المدينة المهجورة. لا تغفل عن الحاجة إلى بناء منشأة طبية لعلاج الناجين وجعلهم أكثر مرونة وقوة. ولكن إذا كنت في ألعاب البقاء على قيد الحياة ، فيمكنك تنزيل ألعاب مثل Survival City Survival مجانًا الآن والبقاء على قيد الحياة. هنا ، يمكنك اختراع الأشياء وحتى ترقيتها للحصول على مكان أفضل للعيش. هناك أيضًا الكثير من الأشياء التي يمكنك إنجازها من خلال الحصول على المزيد من الناجين.

Survival City Builder Mod

شارك في واحدة من أكثر الألعاب الترفيه التي تركز على الحرف الخاملة والبقاء على قيد الحياة

نود أن نغتنم هذه الفرصة للترحيب بكم في كوكب قد تعرض لها كارثة واسعة النطاق والتي نجت فيها مجتمعات الإنسانية المنتشرة فقط. هناك العديد من العناصر التي ستحتاجها للبقاء على قيد الحياة هنا. هنا ، يمكنك الحصول على الوقود والكثير من المواد من مختلف الأماكن التي ستستكشفها الآن. هنا ، ستستمتع بالعديد من العناصر المذهلة التي يمكنك العثور عليها ، والتي يمكنك استخدامها لإنشاء المزيد من العناصر. ستحتاج إلى حماية الناجين من التهديدات ، لذلك يجب عليك إنشاء الملاجئ وتخزين الطعام. لديك أيضًا خيار إرسال البعثات إلى الأراضي البعيدة بحثًا عن المزيد من السلع المرغوبة. شارك في واحدة من أكثر الألعاب الترفيهية التي تركز على الحرف الخاملة والبقاء على قيد الحياة. أحد أهدافك الأساسية هو العثور على الناجين حتى تتمكن من البقاء. البقاء الآن. ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة البقاء على قيد الحياة يمكن أن تجعلك تستمتع بوقت فراغك ، فلماذا لا تحاول بقاء المدينة المهجورة؟ تتيح لك هذه اللعبة الممتعة التجول وجمع المواد والبقاء على قيد الحياة.

Survival City Builder Mod

البقاء على قيد الحياة قدر الإمكان قدر الإمكان

هناك المئات من التحسينات الإضافية التي قد يتم إجراؤها على المدينة لجعلها مكانًا مرغوبًا فيه للعيش. هناك الكثير من الألعاب الرائعة المتاحة للعب اليوم في مختلف الأنواع. في هذه اللعبة ، يمكنك استكشاف أماكن مختلفة. هناك الكثير من العناصر المتاحة هنا يمكنك الترقية أيضًا لإنشاء ملاجئ. أنت مجاني لتنزيل معظم الألعاب حيث يوجد الكثير منها مجانًا اليوم. ولكن في هذا العناصر ، ستحتاج إلى العثور على العديد من العناصر حتى تتمكن من استخدامها في مواقف مختلفة. من المواد الغذائية إلى المواد ، حتى تتمكن من إنشاء مأوى وتكون آمنة. هنا ، ستتمكن من العثور على الوقود والمواد وغيرها من العناصر اللازمة للبقاء على قيد الحياة. البقاء على قيد الحياة قدر الإمكان كما أنت الأمل الوحيد في لعبة الإنسانية. الأيدي.
الأمر متروك لك ، بصفتك اللاعب في لعبة البقاء على قيد الحياة في الخمول ، لتجنب المشهد بأكمله بحثًا عن عناصر مفيدة ، مثل الطعام والوقود والبناء ، بحيث يمكنك الحفاظ على وجودك. مع الأشخاص الآخرين الذين نجوا من بناء ملاذ آمن خاص بك. كلما زادت الموارد التي لديك ، زادت الأدوات المبتكرة التي ستتمكن من تطويرها. ولكن إذا كنت تبحث عن ألعاب ممتعة في نوع البقاء على قيد الحياة ، فهناك أيضًا العديد من المتاحة إذا كنت تتطلع إلى لعب لعبة البقاء على قيد الحياة ممتعة ، فحاول التخلي عن البقاء على قيد الحياة الآن والاستمتاع.

Survival City Builder (259.52 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل