Angry Birds 2 MOD APK

Angry Birds 2 Mod APK v3.21.2 (المال غير محدود)

Angry Birds 2 عنوان التطبيق Angry Birds 2
Rovio Entertainment Corporation مطور Rovio Entertainment Corporation
فئة فئة
257.94 MB بحجم 257.94 MB
3.21.2 الإصدار الأخير 3.21.2
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Angry Birds 2 (257.94 MB) تحميل
معلومات MOD
    أدخل اللعبة للحصول على الكثير من الماس واللؤلؤ الأسود والقدرة على التحمل

يمكن للاعبين في اللعبة رفع طيورهم باستخدام الريش وإنشاء قطيع ملحمي

ولكن بعد فترة وجيزة من اكتشاف هذا الإجراء ، طاردت الطيور بالونات الهواء الساخن لإنقاذ البلوز ، القنبلة ، ميتلدا ، ... يبدأ هجوم المقلاع ، تحتاج إلى جمع المفتاح في الهجمات. هو مثل شرط لأولئك الذين يمكنهم حقًا القتال في مستويات صعبة. يمكن للاعبين رفع طيورهم باستخدام الريش وإنشاء قطيع ملحمي. يحتاج الرئيس دائمًا إلى إسقاط المزيد من الطيور المجنونة. يمكن لأي شخص لعب دور الطيور الغاضبة أن يخبرك ، "واحدة من أفضل الميزات هي بالتأكيد أصوات الطيور.
بالإضافة إلى تصوير الطيور ، يمكنك إطلاق النار على السحر أيضًا. أن Angry Birds 2 Have.Red's Wardrobe ، خزانة Terence ... كانت تلك الشخصيات قليلة لمرافقتك في المراحل الأولى. الطريقة التي يمكنك بها كسب المال في Angry Birds 2 هي جذب الانتباه مع النسر الغامض في المعسكر. الميزات في هذا الإصدار المعدل بالتأكيد تعوض عن أخطاء اللعبة.

Angry Birds 2 Mod

هذه اللعبة واحدة من أكبر التحديات في ألعاب المحمول في العالم

يمكنك كسب هذه العناصر من المهام اليومية المستمرة ، أو المعارك مع المعارضين عبر الإنترنت ، أو من Tower of Fortune Mode. لقد اقتحم خنزير أزرق لسرقة البيض الثمين للطيور. تحتاج إلى اختيار لنفسك الشخص الذي لديه أفضل قدرة مدمرة لبدء حرب القناصة. Angry Birds 2 هي خطوة من الأصل ، من حيث المظهر والأصوات. سيكون لديك وقت ممتع في اللعب خلال اللعبة وهو نغمات مشرقة ومتفائلة. النقطة الملحوظة حول رسومات هذه اللعبة هي اللون الأكثر إشراقًا وأكثر ترقية من الإصدار السابق. بعد اختيار أي طائر ، تضعه على المقلاع وتستهدفهم في اتجاه الخنزير الأزرق الذي يحمل البيض وزملائك في الفريق. وأصوات الطيور هي بالتأكيد أبرز ما في اللعبة.

Angry Birds 2 Mod

رمي الطيور الخاصة بك ومشاهدة الأضرار والدمار التي تلت ذلك

قم بتنزيل Angry Birds 2 mod apk الانتقام من حياة الطيور قبل أن خلقت الجرائم الخنازير. تشمل الطيور في Angry Birds 2 Red و Chuck و Blue و Bomb و Mathilda ، وخاصة طائرًا جديدًا تمامًا ، فضة. لا تلعب بمفردك فقط ، ولكن يمكنك أيضًا الانضمام إلى فريق مع لاعبين آخرين لهزيمة الخنزير الأزرق بشكل أسرع. دون أن نفعل ذلك ، دعنا نتحدث عن Angry Birds 2 وكيف يختلف عن الأصل ... للبدء ، دعنا نتحدث عن التغييرات الفعلية في الطريقة التي تلعب بها Angry Birds 2 ، مقارنة بالأول. الأمر يتعلق برمي الطيور ومشاهدة الضرر والدمار الذي تلا ذلك.

Angry Birds 2 Mod

كل مستوى في هذه اللعبة عشوائي تمامًا

بهذه الطريقة ، كنت تستخدم قدرة كل طائر بعناية وفكر. وبالتالي ، أخذ تفكير أقل والاستراتيجية وأكثر "قوة وحشية". مختلطة مع عشوائي للمستويات ، هناك العديد من حالات الانزعاج أو الغضب عندما تنفد من الحياة. حسنًا ، بالنسبة لـ Angry Birds Mod Apk تنزيل مجاني بالطبع.
إذا قمت بذلك ، فستجد بالتأكيد نفسك قويًا مثل النسر العظيم. لا يمكنك استخدام الحرف بأكمله بحرية كما في الإصدار السابق. ليس ذلك فحسب ، بل لعبة Angry Birds 2 للاعبين لاختيار العديد من أوضاع القتال المختلفة. إذا كنت لا ترغب في اللعب مع زملائه في الفريق ولكنك تفضل التنافس مع لاعبين آخرين ، فانتقل إلى الطيور إلى الساحة الشرسة ..
مما يعني أنه في غمضة عين ، يمكنك تعبئة Chuck مع هجمات دقيقة للغاية ، ثم تتبعها من خلال قصف ماتيلدا. Angry Birds 2 هي المكان الذي لا تنتهي فيه المعركة بين الطيور والخنازير. سيأتي الحظ لك لكي تربح. يرغب اللاعبون في زيادة جمال طائرهم ، وتحتاج إلى جمع قبعات الريش أو الأشكال المضحكة لمنح طائرك أسلوبًا فريدًا للأزياء.
3 نجوم لكل شاشة هي المطلقة النتيجة التي يمكنك تحقيقها ، حاول بجد. ليس من السهل دائمًا الفوز بالخنازير. في Angry Birds 2 ، ستقوم مراوح الرياح بتعيين رحلة الطيور ، وسوف تشعر بالجنون عندما تنحرف الأبواب الغامضة إلى رحلة الطيور. بدلاً من امتلاك مستويات استراتيجية تتطلب التفكير والمهارة ، تكون هذه المستويات أكثر عشوائية. على الرغم من أن الطيور الغاضبة 2 ، فإن كل مستوى عشوائي تمامًا.

هناك العديد من أوضاع اللعبة التي يجب تجربتها في هذه اللعبة

لا يمكن أن تتلاشى كراهية الطيور بسبب ما فعلته الخنازير لهم. تتضمن هذه اللعبة أعلى من مئات المستويات ، وأنماط مستوى المراحل المتعددة ووضع الساحة حيث يمكن للاعبين التنافس مع لاعبين آخرين لبعض الألعاب الودية لإثبات من هو أفضل ما يتيح معسكر Boot Mighty للاعبين الحصول على عملة ، وإثارة إعجاب النسر العظيم ، شراء مهارات فريدة من نوعها في متجره الحصري. يمكنك أيضًا فتح الأسلحة المتقدمة لتدمير أعمال الخنازير الخضراء. سيكون هناك العديد من أوضاع اللعبة لتجربة ، وفي هذا الإصدار الجديد ، سيتحكم اللاعبون في المزيد من الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بتلات غريبة ستعيقك كثيرًا عندما يمكنها امتصاص الطيور المجنونة التي تهرع. AIM بدقة وحساب مسار رحلة الطائر بشكل صحيح للتغلب على التحديات كل يوم ، وستكسب أيضًا العديد من المكافآت الفاخرة. لا تذكر أن الصور والأصوات جيدة كما كانت دائمًا.

Angry Birds 2 هي لعبة جديدة جنبًا إلى جنب مع العديد من الطيور الجديدة ذات القوى المذهلة

على وجه التحديد ، تم تصميم التفاصيل الصغيرة مثل أشعة الشمس والمطر والانفجارات ومشاهد الخلفية بدقة. سوف تغزو العديد من المستويات المختلفة ، وستزداد الصعوبة تدريجياً. ستقوم اللعبة باستمرار بتحديث مستويات جديدة لتلبية رغبات القناصة في جميع اللاعبين.
أثناء تولي مغامراتك Angry Birds 2 ، يُسمح أيضًا لاعبي Android بالتقاط العديد من الطيور المفضلة لديهم في اللعبة السابقة ، إلى جانب العديد منها الطيور الجديدة مع قوى مذهلة. لا تتردد في الحصول على طائرك المذهل وقوتهم الفريدة جاهزة لمغامراتهم المثيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا رفع مستوى الطيور الخاصة بك مع الريش المتاح وزيادة قدراتها أثناء المعارك. واجه التحديات النهائية ، وترقية أصدقائك القديرين ، والحصول على قطيع نهائي جاهز لتحدياتك المستقبلية.

فتح الأسلحة المتقدمة لتدمير أعمال الخنازير الخضراء

قد لا تلاحظ ذلك ، ولكن حتى وجوه الطيور أو الخنازير لها تعبيرات مناسبة للسياق في ذلك الوقت. الخوف عندما تتعرض للهجوم ، غاضب عندما تسرق البيض ، يتم عرض كرم الرؤساء الكبار ... بشكل مباشر ، بدقة.
عندما تواجه مستويات صعبة للتغلب عليها ، يمكنك أيضًا استخدام الأموال لشراء السحر أو إضافة حياة القدرة القتالية. تعويذات مثل تجميد جميع الخنازير الخضراء مع الرياح الباردة ، أو يمكنك أيضًا تقطيعها بالفلفل الحار. يمكنك أيضًا فتح الأسلحة المتقدمة لتدمير أعمال الخنازير الخضراء. ستشعر بالتأكيد بالحماس في نهاية المستوى عندما تحصل على محاربة خنزير الرئيس. يحتاج الرئيس دائمًا إلى إسقاط المزيد من الطيور المجنونة. AIM بدقة وحساب مسار طيران الطيور بشكل صحيح للتغلب على التحديات كل يوم ، وستكسب أيضًا العديد من المكافآت الفاخرة.
أو بدلاً من ذلك ، يمكنك الانضمام إلى الساحة المثيرة والاستمتاع باللعب مع الآخرين في معارك ودية للإدمان. خذ أصدقائك أو أي لاعبين آخرين عبر الإنترنت لمعرفة من لديهم مهارات أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الانضمام إلى معارك العشيرة المثيرة أثناء قيامك بإنزال الخنازير وأصدقائهم المشاغبين في جميع أنحاء العالم.

Angry Birds 2 (257.94 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
3904927 total
5 2976463
4 553282
3 156662
2 59322
1 159198

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل