Apple Music MOD APK

Apple Music Mod APK v4.2.0 (علاوة)

Apple Music عنوان التطبيق Apple Music
Apple Inc مطور Apple Inc
فئة فئة
130.38 MB بحجم 130.38 MB
4.2.0 الإصدار الأخير 4.2.0
علاوة كلمة MOD علاوة
Google Play احصل عليه Google Play
Apple Music (130.38 MB) تحميل
معلومات MOD
    اشتراك قسط

Apple Music هو تطبيق بث الموسيقى

إنها ميزة رائعة لأن بعض التطبيقات تحتاج إلى اتصال بالإنترنت ، ولكن مع هذا التطبيق ، لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت. Apple Music هو تطبيق لتدفق الموسيقى تم تطويره بواسطة Apple Inc. بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الميزات التي يقدمها التطبيق. ولكن الآن ، لديك هذا الخيار مرة أخرى في هذا التطبيق. بصرف النظر عن القدرة على حفظ الموسيقى المفضلة لديك ، يقدم هذا التطبيق أيضًا توصيات يومية بناءً على الموسيقى التي تحب الاستماع إليها. لا يمكن لاعبي الموسيقى الآخرين. الوظيفة الرئيسية للتطبيق هي مساعدة المستخدمين على دفق الموسيقى مجانًا عندما يحتاجون فقط إلى اتصال بالإنترنت. بمجرد التنزيل ، سيكون لديهم وصول كامل إلى ملفه المنسق خصيصًا ، حتى الاستماع في وضع عدم الاتصال والخلفية. music هو شيء موجود منذ آلاف السنين حتى الآن. هناك الكثير من النوع هنا مثل موسيقى الهيب هوب ، موسيقى الروك ، البوب ​​، القصة ، موسيقى الجاز ، دوبستيب وأكثر من ذلك.

Apple Music Mod

Apple Music هو تطبيق شائع جدًا على الإنترنت

أفضل شيء في المكتبة هو أنه يحتوي على فئة منفصلة لقوائم التشغيل ، حيث يقوم المستخدمون بإنشاء كل شيء وتصميمه وتخصيصه. تم تصميم موضوعات الخلفية وتوصي بها الموسيقيون أو المطربين المشهورين ، ويمكن للمستخدمين شراء أو دعم المحتوى المصنوع يدويًا من العديد من الأشخاص. ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا نشر خلفيات مثيرة للاهتمام وتكسب القليل من الدخل الإضافي. هنا ، ستجد مجموعة واسعة من الكلاسيكيات والأغاني الحديثة. نعم ، Apple Music ليست فقط لتدفق الموسيقى. 3 أشهر مجانية - ربما تكون الميزة الأكثر جاذبية لهذا التطبيق هي حقيقة أن المستخدمين الجدد يمكنهم الحصول على اشتراك لمدة 3 أشهر مجانًا.
ليس ذلك فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا على ملف مجموعة واسعة على العديد من المنصات وتتيح للمستخدمين الارتباط بحسابات متعددة في نفس الوقت لتخصيص واسع عند الاستماع إلى الموسيقى. بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق. Music هو شيء يتجاوز الحدود. هناك الكثير من الألبومات في هذا التطبيق أيضًا. يمكنك أيضًا متابعة الأغاني المفضلة لديك مع كلمات متزامنة بالوقت. PlayList-في بعض الأحيان ، نريد فقط الاستماع إلى أغانينا المفضلة على التكرار أو العشوائي.
Apple Music هي تطبيق شائع جدًا على الإنترنت يستخدم الناس في جميع أنحاء العالم تطبيق الموسيقى هذا. أفضل جزء هو التخصيص الواسع والغني بحيث يكون كل مستخدم حرًا في البحث عن أكثر التجربة منعشة. قبل كل شيء ، يمكن للمستخدمين تخصيص قوائم التشغيل بحرية والمشاهدة لاحقًا بشكل مريح مع مجموعة واسعة من المحتوى. موسيقى apple هي المنصة الموسيقية الأكثر إمكانات وقوة وازدهار وحيوية للمستخدمين للاستمتاع بثروة من المحتوى عالي الجودة. ومع ذلك ، أصبحت طريقة الاستماع إلى الموسيقى عفا عليها الزمن حيث أصبحت تطبيقات تدفق الموسيقى سائدة.
قبل كل شيء ، يمكن للمستخدمين الاتصال بحرية بأجهزة الإخراج الأخرى للحصول على تجربة استماع أفضل عندما يكون كل شيء مجانيًا ومريحًا وسهل الاستخدام. إلى جانب الأغاني ، يمكن للمستخدمين تنزيل العديد من الأنواع الأخرى من ملفات الوسائط المتعددة من المتجر وأكثر من ذلك. يحتوي هذا التطبيق الشهير على أكثر من 50 مليون تنزيل في متجر Google Play. يمكن اعتبار تطبيق تدفق الموسيقى هذا منافسًا لـ Spotify من بين آخرين. من بين أكثرها شعبية Apple Music.Radio - أقوى دعوى في هذا التطبيق هي أنها تتيح لك الاستماع إلى محطات الراديو في جميع أنحاء العالم.

Apple Music Mod

هذا التطبيق عبارة عن منصة دفق الموسيقى الواسعة

بعد حسابك ، يمكنك متابعة أصدقائك وملايين الآخرين من الأشخاص لمشاهدة موسيقاهم. Djay 2 Apkdeezloader - تنزيل Music Flac & 320kbps Apkguitar Band Battle Apkpandora Music Music Apkapple هي منصة بث موسيقى واسعة مع أكثر من 75 مليون أغنية وتم تحديثها كل شيء. يوم لإغراق المستخدمين في متعة لا نهاية لها. علاوة على ذلك ، إنها أيضًا أماكن مثيرة والأشخاص المثاليين للتفاعل مع الفنانين وأصنامهم مباشرة ، بما في ذلك المحتوى البضائع الخاصة بهم. إذا كنت تحب الموسيقى ، فستحب هذا التطبيق. هناك العديد من تطبيقات تدفق الموسيقى المتوفرة اليوم ، لكن Apple Music هي المفضلة لدى العديد من الأشخاص.
يتمتع التطبيق بتحسين جيد ولهذا السبب يعمل بشكل جيد. كل ما تحتاجه فقط لتنزيل أغانيك أو ألبوماتك المفضلة ، ثم يمكنك الاستماع إلى أغانيك بدون اتصال بالإنترنت. أضف أغاني غير محدودة في قائمة التشغيل الخاصة بك لأنه لا توجد قيود في هذا التطبيق ، لذا أضف أكبر قدر تريده. يعد التزامن بين كلمات الأغاني واللحن والإيقاع دقيقًا ومفيدًا للغاية إذا أراد المستخدم إنشاء غطاء أو الغناء. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك ، والاستماع إلى محطات الراديو في جميع أنحاء العالم وأكثر من ذلك ..
يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 60 مليون أغنية ، لذلك يمكن بسهولة العثور على جميع أغانيك المفضلة على هذا التطبيق. إذا كنت تحب الموسيقى ، فستحب هذا التطبيق. ستجد هنا أكثر من 60 مليون أغنية من كتالوج Apple Music. يمكنك أيضًا تنزيل أغانيك المفضلة للاستماع أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. Apple Music هو تطبيق رائع لبث الموسيقى يضم أكثر من 60 مليون أغنية من جميع أنحاء العالم. قم بتنزيل أحدث إصدار الآن.

Apple Music Mod

Apple Music قوية جدًا لأنها تحتوي على ميزات رائعة

أصبحت كلمات الأغاني الآن ميزة مهمة يريد العديد من المستخدمين تضمينها في جميع الأغاني اليوم. ومع ذلك ، يمكنهم توسيع اكتشاف الموسيقى الخاصة بهم من خلال عدد لا يحصى من قوائم التشغيل التي أنشأها مستخدمون آخرين ومشاركتهم على نطاق واسع في السوق. سيقوم التطبيق تلقائيًا بإرسال إشعارات المستخدمين في كل مرة يتم فيها إصدار أنشطتهم أو أغانيهم الجديدة أو المحتوى. Music Music هو تطبيق تم تطويره بواسطة Apple للتنافس مع أمثال Spotify و Tidal والمزيد. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت ترغب في توفير استخدام البيانات وإذا لم يكن لديك وصول مستمر إلى اتصال الإنترنت.
هذا التطبيق قوي للغاية لأنه يحتوي على ميزات رائعة يمكنك استخدامها بسهولة. كان هذا التطبيق أصلاً في Apple الأجهزة المستندة إلى الأجهزة ، مما يسمح للمستخدمين بربط الحسابات المضمنة في تلك المنصات. بالطبع ، يمكنهم الوصول إلى مكتبتهم بالموسيقى التي يمتلكونها على Apple مع بعض الخطوات البسيطة. إذا لم يرغب المستخدمون في الاستماع إلى الموسيقى ، فقد تكون أجهزة الراديو أو البودكاست الأنسب والبدائل الرائعة. يضم هذا التطبيق أكثر من 60 مليون أغنية في جميع أنحاء العالم.

Apple Music هو تطبيق رائع للموسيقى

لن تتحمل أبدًا من تطبيق الموسيقى هذا لأنه يحتوي على جميع أغانيك المفضلة. يمكنهم أيضًا تحديد كلمات الأغاني لعرضها في العديد من الأماكن على الشاشة ، سواء أثناء استخدام التطبيق ، أو شاشة الاستعداد ، أو الشاشة الرئيسية ، للاستمتاع الكامل للمستخدم. يرتبط الناس دائمًا بالموسيقى وبسبب ذلك ، هناك العديد من المغنين والفرق الموسيقية أيضًا. إليكم: مكتبة ضخمة من الموسيقى - هناك الكثير من تطبيقات بث الموسيقى اليوم. هناك الكثير من الكلاسيكيات وحتى تلك الحديثة هنا. أيا كان ما تحتاجه ، يمكنك العثور عليه هنا في هذا التطبيق.
يمكنك ضبط أو تغيير أي شيء لأن التخصيص متاح حتى لا تحتاج إلى الالتزام بنفس الإعدادات. إنشاء قوائم التشغيل في هذا التطبيق. تواصل مع العالم بسهولة مع هذا التطبيق الموسيقي المذهل. لحسن الحظ ، يتم تصميم تصميمه العام وأنيق ، بالإضافة إلى بعض الإجراءات للوصول السريع إلى الفئات أو المجلدات الفردية. يمكنك تنزيل أي أغاني تريد تشغيلها بدون اتصال بالإنترنت. Apple Music هو تطبيق رائع لبث الموسيقى يتيح لك الاستماع إلى الكثير من الموسيقى عبر الإنترنت.

لدى Apple Music واجهة أساسية ومألوفة

لدى Apple Music واجهة أساسية ومألوفة للمستخدمين للحصول على التفاعل الأكثر ملاءمة وراحة عند الوصول إلى مكتبة موسيقى ضخمة. تنزيل Music Music من أي ميزة أغنية مريحة ، مما يتيح للمستخدمين تنزيل أي أغنية يمتلكونها بالفعل من خوادم Apple. يمكّنهم ذلك من متابعة أو الانتظار لأحدث العروض الأولية ، وأجهزة الراديو ، والأغاني ، والبودكاست ، وحتى فرصة الاستماع إلى عروضهم الحية الفريدة والمضحكة. على الرغم من كونها نتاج Apple ، إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية بين مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم. تابع القراءة لمعرفة المزيد.
ستجد ملايين الأغاني في هذا التطبيق والتي يمكنك الاستماع إليها في أي وقت في أي مكان. ستجد أيضًا العديد من قوائم التشغيل التي يمكنك لعبها وقتما تشاء. ولكن أيا كان النوع الذي تستمع إليه ما إذا كانت تطبيقات بث الموسيقى ، فإن تطبيقات بث الموسيقى ضرورية. تابع القراءة لمعرفة More.Download للاستخدام غير المتصل بالإنترنت - مرة أخرى عندما لم تكن تطبيقات بث الموسيقى ، اعتدنا على تنزيل الأغاني على هواتفنا.
يجب عليك إجراء حساب في هذا التطبيق لاستخدام ميزاته الكاملة. يمكنك أيضًا مشاركة قوائم التشغيل المفضلة لديك مع أصدقائك بسهولة. يمكنهم أيضًا الاتصال بأجهزة أخرى ، سواء أكان سطح المكتب والكمبيوتر المحمول وموقد Android ، للاستماع إلى الموسيقى في أي وقت ، في أي مكان دون أي قيود. قوائم التشغيل هذه كلها فريدة ومليئة بالحياة ؛ يمكن للمستخدمين مشاركتهم مع وضع التخفي لتوصيل الأشخاص من خلال الأنواع المفضلة لديهم. عندما نفعل ، ننشئ قوائم التشغيل. الآن ، لا تحتاج إلى ضرب الترانزستورات الخاصة بك عندما يمكنك الاستماع إلى أي قناة راديو تريدها على هذا التطبيق.
يحتوي تطبيق الموسيقى هذا على ميزات رائعة جدًا تجعل هذا التطبيق أفضل من بين جميع التطبيقات الأخرى. ، يمكن للمستخدمين أن يتعثروا عبر تصميمات خلفية جذابة تبرزها شركة Apple Music في تغيير جو التطبيق. يمكن للهاسون متابعة أي فنان يحبونه في هذا التطبيق ، وسيكون مفيدًا في تنويع قائمة التشغيل الخاصة بهم. لدينا العديد من أنواع الموسيقى في جميع أنحاء العالم مثل Pop و Kpop و Rock و Metal و Funk و Jazz و More.Watch - في هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا مشاهدة محتوى حصري مثل الأفلام الوثائقية والأفلام الحفلات والبرامج التلفزيونية.

Apple Music (130.38 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

2.1
221953 total
5 107287
4 23237
3 20014
2 14368
1 57047

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل