Armed Heist: Shooting games MOD APK

Armed Heist: Shooting games Mod APK v3.0.4 (God Mode)

Armed Heist: Shooting games عنوان التطبيق Armed Heist: Shooting games
Sozap مطور Sozap
فئة فئة
57.46 MB بحجم 57.46 MB
3.0.4 الإصدار الأخير 3.0.4
God Mode كلمة MOD God Mode
Google Play احصل عليه Google Play
Armed Heist: Shooting games (57.46 MB) تحميل
معلومات MOD
    وضع الله
    لا تراجع

يهتم العديد من اللاعبين جدًا بسياق ومحتوى هذه اللعبة

اقتل جميع الشرطة الذين يحيطون بك والاستعداد للركض إلى الباب الأمامي ، ثم يهرب مع السيارة ينتظر. عالم الجريمة الفوضوي يحدث مع أكثر من 70 مهمة صعبة وعشرات الصفقات المثيرة في انتظارك. تقريبا كل شخصية لها نفس الشكل والوجه. اربح أو تخسر ، اعتمادًا على كيفية التعامل مع الموقف ومدى موهلك. من الوعد أن تجلب لك صورًا حية وجذابة تجعل هذا التطبيق فيلمًا متطرفًا. نظرًا لأن هذه ليست لعبة إطلاق نار كلاسيكية ، فإن العديد من اللاعبين مهتمين جدًا بسياق ومحتوى السرقة المسلحة. تخصيص المظهر ، سترة مقاومة للرصاص ، أزياء ، شعر ، أقنعة لشخصيتك. بعد ذلك ، سيتعين عليك الذهاب إلى البنوك بنفسك ، باستخدام المهارات التي تعلمتها لإكمال المهمة. يمكنك استبدال العناصر الخارجية مثل الأقنعة والسترات المضادة للرصاص وملابس مختلفة.

Armed Heist: Shooting games Mod

هذه اللعبة هي واحدة من سلسلة إطلاق النار من الشخص الثالث التي تزيد من تحفيز جميع مزايا اللاعب

على الرغم من أن هذه لعبة مثيرة للاهتمام ولكن لتقييمها كأفضل لعبة ، إلا أن السرقة المسلحة لا تزال تفتقر إلى العديد من العوامل. لسهولة الاستخدام ، قام هذا البرنامج بتحديث ميزة الدفع SDK. في عالم السرقة المسلحة ، سيتمكن المشاركون من تخصيص ملابسهم الخاصة. في عالم الألعاب ، يعد Armed Heist أحد سلسلة إطلاق النار من الشخص الثالث الذي يزيد إلى أقصى حد تحفيز جميع مزايا اللاعب .. إن اللصوص مع مظهر رائع يثير إعجاب اللاعب دائمًا. أو حتى ، يمكنك إعادة إنشاء مشهد سرقة جوكر في الفارس المظلم مع زي مهرج. كلما زاد مقياس السرقة ، زادت مكافأتك. مثل الألعاب الأخرى من نفس النوع ، تم تصميم سرقة Armed مع رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ومفصلة والأسلحة والمشاهد التي يتم محاكاةها بأمانة. اجعل الإجراء أثناء القتال واقعية وديناميكية ، مما يجعل المستخدم يشعر برغبة في إجراء عملية سطو على البنك وإطلاق النار في الحياة الحقيقية.

Armed Heist: Shooting games Mod

تمنح هذه اللعبة اللاعبين خريطة بيانات مفصلة للغاية للبنوك في المدينة

المهمة الناجحة تحتاج إلى خطة دقيقة وذكية. عندما تنضم إلى هذا العالم ، ستتحول إلى سارق بنك محترف للغاية ، حيث تثير موهبة إطلاق النار فيك. هنا ، يمكنك التدريب والاستمتاع أثناء مواجهة التحديات المهنية لتصبح بطلاً في قرية الرماية. دعنا نذهب إلى هذا التحدي. ابحث عن مكان جيد للاختباء ، والاستعداد لتراجع إطلاق النار على الشرطة. يمنح Armed Heist اللاعبين خريطة بيانات مفصلة للغاية للبنوك في المدينة. يجب أن تعرف أنه في بعض الأحيان لا تسير الأمور وفقًا للخطة.

Armed Heist: Shooting games Mod

Armed Heist: Shooting games (57.46 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
21550 total
5 15053
4 2748
3 1040
2 535
1 2174

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل