Solitaire Story - Ava's Manor MOD APK

Solitaire Story - Ava's Manor Mod APK v43.0.0 (المال غير محدود)

Solitaire Story - Ava's Manor عنوان التطبيق Solitaire Story - Ava's Manor
Uken Games مطور Uken Games
فئة فئة
139.25 MB بحجم 139.25 MB
43.0.0 الإصدار الأخير 43.0.0
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Solitaire Story - Ava's Manor (139.25 MB) تحميل
معلومات MOD
    [ قائمة اللاعب ]
    المهام مجانية (عدد غير محدود من النجوم)

العب ومساعدة AVA في إكمال تحديات هذه اللعبة

فتحت AVA الاكتئاب الرسالة وعرفت أن هذا لم يكن فاتورة بل خطاب الميراث من قريب. حول القصر القديم إلى الرفاهية والروعة مثل New. في الوقت نفسه ، ستقوم بإنشاء العديد من المجموعات للحصول على مكافآت مثيرة للإعجاب وإنفاق الأموال للحصول على المساعدة. في الوقت نفسه ، ستمنحك اللعبة العديد من الخيارات بتصميمات متنوعة يمكنك التفكير فيها وتقديم نظرة جديدة على مانورك. سيذهب اللاعب مع Ava و Dog Marlowe إلى Blackwood Manor:.
لعب ومساعدة Ava أكمل تحديات مانور آفا. العب Tripeaks Solitaire وفتح أسرار مانور. اكتشف اختفاء عمه مارفن. هذه الموارد مصنوعة من مستويات Solitaire ممتعة تمامًا مع اللعب الذي يمكن الوصول إليه مع صعوبة متزايدة. من هناك ، تعرف أيضًا أن هناك أشياء كثيرة تحتاج إلى التعامل معها ، مما يتطلب منها التغلب على العديد من المستويات المختلفة.

Solitaire Story - Ava's Manor Mod

مانور آفا هي لعبة جيدة للغاية وتستحق التجربة

هذا يجعل آفا تشعر بالاكتئاب الشديد وتعب من العيش هكذا. مثلما كانت جالسة على الأريكة مع جروها مارلو ، تلقت طرد. مانور آفا هي لعبة جيدة للغاية وتستحق التجربة. ومع ذلك ، فهي جذابة للغاية للاعبين لأن اللعبة تميل إلى مساعدة اللاعبين على الشعور بالراحة والراحة. سوف تتحول إلى روائي غامض ، وتعيش مع الكلب مارلو. على وجه التحديد ، يمكنك الحصول على كمية إضافية من الكنوز على الجانب الأيسر من بطاقة البداية ، وهي مفيدة تمامًا. تصميم منزلك ومانور المحيط. تماما كما كانت حزينة وتجلس على الأريكة مع مارلو ، جاءت رسالة. فتح الغرف المقفلة ، وأكمل Solitaire ثلاثية الكامل وكشف لغز القصر. مع الطاولات والكراسي الفاخرة ، أو المصابيح أو الخزانات والطاولات ... تجعل اللاعب يشعر بمزيد من الأصل والحيوية. مشاركتك في مستويات Solitaire في Manor Ava تجمع النجوم الذهبية ، والموارد الشائعة الاستخدام في اللعبة.
احصل على رسالة من سيشعر المروحة و AVA بالسعادة ، ولكن في الوقت الحالي ، فهي في الغالب. التي جعلتها الاكتئاب والتعب. قم بتغيير الداخلية وتزيين الحرم الجامعي بأكمله وفقًا لتفضيلاتك. لذلك ، لم تستطع الرثاء إلا على كلبها مارلو وبعد ذلك مباشرة ، وصلت رسالة غير متوقعة جعلتها تعتقد أنها رسالة تطلب منها دفع ثمن شيء ما. في الوقت نفسه ، كانت مرافقة الرسالة تذكرة طائرة في اتجاه واحد ، وفي تلك اللحظة ، كانت تعرف ما يجب فعله بعد ذلك بعد التغلب على مشاعر الملل. تذهب إلى مانور وتجد شخصية تستعد للمغادرة.

Solitaire Story - Ava's Manor Mod

من السهل جدًا تشغيل مانور آفا ويساعدك على الاسترخاء

لذلك كان مانور آفا ناجحًا جدًا عند جذب أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. التجسد روائي غامض ويعيش مع الكلب مارلو. نظرًا لأن أصغر المفروشات مصممة مشابهة تمامًا للواقع. لماذا لا تحاول تنزيل Manor من Ava في الوقت الحالي لكي تحصل على ثروة عقارية ضخمة ، يا شباب؟ يقودك مانور Ava إلى Blackwood Manor ، وستكون Ava هي التي تغير مظهرها من خلال الموارد التي تكسبها. هذه التحديات تجلب لك لعبة solitaire الغامرة مع اللعب المباشر. لذلك ستحاول تحسينه مع النجوم الذهبية التي لديك.
مع كل لاعبين على الشاشة يحتاج فقط إلى التغلب على التحديات من خلال الفوز في لعبة Solitaire. يمكن تصميم جميع المنازل وفقًا لرغباتك. ليس ذلك فحسب ، ولكن اللعبة سهلة للغاية للعب وتساعدك على الاسترخاء بعد لحظات مرهقة. من هناك ، ستنقر على بطاقة Hoard للحصول على بطاقة جديدة ومتابعة عملية التجميع.

Solitaire Story - Ava's Manor Mod

اللعبة لديها لعبة سهلة ، ليست صعبة للغاية ، وصعبة للغاية للاعب

هذا الطرد غير حياة آفا ومارلو. إعادة تجديد المنزل وتغيير الجزء الداخلي المكسور لأسلوبك. احصل على ثروة كبيرة مع كلب جميل Marlowe.lays سوف يلاحظون رحلة Ava وكلبها في Manor's Ava ، وبالطبع ستفتح التحديات أمامك و يطلب منك التغلب على جمع الموارد. ستحتاج إلى اختيار البطاقات أكبر أو أصغر لتشكيل طلب. ستلتقي بشخصية ، ومن خلال الحوار معه ، سوف تتعرف على حالة مانور بسهولة. يمنحك أيضًا وقتًا ممتعًا للترفيه. Manor's Manor لديه لعبة سهلة وغير صعبة للغاية وصعبة للغاية للاعب. في يوم من الأيام ، تتلقى رسالة ميراث من قريب متوفى مع تذكرة إلى أوروبا. في الوقت نفسه ، سيتيح التغلب على التحديات أيضًا ممارسة النشاط لكلا نصفي الكرة الأرضية. إنها رحلة مثيرة للاهتمام لا يمكنك تفويتها.
نسيانهم والذهاب إلى مانور آفا. مع اللعب البسيط ، لا يوجد الكثير من التحديات التي ستساعد اللاعبين على الفوز بسهولة شديدة. يتم استثمار الرسومات والصوت أيضًا من قبل Uken Games بدقة تامة. تزيين منزل العم والمانور العظيم ، مما يجعلهما أكثر جمالا وروعة. الشعور بنفسي في المنزل مثلي في اللعبة.
تساعدك اللعبة على الاسترخاء بعد لحظات مرهقة. جميع التفاصيل حتى الأصغر هي أيضا تصميم واقعي للغاية. التفاصيل الصغيرة هي منتبه ودقيق للغاية. وظيفتك في هذه اللعبة واضحة ؛ إنه لمساعدة البطاقات على الظهور على شاشة اللعبة للعودة إلى بطاقة البداية في اللعبة. ستتمكن من تغيير الجزء الداخلي القديم للمكان الذي تذهب إليه وإضافة أشياء رائعة.

مانور آفا هي لعبة زخرفة مع القليل من اللغز

خاصة بالنسبة لأولئك الذين يحبون استكشاف وحب تزيين المنزل وترتيبه. لكن في الآونة الأخيرة ، تحصل على فواتير أكثر من رسائل من المعجبين. نصحها صديقة آفا بأن تكون حذراً ، لكن آفا كانت مصممة على ترك الكآبة الشاقة وتطير إلى أوروبا مع عزيزتها مارلو. تبدأ قصة مانور آفا عندما يرى اللاعب آفا في مزاج مكتئب تمامًا. الشرط لمساعدة البطاقات الموجودة في الحقل على قيمة صغيرة أو أكبر ، وإذا كنت محظوظًا ، فيمكنك تشكيل سلسلة من المجموعات المثيرة للاهتمام لتلقي العديد من المكافآت. على وجه التحديد ، سيتم تقديم قائمة بالمهام التي تحتاج إلى القيام بها ، وإذا كنت ترغب في إكمالها ، فستحتاج إلى إنفاق عدد مطلوب من النجوم الذهبية.
هذه لعبة زخرفة مع القليل من أ لغز. فرحها الوحيد هو رسائل البريد الإلكتروني من المشجعين. مع وجود مساحات مختلفة مثل اللوبي والمكتبة وغرفة النوم والحديقة ، سوف تكون غارقة ومتحمسة. إنها كاتبة غامضة ومحبوبة من قبل العديد من المعجبين ، لكن هذا لا يساعدها على التغلب على المشكلات المتعلقة بالفواتير الشهرية. على وجه التحديد ، سترى سلسلة من البطاقات التي تم ترتيبها مسبقًا: بعض الوجه لأسفل ، وبعضها مفتوح ، وبطاقة بدء في أسفل الشاشة. سترى تقدم القصة ، وفي بعض الحالات ، يمكنك حتى تجديد مانور.

لعب دور Ava - كاتب مجهول والكثير من المعجبين

اكتشف فكرة اختفاء العم مارفن الغامض. ترتب القصر وتعلم الألغاز حول المنزل. عندما تلعب الشخصية ، فإن مهمتك بسيطة للغاية إعادة البطاقات إلى الوراء لأن قيمتها غير مناسبة. سيتطلب هذا العائد قدرًا معينًا من الذهب مع كل استخدام. آفا - كاتب مجهول والكثير من المعجبين. هنا ، سيتم عرض قدراتك على التصميم الداخلي. تتمثل مهمتك في تنظيف القصر القديم وجعله أكثر جمالًا ورائعًا. عندما فتحت الرسالة ، كانت تعرف أن المرسل كان قريباً بعيداً أراد دعوتها إلى مانور بلاكوود في أوروبا. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا العودة إلى الخطوة السابقة إذا وجدت أنه من المبكر جدًا أخذ بطاقة جديدة لأنه يمكن تنفيذ العديد من المجموعات.

Solitaire Story - Ava's Manor (139.25 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل