Avast Antivirus & Security MOD APK

Avast Antivirus & Security Mod APK v24.6.0 (مفتوحة)

Avast Antivirus & Security عنوان التطبيق Avast Antivirus & Security
Avast Software مطور Avast Software
فئة فئة
55.84 MB بحجم 55.84 MB
24.6.0 الإصدار الأخير 24.6.0
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Avast Antivirus & Security (55.84 MB) تحميل
معلومات MOD
    Premium Unlocked

يحتوي هذا التطبيق على خزانة تطبيق وميزة VPN

وفقًا للإحصاءات ، يضم التطبيق أكثر من 100،000،000 مستخدم نشط. سيقوم أولاً بإجراء فحص قابل للتخصيص ويسرد على الفور جميع المحتوى الضار الموجود على الجهاز. يمكن للمستخدم بعد ذلك أن يقرر بحرية كيفية التعامل معها ، بما في ذلك الإصلاح والإزالة والتجاهل ، اعتمادًا على مدى أهمية الملفات للتطبيقات الأخرى. يمكنها إجراء آلية مسح في أي وقت ، وحتى المستخدمين يمكنهم جدولة عمليات المسح الدورية كل يوم و في الخلفية. من المهم أن تبقي جهازك آمنًا.
تم تطوير Avast Antivirus مع ميزة مضادة للسرقة لتجنب الخسارة المحتملة. 7/5 مع 6000. هذا التطبيق يحتوي على خزانة تطبيق مدمجة وميزة VPN. على وجه التحديد ، يحتوي التطبيق على طبقة من الأمان ، ويمكنه تمكين ميزات التسجيل أو التصوير الفوتوغرافي لأولئك الذين يحاولون تجاوز هذه الطبقة. إنها ميزة فعالة للغاية عند استخدام الإنترنت العام ، ومنع حالات الاختراق وحتى مساعدة المستخدمين على حماية العديد من الأنواع الأخرى من الملفات على الجهاز. تأكد من الحصول على تنزيل Avast Antivirus Pro الآن.
مع Avast Antivirus أو البرامج الخبيثة أو الفيروسات التي يعلقها المتسللين على بعض مواقع الويب لن يتمكن من اختراق جهازك. لديها أحدث تعريفات الفيروسات لإزالة جميع الفيروسات. يمكنك حماية خصوصيتك باستخدام خزانة التطبيق. ستحمي VPN معلوماتك الشخصية من المتسللين عبر الإنترنت وستحمي جهازك من الفيروسات أيضًا. غالبًا ما يتعين على أولئك الذين يرغبون في استخدامها تجاوز عوامل أمان التطبيق ، مثل إدخال رمز PIN لاستخدامه عادة.
ربما لن ترغب في تفويتها. إنها تحافظ على محرك مكافحة الفيروسات. يمكنك مسح جهازك بالكامل باستخدام هذا التطبيق. بمعنى آخر ، تعتبر وظيفة التشفير مهمة ، ويمكن أن تمنح الناس راحة البال المطلقة بغض النظر عن مكان وجود اتصال الإنترنت. الآن هو الوقت المناسب لتنزيل واحدة من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية المتاحة.

Avast Antivirus & Security Mod

يمكن للمستخدمين الحفاظ على أجهزتهم مضمونة من الهجمات

من هناك ، يمكنك تجربة المحتوى بأمان على الإنترنت ، وحتى على التطبيقات الأخرى المثبتة بالفعل على هواتفك. يمكن تحميل البيانات الشخصية على الشبكات الاجتماعية ، أو تمحى أو سرقت لأغراض ضارة. بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام الإصدار المتميز ، سيوفر التطبيق بعض الميزات المفيدة الأخرى. الميزة الأولى التي يجب ذكرها هي أنك ستؤمن جهازك عند فقدان جهازك ..
بعد ذلك ، يتم إحضار الإشعار على الشاشة وتحتاج فقط إلى الضغط على الزر Clean لإنهاء المهمة والمجانية أعلى ذاكرة الجهاز. يمكنك تعيين الإعدادات في قسم AntiiF لتشغيل رمز PIN تلقائيًا لقفل الجهاز (لا يمكن استخدامه حتى يتم إدخال رمز الدبوس الصحيح) ، وقفل تغييرات البيانات على SIM وتشغيل الميزة المفقودة. ستتمكن من تحسين الأمان الخاص بك وتعيين طبقة داخلية من الحماية للصور والتطبيقات التي تستخدمها. أيضًا ، سيقوم التطبيق بتنبيهك على الفور إذا كان هناك عناصر تهديد حتى تتمكن من حذفها على الفور أو مغادرة الموقع. يقدم التطبيق وظيفة VPN مدمجة إذا أراد المستخدمون الوصول إلى مواقع الويب مجهولة ولا ترغب في اكتشافها. من خلاله ، يمكن للمستخدمين الاتصال بأي خادم ، وتحسين سرعة الإنترنت ، وتشفير جميع أنشطتهم لتجنب الكشف من قبل الآخرين. تحدث التهديدات و Avast Antivirus هي أداة لحل هذه المشكلة. ولكن الآن ، إنه سريع وبسيط للاستخدام. لذلك تحتاج إلى التركيز على تجربتك لأن هناك بالفعل طبقة من الحماية مفيدة تمامًا. يمكنك أيضًا الحفاظ على جهازك المضمون من الهجمات إلى Phish للحصول على معلوماتك الخاصة من رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات وتصفح موقع الويب. تشمل الميزات الإضافية لأمان Avast Premium: فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية التي يجب ملاحظتها فيما يتعلق بالتطبيق.
اليوم ، يتم إخفاء الكثير من المحتوى على الإنترنت لأنها لا تتناسب مع ثقافة بعض البلدان ، أو جغرافيا مقيد. إذا كنت تستخدم Cloud وتم توصيلها من قبل ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى السحابة والحصول على ملفات الوسائط بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو. الميزة الرئيسية للتطبيق التي يمكنك العثور عليها هي أنه يمكنك تأمين الجهاز عند تنزيل تطبيق أو تصفح موقع ويب معين. إذا أراد المستخدم تحميل أي ملف ، فسيقوم التطبيق تلقائيًا بتشفير كل عملية حتى يكمل العملية. يضمن Avast Antivirus Pro Mobile Security الحماية من أمثال البرامج الضارة والفيروسات الخطرة الأخرى.

Avast Antivirus & Security Mod

ستقدم Avast Antivirus العديد من الميزات المتقدمة للمستخدمين

تعد الفيروسات واحدة من المشكلات التي يشعر مستخدمي Android بالقلق أكثر عند الوصول إلى الإنترنت. إنه يخلق جدار حماية صلب ، ويمنع والقضاء على المخاطر التي يمكن أن تسبب مشاكل في هواتفك. يأخذون دور قراءة البيانات وكتابةها لتطبيقات العمل ، لذلك عندما لم يعد قادرًا على قراءة البيانات وكتابتها ، فإن ذلك سيؤدي إلى تعطل أو تأخر. يحمي هذا التطبيق الجهاز من الفيروسات والمحتوى الضار الآخر. هذا التطبيق مجاني تمامًا من التكلفة ويمكنك بسهولة الحصول على هذا التطبيق لحماية جهاز Android الخاص بك. الويب هو أنه يوفر لك بعض VPNs لاستخدامه. يمكنك الحفاظ على معلومات الاتصال الخاصة بك آمنة ولا داعي للقلق بشأن تسرب معلومات التزحلق الخاصة بك لأن التطبيق سيكون له دائمًا ميزة إشعار. غالبًا ما يكون Malware سبب ضعف الجهاز أو عطل ، لذلك ستقدم Avast Antivirus العديد من الميزات المتقدمة للمستخدمين للقضاء عليهم. ستفتح العديد من التخصيصات الجذابة إمكانيات جديدة للمستخدمين ، مما يمنحهم أكبر فوائد مع حماية الجهاز باستمرار من الأخطار. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى أتمتة بعض العمليات الفريدة في النظام ومسح جميع الملفات الجديدة باستمرار للشذوذ ، مما يساعد على حماية الجهاز بإحكام وبصورة راحة البال.
يمكنك التحقق من ذلك بسهولة عند قراءة مراجعات المستخدمين الآخرين على Google Play ، من خلال بيانات عدد التنزيلات أو التقييم (4. يمكنك قفل أي تطبيق في جهازك. قم بتوضيح الخردة في هاتفك لمسح بعض المساحة وذاكرة الوصول يساعدك على إدارة استخدام التطبيقات الأخرى بطريقة أفضل. هناك العديد من الفوائد المدرجة في التطبيق.

Avast Antivirus & Security Mod

يمكن للمستخدمين تنظيف بعض العناصر التي تشعر أنها غير ضرورية مع هذا التطبيق

قامت Avast Antivirus بدمج VPN في تطبيقها ويمكنك استكشاف كل المحتوى الذي تريده. إنه مكافحة فيروسات قوية يمكنها إزالة جميع أنواع الفيروسات من جهازك وسيحافظ على آمنة جهازك من الفيروسات المستقبلية. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على VPN مدمج. في الوقت نفسه ، يمكنك تصفح الويب براحة البال لأن التطبيق يدعم VPN ، حتى تتمكن من الذهاب إلى العديد من الأماكن المختلفة والحفاظ على معلوماتك دائمًا. ولكن هذا ليس كل شيء.
أعتقد أنك فكرت حول هذا ولكن لم يجد حل. حماية جهازك من malwares والفيروسات. يحتوي على وضع توفير الطاقة المدمج و Viult Photo لحماية خصوصيتك. ستتمكن من التركيز تمامًا على تحسين أمان جهازك من خلال تعلم الوظائف داخل التطبيق دون أي انقطاع. خاصة من الفيروسات المزعجة والهجمات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشغيل VPN للحفاظ على خصوصية 100 ٪ لتصفحك عبر الإنترنت. في ذلك الوقت ، يتم تحويل وحدة التخزين إلى الحد الأقصى ، وأصوات الجرس مستمرة وستلتقط الكاميرا تلقائيًا صور اللص. يمكنك تصفح موقع الويب بشكل آمن. ميزة أخرى تمنحك Avast Antivirus Mod APK هي أنه يمكنك تنظيف بعض العناصر التي تشعر أنها غير ضرورية أو تحسين سعة RAM لجهازك. كما أنه يساعد المستخدمين على حماية المستندات المهمة من العيون الخارجية. إذا كنت تعتقد أن الأمر يتعلق فقط بأمان الأجهزة المحمولة ، فأنت مخطئ للأسف.
إذا لسوء الحظ ، فإنهم سيجعلون الجهاز يعمل بسلاسة. السبب الرئيسي هو أن رام وذاكرة روم تشغلان مساحة كبيرة. قم بتنظيف البيانات غير الضرورية وذاكرة ذاكرة التخزين المؤقت على الفور مع ميزة Cleaner غير المرغوب فيها. إنه يدمج العديد من الميزات المثيرة للإعجاب ، ويساعد بشكل أساسي على حماية الجهاز من عدد لا يحصى من الأخطار المحتملة التي تربط الجهاز وحماية المستخدمين في كل مرة يصلون فيها إلى الإنترنت.

Avast antivirus هو تطبيق صغير ولكنه مفيد للغاية.

تجعل الملفات غير المرغوب فيها الذاكرة ممتلئة وتجعل الجهاز يفتقر إلى مساحة التخزين كجزء من التباطؤ. كما يوفر خدمة VPN لإبقائك في مأمن من المتسللين على الإنترنت. استخدم App Locker لإخفاء التطبيق ووضع القفل عليه. أيضًا ، إذا تم إسقاط جهازك ، فأنت بحاجة إلى اتباع أحدث موقع تم تحديثه قبل نفاد البطارية. هذا هو السبب في أن تطبيقات برامج مكافحة الفيروسات ستكون دائمًا ضرورة لحياتك اليومية. لذا ، فهذا بالتأكيد تطبيق تريد أن تفكر فيه إذا كنت ترغب في الحفاظ على آمنة جهازك.
سيبقي هذا التطبيق آمنًا من هجمات الفيروسات ، رسائل البريد الإلكتروني العشوائية ، مكالمات الرسائل غير المرغوب فيها والرسائل. يمكنك إزالة الملفات غير المرغوب فيها والملفات التالفة من جهازك. علاوة على ذلك ، تساعد VPN أيضًا المستخدمين على الوصول إلى مواقع الويب ذات الوصول المحدود أو المحظور ، حتى دون أن تتأثر بأي حظر أو أشياء أخرى. الآن هو الوقت المناسب لإضافة تطبيق حماية Android الرائع لجهازك المحمول. لا ينبغي لأحد أن يكون له الحق في التطفل على حياتك الشخصية وعمليات البحث والتطبيقات الأخرى. كلمة المرور مع ميزة قفل التطبيق. Avast Antivirus هو تطبيق صغير ولكنه مفيد للغاية. يمكنك حماية خصوصيتك مع تطبيق مكافحة الفيروسات هذا. سيتم تشفير جميع صورك وسيمكنك الوصول إلى صورك فقط. علاوة على ذلك ، يمكنه مسح الملفات غير المرغوب فيها وتنظيفها ، مما يجعل الجهاز أكثر تحسينًا وفائقة. في ذاكرة الوصول العشوائي عند الخروج (المعروف أيضًا باسم المهام الضمنية) ، لذلك إذا كنت تريد أن يعمل جهازك بشكل أسرع ، فستحتاج إلى تحريره. يمكنك مسح الرسائل والتطبيقات وسجلات المكالمات والمعرض والمزيد. على وجه التحديد ، يمكنك إخفاء صورك الثمينة أو قفل التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا أو الألعاب التي تلعبها كثيرًا. حمايتها مطلقة أيضًا ، ويمكن تكديسها بطبقات مختلفة من الأمان ، ويمكن للمستخدمين إضافة بعض التخصيصات لمزيد من راحة البال.

Avast antivirus هو مضاد للفيروسات عبر المنصات ويستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم

يحتوي التطبيق على ماسح ضوئي ذكي مدمج يمكنه مسح جميع الملفات والمجلدات في الجهاز للحصول على التهديدات ، بما في ذلك الملفات المخفية والخردة. إذا كان لديك بعض البيانات الحساسة مثل الصور ومقاطع الفيديو التي لا تريد أن يرى أي شخص وإخفائها وإنشاء كلمة مرور مع Photo Vault. يحتوي على Photo Vault حيث يمكنك الاحتفاظ بصورك برمز PIN. عندما تستخدم جهازك للقيام بشيء ما ، لن تقلق كثيرًا بشأن السلامة مع Avast Antivirus. يتم إخفاء جميع العمليات في شريط الإخطار ، ويمكن للمستخدمين التفاعل مباشرة مع النتائج دون فتح التطبيق مباشرة. أن تكون سُرقت. ما لا يريد أحد أن يحدث هو أن هاتفك قد سُرق. لذا ، فهذه أداة مفيدة اليوم لا يمكنك تجاهلها. كما أن WebBsites هي الفرصة المثالية لمهاجمة المستخدمين ، لذلك سيكون لدى Avast Antivirus درعًا قويًا لحماية المستخدمين مما يظهر في متصفح الويب. علاوة على ذلك ، يمكنه مسح جميع الملفات قبل تنزيلها ، وحماية جهاز المستخدم من الإجراءات المختلفة.
Avast Antivirus هي واحدة من أكثر تطبيقات مكافحة الفيروس تخطي الإعلانات لضمان استخدام التطبيق. لذلك ، يمكن تأكيدها ؛ عند استخدام التطبيق ، ستكون تجربتك دائمًا مستمرة وآمنة بشأن سلامة التطبيق. إن Avast Antivirus هي مضادة للفيروسات منصة وتستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم للموثوقية والتنوع التي يقدمها لجميع المستخدمين. ستحصل على الفور على أي شيء التنبيهات المتعلقة بأي عدوى من البرامج الإعلانية ، وبرامج التجسس ، والبرامج الضارة ، وغيرها من الاضطرابات في الهاتف المحمول. كن مطمئنًا حول الجودة ، حيث لا تنوي برنامج Avast تقديم خدمات سيئة. على جانبها ، تحميك من التطبيقات أو البرامج الضارة من مصادر مختلفة ، يمكن أن تساعدك Avast Antivirus أيضًا في إخفاء وتأمين بعض الأشياء التي لا تريدها للآخرين. لا تحتاج إلى تنزيل الكثير من التطبيقات لزيادة جهازك لأنه يمكنك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها في أي وقت تريده مع بضعة صنابير فقط. إلى جانب الوظائف التي يمكن أن تقوم بها خوادم VPN ، يأتي التطبيق أيضًا مع ميزات الأمان. أفضل ما في الأمر ، سوف يخفي المحتوى المخفي في مجلدات خاصة في الواجهة ، ويمكن للمستخدمين الوصول إليها فقط من خلال التطبيق.

Avast Antivirus & Security (55.84 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
5021373 total
5 3659520
4 836439
3 263746
2 100198
1 161470

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل