AVG AntiVirus & Security MOD APK

AVG AntiVirus & Security Mod APK v24.7.0 (مفتوحة)

AVG AntiVirus & Security عنوان التطبيق AVG AntiVirus & Security
Avg Mobile مطور Avg Mobile
فئة فئة
55.26 MB بحجم 55.26 MB
24.7.0 الإصدار الأخير 24.7.0
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
AVG AntiVirus & Security (55.26 MB) تحميل
معلومات MOD
    محترفين غير مؤمن

سيتم دعم المستخدمين من خلال تحديد موقع هواتفهم في مكان معين

يرجى تحديد وترتيب الملفات غير الضرورية للحذف وفقًا لاحتياجات كل مستخدم. تم بالفعل تنزيل تطبيق مكافحة الفيروسات الشهير هذا 100 مليون مرة في متجر Google Play. إذا قمت دائمًا بالتنزيل من الإنترنت وقمت بتوصيل هاتفك بأجهزة الكمبيوتر ، فأنت في خطر. لقد أنقذ تطبيق مكافحة الفيروسات بالفعل أكثر من 100 مليون جهاز في جميع أنحاء العالم. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا إعداد السرقة حيث يتيح لك التقاط صورة لأي شخص يحاول الدخول إلى هاتفك غير مدعوم. بصرف النظر عن هؤلاء ، هناك أيضًا ميزات أخرى مثل قفل الجهاز ووكيل المراقبة والتاريخ البعيد. سيتم الاحتفاظ بمعلوماتك الأساسية والحفاظ عليها بعناية وأمان. بصرف النظر عن ذلك ، هناك المزيد من الميزات التي يوفرها هذا التطبيق لتوفير حماية للخصوصية مثل قفل التطبيق و VPN و Photo Vault والمزيد. يمكنك أيضًا إضافة صفارات الإنذار إلى هاتفك ..

AVG AntiVirus & Security Mod

ستساعدك AVG Antivirus & Security على تأمين المستندات والبرامج الخاصة بك أكثر من أي وقت مضى

بشكل ملحوظ ، هذا التطبيق مخصص فقط لنظام Android ، وسيساعدك على تأمين المستندات والبرمجيات الخاصة بك أكثر من أي وقت مضى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام رمز PIN ككلمة مرور لهاتفك. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على تنبيهات الاختراق. باستخدام هذه الميزة ، ستتلقى إشعارًا إذا تم اختراق كلمة مرور هاتفك. ولكن نظرًا لأننا نستخدم هواتفنا الذكية كثيرًا كل يوم ، فنحن معرضون للفيروسات.
من خلال خرائط Google ، ستعرف مكان وجود هاتفك ، وهذا سيسهل عليك العثور وأكثر ملاءمة. ليس ذلك فحسب ، ولكنه يساعدك أيضًا في العثور على حلول ممتازة إذا تم اختراق جهازك من قبل شخص آخر. هذه الأجهزة مريحة للغاية وسهلة الاستخدام وقوية لدرجة أنها يمكن أن تفعل أي شيء بشكل أساسي. بصرف النظر عن مكافحة الفيروسات ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على الكثير من الميزات مثل قفل التطبيق ، و Photo Vault ، و Wi-Fi Security Scan ، وغيرها الكثير. حتى الأطفال يمتلكون ويعرفون كيفية استخدام واحد.

AVG AntiVirus & Security Mod

يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى رؤى التطبيق بسهولة

بالإضافة إلى ذلك ، أنت تعرف أيضًا كيفية رسم نمط فتح. الفيروسات ليست جديدة ، فهي تتطور العمل الإضافي وتستهلك المزيد والمزيد من الأجهزة. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا تنظيف الملفات غير الضرورية لتحرير التخزين لأكثر أهمية. هناك أيضًا خدمة VPN في التطبيق. يقوم التطبيق بمسح التطبيقات والألعاب والملفات ويزيل Malwares في هاتفك بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا تمديد عمر البطارية بفضل ميزة Save Power التي تقوم بإيقاف تشغيل تطبيقات استنباط البطارية تلقائيًا. App Insights-تتيح لك Avg Antivirus Pro أيضًا الوصول إلى رؤى التطبيق بسهولة. يمكنك رؤية متتبع استخدام التطبيق ، ومراقبة كيفية قضاء وقتك ، ومعرفة أين يتم استخدام بياناتك واكتشاف مشكلات الخصوصية المحتملة. وبشكل فعال. مع الاستخدام الأساسي ، يكون للمستخدمين الحق في استخدامه وفقًا لاحتياجاتهم بحرية. شكرًا لك ، ليس عليك رمي هاتفك بعيدًا إذا كان يمسك بالفيروسات. يمكنك أيضًا مسح مواقع الويب للحصول على تهديدات ضارة تحاول غزو هاتفك. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن يفعلها هذا التطبيق لحماية هاتفك من البرامج الضارة.
بعد الانتهاء واجهة جميلة وبسيطة. علاوة على ذلك ، فإن هذا التطبيق واضح ومخصص لجميع الجماهير المختلفة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك استخدام ماسح Wi-Fi لتشفير الشبكة ، وقوة كلمة المرور ، والبوابة الأسيرة. ولكن للحصول على أوقية من الوقاية ، يمكنك إعداد شاشة قفل. كل هذه تتيح لك تأمين هاتفك تمامًا.

AVG AntiVirus & Security Mod

الميزة الأساسية التي يوفرها هذا التطبيق هي حماية مكافحة الفيروسات

لا أحد ولكن يمكنك ببساطة الوصول إلى تلك الملفات بحرية. يتم عرض الترتيب وتوزيع التصميم بوضوح شديد ودروس. يمكن أن يكون بمثابة مصباح يدوي ، وآلة حاسبة ، ومشغل فيلم وأكثر من ذلك. فيما يلي ميزاتها: الحماية-الميزة الأساسية التي تقدمها AVG Antivirus Pro هي حماية مكافحة الفيروسات. السرد-AVG Antivirus Pro أيضًا تتيح لك تحديد موقع هاتفك المفقود أو المسروق عبر خرائط Google. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى ميزة قفل التطبيق لقفل التطبيقات.
المجيء إلى AVG Antivirus & Security ، يحق للمستخدمين حذف الملفات الزائدة أو البيانات الأكثر سهولة مع مجرد عملية أساسية ولطيفة. سيكون لكل شخص تفضيلات مختلفة ، لذلك يختارون إلغاء قفل الشاشة أيضًا مختلفة تمامًا. لكن المشكلة هي نفسها مع أجهزة الكمبيوتر - الفيروس. لمزيد من المعلومات ، اقرأ ON.AVG ANTIVIRUS PRO هو تطبيق شهير لمكافحة الفيروسات يسمح لجهازك بحماية كاملة من MALWARES والفيروسات. قم بتنزيل أحدث إصدار للوصول إلى جميع الميزات الآن.
يثق الكثير من الناس في هذا التطبيق بسبب ميزاته القيمة. عند حذف هذه البيانات ، سيتم تحرير الذاكرة الداخلية لجهازك. علاوة على ذلك ، يتم تنسيق الألوان في هذا التطبيق بشكل متناغم ، مما يجعل العديد من اللاعبين متحمسين وإعجابهم. هناك الكثير من الأجهزة في الوقت الحاضر يمكنك حتى الاحتفاظ بها في جيبك المسمى "الهواتف الذكية". سيقوم الأمن بمراقبة العملية التي تتقنها كل يوم. لقد بدأوا في أجهزة الكمبيوتر والآن يمكنهم مهاجمة الهواتف أيضًا. تابع القراءة لمعرفة المزيد. أخيرًا ، يمكنك التحقق من تنزيل Wi-Fi وتحميلها بشكل صحيح في التطبيق.

AVG Antivirus Pro هو تطبيق ثوري لمكافحة الفيروسات

هنا ، يحق للمستخدمين امتلاك جميع الوظائف المتاحة واستخدامها بسرعة وتوفير معظم الوقت. ستوفر لك AVG Antivirus & Security العديد من الطرق المختلفة لقفل التطبيقات ، وأبرزها وشهرة في استخدام بصمات الأصابع. اعتمادًا على الاحتياجات الفردية لكل شخص ، يكون لديك الحق في اكتشاف العديد من المشكلات الغامضة التي لم تعرفها. إن صعود التكنولوجيا أدى إلى بعض الأجهزة المثيرة للاهتمام. بفضل تطبيقات مثل AVG Antivirus Pro ، يمكن أن يكون هاتفك آمنًا. AVG Antivirus Pro هو تطبيق مضاد للفيروسات ثوري يحمي تطبيقك من Malwares فقط.

AVG AntiVirus & Security (55.26 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
6088696 total
5 4338533
4 1045812
3 358669
2 133322
1 212360

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل