Badoo Dating App: Meet & Date MOD APK

Badoo Dating App: Meet & Date Mod APK v5.321.0 (شراء مجاني)

Badoo Dating App: Meet & Date عنوان التطبيق Badoo Dating App: Meet & Date
Badoo مطور Badoo
فئة فئة
61.44 MB بحجم 61.44 MB
5.321.0 الإصدار الأخير 5.321.0
شراء مجاني كلمة MOD شراء مجاني
Google Play احصل عليه Google Play
Badoo Dating App: Meet & Date (61.44 MB) تحميل
معلومات MOD
    فتح قسط
    وصول خالي من الإعلانات

Badoo هي أداة للأشخاص الذين يبحثون عن شريك للدردشة والتاريخ

سوف تساعدك Badoo على التواصل مع الآخرين في كل مكان. لكن بعض ميزات Badoo أكثر ملاءمة. على سبيل المثال ، عرض حالة رسالة كل مستخدم وحالة النشاط. ولكن إذا كنت ترغب في البحث عن أشخاص عن قرب ، فيمكنك إدخال الموقع الدقيق أو تشغيل GPS.DON لا تقلق بشأن بياناتك ومعلوماتك لأنه يتمتع بحماية كاملة لكل شيء. يمكنك الاقتراب والشخصية حقًا حتى قبل مقابلة الناس في الحياة الحقيقية إذا كنت ترغب في ذلك. الواجهة الرئيسية للتطبيق هي قائمة بالمستخدمين ، مع معلومات أساسية مثل: الصورة الرمزية ، الاسم ، العمر ، الحالة النشطة والمسافة من موقعك النوع المثالي. يمكنك أيضًا تحديد خيار التفاعل فقط مع الأشخاص الذين قاموا بالتحقق من الملفات الشخصية. قم بتنزيل أحدث إصدار الآن.
هذا مرشح متقدم حيث يمكنك تعيين سمات مثل الجنس أو حالة المستخدم (جديدة أو عبر الإنترنت) أو الفئة العمرية أو الاهتمامات أو اللغات أو الأشياء المتعلقة بأمثالك وشخصيتك. بفضل تطبيقات مثل Tinder ، لدينا الآن تطبيقات مماثلة تظهر اليسار واليمين. بفضل النجاح المبكر لـ Tinder ، هناك الآن تطبيقات مماثلة تدعي أنها أفضل شيء تالي. بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من العناصر الجديدة التي لن تجدها في مكان آخر. يمكنك أيضًا رؤية الأشخاص الذين أحبوا ملفك الشخصي ، وإرسال السحق والمزيد. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا رؤية شكل شركائك ، قبل أن يقرروا الاجتماع أو تاريخه. للقيام بذلك ، يمكنك تصفح الكثير من الناس حول منطقتك. يمكنك إرسال الرسائل ، الرموز التعبيرية ، الصور والمزيد. تمنحك هذه الميزات الممتازة ميزات حصرية مثل القدرة على معرفة من أضافك إلى مفضلاتهم.

Badoo Dating App: Meet & Date Mod

Badoo هو تطبيق مواعدة يحتوي على أكثر من 100 مليون تنزيل

لم يمض وقت طويل على ذلك ، أصبح Badoo هو تطبيق المواعدة الأكثر شعبية في 21 دولة. يستخدم ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم هذا التطبيق كل يوم ، وقد يكون هناك شخص تبحث عنه. Hago Apkoh Web Browser ApkChomp SMS Apkyo Whatsapp Apkdating قد ارتفعت خلال السنوات الماضية. فيما يلي ميزاته: التطبيق الفريد - تم ظهور تطبيقات المواعدة اليسرى واليمين منذ أن وجد Tinder نجاحًا كبيرًا. ولكن إذا كنت لا تريد ذلك ، فيمكنك التحقق من ملف التعريف الخاص بك حتى تتمكن من التفاعل فقط مع نفس الميزات. الميزات - في هذا التطبيق ، يمكنك دفع اشتراك شهري للوصول إلى ميزات Premium غير متوفرة لأولئك الذين لا يلبسون " ر الدفع.
يمكنك اختيار شخص ما لإسقاط القلب والدردشة. للقيام بذلك ، حدد أيقونة القائمة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. سيتعين عليك بعد ذلك تحميل صورة ملف تعريف ، تحتوي على وجه واحد فقط ، حتى يتمكن الأشخاص من رؤية ما تبدو عليه. BADOO هو تطبيق مواعدة يحتوي على أكثر من 100 مليون تنزيل في متجر Google Play. يقدم الكثير من العناصر المألوفة التي ربما تكون قد استخدمتها من قبل من تطبيقات المواعدة المماثلة. إنه يتميز بموضوع أبيض وبنفسجي يجعل من السهل العثور على رفيقك المحتمل.

Badoo Dating App: Meet & Date Mod

يتيح لك هذا التطبيق مقابلة الكثير من الأشخاص في منطقتك

إذا كنت تشعر أحيانًا بالملل الشديد ، فربما حان الوقت لوجود شخص ما للدردشة. ومع ذلك ، فإن دردشة الفيديو متوفرة فقط عندما تكون أنت وشريكك متصلاً. أنت حر في استخدام هذا التطبيق بشروطك لأنه لا توجد قيود على أي شيء حتى تتمكن من استخدام هذا التطبيق الرائع في أي وقت في أي مكان. كما يمكنك الدردشة مع أصدقائك من خلال مكالمة الفيديو ولا يوجد أي قيود حتى تتمكن من الدردشة على الفيديو وقتما تشاء. هذا لأنه هنا ، يمكنك بسهولة تغيير موقعك. . ستجد أفضل الميزات في هذا التطبيق لن تجدها أبدًا في أي تطبيق آخر. يحمي هذا التطبيق صورك ومعلوماتك وبيانات أخرى حتى تتمكن من استخدام هذا التطبيق دون أي مشكلة. يمكنك أيضًا الوصول إلى الميزات المتميزة مثل معرفة من أضافك إلى قائمة المفضلة لديهم ، ومعرفة من الذي أحب ملفك الشخصي ، وأكثر من ذلك بكثير. يتيح لك ذلك تخطي possers والوصول مباشرة إلى زملائه المحتملين.
وفقًا للإحصائيات ، هناك العديد من الحسابات المزيفة ، أو الملفات الشخصية التي لا تحتوي على صور شخصية. في الحالة الأخرى ، سيتعين عليك الاشتراك في خطة التطبيق المتميزة لتتمكن من استخدام هذه الميزة. هذه هي أفضل الميزات لهذا التطبيق والتي يصعب العثور عليها على التطبيقات المختلفة لأن هذا التطبيق ليس له قيود. إذا كنت تبحث عن تطبيق مواعدة جديد تمامًا ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك. الدردشة مع زملائهم المحتملين بأسرع ما يمكن أن تقابلهم إذا كنت تريد. BADOO هو تطبيق مواعدة رائع يتيح لك مقابلة الكثير من الأشخاص في منطقتك. من بين الأشخاص حولك بنقرة واحدة فقط. في هذا التطبيق ، يمكنك الاتصال بسهولة مع الأشخاص الذين تحبهم. يعد التطبيق الناس بأنهم يمكنهم التاريخ بأمانة. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء غيّر مشهد المواعدة حقًا ، فهذا أمر مناسب لك. ولكن هنا ، يمكن أن تلتقي بأشخاص أكثر مما تستطيع في تطبيقات المواعدة الأخرى. واجهة سهلة الاستخدام-تتميز Badoo بواجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين من جميع الأعمار استخدامها بسهولة.

Badoo Dating App: Meet & Date Mod

تحاول Badoo إنشاء بيئة مناسبة وأفضل لمستخدميها

على الرغم من أن هذه الطريقة لا تتحقق في الواقع من هو المستخدم ، إلا أنه يوضح على الأقل أن Badoo تحاول إنشاء أفضل بيئة مناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن أصدقاء جدد. يمكنك الآن الاتصال بأصدقائك بحرية للدردشة معًا ، بدلاً من مجرد إرسال أيقونات الملصقات والرسائل النصية مثل ما قبل. كن قلقا. يحتوي هذا التطبيق على التحقق من ثلاث خطوات عليك إكماله قبل استخدام هذا التطبيق. لديها أكثر من 100 مليون تنزيل في متجر Google Play وحده. انقلب اليسار أو اليمين ، وإرسال الملاحظات ، والدردشة المرئية ، وإنشاء ملف تعريف Ultimate. لا توجد قيود أو قيود في تطبيق المواعدة هذا حتى تتمكن من الاتصال والتحدث بسهولة كلما أردت. لقد ظهرت تطبيقات على اليسار واليمين خلال السنوات القليلة الماضية. هناك الكثير من الأشياء التي يعجبك في تطبيق المواعدة هذا ، تابع القراءة لمعرفة المزيد. في Badoo ، ستجد زملائك المحتملين كما هو الحال مع Tinder.
سماع هذا ، ربما تفكر في تطبيق مواعدة Tinder ، أليس كذلك؟ يلاحظ عدد غير قليل من الناس أن Tinder أطلقت 6 سنوات بعد هذا الطلب. معظم التصميم ، وصولاً إلى كيفية عمل Tinder يشبه Badoo.Badoo هو تطبيق مواعدة تم تطويره بواسطة Badoo. بعد ذلك ، يمكنك البدء في تصفح الأشخاص في منطقتك عن طريق التمرير اليسار إذا كنت لا ترغب في المطابقة والحق في المطابقة ..
وتقليل المستخدمين الذين لا يشاركون في Badoo لغرض الاتصال أو المواعدة مع الآخرين ، أنشأ المطور عملية مصادقة أكثر صرامة. يجعل المطورون هذا التطبيق مُحسّنًا تمامًا بحيث يعمل بشكل جيد. يحتوي على ميزة قريبة حيث سترى مئات الأشخاص من حولك ، لذا سيكون من الأسهل عليك العثور على فردي صادق من حولك. يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك ، وتحميل أفضل الصور الخاصة بك والبدء في تمرير اليسار أو اليمين في التطبيق. هناك الكثير من المزايا التي يقدمها هذا التطبيق للمستخدمين المتميزين.

سوف يكتشف Badoo جميع الأصدقاء الجدد من حولك

من هناك ، يمكنك معرفة ما إذا كان شريكك قد شاهد رسائلك ، أو إذا كانت/هو على الإنترنت. بعد إنشاء حساب واختيار منطقة ما ، ستعتمد Badoo على المعلومات التي تقدمها للبحث وتقترح كائنات مناسبة لك. ، سوف تبحث Badoo عن الأشخاص بناءً على الموقع الذي تقدمه. مع Badoo اكتشف جميع الأصدقاء الجدد من حولك. هذا التطبيق شائع بسبب العديد من الميزات الرائعة ، وهذا هو السبب في أن الملايين يرجع تاريخهم إلى بعضهم البعض من خلال هذا التطبيق في جميع أنحاء العالم.
واحدة من أكبر المشكلات في تطبيقات المواعدة الاجتماعية هي مصادقة المستخدم. تحقق من رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني برمز أمان يرسله النظام لك. في هذا التطبيق ، يمكنك الدردشة مع الكثير من الأشخاص حول منطقتك. في هذا واحد ، هناك عملية شاملة خطوة بخطوة للتحقق من ملف التعريف الخاص بك. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة دردشة الفيديو التي يمكنك استخدامها لصالحك الكامل إذا كنت ترغب في ذلك.
تم إصدار Badoo لأول مرة في نهاية عام 2006 ، وحصل على الكثير من الاهتمام. بالطبع ، لن تكون قادرًا على فعل أي شيء آخر دون إكمال المصادقة. سيساعدك هذا التطبيق على التواصل معهم ويساعدك على إنشاء لحظات لا تنسى. BADOO هو تطبيق مواعدة رائع يتيح لك الدردشة مع الآلاف من الأشخاص في منطقتك. تصفح الملفات الشخصية وتبادل الرسائل والتعرف على زملائه المحتملين حول منطقتك.

Badoo Dating App: Meet & Date (61.44 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

2.8
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل