Ball Blast Cannon blitz mania MOD APK

Ball Blast Cannon blitz mania Mod APK v3.1 (المال غير محدود)

Ball Blast Cannon blitz mania عنوان التطبيق Ball Blast Cannon blitz mania
Voodoo مطور Voodoo
فئة فئة
101.59 MB بحجم 101.59 MB
3.1 الإصدار الأخير 3.1
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Ball Blast Cannon blitz mania (101.59 MB) تحميل
معلومات MOD
    الإعلان عن المكافآت.
    تتطلب هذه اللعبة الوصول العلمي إلى الإنترنت للدخول

يحتاج اللاعبون إلى تدمير الصخور المرقمة إلى قطع أصغر حتى يتم تدميرها

لم يعد المال مشكلة بعد الآن لأنه في هذا الإصدار ستحصل على عملات معدنية غير محدودة مجانًا. ستحتاج إلى تدمير الصخور المرقمة إلى قطع أصغر حتى يتم تدميرها. في الوقت نفسه ، عند إكمال مستوى معين ، ستذهب إلى مستوى مهم وتواجه رؤساء مثيرة للإعجاب مع صعوبة أكثر خطورة. سيساعدك هذا على تجنب العديد من الكرات في طريقك ، في وقت واحد. وبهذه الطريقة ، سيتم تحويل الكرات إلى الغبار قبل أن تتمكن من الوصول إليك. يستمتع الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم بهذه اللعبة الرائعة على جهازهم الذكي لأنها لعبة ودية. سوف تزعجك الإعلانات لأن الإصدار القياسي من لعبة Ball Blast يحتوي على إعلانات تتسبب في انطباع سيء. لا يتعين عليك الانتظار لتشغيل مستويات جديدة مع وجود انفجار الكرة في Mod APK لأن هذا الإصدار يوفر لك دائمًا لعبة غير مؤمنة حتى لا تضطر إلى انتظار أي شيء. لذلك ستقوم بإطلاق النار عليهم وتفادي بعناية ، وسيظهر الأعداء المخيفون تدريجياً أمام عينيك.

Ball Blast Cannon blitz mania Mod

من السهل جدًا تشغيل هذه اللعبة لأنها لا تحتوي على ضوابط صعبة

من الكثبان الرملية أو النار أو دوامة Rolly ، فإن الكرة هي دائمًا محور اللعبة. تم تجهيز المدافع التي تمت ترقيتها أيضًا بإكسسوارات جميلة. ومع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى الوصول إلى المستوى المطلوب مع كل مدفع. تتوفر الترقيات حتى تتمكن من ترقية مدفعك بسهولة عن طريق إنفاق عملاتك في هذه اللعبة. حتى تتمكن من شراء جميع المدافع مع الترقية الكاملة مع هذه العملات المعدنية. توجد حالة في انفجار الكرة ، وهي كرات صغيرة ولكن لديها عدة مرات عدد الكرات العادية. تشير الإحصاءات إلى أن 30 ٪ من اللاعبين الذين قتلوا ناتج عن هذه الكرات الصغيرة. من السهل جدًا لعب لعبة Blast Blast لأنها لا تحتوي على ضوابط صعبة لذلك لن تواجه أي نوع من المضاعفات أبدًا. رفهم من خلال اللعب من خلال المستويات ؛ سوف الكرات أيضا إسقاط العملات المعدنية لك. سوف يسقط خصمك من السماء ويحضر أرقامًا مختلفة. يمكن القول أن الهدف الحاسم الذي يحتاجه اللاعبون إلى التركيز عليه هو الرئيس ، وستمنحك اللعبة أيضًا القدرة على محاربة الأعداء الأقوياء. كما ذكر أعلاه ، ستجد صخورًا بأعداد كبيرة في Ball Blast ، لذا فهي كذلك من المستحيل الحصول على القوة الأساسية ضدهم. سيتم إطلاق النار تلقائيًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تعدد المهام بين الحركة والجريمة.

Ball Blast Cannon blitz mania Mod

تحتوي اللعبة على رسومات جذابة ، بسيطة مثل الألعاب الأخرى

ومع ذلك ، فإن صعوبة اللعبة ستزداد مع المستوى. Ball Blast يحتوي على رسومات جذابة ، بسيطة مثل الألعاب الأخرى من Voodoo. لا يمكنك تنزيل هذه اللعبة بسهولة على أي جهاز ذكي لأنها خفيفة للغاية حتى لا تفعل ذلك تحتاج إلى جهاز متطور لتطبيق الألعاب هذا. تشتهر Ball Blast بميزاته الرائعة ، لذا دعونا نلقي نظرة عليها مما يجعل هذه اللعبة أفضل في فئة Arcade. بادئ ذي بدء ، يمكنك تغيير حجم وسرعة المدفع الكلي. سوف يستمرون في فصل النتيجة في كل مرة تقوم فيها بالرصاص حتى لا يكون حجم الكرة كافياً للقيام بذلك. قم بتنزيل Ball Blast for Android - تجنب وتعطيل الكرة الواردة على الإطلاق. من الضروري للغاية ترقية مدفعك إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة خلال المستويات اللاحقة من اللعبة. ستكلف هذه الترقيات العملات المعدنية ، والعملة داخل اللعبة. كما ، مع سهولة التحكم والواجهة البسيطة ، يمكن لأي شخص أن يلعب هذه اللعبة. وفي نهاية عام 2018 ، أضاف هذا المطور الموهوب للتو لعبة جديدة تسمى Ball Blast. أثناء تصوير هذه الكرات ، يجب أن تكون نشطًا للغاية في حركتك لأنه إذا تعرضت لضرب أي كرة ، فستكون لعبتك قد انتهت تمامًا ويجب أن تبدأ من جديد من الصفر. لن تواجه أبدًا أي نوع من القيود أو القيود على إنفاق عملاتك المعدنية حتى تتمكن من شراء أي شيء. في الوقت نفسه ، يكون عدد المستويات في اللعبة متنوعة أيضًا تمامًا ، ويمكنك تلبية أعداء أكثر تحديًا في المراحل الأساسية. بمجرد البدء في اللعب ، ستفهم بالضبط المدة التي تستغرقها ذلك حقًا. حتى الآن ، كانت الكرة دائمًا مصدر إلهام لا نهاية لها لفودو لإنشاء منتجاتها. بعض الألعاب بعد كل درس مرهق ، أو ساعات عمل متعبة أو في كل مرة تستيقظ فيها للحصول على إلهام لليوم الطويل ، يعد أيضًا مثاليًا جيدًا. تلك الكرات. بغض النظر عن تفضيلاتك ، ستستمتع بالتجربة.

Ball Blast Cannon blitz mania Mod

Ball Blast هي لعبة Arcade ممتعة مع فرضية بسيطة وتنفيذ مذهل

هذا المزيج سيجلب بالتأكيد العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام للاعبين. ليس عليك إلغاء قفل أي شيء لأن إصدار MOD يوفر لعبة غير مؤمنة. ستقطع هذه الإعلانات لعبتك ، ولكن إذا كنت ترغب في التخلص من الإعلانات في هذه اللعبة ، فيجب عليك الذهاب مع إصدار MOD لأن هذا الإصدار لا يحتوي أبدًا على إعلانات حتى لا ترى أي نوع من الفيديو والإعلانات المنبثقة أثناء الحصول على Ball Blast Mod APK . آخر لعبة أركيد ممتعة مع فرضية بسيطة وتنفيذ مذهل. في إشارة إلى الفودو ، سوف يفكر الكثير من الناس. هذا ليس كل شيء. يوفر لك إصدار Mod APK هذا جميع العناصر المتميزة مجانًا في هذه اللعبة مما يعني أنه يمكنك استخدام جميع المدافع المدفوعة دون شرائها. من هناك ، عندما يعود هذا الرقم إلى الصفر ، فإنهم سيكسرون ويخلقون صخورًا أصغر تستمر في ضرب الأرض وترتد في الهواء. سيكون العاملان الأولين هما الاثنان اللذين ستركزان عليهما ويساعدانك على تدمير الصخور بسهولة أكبر.

كل صخرة لها شكل وحجم مختلف في هذه اللعبة

مرة واحدة وقت لاقتحام سوق الألعاب دون اتصال. كلما زادت الكرات التي تكسرها ، زادت النقاط التي ستكسبها. لديهم خصائص ستحددها وتفاديها لمواصلة المستوى بسرعة. سيزداد عدد وحجم الحجارة ، لذلك سيحتاج اللاعبون أيضًا إلى مهارات التهرب الكاملة المثيرة للإعجاب لمواجهة العديد من المستويات اللاحقة. يمكنك الاستفادة من المدفع لتصوير هذه الكرات في هذه اللعبة مما يعني أنك ستلعب بسهولة دون أي مشكلة المذكورة أعلاه ، كل صخرة لها شكل وحجم مختلف في انفجار الكرة ، وسيصبح من الصعب تدميرها في واحدة بعد أن تمر بالعديد من المستويات في اللعبة.

Ball Blast Cannon blitz mania (101.59 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
1510 total
5 1026
4 170
3 72
2 30
1 212

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل