Beach Buggy Racing MOD APK

Beach Buggy Racing Mod APK v2024.01.04 (المال غير محدود)

Beach Buggy Racing عنوان التطبيق Beach Buggy Racing
Vector Unit مطور Vector Unit
فئة فئة
184.4 MB بحجم 184.4 MB
2024.01.04 الإصدار الأخير 2024.01.04
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Beach Buggy Racing (184.4 MB) تحميل
معلومات MOD
    أدخل اللعبة للحصول على الكثير من العملات

Beach Buggy Racing هي لعبة سباق تقليدية مع ميزات جديدة ومثيرة لاستكشافها

لا تزال سباق Beach Buggy لعبة سباق تقليدية ، ولكن هناك الكثير من الميزات الجديدة والمثيرة لاستكشافها. لا يمكنك أبدًا الحصول على تجويف لأنه يحتوي على العديد من المسارات والمستويات المختلفة التي يمكنك لعبها. وهذا هو السبب في أن سباق عربات التي تجرها الدواب على الشاطئ آمن تمامًا وآمن. عندما تكون ضد خصوم أقوياء في سباق العربات العربات العربات الشاطئية ولا يمكنك تجاوزه ، يجب عليك إجراء بعض الترقيات. للتغلب. هذه الميزة تجعل سباق العربات التي تجرها الدواب الشاطئية أفضل لأن واجهة المستخدم الخاصة بها ودية تمامًا وسهلة الفهم. يمكن أن تؤثر بعض الهجمات على المعارضين الآخرين ، مثل التباطؤ أو مما يجعل من الصعب السيطرة عليها. على وجه التحديد ، كل حرف لديه مهارة يمكن تنشيطها في أي وقت تريد ، وبالطبع سيكون هناك حد لاستخدامه.

Beach Buggy Racing Mod

يحتاج اللاعبون إلى الفوز ببعض المال لفتح وترقية العديد من المركبات المختلفة

مع مهاراتك والاستخدام المرن لعمليات الطاقة ، تصبح أول لاعب في سباق عربات التي تجرها الدواب الشاطئية. تساعد الرسومات ثلاثية الأبعاد على جعل تجربة صورتك أكثر وضوحًا. لهذا السبب لديها أعلى تصنيفات وأفضل مراجعات من قبل مستخدميها. هذه هي الميزة الرئيسية لأن معلوماتك وبيانات الهاتف المحمول الأخرى ستكون آمنة تمامًا أثناء اللعب. هذا التغيير لا يتوقف عن تغيير تجربة القيادة ، ولكن أيضًا المهارات التي يمتلكونها.
ومع ذلك ، فإن سباق العربات التي تجرها الدواب على الشاطئ مختلفة بعض الشيء. موقعنا. في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على سرعتك. ستحتاج إلى الانتباه إلى هجمات خصمك في جميع الأوقات ، وستحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى محيطك. كل سيارة لها إحصائية ، وستتمكن من اختيار السيارة التي تريد الانضمام إلى المباراة.
بمجرد الفوز ، سيكون لديك بعض المال لإلغاء تأمين العديد من المركبات المختلفة وترقيتها. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة تتطلب منك دفع النقد لفتح. لديها أوضاع ألعاب رائعة تجلب المزيد من المرح أثناء اللعب. لن تواجه مشكلة متخلف أبدًا أثناء تشغيلها ولكنك تحتاج فقط إلى هاتف ذكي جيد لهذه اللعبة.

Beach Buggy Racing Mod

يمكن للاعب أن يعتاد بسرعة على ضوابط اللعبة

إنه مثل ألعاب السباقات الأخرى ، لذلك ستعتاد بسرعة على ضوابط اللعبة. لا داعي للقلق لأن سباق عربات التي تجرها الدواب على الشاطئ يمنحك الحرية في اللعب في أي وقت. من المؤكد أن هذه ستكون تجربة سباق لا يمكنك إزالتها ، خاصةً عندما تكون رسومات كل موقع جذابة ومتنوعة تمامًا.
في هذا الإصدار الأخير تم إصلاح الأخطاء تمامًا. ستكون الشخص الذي يقرر وقت استخدام هذه العناصر لدعم مستواك. في سباق العربات العربات العربات الشاطئية ، فإن العناصر لها الاستخدامات الرئيسية ، مثل دعم الشخصية أو جعل الأمر صعبًا على اللاعبين الآخرين. على وجه التحديد ، يمكن أن تتلقى الشخصية التي تتحكم فيها آثارًا إيجابية كطبقة من الحماية ضد الهجمات من المعارضين الآخرين.

Beach Buggy Racing Mod

هذه لعبة سباقات الحركة حيث يتعين على اللاعب مواجهة معارضين مختلفين مع العديد من العقبات

تأتي أنظمة التحكم في مجموعة متنوعة من الأنماط مثل أزرار إمالة الشاشة أو الضغط ، يمكنك تغييرها في قسم الإعدادات. تجعل الرسومات أكثر جاذبية وتطوير اهتمام المستخدم. الأمن هو القضية الرئيسية الآن في اليوم ، لكن سباق العربات التي تجرها الدواب الشاطئية توفر لك الأمان الكامل لأنه آمن تمامًا. من المؤكد أن هذه الميزات تعزز تجربة الألعاب لمستخدميها. يأتي ذلك من العديد من العوامل المختلفة ، والعامل الأول الذي يجب ذكره هو العناصر التي يمكنك التقاطها على المسار.
هل تصدق ذلك؟ يمكنك الاتصال بما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين للسباق على تلفزيون أو هاتف ذكي/جهاز لوحي متصل بالتلفزيون. لا تنس أن تدعو الأصدقاء للعب والضرب ، أثبت من هو المتسابق الفائق في سباق عربات التي تجرها الدواب الشاطئ؟ الوقت الذي تلعبه. هذه اللعبة مجانية تمامًا حيث يمكنك تنزيلها منها. وهذا هو السبب في أن عربات التي تجرها الدواب الشاطئية هذه توفر لك أفضل رسومات ثلاثية الأبعاد بدقة عالية. لذلك لا تحتاج إلى شراء عملات معدنية أو نقودها كجرة وغير محدودة. أدوات التحكم في السيارة في هذه اللعبة واضحة ويمكن الوصول إليها ، لذلك سيحتاج اللاعبون إلى إتقانها في أسرع وقت ممكن.

السيارات في هذه اللعبة لها تصميمات مختلفة تمامًا

هل سبق لك أن واجهت لعبة سباق؟ لا يزال اللاعبون معجبًا تمامًا ويحبون ما تجلبه هذه اللعبة. يمنحك Beach Buggy Racing بيئة سيحبها أي لاعب من التجربة الأولى. في الوقت نفسه ، فإن السيارات التي تظهر في هذه اللعبة لديها أيضًا تصميمات مختلفة تمامًا. لذلك ، ستحتاج إلى التحكم في سيارتك بشكل صحيح. هذا منطقي تمامًا عندما تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في تجربة هذه التضاريس ، وسوف تلهم ويجعلك تشعر بالاهتمام. يعجبني حقًا هذه اللعبة بسبب المتعة الرائعة التي تجلبها ، علاوة على ذلك ، تشجعك اللعبة على اللعب مع الأصدقاء ، وإحضار ذكريات جميلة للجميع. بغض النظر عن هويتك أو ما تفعله ، فإن الهدف الرئيسي هو الانتقال بسرعة إلى الوجهة الأسرع ، تاركًا وراء كل خصومك. يمنح Beach Buggy Racing اللاعبين تجارب مثيرة عند مواجهة التحديات على مسارات السباق الطبيعية المثيرة للإعجاب. في سباق Buck Buggy ، سيسافر اللاعبون إلى مواقع سباق مذهلة تمامًا حيث سيواجهون العديد من المعارضين.

الانتهاء من الخط بسرعة وعلى طول الطريق التقاط بعض العناصر المفيدة

إذا كان الأمر كذلك ، فعندئذ كنت قد قضيت وقتًا رائعًا في وقت فراغ. لذلك ، يمكن القول أن تجربة سيارتهم على المسار هي دائمًا الشعور الأكثر إثارة بالنسبة لهم. يمتلك جمالًا وحشيًا تم تصميمه بعناية. في نفس الوقت ، بالنسبة لأولئك الذين لعبوا لعبة تتعلق بعربات التي تجرها الدواب على الشاطئ ، ستكون هذه بالتأكيد تجربة مألوفة وممتعة عند العودة إلى شخصية فريدة من نوعها في عالم خيالي. عندما يحب اللاعبون ألعاب السباق ، فإنهم يرغبون أحيانًا في الحصول على المزيد من البيئات لتجربة اللعبة بشكل مثير وفريد. لم ننس الشعور بلعب هذه اللعبة مع الأصدقاء خلال عطلة نهاية الأسبوع أو بعد المدرسة المملة. الحلقة السابقة من هذه اللعبة هي Beach Buggy Blitz حققت نجاحًا كبيرًا مع أكثر من 30 مليون تنزيل. سيحاول اللاعبون الركض إلى خط النهاية بسرعة ، وعلى طول الطريق ، يمكنهم التقاط بعض العناصر التي يمكن أن تحميها أو تجعل الأمر صعبًا على الآخرين.

تحتوي هذه اللعبة على 15 خرائط مع تضاريس مختلفة تمامًا

تمنحك هذه الألعاب عادة بعض العناصر الفريدة على طرق جديدة. إذا كنت من محبي هذا النوع من اللعبة وتبحث عن لعبة جديدة للترفيه عنك ، فلا يمكنك تفويت سباق Buggy Buggy. وهذا يمنح اللاعبين تجربة جديدة مقارنة بالألعاب التي عانوا منها من قبل. مسار اللعبة ليس مسارًا للمدينة على الإطلاق ، ولكن في جزيرة غريبة مع فرصة لاستكشاف الأنقاض القديمة. يظهر هذا في النهاية عندما يكون لديه 15 خرائط مع تضاريس مختلفة تمامًا. والآن ، يمكننا تجربة نسخة تمت ترقيتها من اللعبة من حيث الرسومات واللعب وعدد لا يحصى من الميزات الرائعة الأخرى. هل سباقات العربات التي تجرها الدواب على الشاطئ بما يكفي لتجعلك تشعر بالفضول؟ في الوقت نفسه ، تكون الترقيات ضرورية عندما تتمكن من التعامل مع الرؤساء الصعبة. إلى جانب القيادة وتصبح الفائز ، يمكن للاعبين أيضًا أن يجعلوا من الصعب على اللاعبين الآخرين مهاراتهم.

Beach Buggy Racing (184.4 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.9
1455207 total
5 1086830
4 179171
3 79823
2 34375
1 75008

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل