Beat.ly: AI music video maker MOD APK

Beat.ly: AI music video maker Mod APK v2.45.10864 (مفتوحة)

Beat.ly: AI music video maker عنوان التطبيق Beat.ly: AI music video maker
Beat Ly Music Video Maker With Effects مطور Beat Ly Music Video Maker With Effects
فئة فئة
128.98 MB بحجم 128.98 MB
2.45.10864 الإصدار الأخير 2.45.10864
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Beat.ly: AI music video maker (128.98 MB) تحميل
معلومات MOD
    مقفلة VIP

Beat.ly يقدم كميات من القوالب ذات التأثيرات الكبيرة + التحولات ، يتم تحديثها باستمرار

إذا كنت تستخدم محرري الفيديو الموسيقي غالبًا على Android ، فستجد beat.ly. بديهية ، ودية لوصف واجهة هذا التطبيق. أدى ظهور الإنترنت إلى موجة جديدة من المؤثرين - تلك التي ركزت على وجود عشاق الإنترنت. على عكس برامج تحرير الفيديو مثل Adobe Premiere حيث تقوم بإنشاء كل شيء من نقطة الصفر ، فإن Beat.ly
beat.ly ستتبع الموسيقى تلقائيًا لإنشاء مقاطع فيديو رائعة. مع مجموعة من المرح ، والآثار اللافتة للنظر التي تجعل الفيديو الخاص بك يبرز. ميزة أخرى أكثر أهمية تتعلق بهذا التطبيق هي أنه يتمتع بجودة لإنشاء عروض شرائح مع مزيج غير محدود من مقاطع الصور. يوفر APK تصدير 720p HD دون فقدان جودته. صورك.
موسيقى وآثار غير محدودة: لن يكون متجر الموسيقى في هذا الإصدار محدودًا ، وهناك العديد من التأثيرات الخاصة. نعلم جميعًا أن كونك مؤثرًا أو إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك يتطلب عملًا شاقًا. . إذا كنت ترغب في العثور على أداة لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو احترافية ومعقدة. إنه يشبه التطبيق الفائق مع الكثير من الميزات المختلفة ولكنه سهل الاستخدام للغاية. اجعلهم يعتقدون أنك صنعت كل هذا من نقطة الصفر عندما تستخدم التأثيرات بالفعل ..

Beat.ly: AI music video maker Mod

يتبع كل عملية انتقالية في إيقاع الموسيقى الدقيق وجعل الفيديو الخاص بك بارز

بفضل ميزاته القوية ، يمكنك أن ترى بوضوح أن مقاطع الفيديو الفيروسية غالبًا ما يتم تحريرها مع التحولات التي تتناسب مع لحن الموسيقى. بالنسبة للأشخاص الذين يفتقرون إلى الخبرة ، سيكون من الصعب اللحاق بالركب بشكل صحيح. تخطئ بعض أدوات تحرير الفيديو في وجود الكثير من الميزات المعقدة. ، يرجى اختيار beat.ly pro يأتي. وهذا يعني أن صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك لن تفقد جودتها حتى عند تصديرها.
أصبحت Ly واحدة من التطبيقات التي لا غنى عنها على أجهزة Android. بفضل جودتها القوية ، Feat.ly ، يمكنك بسهولة إضافة أفضل موسيقى إلى مقاطع الفيديو ، يمكنك الجمع بين صورك والموسيقى ، وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الموسيقى والصور. الموسيقى المجانية عالية الجودة-شيء آخر يكون له مؤثرون دائمًا على البحث عن ضربات حقوق الطبع والنشر.

Beat.ly: AI music video maker Mod

يمكن للعشرات من الموسيقى المجانية عالية الجودة تلبية متطلبات المستخدمين المختلفة تمامًا

لدى Ly APK جودة من الانتقال تتبع إيقاع الموسيقى الدقيق وتجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك معلقة عشرات الجودة العالية والموسيقى المجانية يمكن استخدامها بشكل مثالي لتلبية المتطلبات المختلفة للمستخدمين. Beat.ly من Sad Songs إلى Music Ferbeat - لديهم كل شيء. والتحولات التي يتم تحديثها باستمرار. يتمتع هذا التطبيق الفريد والرائع بقدرة على الاستخدام بسهولة وأيضًا صانع أفلام مجاني وبدون وجود تطبيق محصول.
يتم إصداره على Android. من خلال هذا التطبيق يمكنك دمج العديد جودة. ويفضل معظم الناس مشاهدة فيلم بدلاً من تعلم شيء سيستغرقه أسابيع أو حتى أشهر.

Beat.ly: AI music video maker Mod

شارك مقاطع الفيديو الإبداعية الخاصة بك على Facebook و Instagram و SNS الأخرى في أي وقت وفي أي مكان

ly مشابه إلى حد ما لتطبيق Inshot. يحتوي هذان التطبيقان على العديد من الوظائف والأدوات المماثلة ، حيث يتيح كل من المستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مسلية. 2020 هو الأفضل والازدهار لمشاركة الفيديو على الشبكة الاجتماعية مثل Tiktok.ly Pro هو أن لديها الكثير من القوالب الجاهزة.
يتم تحسين موقع Ly بشكل متزايد ، ما الذي تنتظره ، وتنزيله على الفور على هاتفك وتجربته. لذا ، لماذا استخدم أدوات التحرير التي يصعب التعلمها عندما يمكنك فقط تنزيل beat.ly. التحولات - إذا لم تكن تعرف ، فإن التحولات هي ما يجعل مقاطع الفيديو تتدفق بسلاسة. لإنقاذ الفيديو الخاص بك.
من البداية حددت المعايير لإنشاء تطبيق بسيط للغاية ولكنه مناسب ، يستهدف مجموعة من الشباب. هذا هو التطبيق الأكثر قيادة والرقم الأول في إنشاء مقاطع فيديو موسيقية مجانية بجودة جيدة ، مما يساعدك على إنشاء محتوى أفضل ومثير للاهتمام لنشره على الشبكات الاجتماعية. هذا هو المكان الذي تأتي فيه تطبيقات تحرير الفيديو. الشيء الخاص هو أنه يمكنك جعل تأثيرات انتقالية لجعل الفيديو الخاص بك فريدًا. يحتوي تطبيق تحرير الفيديو المريح الفائق هذا على كل ما تحتاجه لإنشاء روائع مذهلة. تحتاج فقط إلى إضافة مقاطعك أو صورك ثم تخصيص لونها ونصوصها وكل شيء بينهما لجعله خاصًا بك. ما يعنيه هذا هو أنه يمكن المطالبة بالفيديو الخاص بك من قبل المالكين الشرعيين إذا كنت تستخدم الموسيقى ليست لك أو لا خالية من حقوق الطبع والنشر.

Beat.ly هي صورة لصانع الفيديو مع أصناف من الموسيقى الخلفية

هذا يجعل من الصعب على المبتدئين إنشاء مقاطع فيديو. بالنسبة للمستخدم العادي ، فإن استخدام الميزات الموجودة في الإصدار المجاني كافية. مع Beat.ly ، لا يجب أن يكون إنشاء ذكريات صعبة خاصة بالنسبة للمبتدئين.
سيكون Kinemaster أكثر ملاءمة. الآن لن تقلق بشأن ظهور إعلانات البريد العشوائي التي تقاطع عملك. ولكن لماذا هذا هو بالضبط شعبية عندما يكون هناك حرفيا الآلاف من تطبيقات تحرير الفيديو هناك؟ حسنًا ، لأحدهم ، يقدم Beat.ly Pro تأثيرات انتقالية ستتبع تلقائيًا إيقاع الموسيقى الدقيق في الفيديو الخاص بك. يمكن لمستخدمي LY Havealso الوصول إلى مجموعة من التحولات والتأثيرات والإطارات والإطارات ، بالإضافة إلى مجموعة من جميع الأدوات اللازمة. نعلم بالفعل أن Beat.ly Pro هو تطبيق مناسب لتحرير الفيديو.

يمكن للمستخدمين خلط الصور مع مقاطع الفيديو لإضافة ألحان جديدة

لتتمكن من تحسين تجربة المستخدم ، سيزودك التطبيق بالعديد من الأدوات الجديدة لعدم مقاطعة عملية الاستخدام وإضافة أدوات فريدة لإحضار صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. لم يعد تحرير مقاطع الفيديو الآن أمرًا صعبًا للغاية مع هذا التطبيق ، لذلك دعونا نبدأ في ضبط الأشياء كما تريد. علاوة على ذلك ، يمكنك معرفة المزيد عن وظيفة عرض شرائح الصور بعد الانتهاء من الخطوات في المقدمة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بحرية عملهم من خلال المعاينة وإعادة المعايرة إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مزج الصور مع مقاطع فيديو لإضافة المزيد من النداء أو إنشاء الألحان الجديدة لتناسب كل صورة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح للمستخدمين بتحرير صورة الغلاف لعدم الخلط بين الفيديو الخاص بهم ومواضيع أخرى.
لإنشاء مقطع فيديو مثير للاهتمام وجذاب ، يكون الصوت مهمًا للغاية. في غضون ذلك ، يجب ألا تقوم بإيقاف التشغيل أو التبديل إلى البرامج الأخرى لأنه سيقاطع التنزيل ويستغرق المزيد من الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Beat.ly أيضًا الاتصال بمواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Twitter ... لمساعدتك على مشاركة مقاطع الفيديو التي صنعتها للآخرين لمشاهدة التطبيقات المفيدة ومشاركتها. تأتي هذه الفائدة لأصدقائك لتجربة نفس الشيء. هذا لا شيء أفضل.

يمكن للمستخدمين تجربة كل شيء أثناء حفظ ذاكرة المكتبة واختبار المزيد من صانعي الأفلام الاحترافية

مع التطبيق ، لا داعي للقلق بشأن أن تكون صورك خارج التركيز أو غير كاملة لأن التطبيق سيصدر إلى المعرض مع إصدار مثالي إلى جانب جودة HD 720p الكاملة. يمكن للمستخدمين تجربة كل شيء مع حفظ ذاكرة المكتبة واختبار المزيد من صانعي الأفلام الاحترافية. علاوة على ذلك ، سوف يجلب لك التطبيق تأثيرات حية لا حصر لها حتى تتمكن من اختيار مقاطع الفيديو الخاصة بك بحرية. شيء مثير آخر هو أن التطبيق سيجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر عصرية عند إنشاء أنماط فريدة. يُسمح لك أيضًا بمشاركة أعمالك على الشبكات الاجتماعية لتجربةها مع أصدقائك.
مع Beat.ly ، سيصبح ذلك أسهل كثيرًا. تطبيق Beat.ly هو برنامج مجاني مع واجهة مباشرة سهلة الاستخدام. أولاً ، تحتاج إلى السماح للوصول إلى تطبيق Beat.ly مع المجموعة في جهازك. ثم حدد الفيديو المتاح الذي تريد تحريره ، ثم سيعرض البرنامج التأثيرات أسفل الشاشة تلقائيًا ؛ الشيء البسيط الذي عليك القيام به هو اختيار التأثير الصحيح للفيديو الخاص بك. أخيرًا ، قم بتنزيله على أجهزتك ؛ كلما كان طول الفيديو أكثر أهمية ، كلما استغرق الأمر ، يجبرك على الانتظار.

Beat.ly: AI music video maker (128.98 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5 0
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل