Behind the Frame MOD APK

Behind the Frame Mod APK v2.0.4 (دفعت مجانا)

Behind the Frame عنوان التطبيق Behind the Frame
Akupara Games مطور Akupara Games
فئة فئة
603.81 MB بحجم 603.81 MB
2.0.4 الإصدار الأخير 2.0.4
دفعت مجانا كلمة MOD دفعت مجانا
Google Play احصل عليه Google Play
Behind the Frame (603.81 MB) تحميل
معلومات MOD
    الألعاب المدفوعة للعب مجانًا فتح جميع المستويات

خلف الإطار لعبة مغامرة بطيئة

لكن الأمر سوف يأخذك إلى عالم مختلف تمامًا حيث يوجد لون وإلهام وعاطفة وفن فقط. مجرد النظر إليه ، يمكنك أن تصرخ ، "إنه جميل جدًا. ولكن من تلك الصور والرسومات التي تبدو أقل وضوحًا ، يتم نقل بعض القصص التي تقف خلفها شاعرية. العوامل الرائدة في اللعبة ستجعلك تستخدم حواسك الخمس للعب والشعور. ستمنحك هذه اللعبة بالتأكيد جوًا عاطفيًا سلميًا وأكثر لحظة ترسب. علاوة على ذلك ، فإن تفاعل اللاعب ملون ومدوي أيضًا ، حيث يوضح صقل وتطور الاستثمار في الصور المرئية طوال اللعبة الفنية.
كل صورة هي قصة. مع كل تجربة تمر بها ، يجب أن تستمتع بها كل ما تبذلونه من حواسك لأن هذه اللعبة ليست فقط ... 1. لا يمكن القول أن الكثير من جاذبية اللعبة يأتي من الرسومات والصوت. يعد منظور الفنان دائمًا غير معتاد بالنسبة للأشخاص العاديين عندما يمثل كل شيء في أعينهم لونًا محددًا ، مثل الحياة البشرية. ومع ذلك ، هناك رسم نهائي واحد يجب عليهم خلقه بأنفسهم بحماسهم ، وهذا هو أفضل رسم.
اللعب هو الشعور. لا يهم إذا كانت اللعبة جيدة أم لا. في خلف الإطار: أفضل مشهد ، ستلعب رسامًا مع العديد من الأحلام والطموح. من خلف الإطار هو مؤامرة عاطفية وذات مغزى ، ويتم سرد كل شيء من منظور فتاة الفنان.

Behind the Frame Mod

سوف يعجب اللاعبون أيضًا بالجمال الجديد للحياة في هذه اللعبة

على الرغم من أنني كنت مجرد طفل صغير ، إلا أنني كنت أعلم أنني وقعت في حبها. إنها أيضًا فضولية للغاية ، لذلك غالبًا ما تلاحظ كل شيء من حولها. ووفقًا للمنتج ، "عندما يتم الانتهاء من اللوحة ، تكتشف قصة عاطفية تحتوي على الفرصة والفن المقنع. لأي شخص يطلب شيئًا أكثر تطوراً وأطول ، خلف الإطار: قد لا يكون أفضل مشهد مناسبًا. سوف يعجب اللاعبون أيضًا بالجمال الجديد للحياة وجمعية العالم المخبأة في المسار الضيق حول الجميع. الإطار.
هذه لعبة للعب الأدوار التفاعلية. لكن لا تقلق ، كل لحظة ممتلئة ومرضية حقًا. ستشعر أنه يمكنك لمس قصة متحركة حقيقية Ghibli حيث تشبه اللوحات التي تحتوي على السكتات الدماغية من العالم الخيالي. سوف يأتون إليهم بشكل عشوائي بدلاً من اتباع الطلبات ، مما يجعلهم يدركون العديد من المعاني في الحياة أو الألوان المفقودة في عالم اليوم. كل شيء في حياتهم أو لحظاتهم يمثل لونًا ، واختيار الألوان المناسبة ، فإنهم يكملون الصورة.

Behind the Frame Mod

خلف الإطار يضم قصصًا صغيرة لا حصر لها

إلى أن ترى رسامًا قديمًا على الجانب الآخر من المبنى ، بدأت رحلتها وفتحت تدريجياً العديد من الاحتمالات الجديدة. الشخصية الرئيسية في اللعبة هي رسام ذو شغف لا نهاية له ولكنه لا يظهرها بشكل ديناميكي للاعب. أثناء الرسم ، يمكن للاعب التوقف والنظر حوله والتفاعل مع الأشياء في بيئة واقعية مثل العيش داخل اللعبة. في ذلك ، فإن جميع الرحلات والقصص والأشياء من حولهم هي ألوان معينة ، ومن هناك ، يحتاج اللاعب فقط إلى اختيارها بشكل معقول لإكمال الرسم النهائي ، وهو حياتهم ..
لذلك ، حلمت أيضًا كونها فنانة مثلها في يوم من الأيام. هذا صحيح. الفن دائمًا غامض ، أوافق؟ ما تعتقد أنه جميل قد يكون مفهومًا لا يمكن أن يقيسه. الشيء العظيم هو أن جميع القصص سيكون لها جميع أفكار للاعبين لرسم صورة للتعبير عن كل التفكير أو الجوهر الذي تلقوه. أثناء إنشاء الرسومات ، خلف الإطار لا يجبر اللاعبين على مطاردة الأشياء من خلال عيونهم الفريدة.
انتقلت عائلتي إلى مكان آخر ، لذلك لم تتح لي الفرصة لرؤية الرسام اللطيف القديم مرة أخرى. مع عيون فنان ، تشرع في مغامرة أخرى دون أن يعرفوا ذلك. ترك اللاعبون العاديون تعليقات قائلة إن هذه اللعبة كانت غامضة للغاية. ولكن إذا كنت تريد أن تشعر بشيء عميق مع وقت محدود فقط في اليوم ، فقم بتشغيله على الفور دون تردد. حوالي أسبوع ، تحدثت إلى أمي ، ونعم ، لقد رفضت. لقد توقفت "حياة الفنان" منذ ذلك الحين. تابعها في كل شارع ، تغمر في حياتها اليومية وفي لوحاتها الملونة. وفي النهاية ، احصل على المشاعر الكاملة التي تثري النظرة العالمية لفنان. لا يوجد ميكانيكي اللعب المحدد ، سواء حاولت تسميته أسلوبًا تقليديًا أو حديثًا.

Behind the Frame Mod

اللعبة هي دعوى لأولئك منكم المتحمسين للطلاء

أنها امرأة جميلة. لكن تلك الذاكرة الغريبة تتبادر إلى ذهني في بعض الأحيان ، خاصةً عند مواجهة هذه اللعبة التي تشبه الحلم ، خلف الإطار: أفضل مشهد. "دعونا ننغمس في هذا العالم الرائع. حول الرسم ولكن لم تتح لي الفرصة لترك حلمك يتحقق. اللعب هو الشعور. كل تفاعل له استجابات مثيرة للإعجاب ومتعمقة ، يظهر حقيقة حقيقية ولكن عاطفية في حياة الفنان.
ثم توسلت إلى أمي للسماح لي بأخذ دروس في منزلها. قضيت الكثير من الوقت في مشاهدة أصابعها الصغيرة والجميلة عند الرسم. ماذا ستفعل؟ مهمتك هي مساعدة الفتاة على إكمال لوحاتها الفريدة. إنه أيضًا بالنسبة لأولئك الذين هم فنان أو لديهم طفولة منمق مع أفلام الرسوم المتحركة استوديو Ghibli. ولهذا السبب ، سيتعين عليهم تحقيق حلمها في أن تصبح رسامًا محترفًا يتبع فقط العنصر الفني المطلق الذي تواجهه في الحياة. تركز الفنانة في اللعبة طوال حياتها على الرسم ، لكن الأشياء من حولها تبقيها مستمرة. < Br> عندما كنت طفلاً ، كان هناك رسام بجوار منزلي. الرسم ، في محاولة للتواصل مع العقل الباطن للشخصية ، والتفاعل مع كل كائن في المنزل لتجربة روتين يومي للفنان ، سوف تساعد فتاتك في العثور على الأشياء المنسية/ الذكريات من القلب. كل لفتة وحركة في البيئة غنية أيضًا بالحيوية ، مما يخلق الكثير من الجمال الجديد الذي لا يمكن أن تشرحه الكلمات. لحسن الحظ ، فإن جميع أدوات الرسم خفية وضرورية للوحات قماش ، بما في ذلك ألوان مختلفة لها لخلط أو تطابق تمامًا مع كل التفاصيل.

أفضل مشهد ، الألغاز الرئيسية هي صور بها الكثير من التفاصيل الحية

حسنًا ، كما تعلمون ، لم أتعلم الكثير. للوهلة الأولى ، تنجذب على الفور إلى سماء Ghibli الرومانسية. انضم إليها للكشف عن أسرار جارتها ، وهي فنانة غامضة مع قطته البطيئة. " تختلف عن ألعاب الألغاز الأخرى التي عادة ما تحتوي على كلمات متقاطعة ، أو قصاصات رمز ، أو حروف سرية ، خلف الإطار: أفضل مشهد ، والألغاز الرئيسية هي صور بها الكثير من التفاصيل الحية في الداخل. يتم ترتيب جميعها على موسيقى الخلفية الشنيعة الهادئة. كما أنه يجمع بين عنصر رسام للاعبين لرسم ولون اللحظات التي يعجبون بها طوال الرحلة.

Behind the Frame (603.81 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.8
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل