Brothers in Arms™ 3 MOD APK

Brothers in Arms™ 3 Mod APK v1.5.4 (المال غير محدود)

Brothers in Arms™ 3 عنوان التطبيق Brothers in Arms™ 3
Gameloft مطور Gameloft
فئة فئة
36.84 MB بحجم 36.84 MB
1.5.4 الإصدار الأخير 1.5.4
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Brothers in Arms™ 3 (36.84 MB) تحميل
معلومات MOD

      أموال غير محدودة / غير متصل

      ميداليات غير مقفلة ميداليات

      تسوق مجاني

      أسلحة مجانية

      VIP مجاني

      حزم مجانية < br>
      المواد الاستهلاكية المجانية

      ترقيات Brother المجانية

The Brothers in Arms 3 هي لعبة إطلاق النار لا تصدق

وماذا عنك؟ قم بتنزيل هذه اللعبة ودعنا ننضم إلى الحرب الآن. إذا كنت ترغب في الاستفادة من المئات من اللاعبين الموهوبين الآخرين ، وفتح الأسلحة وترقيتها إلى أرسنال الأكثر تقدماً. على الرغم من أنها أكثر ملاءمة للكمبيوتر الشخصي ، إلا أنها لا تزال تلعب على وحدة التحكم والهواتف المحمولة اليوم. ولكن هناك أيضًا العديد من الألعاب المذهلة مثل ألعاب Call of Duty والكثير من غيرها. ستتمكن أيضًا من اللعب في خرائط مختلفة الآن. هناك العديد من المهام التي ستتمكن من المشاركة فيها.
كل خريطة لها فائدتها الخاصة. كل مكون في هذه اللعبة مجاني تمامًا. هذا النوع من الإخوة في Arms 3 Mod سيمنحك إمكانية الوصول إلى إعادة تصميم الإخوة الحرة مما يشير إلى أنه يمكنك ترقية إخوانك مجانًا تمامًا ودون إيقاف التشغيل. إذا كنت في التصوير ، فهناك هناك العديد من الألعاب الممتعة التي يمكنك تنزيلها. من محبي سلسلة الأخوين في الأسلحة ، لا يمكنك تخطي الجزء 3 من هذه السلسلة. تحتاج إلى مساعدتهم على قتل جميع الأعداء على الخريطة. ستبدأ اللعبة بأربع خرائط لمصنعي الأعلى وستواجه رسميًا وضعين أساسيين في اللعبة - مجانًا للجميع و Deathmatch.Shooting Games ممتعة ، خاصة بالنسبة للعديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.
Brothers in Arms 3 Mod لعبة War II مع المحتوى الرئيسي الذي يدور حول الحرب بين الحلفاء والنازيين. مستخدمين نفس الجدول الزمني خلال الحرب العالمية الثانية في عام 1945 ، يركز الجزء 3 حول القصة التي حدثت بعد حرب نورماندي في فرنسا. سيلعب اللاعبون كقائد ، الرقيب رايت مع زملائه في الفريق يؤدون مهام مختلفة في ساحة المعركة. بادئ ذي بدء ، حول Brothers in Arms 3 Mod وجهة نظر إلى المنظور الثالث ، وهذا يساعد اللاعبين على مراقبة عملهم الشخصي من التكلفة وعليك أن تدفع أي نقود لتنزيل هذه اللعبة. يمكنك اختيار أي من أسلحتك المفضلة في اللعبة ويمكنك فتح أسلحة جديدة بالمثل.

Brothers in Arms™ 3 Mod

تحتوي اللعبة على أوضاع مختلفة للعب والأفضل هو اللاعب المتعدد

كلما زاد عدد المهام التي تكملها ، زادت فرصك لتوظيف حلفاء جدد. بعد تثبيت إصدار وزارة الدفاع ، تحتاج إلى شراء العناصر التي تريدها بسرعة (لا تنس شراء VIP). هذا هو أفضل النقاط البارزة للأفراد الذين يحتاجون إلى ترقية أسلحتهم إلى مستوى متطرف. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأسلحة التجريبية حيث سيكون الضرر أسي. هنا ، يمكنك الاستمتاع بأفضل طريقة للعب وعناصر التحكم اليوم.
تحتوي هذه اللعبة على مخزون رائع من الأسلحة التي ستسمح لك باختيار أفضل بديل لك. متعددة اللاعبين. التصورات والتصورات الخاصة مصنوعة بشكل لا تشوبها شائبة وتبدو عملية. يمكنك فقط قتل أعدائك بالأسلحة التي تملكها ، تأكد من ترقية جميع المعدات في بداية الأحداث. يمكنك أيضًا اللعب في Deathmatch وغيرها من الأوضاع في PVP. يمكنك أيضًا الاستمتاع بحلفاء جدد حيث يمكنك استخدامها لمساعدتك على إزالة المهام عن طريق استدعاء الغارات الجوية واستخدام البنادق الأخرى.

Brothers in Arms™ 3 Mod

سيختبر اللاعبون الأسلوب الفريد من قتال معركة الفريق

وخاصة اللاعبين يمكنهم الاستفادة من قدرتهم وأسلحتهم على الفوز في ساحة المعركة هذه. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد Aftermath على زيادة أداء الفريق وزيادة قدرات جميع أعضاء الفريق. إن الأخوة في Arms 3 Mod هي لعبة عملاقة للغاية ، لذا قد تواجه معلقًا في الأداة الخاصة بك أثناء لعب اللعبة حتى الآن إذا كان لديك أعلى الأداة الخطية ، ثم يمكنك أن تصادفها لن تكون مشكلة بالنسبة لك. لتكون قادرًا على مساعدة نفسك على أن تصبح واحدة من أقوى المحاربين ، اللعب مع مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة. إذا لم تتمكن من الحصول على ما يكفي من ألعاب التصوير اليوم ، قم بتنزيل Brothers in Arms 3 Mod الآن.
سيختبر اللاعبون الفريد نمط القتال مع قتال الفريق. إنه أكثر تكتيكية ، ويصبح الهجوم أكثر تنوعًا ، بما في ذلك الغارات الجوية ، والقنابل بالبنزين ، وقنابل الهاون ، والصواريخ ، وما إلى ذلك. سياق اللعبة هو تصوير واقعي للغاية وحيوي بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد الحادة والمفصلة. تحتاج إلى القتال مع خداع المنافسة وحماية بلدك. استخدم وترقية العديد من الأسلحة - هناك الكثير من الأسلحة المتوفرة في الإخوة في Arms 3 Mod اليوم.

Brothers in Arms™ 3 Mod

التعاون مع رفاقك ومعركتك مع لاعبين مختلفين على هذا الكوكب

هناك أوضاع مختلفة في اللعبة للعب ويمكنك حتى صنع مجموعة مع رفاقك ومعركة الحرب. يتضمن The Brothers in Arms 3 Mod APK أيضًا وضعًا متعدد اللاعبين يمكنك التعاون فيه مع رفاقك ويمكنهم القتال مع لاعبين مختلفين على هذا الكوكب تحديث الوقت. ولكن إذا كنت تتحدث عن ألعاب التصوير الكلاسيكية. إنها واحدة من أكثر ألعاب التصوير شعبية اليوم. الإصدارات السابقة ولكن أيضا للحصول على الكثير من التحسينات الجديدة. إذا كنت متابعًا لألعاب الحرب ، فلن تفوت ذلك أبدًا. انضم إلى Brothers in Arms ™ 3 بينما تدخل نفسك في حرب عالمية المستوى ، وتواجه الحياة والموت مع زملائه في الفريق ، وإظهار قدرتك القتالية. تم نشرها بواسطة Gameloft SE ، هذه اللعبة هي الدفعة الثالثة إلى الامتياز الناجح للغاية.

واجه ومحاربة لاعبين آخرين في المعارك الدرامية

منذ ذلك الحين ، يتم تضمين هذه اللعبة بالكامل. فيما يتعلق بالخرائط والأوضاع المختلفة ، سيواجه اللاعبون ويقاتلون لاعبين آخرين في معارك درامية أخرى. وذلك بشكل كبير في هذه اللعبة ، لا يمكنك تدمير كل جيش العدو بقوتك. يتم إنشاء تحديات مثيرة بشكل صريح لكل مستوى ، وسوف تواجه العديد من اللاعبين الأقوياء ومحاربيهم. اكتشاف الأسلحة القوية اليوم وأسلحة أخرى مثل Molotov و Mortar و Rocket Blast ، واتصل في غارة جوية. Karabiner 98k ، M1 Garand Rifle ، Sturmgewehr 44 ، M3a1 Submachine Gun ، وغيرها الكثير.
لماذا لا؟ في حين أن إصدار Mod APK هذا يمنحك الكثير من المزايا في ساحة المعركة؟ يمكنك شراء الأسلحة والمعدات لتلقي كل من القدرات الهجومية والدفاعية بطريقة شاملة. يمكنك تحديث سلاحك إلى متجر تجميع متطرف مع معدل تبادل لاطلاق النار ، والانسحاب ، وسرعة إعادة التحميل وترقية حجم المشبك. يتم الآن فتح كل سلاح في اللعبة ولا تحتاج إلى ممارسة الجهد لسلاحك المفضل. ترقية لهم إلى المحاربين المحنكين مع صلاحيات مثل زيادة الأضرار. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها في تصوير ألعاب لا تكفي اليوم. تحتاج إلى أداة لائقة مع سعة تخزين كافية في حالة حاجة إلى تقديم هذه اللعبة وتشغيلها بسهولة. استمتع بوضع الحملة ، حيث يمكنك أيضًا استخدام إخوتك للفوز اليوم. معظمهم هم معركة رويال مثل PUBG ، Fortnite ، ROS ، Free Fire ، وغيرها الكثير. عاد الامتياز مع الإخوة في Arms 3 Mod اليوم.

Brothers in Arms هي أفضل لعبة إطلاق نار رائعة

اليوم سوف نعرض عليك أفضل لعبة إطلاق النار الرائعة التي هي الأخوة في Arms 3 Mod Apk.a يتم تسوية عدد كبير من القضايا الرئيسية والثانوية الآن داخل هذه اللعبة. قتال مع الآلاف من الجنود الشجعان من جميع أنحاء العالم ؛ هنا ، يمكنك مواجهة معركة شرسة مثل الحرب العالمية 2. اكتشف ما تظهر الأسلحة في الأخوة في Arms ™ 3 وتجربة قبل أن تجعلها خاصة بك. في وضع الحملة ، ستواجه العديد من المهام حيث الهدف النهائي هو القضاء على الأعداء.
يتم التعامل مع هذه الحركات أيضًا على النحو الأمثل ، مما يخلق شعورًا سلسًا للغاية. استخدام وحدة المعالجة المركزية أثناء لعب هذه اللعبة وهذا يمكن أن يسبب ارتفاع درجة الحرارة في الأداة. تشكيل جيش من أفضل المحاربين ، واكتساب ميزة في المعارك ، واتخاذ الإستراتيجية. يمتلك الأخوان في فريقك مهارات مختلفة وقدرات القتال الأخرى ، ويستفيدون من نقاط قوتهم ، ويخلقون الاستراتيجية المثالية ، وبدء المعارك بنفسك. في هذه اللعبة ، ستواجه سلسلة من التحديات المثيرة ، مثل الهجوم أو القنص.
أخيرًا ، تم إطلاق الإخوة في Arms 3 على أمل مواصلة صدى السلفيين. قاد الرقيب رايت فرقة العمل الخاصة به في رحلته المتغيرة للحياة ، بعد أن شاهد مأساة المذبحة الدموية خلال الحرب التاريخية. لا تحتاج إلى التأكد من تنزيل كل من إصدار APK الأصلي وإصدار MOD من ApkMody. تعد البنادق والمسدسات والقنابل اليدوية جزءًا من هذه اللعبة. هذه النسخة من Brothers In Arms 3 Mod هي وزارة الدفاع وسيمنحك إمكانية الوصول إلى كل سلاح.

هذه اللعبة هي لعبة مباريات فردية ثالثة

يمكن ترقيتها لتصبح جنودًا ذوي خبرة مثل زيادة الأضرار وسرعة الاسترداد والحيوية ومساحة التأثير والمزيد. وفي الوقت نفسه ، يمكن للاعبين إطلاق إبداعهم وكذلك إظهار أسلوبهم من خلال ميزة الترقية. ثم الأخوة في Arms هو ما بدأ كل شيء في متجر Google Play. هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك توقعها في Brothers in Arms 3 Mod. سيكون كل واحد صعبًا من السابق ، وستواجه أعداء أكثر هائلة اليوم.
بينما يتم فتح ميزة VIP ، مما يتيح لك اكتشاف المزيد من الأشياء الجديدة والفريدة ، بما في ذلك جنود VIP. هذه اللعبة هي فرد ثالث المباراة الرماية والرسوم التوضيحية للعبة مبهرة وعملية بشكل عام. على مر السنين ، أصبحت ألعاب الرماية المحمولة أكثر تحسينًا ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بها الآن. هناك الكثير من ألعاب التصوير الممتعة المتاحة للعب الآن. في هذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بلاعب واحد بالإضافة إلى لاعب متعدد اللاعبين تجربة اليوم.
منطقة الديدان. وفي هذه اللعبة ، سنزيد تدريجياً من صعوبة التحديات وتجميع الخبرة بعد كل قتال للحصول على فرصة أكبر للفوز. يمكنك الاستمتاع بنفس نمط اللعبة الفريد القديم حيث يمكنك التحرك في نقاط غلاف مختلفة لتصويرها على الأعداء. تعيدك هذه اللعبة إلى الحرب العالمية الثانية عندما كانت الأسلحة بسيطة ولكنها كانت مليئة بالإرهاب. استمتع بلعبة إطلاق النار على شخص ثالث اليوم حيث يمكنك محاربة اللاعبين الحقيقيين أيضًا.

Brothers in Arms™ 3 (36.84 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.2
1291215 total
5 951460
4 172465
3 65668
2 30913
1 70709

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

  • "أفضل برنامج تنزيل لملفات التعديل"