Bullet Force MOD APK

Bullet Force Mod APK v1.100.1 (المال غير محدود)

Bullet Force عنوان التطبيق Bullet Force
Blayze Games L L C مطور Blayze Games L L C
فئة فئة
898.91 MB بحجم 898.91 MB
1.100.1 الإصدار الأخير 1.100.1
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Bullet Force (898.91 MB) تحميل
معلومات MOD
    القائمة ، ذخيرة غير محدودة

Bullet Force هي لعبة إطلاق نار عالية الجودة

سوف تمر بالعديد من المشاهد المختلفة: المباني الضخمة ، والأوس.فارات التي تحتوي على العديد من الزوايا ، وأسطح الأسطح من المبنى ، ومجاري المجاري تحت الأرض ... تتأثر عملية القتال وصعوبة كل مشهد بشدة بالبيئة. وضع منفرد وفقًا للصعوبة المحددة مسبقًا. التأثيرات على الإطلاق ، والصوت المدوي للعواصف الرصاصة ، وصوت الخطوات المتسارع باستمرار ، سيجعلك لا تستطيع أن ترفع عينيك عن اللعبة. لعبة SHOARER ، تلعب كل من عدم الاتصال بالإنترنت وعبر الإنترنت مع ما يصل إلى 16 شخصًا ، لأولئك الذين يعانون من ألعاب مطلق النار ، يجب أن تلعب هذه اللعبة المذهلة على الفور. تنقسم أوضاع اللعبة في اللعبة إلى وضعين رئيسيين على الإنترنت وغير متصل بالإنترنت . من هناك ، ستختار الهدف حتى تتمكن من الفوز باللعبة مع زملائك في الفريق ويجب ألا تتصرف بمفردك لأن العدو يمكن أن يهزمك بسهولة. والتهديدات. مع ما مجموعه 4 أوضاع: Deathmatch Team ، الفتح ، لعبة Free-for-All ، و Gun ، تقدم لك Bullet Force مجموعة واسعة من الأنواع المثيرة الرائعة التي تكفي لإرضاء أي من محبي إطلاق النار. أولئك الذين لم يلعبوا من خلال لعبة إطلاق النار يمكنهم التعود عليها ببطء في وضع الممارسة هذا ، ثم يتحولون ببطء إلى أوضاع اللعبة الجذابة المتبقية في اللعبة. على وجه التحديد ، ستظهر بندقية جديدة أمام عينيك في كل مرة تقتل فيها عدوًا أو ربحًا بعد هزيمته. في الوقت نفسه ، بعض ملحقات الأسلحة التي يمكنك إضافتها بسهولة ، مثل النطاقات وعناصر الليزر وغيرها.

Bullet Force Mod

العديد من الأسلحة التي يمكنك تجربتها في اللعبة

لذلك قد يفاجأ اللاعبون برؤية المباريات المتفجرة ، والمواقف المميتة ، والمحاربين يتحركون بمرونة ودقة. أحب بشكل خاص المنظور في اللعبة. سوف تواجه جميع أنواع الأسلحة التي يمكنك لعبها في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك كل مباراة جلب الأسلحة الأولية والثانوية للاستخدام وبعض العناصر الضرورية الأخرى ..
FPS PVP متعددة اللاعبين في اللعبة ، ستتمكن من اختيار محاربك. ستجد بسهولة وضع لعبة مناسب لممارسة الرياضة والتعرف على العناصر المتعلقة بألعاب FPS. إذا كنت معجبًا بنوع FPS ، فلن تتمكن ضد لاعبين آخرين. الأعداء الذين ستواجههم في أوضاع الإنترنت هم جميع اللاعبين الذين لديهم مهارات في إطلاق النار المختلفة قوة الرصاص ، أول ما تهتم به هو عدد الأسلحة التي يمكنك تجربتها في اللعبة.
Deathmatch Team هو فريق يضم ما يصل إلى 16 شخصًا في ساحة معركة كبيرة مفتوحة. أخيرًا ، يعد وضع Gun Games لممارسة مهارات الرماية مع ألعاب صغيرة صغيرة لتدريب العيون ، وممارسة ردود الفعل ، وكيفية استخدام الإجراءات داخل اللعبة. في الوقت نفسه ، مع وجود عدد متنوع تمامًا من الأسلحة ، سيجدون أن الأسلحة التي يشعرون أنها مناسبة لهم. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تجربة هذه اللعبة بحرية في أماكن بدون اتصال بالإنترنت للترفيه ، وسوف تحيطك شخصيات BOT. بالطبع ، سيساعدك الروبوت على الوصول إلى أدوات التحكم في هذه اللعبة حتى تشعر بالرضا.

Bullet Force Mod

قوة قوة الرصاص هي وضع الفريق متعدد اللاعبين

على وجه الخصوص ، فإن قوة القوة الرصاصة هي وضع الفريق متعدد اللاعبين الذي يمكن للاعبين القتال مع 19 لاعبًا آخر في نفس الوقت. هناك عدد متنوع من الأسلحة والإكسسوارات التي تنتظر اللاعبين للتعلم وفتح. يمكن ذكر بعض اللعب باعتباره Deathmatch Team و Gun Game وبعض الخيارات الأخرى. أول لعبة Multiplayer Multiplayer هي Deathmatch Team ، حيث ستحاول أنت وزملائك في الفريق إنزال أكبر عدد ممكن من الأعداء في وقت محدد مسبقًا. في الوقت نفسه ، لا يريد أي من الجانبين أن يشغل أعدائهم تلك المعاقل ، وبالتالي فإن المناوشات ستحدث دائمًا في اللعبة. يمكن أن تكون الأسلحة المتغيرة باستمرار بمثابة نعمة أو تعيق اللاعبين إذا لم يكن لديهم المهارات.
خلال تلك الفترة ، يمكنك التدرب على إطلاق النار لفترة من الوقت في وضع ألعاب الأسلحة. عندما تظهر هذه المهام ، فإنها ستأتي دائمًا بمكافآت جذابة للغاية ، ووعد بالحصول بسرعة على أسلحة ومعدات ذات قوة فائقة والتي عادة ما يتعين على الكثير من الصعوبات لإلغاء القفل. . يمكن القول أن الصورة الموجودة في قوة الرصاص لا تخسر أمام أي مطلق النار FPS على جهاز الكمبيوتر. هناك العديد من الخرائط لأوضاع اللعبة ، وليس الممل هي الأولى. من هناك ، أيهما يصل إلى العدد المطلوب من القتل ، سيكون هذا الجانب هو الفائز.

Bullet Force Mod

يتم تعزيز قوة الرصاص مع تكنولوجيا محرك الوحدة ثلاثية الأبعاد

المشاهد القتالية لهذه اللعبة معقدة للغاية. أولئك الذين يستفيدون من نقاط قوة التضاريس ويحددون العيوب بسرعة أكبر للفوز بالمعركة. سيكون للوضع Conquest سلسلة من المهام وفقًا للحملة ، مما يتطلب منك متابعتها بجدية وكسب المكافآت عند الانتهاء. مجاني لجميع الوضع غير محدود المجاني للاعبين للعب. هذه قدرة نادرة على مطلق النار المتنقل مع مثل هذه الرسومات الرائعة واللعب المعقد.
تم تجهيز المحاربين في قوة الرصاص بأنواع قوية من المعدات. يتم تخصيص هذا التخصيص من خلال حزم تخصيص الأسلحة المتاحة أو يفتح تدريجياً من خلال جولات اللعبة المهمة ، في بعض الأحيان عليك أيضًا مواجهة مهام خاصة تقدمها اللعبة. في الوقت نفسه ، تقدم كل لعبة أشياء فريدة يمكنك اختيارها بحرية اعتمادًا على رغباتك. بنادق هجومية ...) و 30 نوعًا من الملحقات من النطاقات العادية ، نطاقات الليزر حتى يتم كاتم الصوت ، قذيفة دروع ... مثيرة للاهتمام من قوة الرصاص هي أنه يمكنك تحرير الأسلحة وتشكيلها بحرية حتى تحبهم. يمكنك التصوير مباشرة في قتال وثيق مع هدف قريب ، محاط بعدم معدات التدريع ، أو عند مواجهة التضاريس المعقدة مع العديد من الزوايا والكراني الخفية ، يجب أن تفكر يتم تعزيز القوة مع تكنولوجيا محرك الوحدة ثلاثية الأبعاد. والثاني ، على الرغم من أن الكثيرين ، ولكن تم تصميم كل خريطة بشكل جميل للغاية ، بالتفصيل ، وتشبه إلى حد كبير الحياة الحقيقية ، من الألوان إلى نسب العناصر ووضع الأشياء معارك بندقية FPS والأسلحة المختلفة والحديثة. سوف تكون قادرًا على العثور على بنادق وقناصة وحتى مدافع بازوكا. يجب أن يقال إن هذا الرقم لمطلق النار على الهاتف المحمول مثير للإعجاب. سوف يجذب تنوع وتعقيد طريقة اللعب اللاعبين لممارسة مهاراتهم وزيادةهم عند مواجهة الأعداء في أوضاع ألعاب مختلفة. طريقة أخرى لها أوجه تشابه مع طريقة اللعب أعلاه هي الفتح ، حيث ستقوم أنت وزملائك في الفريق بتغلب على النقاط على الخريطة. هي من محبي تغيير التجربة ، Gun Game هي خيار مناسب تمامًا. ستظل هذه المعارك غير المميتة ، لكن الأسلحة لن تكون قابلة للانتقاد.

Bullet Force (898.91 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
573266 total
5 444096
4 63537
3 26107
2 8628
1 30898

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل