Car Driving School Simulator MOD APK

Car Driving School Simulator Mod APK v3.26.1 (المال غير محدود)

Car Driving School Simulator عنوان التطبيق Car Driving School Simulator
Boombit Games مطور Boombit Games
فئة فئة
599.23 MB بحجم 599.23 MB
3.26.1 الإصدار الأخير 3.26.1
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Car Driving School Simulator (599.23 MB) تحميل
معلومات MOD
    تم فتح جميع الأماكن والمركبات.
    أموال لا نهائية
    [ملاحظة] إذا تم تحميل البطاقة، يرجى مقاطعة الشبكة، والمطالبة عندما تحتاج إلى تنزيل البيانات، من فضلك VPN

تتيح اللعبة للاعبين معرفة نظام المرور لكل موقع مختلف

كان المعيار الثاني هو التخصص في تعلم القيادة. بصراحة ، كلما وجدت ، كلما شعرت بالارتباك. هذه هي لعبة القيادة الأكثر واقعية على الإطلاق في رأيي. يتعرف اللاعبون على السيارات المثيرة للإعجاب ، ومعرفة المزيد عن السيارات. التحدي مع وضع القيادة الخاص والتعرف على قوانين حركة المرور من خلال اللعب الترفيهي. قم بتنزيل Car Driving School Sciety Mod على استعداد لتسريع سياراتك المفضلة. بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية بألعاب القيادة ، يمكن القول إن الضوابط في لعبة محاكاة مدرسة قيادة السيارات هذه هي الأسهل في العالم. يتيح محاكاة مدرسة قيادة السيارات للاعبين معرفة نظام المرور لكل موقع مختلف. يعزز القدرة على التعامل مع مركبة تحت أي حالات غير مواتية. بعد اختيار وصيانة ، سوف ننتقل إلى دخول اللعبة. كانت المعايير الأولية هي أن هذه اللعبة يمكن لعبها على جهاز لوحي ، أو على جهاز محمول ، حتى أتمكن من التدرب في أي مكان وفي أي وقت. كيف تتجاوز السيارة في المقدمة ، اتبع علامات المرور على الطريق ، وتطيع السرعة القصوى ، وتوخي الحذر مع علامات الخطر ...؟ إذا كان هناك أي خطأ ، فسيتم معاقبتك على الفور من قبل شرطي. هذه هي التحديات الأولى للاعبين لبدء وضع لعبة School School Mode. تقدم لك محاكاة مدرسة قيادة السيارات أكثر السيارات إثارة للإعجاب في مجموعة السيارات ذات المستوى العالمي.
إن قيادة سيارة في الحياة الحقيقية أمر صعب مع العديد من العمليات ، والعديد من القواعد. المقابلة مع كل مركبة وكل نوع من الخريطة يختارها اللاعب ، ستقدم اللعبة مهام مختلفة. باختصار ، يعد محاكاة مدرسة القيادة في السيارات لعبة لقيادة القيادة. جمل. يشبه محاكاة مدرسة قيادة السيارات الأكثر تنوعًا لمهارات القيادة. في شروط الشخص الذي لديه القدرة على إتقان المركبات ، ستجد أيضًا العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام في هذه اللعبة.

Car Driving School Simulator Mod

تعد محاكاة مدرسة قيادة السيارات واحدة من ألعاب القيادة الرائعة

اعتمادًا على مستواك الحالي أو احتياجاتك التعليمية ، اختر السيارة المناسبة. انعطاف الإشارات إلى اليسار ، واتجه إلى الزاوية ، وتسريع عند الذهاب فوق الجسر ، وبطء عند إسقاط أسفل ، وضع السيارة في مكان لوقوف السيارات ... كلها صعبة. بعد ذلك ، يمكنك اختبار بقية طرازات السيارات الثمانية والعشرين في اللعبة. دفع سيارتك المفضلة لوضع أراضي سيئة السمعة في العالم. تستحق محاكاة مدرسة قيادة السيارات واحدة من الألعاب الرائعة بالنسبة لك إذا كنت تحب القيادة.
إذا لم تكن واثقًا بما يكفي للانتقال مباشرة إلى المسار الجري ، فيمكنك الانتقال إلى قسم البرنامج التعليمي (أيضًا في قسم الخريطة). تذكر اختبار رخصة القيادة وكانت النتائج في أفضل حالاتها؟ في الواقع ، هناك مواقف لا حصر لها قد يواجهها السائق ، فالأمور ليست بهذه البساطة التي تقوم بها عندما تختبر الاختبار. تم تجهيز نماذج السيارات الجديدة بالعديد من التقنيات والميزات الجديدة. سيحتل اللاعبون السباقات ويغسلون جميع السباقات الرئيسية في العالم. من خلال هذا ، فإن محاكاة مدرسة قيادة السيارات تفوز دائمًا بقلوب اللاعبين ، ليس فقط مثيرة للاهتمام من حيث الشكل ولكن أيضًا في المحتوى.
مشاهدة الأشخاص الذين يقودون السيارات في الأفلام ، هناك أوقات أرغب فيها في قيادة سيارة ذات عجلات رباعية بيدي ودحرج بثقة على الطريق. باختصار ، كان الغرض من اللعب هو التعلم ، وليس الاستمتاع. هناك: سيارات ذات 4 مقاعد ، 5 مقاعد ، من 16 مقعدًا ، حافلات صغيرة ، حافلات كبيرة ، شاحنات ، بيك آب ، سيارات السباق ... أعتقد أنه من الأفضل اختيار النوع الأساسي من 4 مقاعد من الصفر ليكون آمنًا ، ثم رفع ببطء إلى الأنواع الأخرى. اضغط على الزر لبدء المحرك ، واستخدام مسرع ، ودواسة الفرامل وتوجيه السيارة للتحرك وفقًا للرمز. سيكون لكل مرحلة تحدٍ ، وسيكون لكل تحد درس معين نحتاج إلى فهمه لمواصلة السباق. تتأثر التضاريس أيضًا بشكل خطير وتحتاج إلى النظر بعناية.

Car Driving School Simulator Mod

سيتم عرض جميع المهام على نفس الشاشة في هذه اللعبة

سيتم عرض جميع المهام على نفس الشاشة. بالإضافة إلى التعامل مع جميع الأزرار الموجودة على لوحة القيادة الخاصة بالسيارة ، يناضل المبتدئون أيضًا مع قوانين المرور الواقعية للغاية في اللعبة. هذا يساعدك على أن تكون أكثر تقبلاً من أخذ كتاب قانون وقراءته. جمع مفاتيح نماذج سيارتك المفضلة لاجتياز أصعب الاختبارات. بالإضافة إلى ذلك ، انتبه إلى وضع السيارة ومعرفة خيار تناسب الغرض من الرحلة حقًا. . بعد بضعة أيام من الخبرة ، شعرت بالرضا الشديد ، لذا أريد الآن تقديمه للجميع. مع مثل هذه السلسلة من القيود الصارمة ، بعد اللعب ، ستفهم بالتأكيد العملية والمبادئ العامة عند القيادة. توفر الطرق الحديثة في جميع أنحاء العالم وأنظمة النقل للاعبين العديد من التجارب المثيرة للاهتمام. تنافس ضد اللاعبين الآخرين في الوضع عبر الإنترنت أو اللعب في وضع عدم الاتصال دون اتصال بالإنترنت. لامتلاك النماذج التي تريدها ، قم بإعداد المبلغ المقابل للسعر المعلن.

Car Driving School Simulator Mod

تمنحك هذه اللعبة شعورًا بقيادة سياراتك المفضلة بنفسك

لا داعي للقلق أبدًا بشأن تكاليف الإصلاح أو الصيانة. أنت لا تصبح صعبة من أول مرة تواجه فيها هذه اللعبة ، فلا تقلق بشأنها. كان هناك ثلوج ومطرات المطر على الطريق. يمنحك محاكاة مدرسة قيادة السيارة شعورًا بقيادة سياراتك المفضلة بنفسك ، ومن هناك ، لديك اختراقات في كيفية التحكم في السيارة. هذه لعبة سباق الجيل الجديد. سيتم إصدار السيارات في المجموعة واحدة تلو الأخرى وتغلب على كل العيون. لا يمكن استخدام الحالات القصيرة القصيرة والقصيرة في السفر ، ولكن بدلاً من ذلك سيارة صغيرة على الطرق الوعرة. لتجربة جمال كل مكان. ولكن بمجرد أن تعتاد على التحكم في السيارة والسماح لها باللف ، يصبح نظام السرعة التلقائي أكثر صعوبة. البيك آب ، سيارات الدفع الرباعي ، CUVs ، سيارات السيدان ، السيارات الفائقة ، يمكنك الوصول إلى مرآب اللعبة الآن. ربما يجب أن تشعر بالسائق الأكثر حظًا بسبب العديد من المواقع. تعرف على المزيد من قواعد المرور واقعية في لعبة القيادة الممتعة ..

محاكاة مدرسة قيادة السيارات يقود لعبة مع نظام سيارات ريتش للاعبين

حتى الآن ، لا يزال لدي الشجاعة للحصول على رخصة قيادة. لا تتردد في الاختيار بناءً على قوته وعزم الدوران والجر والمعلمات. في الواقع ، فإن أي شخص تعلم للتو القيادة ويلعب هذه اللعبة لديه على الأقل بعض التذاكر. سيارات الذكاء الاصطناعى على الطريق ذكية للغاية. على سبيل المثال ، الظروف الجوية ليست مواتية كما كان من قبل. كن مستعدًا جيدًا مع جميع حالات تأثيرات الطقس لتحديد مدى التأثير الذي يجب التغلب عليه.
هذه هي الطريقة التي تقود بها اللعبة اللاعبين إلى التعود تدريجياً على ضوابط السيارة. يمكنك مشاهدة الشوارع تتغير مع الفصول ، الوقت من اليوم مع المشهد الرائع. سوف يتحركون بمرونة ولديهم بعض التفاعلات الخفيفة مع سيارتك تمامًا مثل الأنشطة التي تجري في الشارع الحقيقي. لا ترغب في إحضار سيارتك إلى تحديات حقيقية ، دعنا نستكشفها في هذه اللعبة Knack للقيادة تحتاج فقط إلى وضع يديك على عجلة القيادة ، وقراءة بعض التعليمات ، ويمكنك البدء في الشعور بدرجة أكبر قليلاً. تعتمد المشكلات التي تواجهها دائمًا على واقع السائقين في الحياة الواقعية. تقوم Car Driving School Simulator بقيادة اللعبة مع نظام السيارات الغني للاعبين. يمكنك تجربة مسارات جديدة وصعبة في جميع الزوايا. تختفي أخطاء الاصطدام تدريجياً في اللعبة ، ونادراً ما يواجه اللاعبون مشاكل غير متوقعة. فعل. هناك ثمانية وعشرين نوعًا من المركبات لتبدأ في تعلم القيادة. الاعتماد على كيفية التعامل مع المواقف الصعبة ، ستزيد المستويات اللاحقة من الصعوبة. الباقي بسبب روح الصلب والحظ. أيا كان أسلوب اللاعب أو تفضيله ، يمكن للمرء البحث عن السيارات المتميزة. حدد وضع صيانة الجهاز للتحقق والمراجعة بعناية قبل البدء في تجنب المشكلات غير المتوقعة.

الهدف من هذه اللعبة هو ممارسة القيادة

بعد شاشة اختيار السيارة ستكون اختيار المشهد. يمكن أن تأخذك هذه اللعبة في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لأولئك الذين يجيدون القيادة ، يمكن اعتبارها في بعض الأحيان بمثابة فرحة. قهر المستويات لاستكمال التحديات التي تتراوح من البسيطة إلى المعقدة. بالطبع ، ليس من الصعب الشعور بهذا التغيير. تدريجياً ، ستتغير السرعة ، ويحتاج اللاعبون إلى الاحتفاظ بعجلة القيادة بحزم لتجنب الحوادث غير المرغوب فيها.
الهدف من الممارسات التي تتمثل في القيادة ، والواقعية ، وسهولة التشغيل والحدس ، يتم محاكاة تفاصيل التحكم بشكل جيد للغاية. بعد اللعب ، يمكنك التأكد من جزء الممارسة أكثر من 70 ٪. تحقق من النقاط البارزة في كل بلد ، ولكل منها سياق ثقافتها الخاص. قبل كل سباق ، قبل كل رحلة ، نحتاج إلى اختيار السيارات الأنسب بسبب مجموعة متنوعة من الأنواع ، ولكن كل مركبة سيكون لها دورها وموقفها. بادئ ذي بدء ، الطقس ، هذه هي النقطة الأكثر احتمالا للتأثير على قيادتك الخاصة.

Car Driving School Simulator (599.23 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
92961 total
5 70243
4 10762
3 4452
2 1457
1 6047

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل