Car Simulator 2 MOD APK

Car Simulator 2 Mod APK v1.50.30 (المال غير محدود)

Car Simulator 2 عنوان التطبيق Car Simulator 2
Oppana Games مطور Oppana Games
فئة فئة
663.91 MB بحجم 663.91 MB
1.50.30 الإصدار الأخير 1.50.30
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Car Simulator 2 (663.91 MB) تحميل
معلومات MOD
    Enter the game to obtain a large amount of resource currency and unlock all vehicles

سيكون اللاعبون راضين ويستغلون أنفسهم بشغف السيارات في اللعبة

تحتوي Car Simulator 2 على رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية. وهي نقطة مثيرة للاهتمام عندما يختبر اللاعبون محاكاة السيارات 2 أنك ستحتاج إلى إجراء مهام في لاعب واحد لفتح بعض العناصر مثل السيارات أو الملحقات لتزويد سيارتك.
Car Simulator 2 ليست لعبة ، فأنت راضٍ وتستغل نفسك بشغف السيارات. قهر نماذج جديدة مع نماذج جميلة وبالتأكيد ليست رخيصة. كل يوم سوف تتلقى مهمة حرجة تجلبها Car Simulator 2 Mod APK.
بغض النظر عن نوع قيادتك ، تستجيب اللعبة برغباتك بسهولة. يتم منتشرة وكلاء السيارات هذه حول الخريطة وتظهر بعض مشترياتك المستقبلية المحتملة ، ولكن قد تضطر إلى القيام ببعض العمل قبل أن تتمكن من الحضور وشراء سيارة رياضية جديدة تمامًا. هذا يجعل من الأسهل قيادة سيارتك مما قد تتوقعه. نعم ، تقرأ ذلك بشكل صحيح ، يمكن الاستمتاع بمحاكاة السيارات 2 في لاعب واحد غير متصل أو عبر الإنترنت ضد الأصدقاء والسائقين الآخرين من جميع أنحاء العالم.
الانتباه إلى المبلغ من الوقود الذي تركته ، املأه عندما يكون بالقرب من النهاية. يتم تجميع الجزء الداخلي من سيارتك وتزيينه بشكل حديث ويجعل العديد من اللاعبين يقعون في حبها للوهلة الأولى. أدوات التحكم سلسة ، ويمكن تعديلها بسهولة في قائمة الإعدادات إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغيير بسيط.

Car Simulator 2 Mod

ستكون كل مهمة تحديًا صعبًا للاعبين في هذه اللعبة

كما أنه يضم عالم ألعاب مملوءة نسبيًا ، أكثر بكثير من ألعاب السيارات الأخرى على الويب. تتضمن هذه الأجناس والتحديات التي تكون أكثر تنافسية عندما تكون ضد السائقين المهرة الآخرين. لا تنظر إلى أبعد من هذا التنزيل لأحدث إصدار من Mod Apk للعبة للحصول على أموال غير محدودة وجميع أفضل الترقيات.
تقوم Car Simulator 2 بإعادة إنشاء حياة الأشخاص الذين لديهم طريقة لعب وثيقة. ستكون كل مهمة تحديًا صعبًا بالنسبة لك. ستحتاج إلى الذهاب إلى المنطقة المقابلة لتلقي البحث وإكمال المستوى من خلال تلبية متطلبات اللعبة.

Car Simulator 2 Mod

تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الميزات الرائعة التي تجعلها تبرز من ألعاب السيارات الأخرى

في هذه اللعبة ، أنت لست متسابقًا محترفًا أو شيء من هذا القبيل. لذلك ، يجب عليك الانتباه إلى خطوط الشخصيات في اللعبة. على سبيل المثال ، السباق الكبير أو العناية بالسيارات ، ومع ذلك ، يشبه Car Simulator 2 ملخصًا لجميع هذه الأنشطة. ستتمكن من المشاركة في السباق مع لاعبين آخرين ، وستندهش من أداء السيارة التي يمتلكونها. بشكل عام ، يحتوي Car Simulator 2 على الكثير من الميزات الرائعة التي تجعلها تبرز من ألعاب السيارات الأخرى على Android ، وإليك قائمة بأفضل الميزات ولماذا يجب عليك التفكير في تنزيل هذه اللعبة.
يريد الجميع المزيد من السيارات السيارة الافتراضية التي كانت متاحة في البداية. تقع على عاتقك مسؤولية إكمالها بحلول الموعد النهائي المحدد ، لذلك يجب أن تحاول دائمًا الانتهاء منه قبل نفاد الوقت. على وجه التحديد ، ستحتاج إلى الذهاب إلى ورشة العمل لتتمكن من تخصيص سيارتك. على الرغم من ذلك ، فقد ترغب في الحصول على بعض الترقيات على سياراتك قبل أن تتوجه إلى المسرح الدولي ، ستكون هناك بعض السيارات المذهلة هناك. وتذكر أن الرشاوى عادة ما تكون أرخص من التذاكر الرسمية. برنامج تعليمي لاستكشاف المجالات الحاسمة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا إعادة رسم سيارتك وترقية أجزاء مختلفة. العالم المفتوح مثير للإعجاب للغاية بالنسبة إلى لعبة Android ، وهناك مجموعة متنوعة من المهام التي يجب إكمالها مثل عمليات التسليم ، والعمل في عالم المافيا والجريمة ، والتنافس ضد السيارات الأخرى في سباقات الشوارع سريعة الخطى.

Car Simulator 2 Mod

هذه اللعبة هي واحدة من أكثر ألعاب السيارات واقعية متوفرة على Android

تشبه لعبة هذه اللعبة Grand Theft Auto. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا تطبيق بعض المعرفة والخبرة التي تراكمتها للتوصل إلى أذكى طريقة لعب للتغلب على الخصم في Car Simulator 2 Mod APK. كل وضع له خصائصه التي سيستمتع بها أي لاعب. إن العرضان اللذان يمكنك عرض العالم في اللعبة هما منظور الشخص الثالث ومنظور الشخص الأول (منظور السائق) ، وهو الافتراضي. صحيح أن بعض التحديات تنتهي بسرعة كبيرة ، وتحتاج إلى استخدام عملاتك المعدنية بحكمة لأنه قد لا يكون لديك ما يكفي من اليسار لشراء كل مركبة في اللعبة في الوقت الذي تنتهي فيه التحديات.
أموال غير محدودة : سيكون لديك أموال غير محدودة عند بدء اللعبة. هل هوايتك في القيادة في جميع أنحاء المدينة أم في سباقات عالية السرعة؟ كل شيء جاهز لأي شخص يأتي إلى محاكاة السيارات 2. كما هو مذكور في البداية ، تربط اللعبة الأنشطة اليومية للسائق. ولكن هل ستختار دفع غرامة تنظيمية أو رشوة لفقدان أموال أقل؟ هذه الأنشطة ليست غير مألوفة للجميع ، وليس فقط السائقين. عندما يتعلق الأمر بـ Car Simulator 2 Mod APK ، يمكنك التسويق عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى الحصول على الكثير من المال لفتح العديد من المركبات الجديدة ؛ من بينها ، ستكون هناك أغاني باهظة الثمن وبرودة. Car Simulator 2 ، من ألعاب Oppana ، تتصدر نفسها كواحدة من أكثر ألعاب السيارات واقعية على Android. يتحول الليل إلى نهار ونهارًا إلى الليل ، سترى المشاة يسيرون في حياتهم اليومية ، والسيارات الأخرى التي تتجاوز مع الركاب في طريقهم إلى العمل أو المدرسة. أوصي لك. هذا ليس مكانًا للمتسابقين الناريين ، احذر الشرطة. كل واحد يحبك لأن عجلة القيادة الخاصة بك مستقرة للغاية ، يمكنك ضمان سلامة حياة العملاء.

تمنح اللعبة اللاعبين تجربة قيادة سيارة مع العديد من الأنشطة المثيرة

تمنحك لعبة Car Simulator 2 تجربة قيادة سيارة مع العديد من الأنشطة المثيرة. مع نظام السيارات المختلفة ، سيجلس اللاعبون في قمرة القيادة ويبدأون المحرك للذهاب إلى مواقع جديدة. ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا يحاول ، ولديه تصميم ، ولديه القدرة على التحمل ، فإن هذه الأشياء ليست شيئًا لك. وظيفتك الرئيسية هي الحصول على العملاء حيث يريدون الذهاب. احتفظ بوقود سيارتك في محطة الوقود ، أو قد تضطر إلى الدفع مقابل شخص ما للحضور وجمعك وسيارتك.
عند لعب ألعاب السباق ، هل تهتم يومًا بالوقود المتبقي للسيارة؟ ماذا عن الممرات وقواعد المرور؟ لذلك ، ولدت ألعاب محاكاة القيادة لمساعدة أولئك الذين يحبون "العيش ببطء" للاستمتاع بفرح القيادة ، وإرضاء شغفهم. يمكنك قيادة سيارة أجرة ، وتناول الركاب لكسب المال. ابحث عن محطات التزود بالوقود على جانب الطريق والوقود في الوقت المناسب لمواصلة هذه الرحلة. لا تساعدك السرعة على تحديد أداء هذه اللعبة ، وينتبه إلى العلامات والإشارات عند القيادة. في الوقت نفسه ، يمكنك اختيار وضع اللعبة المناسب بنفسك وإلغاء قفل العديد من العناصر الجديدة. أنت سائق جدير بالثقة وتعرف دائمًا كيف تطيع قواعد الطريق ، ولا ينبغي أن تدير الأضواء الحمراء والذهاب إلى الطريقة الخاطئة لتجنب الحوادث. إذا تقدمت جيدًا خلال هذه المهام ، فستحصل على عملات معدنية ، والتي يمكن أن تستخدم بدورها لشراء سيارات أسرع ، وترقية المرائب الخاصة بك ، وحتى شراء منزل جميل. بالطبع ، هناك معاملات صغيرة تسرع التقدم ، ولكن إذا أعطيت اللعبة الكثير من الوقت للبدء ، فلا يوجد سبب يمنعك من كسب سيارة رائعة على عملك الشاق.
اليوم وال دورة ليلية وتأثير الطقس تجعل اللعبة أكثر واقعية. إلى جانب الرغبة في امتلاك ما يكفي من السيارات ، تتعلم أيضًا العديد من الأشياء في اللعبة. الشيء الأكثر إثارة في Car Simulator 2 Mod APK هو أنه يمكنك زيادة دخلك وإكمال المهام ؛ هناك أيضا سائق سيارة أجرة.

اللاعبون أحرار في الاستكشاف والذهاب إلى أي مكان يريدون

فتحت Car Simulator 2 Mod APK عالم سباق فريد وجذاب ، ووعد بجلب اللاعبين إلى مستويات مثيرة للغاية وتنافسية. اللاعبون أحرار في الاستكشاف والذهاب إلى أي مكان يريدون. Car Simulator 2 هي لعبة محاكاة حيث يدخل اللاعبون في عالم شاسع مع العديد من المهام التي يمكنهم الحصول عليها لأداء. على الرغم من أن الرسومات ليست مجنونة من أجلها ، إلا أن التفاصيل الواسعة التي تم وضعها في الأداء ومظهر وأصوات السيارات مثيرة للإعجاب. تحاول Car Simulator 2 يدها في الأداء مثل لعبة Grand Theft Auto ، حيث تكمل المهام للمافيا ، أو تسير في السباقات ، أو إكمال المهام لكسب المال. إنه عالم أصيل تمامًا مع مجموعة متنوعة من العناصر والمجالات التي يستكشفها اللاعبون. إذا كنت من محبي السيارات وترغب في العثور على لعبة تسمح لك بالقيادة في كل مكان ، شاهد المدينة من وراء عجلة القيادة ، جرب Car Simulator 2 Mod Apk (أموال غير محدودة) ، وهي لعبة محاكاة للناشر Oppana Games. مع أسطول من السيارات الفائقة الجديدة واللعب الجذاب ، لا تتردد في تجربتها الآن في الحصول على فرصة لاستكشاف وتجربة العديد من الأشياء الجديدة هنا.

يتم أيضًا محاكاة قواعد المرور في هذه اللعبة بتفصيل كبير

يمكنك السباق معًا وتجربة السباق الأكثر إثارة. إذا تمكنت من الفوز في Car Simulator 2 Mod APK ، فستحصل على مكافآت فريدة وتكسب بعض المال. وصل الجزء الثاني من سلسلة لعبة محاكاة القيادة إلى أكثر من 10 ملايين تنزيل على Google Play وتلقى العديد من المراجعات الإيجابية من اللاعبين. إنها لعبة محاكاة واقعية للقيادة ، وبالتالي يتم محاكاة قواعد حركة المرور بتفصيل كبير. بعد الانتهاء من مستوى البرنامج التعليمي ، ستبدأ في اختيار مهمة أو استكشاف العالم بحرية في اللعبة. ستبدو المهام واضحة تمامًا على خريطة اللعبة ، وهي متنوعة مثل مهام المافيا ، ومهام الشرطة ، وبعثات سيارات الأجرة ، وما إلى ذلك. لقد تم بذل الوقت والجهد في ضوابط القيادة هذه ، مع استجابة التوجيه والفرامل/التسريع لمواقع الأصابع المختلفة . قم بتسجيل الدخول إلى Car Simulator 2 كل يوم وستولى يديك على الكثير من المكافآت وتكون قادرًا على المشاركة في التحديات اليومية المنعشة ، مما يجعل الطحن نحو سياراتك الجديدة أسهل بكثير.

Car Simulator 2 (663.91 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.7
23 total
5 22
4 0
3 1
2 0
1 0

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

  • "أفضل برنامج تنزيل لملفات التعديل"