Catapult King MOD APK

Catapult King Mod APK v2.0.56.33 (المال غير محدود)

Catapult King عنوان التطبيق Catapult King
Wicked Witch مطور Wicked Witch
فئة فئة
325.93 MB بحجم 325.93 MB
2.0.56.33 الإصدار الأخير 2.0.56.33
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Catapult King (325.93 MB) تحميل
معلومات MOD
    الكثير من المال

لمسات كينج كينج ، فترات الراحة ، والنظام المدمر بأكمله سريع حقًا

بينما يفضل Angry Bird وجهة نظر جانبية حيث يمكنك رؤية جانب الهجوم والجانب الذي تم الهجوم به في طلقة واحدة. على شروط الإيقاع ، يبدو أن اللمسات التي يمسك بها King King ، والاستراحات ، والنظام المدمر بأكمله أسرع قليلاً من الطيور الغاضبة. نعم ، أنت تتحمل مسؤولية هزيمة العدو لإنقاذ أميرة المملكة من رب التنين الشهير الشهير. يجب عليك محاربة الجنود الأشرار ، والتنين الشرس والهزيمة القلاع. يتم تزويدك ببضع طلقات فقط لقتل عدوك.
من المستوى 20 فصاعدًا ، ستقوم ببطء بإلغاء تأمين تعويذات خاصة تساعد الرصاص المقلاع والحجاري على قوة مدمرة أكثر فظيعة ، مما يدمر قلعة العدو بشكل أسرع. ثم اترك الرصاص. لأنه بعد كل فوز ، سوف تحصل على المزيد من الأرواح. هناك الكثير من المهارات المفيدة الأخرى التي ستتيح لك رؤية الأعداء تمامًا. هنا يتم تزويدك برصاص سحري غير محدود يمكنك استخدامه لتصوير أعدائك وحماية الأميرة.

Catapult King Mod

للسيطرة على المنجنيق وهزيمة أعدائك في اللعبة

ثم قم بالتبديل إلى التكبير على مقربة من الانهيار على جانب العدو. جانب الخصم مختلف. كما يوحي الاسم بأن Catapult King هي لعبة ستتحكم فيها في المنجنيق وهزيمة أعدائك من خلال رمي الحجارة عليهم. سوف تكون في حاجة إلى قوى خاصة لقتل الفرسان القوي. سيتعين عليك شراء UPS للسلطة حسب شرسة المعركة. عادة ما تكون الإعلانات ليست ممتعة ، لذا فقد أزلتها هذه اللعبة من أجلك.
في اللعبة ، ستلعب كبطل (مخفي) يتحكم سحرية جدا. يعد القتال مع المنجنيق أمرًا صعبًا للغاية لأن عدوك أقوى بكثير. Catapult King هو لعبة غير رسمية. لكن بخلاف ذلك ، يأتي كل مستوى بصعوبات جديدة وقوى جديدة أيضًا. ستحتاج إلى صلاحيات خاصة.
ستمنحك هذه اللعبة الكثير من الإثارة في كل من الصور والأصوات لأن الشعور بالفضاء والوقت الذي تفتحه اللعبة حقيقي وملون للغاية. هدفك هو استرداد الأميرة من القلعة وإعادتها إلى الملك. على سبيل المثال في هذا الإصدار ، سيتم تزويدك بالرصاص السحري غير المحدود لمحاربة عدوك. تعتمد هذه اللعبة على قصة خيالية. كل مستوى له هدف لإكماله ، وللمساعد الخاص بك ، يتم تزويدك بسلطتين سحريتين مختلفتين ..
مراحل الترقية نفسها لديها أيضًا العديد من العناصر السحرية ، وبالتالي كلما لعبت أكثر ، تم امتصاصك. ما يصل إلى 100 مستوى مثير مع التقدم في صعوبة مع كل مستوى. بمساعدة هذه المنجنيق ، سوف تقاتل مع الجنود الشريرين والتنين الناري. ولكن عليك أن تفعل هذا في عدد محدود من الطلقات. علاوة على ذلك ، ستكون هناك لقطات محدودة متوفرة إذا فاتتكها ستتعرض للهزيمة.

Catapult King Mod

اللعبة هي لعبة Argry Birds Arcade

يظهر طاقم الشخصيات في King King بشكل رئيسي على جانب العدو. قد تشعر أنك أكثر مؤيدة لول. لا يوجد أيضًا حد للذخيرة الحجرية لكل مستوى. ماذا تنتظر؟ قم بتشغيلها الآن. في هذه اللعبة ، سيتعين عليك إسقاط أعدائك وأبراجهم لهزيمةهم. نوع الحجر/ الصخور على وشك إطلاق النار. Catapult King هو لعبة Argry Birds Arcade ، ولكن هناك العديد من النقاط المثيرة للاهتمام والاختلافات الواضحة. ستشمل النتيجة بعد إسقاط قلعة عدو النجوم والذخيرة والحياة والكنز والسحر. يمكنك استخدام الرصاص السحري والصدمات الأرضية لتدمير أبراج العدو. ستحتاج إلى بعض التقلبات الخاصة لقتل التنين الشرس.

Catapult King Mod

هناك 100 مستوى في كينجت كينج

لا أحب هذه النقطة كثيرًا لأن المفتاح في هذه الأنواع من المزلقة هو وقت توقف معقول. لذلك ، ليس من المستغرب أن يكون أي شخص يلعب لأول مرة يسرع بسرعة من خلال الجمال الساحر المليء بالأخضر الطبيعي والرائع للغاية. أستطيع أن أعدكم بأنهم دائمًا ما يكونون جذابين ومثيرة للغاية. إنها لعبة إطلاق نار رائعة مع رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وصوت مثير ومحاكاة جيدة للتصادم ومشهد تصميم جيد. بالطبع ، لن يقتلهم رمي الأحجار فقط. من الصعب للغاية تصوير طلقاتك في الاتجاه الصحيح. بعد الانتهاء من كل مستوى ، سيتم تزويدك ببعض الموارد التي ستساعدك على الحصول على قوة جديدة. ستواجه تنانين شرسة وجنود شريرين سيهاجمونك. هذه اللعبة ليست بسيطة على الإطلاق ، فهي تتطلب الكثير من الممارسة لتصويرها في الاتجاه الصحيح.
إنها أيضًا ضوء فائق ، مما يمنحك تجربة سلسة. تم تطوير هذه اللعبة من قبل Wicked Witch. هذه اللعبة تبقي الناس ينغمسون في طريقة اللعب و storyline.Catapult King Mod APK هي النسخة المعدلة من Catapult King. يوجد 100 مستوى في هذه اللعبة. سيتعين عليك تطبيق استراتيجياتك لهزيمة منافسيك.
نظرًا لأن كل شيء أقرب ، فإنها تبدو مفصلة للغاية وجذابة. يختلف عدد القلاع وترتيبه أيضًا في كل مشهد ، مما يجعلك تفكر باستمرار في معرفة أفضل طريقة "لإنزال التوأم" في أسرع وقت ممكن مع أقل عدد ممكن من الصخور. لذلك ، ليست هناك حاجة للخطوط المنقطة لدعمها كما في الطيور الغاضبة. كلما زاد عدد الأرواح الاحتياطية ، كان ذلك أفضل ، لأنه في بعض الأحيان يظهر اثنان أو ثلاث قلاعين في نفس الوقت ، بالطبع مع ذخيرة أقل ، كلما ارتفعت مخاطر اللعبة. علاوة على ذلك ، هناك جواهر غير محدودة تتيح لك ترقية أسلحتك واستخدامها ضد أعدائك. سوف تلعب دور محارب سيسترجع الأميرة من التنين وإعادتها إلى الملك.

تبدأ هذه اللعبة بمشاهدة أول شخص عند البدء في إطلاق النار على الحجارة/ الصخور

يبدأ Catapult King برؤية أول شخص عند البدء في إطلاق النار على الحجارة/ الصخور. من خلال الاستفادة من عرض الشخص الأول ، يمكنك رفع حبالك وهدفك في نفس الوقت لأن الكائن موجود في المقدمة. سواء كان فيلمًا أو سلسلة حركة أو حتى لعبة ، فإن الناس مهووسون بهذه الرسومات والأعمال المثيرة. يمكنك أيضًا تفجير أعدائك عن طريق صدمة الأرض وترقية المنجنيق لرمي الرصاص السحري على التنين لقتلها. إنه يحتوي على بعض الميزات المعدلة غير المتوفرة في الإصدار العادي.
ثم عد إلى عرض الشخص الأول لتسهيل مراقبة النطاق. يساعد جزء من ذلك على مراقبة التسلسل الصحيح للكسر مقارنة بنفس الشيء في الحياة الواقعية ، ويعطيني جزئياً الوقت لاختبار مبدأ كل نظام للحصول على استراتيجية إطلاق نار أفضل في المرة القادمة. لديها قصة مثيرة للاهتمام ومانغوبة. المستويات الأربعين الأولى هي أكثر تحديا من الآخر. سيكون عليك حساب لتصوير الصخور في الاتجاه الصحيح من أجل قتل العدو. يمكنك شراء صلاحيات خاصة لقتل العدو باستخدام الموارد. من وقت كتابة هذا التقرير). سوف يختفي Dragon Evil الأميرة ويستحوذ عليها في برج. كما تعلم أنك ستحتاج إلى موارد لشراء UPS وأسلحة مختلفة من شأنها أن تساعدك على قتل أعدائك. من الواضح أنه لا يمكنك قتل جيش من الجنود مجرد رمي الحجارة عليهم. إذا كنت الشخص الذي كان مفتونًا دائمًا بفكرة قصص الخيال ، فعليك بالتأكيد تجربة هذه اللعبة المثيرة. علمي للغاية ، يبدو أنه هرع قليلاً. وانتظر فقط النتائج. أنت محارب سلاحه الخاص هو المنجنيق. تقدم لك هذه اللعبة مجموعة متنوعة من المهارات وتوفر لك أيضًا تأثيرات واقعية مختلفة. يوفر لك هذا الإصدار عددًا غير محدود من الموارد حتى تتمكن من استخدامها لشراء Unlimited Power UPS وقتل عدوك في وقت من الزمن. هذه نسخة دون انقطاع بدون إعلانات.

اللعبة تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد لطيفة للغاية

تابع الهدف ، وتدمير الهدف ، وإنزال معاقل ، والجيوش الكبيرة والصغيرة ، وحتى التنينات العصبية التي تبصق النار في كل مرة. كل منها مختلف من حيث السياق ، وترتيب القلعة ، والقوات في البرج. مثل الترقية إلى مدفع ، رصاصات حجرية سوبر عملاقة ، ورصاص النار لإطلاق النار على ضربات حاسمة في مملكة التنين. سوف تساعد الأميرة التي تم أسرها على الهروب ومحاربة الفرسان السارين والتنين بمساعدة الأسلحة التي حصلت عليها. في نهاية كل مستوى ، ستتلقى بعض الموارد التي ستساعدك على شراء بعض القوة والرصاص السحري. من المعترف به أن Catapult King لديه رسومات ثلاثية الأبعاد لطيفة للغاية. أنت تلعب كمحارب في هذه اللعبة وهدفك الرئيسي هو استرداد الأميرة من القلعة. فكيف ستتمكن من تدمير العدو؟ يمكن أن يحدث هذا بسهولة لأن هناك نظام ترقية يتيح لك ترقية المنجنيق إلى مستوى حيث ستلقي الرصاص القوي. هناك مغامرات مختلفة ومواقف مثيرة في هذه اللعبة. يمكنك استخدام ميزة Shock Earth عدة مرات لهزيمة الجنود الأشرار.

Catapult King (325.93 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
211241 total
5 140238
4 30532
3 16463
2 8322
1 15686

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل