Bus Simulator - Bus Games 3D MOD APK

Bus Simulator - Bus Games 3D Mod APK v1.4.3 (Mod speed)

Bus Simulator - Bus Games 3D عنوان التطبيق Bus Simulator - Bus Games 3D
Jima Apps مطور Jima Apps
فئة فئة
100.68 MB بحجم 100.68 MB
1.4.3 الإصدار الأخير 1.4.3
Mod speed كلمة MOD Mod speed
Google Play احصل عليه Google Play
Bus Simulator - Bus Games 3D (100.68 MB) تحميل
معلومات MOD
    Speed Hack

يحتاج السياح إلى الوصول إلى حيث يريدون الذهاب

نظرًا لأنه يعد بعدم خذل لك عندما يكون الداخلية مدهشة حقًا ، فهو لا يفتقر إلى أي ميزات ، حتى مثالي بكل التفاصيل ، وكل شيء محاكاة مثل الحافلة الحقيقية. ناهيك عن وجود عجلة قيادة تساعدك على التحكم بسهولة في مسار الحافلة. يحتاج السياح إلى الوصول إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه - وهي مهمتك أن تأخذها إلى هناك. مهارات القيادة والتنقل إلى الاختبار. انظر الحافلة من الخلف أو من وجهة نظر السائق - أو حتى من الكاميرات السينمائية. . على وجه التحديد ، يتم تثبيت إشارات الدوران أو المصابيح الأمامية بالكامل ويمكن تشغيلها واستخدامها. لا تخذل أي شخص وتتنافس لتصبح أفضل سائق الحافلة في المدينة. ستتمكن من الاستمتاع بالمشاهد المذهلة للمدينة في هذه اللعبة المذهلة ذات المظهر المذهل مع رسومات مفصلة وتصميمات داخلية رائعة على الحافلات. ستحتاج إلى التركيز على ما تفعله وقيادته مثل المحترف لإكمال مهامك في الوقت المحدد. استعد لبعض القيادة الأكثر تفصيلاً التي واجهتها على Android في بيئة المدينة المذهلة.

Bus Simulator - Bus Games 3D Mod

خذ مكانك في مقعد السائق واستعد لنقل السياح في جميع أنحاء المدينة

لا تتوقف هناك ، سوف تواجه المشاعر الأكثر أصالة. هنا ، لن تتمكن من التحرك بحرية مثل ألعاب المركبات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المقاعد الناعمة والمريحة جاهزة لاستقبال الركاب ونقلهم إلى المحطات الثابتة التي تم إعدادها على الخريطة. لا تتوقف هناك ، يتم أيضًا توفير قرون السيارات الصاخبة وأضواء إشارة الممر. إذا كنت ترغب دائمًا في أخذ عجلة الحافلة الضخمة والتنقل في شوارع المدينة ، فهذه هي اللعبة بالنسبة لك. أيهما يعجبك أكثر؟ تحكم في الحافلة الخاصة بك عن طريق الضغط على الأزرار على الشاشة ، أو اختر التوجيه عن طريق إمالة هاتفك. المهام الكاملة لتصبح موظفًا عامًا أفضل والتأكد من أن الجميع راضون عن نظام النقل العام في المدينة. إن ديناميات اللعبة البسيطة تجعلها مريحة بشكل لا يصدق ، في حين أن المهام الصعبة تضيف القليل من الملح إلى اللعبة أيضًا. الشعور بالمهمة؟ الاستيلاء على العجلة واستعد للعمل. اختر طريقة عناصر التحكم الخاصة بك والوصول إلى العمل. خذ مكانك في مقعد السائق واستعد لنقل السياح في جميع أنحاء المدينة. يمكنك الحصول على شوارع المدينة واستكمال واجبك كسائق الحافلات العامة. يجب أن يطيع نظام النقل العام المناسب لقواعد الطريق مع الالتزام أيضًا بالحصول إلى حيث يحتاجون إلى أن يكونوا في أسرع وقت ممكن. ولكن تأكد من أنك تطيع حدود السرعة دائمًا ، وتتوقف عند الأضواء الحمراء ، وعدم القيام بأي شيء لا ينبغي أن تفعله الحافلة.

Bus Simulator - Bus Games 3D Mod

يمنحك محاكاة حافلة المدينة الخبرة لتحدي مستوى قيادتك

الآن ، يمنحك محاكاة City Bus التجربة لتحدي مستوى قيادتك. علاوة على ذلك ، لا يمكننا أن تفتقر إلى نظام فرامل السيارات الصلبة. قم بتنزيل City Coach Bus Simulator 2020 الآن لتجربة الواجبات الواقعية المتمثلة في كونك سائق حافلة في المدينة. ستتم تكليفك بالتنقل في شوارع المدينة والتأكد من وصول الجميع إلى حيث يذهبون في الوقت الحالي. خلاف ذلك ، يجب أن تعاني من العواقب.
في المستودع ، تظهر الكثير من السيارات أمام عينيك بألوان مختلفة. سيساعدك ذلك على تجنب التصادم غير المرغوب فيه التي تحدث عند الانتقال إلى اليسار واليمين. سيكون لديك جدول زمني ضيق للقاء ، وهناك الكثير من الأشخاص في محطات الحافلات في انتظار الوصول إلى وجهاتهم. إن ركابك مفصلون لدرجة أنه يمكنك رؤية جزء من قصتهم في وجوههم-السائح العريض ، وسمسار الأوراق المالية المجهدة ، والأم والطفل للتسوق-هناك الكثير من الشخصيات المثيرة للاهتمام في حافلةك طوال الوقت . هناك طرق متعددة يمكنك رؤية الحافلة الخاصة بك لأنها تعبر شوارع المدينة مثل سجل في النهر. Simulator. لا تتوقف هناك ، تتم إضافة مرايا الرؤية الخلفية بشكل صحيح أيضًا. هل يمكنك مرافقة الركاب إلى محطة الحافلات بأمان وفي الوقت المحدد؟ يتم محاكاة نظام التحكم في محاكاة حافلة المدينة بشكل واقعي للغاية. في الوقت نفسه ، يتم تمييز نظام الإبلاغ عن الوقود أيضًا بحيث يعرف اللاعبون عند نفاد الغاز. المباني الشاهقة التي تمررها أو التحكم في السرعة لتكون قادرة على التمسك بالعديد من السيارات الأخرى لضمان الوقت المناسب. ومع ذلك ، لا داعي للقلق بشأن سيارات City Bus Simulator الثابتة. من هناك يمكن أن يقود السيارة إلى أقرب محطة وقود لتوفير الطاقة. من خلال قواعد حركة المرور الممتازة والرسومات التفصيلية والمؤثرات الصوتية ، بالإضافة إلى طريقة اللعب المعقدة ، ستشعر في المنزل مع City Coach Bus Simulator 2020 APK. ستتمكن من الاستفادة من ممرات الحافلات لتجنب حركة المرور ، وكذلك الاستمتاع بالامتيازات الأخرى التي توفرها قيادة الحافلة ..

Bus Simulator - Bus Games 3D Mod

هذه اللعبة هي لعبة محاكاة مجانية رائعة

في الوقت نفسه ، إنها أيضًا مغامرة اللاعب عندما تستكشف بحرية الطرق الجميلة والحديثة. ليس قبل أن يقترب محاكاة حافلة من محاكاة الشيء الحقيقي. طاعة قواعد الطريق أثناء التقاط وإسقاط مجموعة من الركاب في حد زمني مخصص. سوف تكون مدمن مخدرات على اللعبة لمجرد أن كل شيء لا يصدق يبدو. تخطوا العجلة وعبارة الركاب إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب في لعبة محاكاة القيادة المجانية الرائعة.
لأن الطرق التي تمر بها . سيتم عرض خريطة التوجيه حتى تتمكن من إدراك المكان بسهولة والتحرك بشكل أسرع. يبدو أن محاكاة الحافلة المدرب 2020 APK يبدو أنها يمكن أن تتنافس مع ألعاب Nintendo Switch من حيث جودة الرسومات. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التحكم في الحافلة ، وكل ذلك يتوقف على أكثر ما تحب. يتمتع.

Bus Simulator - Bus Games 3D (100.68 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل