Club Soccer Director 2020 - So MOD APK

Club Soccer Director 2020 - So Mod APK v1.0.81 (اخترق MOD)

Club Soccer Director 2020 - So عنوان التطبيق Club Soccer Director 2020 - So
Go Play Games Ltd مطور Go Play Games Ltd
فئة فئة
96.89 MB بحجم 96.89 MB
1.0.81 الإصدار الأخير 1.0.81
اخترق MOD كلمة MOD اخترق MOD
Google Play احصل عليه Google Play
Club Soccer Director 2020 - So (96.89 MB) تحميل
معلومات MOD
    استخدام ما يكفي من الذهب، وليس أقل! إذا لم تتمكن من الدخول في اللعبة، يرجى تشغيله خارج الشبكة! مثل تظهر بالنوافذ جوجل لا انقر فوق موافق، أو انقر على الجزء الفارغ من مفتاح العودة!

اختر أيًا من النادي المفضل لديك حيث يتوفر 820 ناديًا في اللعبة

اختر أيًا من النادي المفضل لديك حيث يتوفر 820 ناديًا في اللعبة. يمكنك بناء وتطوير الملاعب والأندية وأسباب تدريب وأكاديميات ومركز للياقة البدنية والمرافق الطبية وأكثر من ذلك. يمكنك بناء كل شيء في الشكل ثلاثي الأبعاد. سوف تتجربة ما يحدث وراء الكواليس في أندية كرة القدم المفضلة لديك. بطبيعة الحال ، سترغب في الحصول على لاعبين ذوي إحصائيات عالية.
أدوات التحكم سهلة للغاية وبسيطة فهمها. العالم بأسره. كمدير نادي لكرة القدم ليكون دقيقًا. كمدير ، من وظيفتك الإشراف على جميع العمليات. من المؤكد أن تجربة سكوت التي استمرت 15 عامًا تجلب الكثير إلى الطاولة مما يجعل هذه اللعبة أكثر واقعية. الأمر متروك لك كيف تتعامل مع الصحافة وأشياء أخرى ، لذا قم بحذرهم.

Club Soccer Director 2020 - So Mod

مدير كرة القدم 2022 هي لعبة نادي كرة قدم رائعة

مدير نادي كرة القدم 2022 هي لعبة نادي كرة قدم رائعة حيث يمكنك السيطرة على نادي كرة القدم الحقيقي. يمكنك الإعلان عن ناديك لزيادة الإيرادات التجارية. يمكنك اختيار أي من ناديك المفضل من الدوري المفضل لديك. يضبط ملايين الأشخاص دائمًا لمشاهدة البطولات مثل FIFA في جميع أنحاء العالم. بسبب شعبية هذه الرياضة ، تم إنشاء مئات الآلاف من الألعاب حول كرة القدم. قم بتنزيل Money Money Mod الآن حتى تتمكن من الحصول على المرونة. قم بتحسين تكنولوجيا ناديك وتطوير كل شيء لجعله مثاليًا. ولهذا السبب يبحث المطورون عن طرق لإعادة تقديم هذه الرياضة إلى الجماهير وأحدها هو اللعب بزاوية مختلفة. تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية ، فإن كيف تقدم ناديك لديه بعض المحامل الحقيقية في اللعبة. تذكر أنك لست فقط أي شخص هنا ، فأنت مدير يشرف على كل شيء ..

Club Soccer Director 2020 - So Mod

هذه اللعبة هي الدفعة الثالثة في السلسلة الناجحة للغاية

يمكنك الحصول على تهمة نادي كرة القدم الكامل في هذه اللعبة. هناك ما يقرب من 820 ناديًا متاحًا في هذه اللعبة. لا توجد أي إعدادات صعبة. مدير كرة القدم 2020 هو الدفعة الثالثة في السلسلة الناجحة للغاية وهذه اللعبة هي لعبة لا تريد تفويتها بالتأكيد. سيكون لديك خيار الاختيار من بين 820 ناديًا في 38 بطولة من 14 دولة مختلفة حول العالم. سيتيح لك ذلك اتخاذ قرارات أفضل وتقييم معنويات فريقك بالفعل.
أنت مدير نادي كرة القدم ويمكنك فعل أي شيء في اللعبة. تريد أن تعرف كل شيء عنها؟ Read On.Club Soccer Director 2020 قد يبدو وكأنه لعبة مملة للمبتدئين ولكن بالنسبة لمحبي كرة القدم ، فهذه لعبة قائمة على الذهب-لأن هذه لعبة إدارية ، كل قرار له تأثير. يمكن أن يؤثر كل قرار تختار اتخاذه على الفريق الأخلاقي ، وموقف المجلس ، وحتى المشجعين.

Club Soccer Director 2020 - So Mod

اللاعبون أحرار في اختيار أي نادي كرة قدم تريد إدارته

مجموعات التصميم وتجهيزها لتبدو فريدة من نوعها. يمكنك تطوير ناديك الجميل في الرسومات ثلاثية الأبعاد. التأثيرات البصرية مذهلة وتجعل اللعبة تبدو أشبه بالحياة الحقيقية. مدير نادي كرة القدم 2020 لديه الآن أكثر من 500 ألف تنزيل حتى كتابة هذه السطور. في هذه اللعبة ، أنت حر في اختيار أي نادي لكرة القدم تريد إدارته. تبرز الأحداث - تتيح لك هذه الميزة غير المسبوقة مشاهدة أبرز ما في كل مباراة.
هذه اللعبة الشهيرة للغاية تنطلق. كل منها يتحمل مسؤوليات مختلفة ولكن جميعها لها نفس الهدف - الفوز بألقاب العالم. ستقوم بإنشاء إرثك بما في ذلك اسم الاستاد وتصميم المجموعة والمزيد. تقوم اللعبة بعمل جيد جدًا في جعل هذه هذه الواقعيات واقعية بفضل جهود تطوير مدرب حقيقي ومدير - جيم سكوت. كل اللاعبين لديهم أنماط وإحصائيات اللعب الخاصة بهم.
توظيف المديرين وتجنيد اللاعبين لبناء فريق كرة القدم الخاص بك. تدريب اللاعبين لديك وتجنيد لاعبين جدد. بشكل عام ، هذه لعبة تختبر مهاراتك الإدارية. فيما يلي ميزات هذه اللعبة الرائعة: المئات من الأندية - واحدة من أكثر الجوانب إثارة لمخرج نادي كرة القدم 2020 هي التي ستديرها. يمكنك شراء أو قرض.
التعامل مع الصعوبات وتحسين مهاراتك الإدارية. قم بإنشاء إرثك وقم ببناء فريق أحلامك في اللعبة. تحتوي اللعبة على رسومات جميلة مع تفاصيل رائعة. إذا لعبت أي لعبة مدير من قبل ، فستكون على دراية بهذه اللعبة في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار أن تصبح مديرًا للمواهب أو المشاركة في مباريات حقيقية كمدرب.
هناك 38 بطولة متوفرة من 14 دولة مختلفة. بناء ملاعب المنزل ، والأندية واختيار أسمائهم. معظم هذه هي ممتعة لمشاهدة ولكن يمكن أن تصبح متكررة. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذه لعبة بسيطة تضعك كمدرب لنادي كرة القدم. غالبًا ما نركز فقط على المباريات نفسها ، لكننا ننسى أن الإدارة هي جزء من اللعب الرياضي - في هذه اللعبة ، ستدير كل شيء خاصةً كيفية استخدام أموال النادي.

Club Soccer Director 2020 - So (96.89 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل