Clue: Classic Edition MOD APK

Clue: Classic Edition Mod APK v2.10.1 (دفعت مجانا)

Clue: Classic Edition عنوان التطبيق Clue: Classic Edition
Marmalade Game Studio مطور Marmalade Game Studio
فئة فئة
526.04 MB بحجم 526.04 MB
2.10.1 الإصدار الأخير 2.10.1
دفعت مجانا كلمة MOD دفعت مجانا
Google Play احصل عليه Google Play
Clue: Classic Edition (526.04 MB) تحميل
معلومات MOD
    معلومات التعديل:
    - فتح كل المحتوى المدفوع
    - فتح

يجب على اللاعبين استخدام ورقة الأدلة الافتراضية للتحقيق في الحادث

ألعاب الطاولة بأسلوب المباحث. ستبدأ لعبتك من خلال التحول إلى واحدة من 6 شخصيات متاحة: ملكة جمال سكارليت ، العقيد الخردل ، السيدة الوحيدة التي تتبع العملية برمتها هي العثور على الجاني الحقيقي وراء هذا القتل الشنيع. في قصر ملكي ، لسوء الحظ ، ستشارك الدكتور في التحقيق في القضية ، بعد أدلة المشتبه بهم الباقين على طلب العدالة للمهام لإتقان المهارة معرفة كيفية استخدام ورقة الدليل الافتراضي ، وتحليل القصة ، التحقيق في جدول حركة المشتبه به.
فقط اعلم أن الجاني لا يزال يتربص في مكان ما في هذا المبنى الكبير. فقط ركز على تقدم القصة واللعب. إنها أفضل لعبة لحل الجريمة في كل العصور وتساعدك على التحول إلى دور محقق خاص يسعى إلى العدالة للضحية. في cluedo ، إذا لم تكن ورقة الدليل الافتراضي تعمل بشكل جيد ، فحاول استخدام طريقة بحث مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، إجراء مقابلات مع المشتبه بهم وتحديد هويتهم كأشخاص يكذبون أو يقولون الحقيقة ، وبالتالي تحديد الهدف بشكل أكثر دقة. لعبت لعبة جنبا إلى جنب مع البطاقات القائمة على الدوران ونوع قصة تفاعلية مثل هذا. سوف تدور البطاقات 3 عناصر: من ، ما السلاح ، أين. هذا هو التفاصيل التي أقدرها بشدة حول Cluedo. انضم إلى Mis Scarlett ، Colonel Mustard ، Reverend Green ، Dr. المهام لإتقان المهارة معرفة كيفية استخدام ورقة الدلائل الافتراضية ، وتحليل القصة ، والتحقيق في جدول حركة المشتبه به.
النظر إلى عنوان اللعبة ، يمكنك بالفعل تخمين ما هو النوع ، أليس كذلك؟ نعم ، يجب أن يكون هناك محقق ، قتل ، حل هذا وذاك. هناك دافع آخر لك لتنزيل اللعبة هو: بغض النظر عمن تتحول إليه ، فإن هذا الشخص (وبقية شخصيات الأسرة) لديه سر تريد الاحتفاظ به. عندما تتعرض الجريمة ، تأكد 100 ٪ من أن جميع تلك الأسرار المحرجة ستتعرض أيضًا. وبالتالي ، فإنه يساعد على تقصير المسافة بين الأعضاء. بعد اختيار لوحات Hasbro ، يجب على اللاعبين استخدام ورقة الأدلة الافتراضية للتحقيق في الحادث. جسم بلاك.

Clue: Classic Edition Mod

طريقة لعب هذه اللعبة التي تجمع بين ألعاب الطاولة القائمة على الدوران واللغز بشكل غريب

الضحية الأولى كانت السيد هكذا ، سيكون طاولة التلميح مفيدة للغاية لفتح المنطق وراء القرائن ، مما يساعد اللاعبين على التركيز على النقاط الصحيحة للاستغلال بدلاً من الالتفاف في النقاط الخاطئة. هل حلمت يومًا أنك ستكون أحد المحللين المحترفين وتصبح محققًا؟ دعنا نتعرف على المزيد حول Cluedo ، وهي لعبة لوح كلاسيكية لحل الجريمة كانت تقود اللاعبين المجنونة مؤخرًا. Black.in short ، لقد صنعت لعبة لوح كلاسيكية لحل الجريمة موجات بين اللاعبين المحترفين وجعلتهم يحبون هذا النوع من اللعبة أكثر. لا يمكن للجميع فهم هذا النوع من اللعبة. أنت تهز النرد للتنقل حول منزل القياس وطرح الأسئلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إجراء المقابلات المشتبه بهم وتحديدهم على أنها حل القضية هو أحد الموضوعات الجذابة للغاية والتحفيز من قبل فضول الجمهور.
الطاووس ، السيد حتى لو كان لديك بالفعل الكثير من الأدلة المباشرة أو غير المباشرة ، أنت لا تزال مضطربة إلى العصف الذهني باستمرار لتوصيل الحقائق والقرائن معًا وإيجاد المنطق وراء كل شيء. معظم الوقت ، يتطلب منك استخدام الدماغ. في لعبة المحاكاة هذه ، سيتولى اللاعبون دور شخصية لحل حالة دكتور مثيرة وغامضة أيضًا ، إذا تعثرت في مرحلة ما ، فاطلب الدعم داخل اللعبة. ومع ذلك ، لا يزال يتعين على المشتبه بهم المشاركة ولا يتم تجاهلهم في القضية.
ولكن ما لا تتوقعه هو كيف يقودنا إلى متاهة من القرائن ألعاب وتفاعلات اللغز بشكل غريب. لا أحد يعرف ما حدث ، ومن كان القاتل ، وسببه. ستساعدك خرائط المناطق المحيطة بالقصر على التغلب على الأماكن التاريخية الخيالية. اللاعب الذي يطرح السؤال الأول ليشتبه في أن القاتل هو الآنسة سكارليت مع حبل في غرفة الأبحاث. بصراحة ، تتمتع اللعبة بلعب إدمان تمامًا ، بمجرد أن تبدأها ، لا يمكنك بالتأكيد إيقافه ، ولكن عليك أن تجد طريقة لإكمال التحقيق ..

Clue: Classic Edition Mod

هذه اللعبة هي لعبة غموض كلاسيكية

لفتح هذا اللغز العظيم ، سيتعين عليك جمع أكبر عدد ممكن من القرائن. أسود. سيساعدك ذلك على معرفة نتائج الحالة. لإثبات أنك محقق محترف ، يجب عليك أولاً إتقان المهارات الأساسية للمباحث. الجميع ينتظرونك لإنهاء القضية وإحضار القضية لإلقاء الضوء على وفاة الدكتور بلاك.
Cluedo هي لعبة غامضة كلاسيكية. فهي ليست في أي ترتيب ، سواء في الفضاء أو في الوقت المناسب. تبدو الصورة ثنائية الأبعاد ومشهد القصر سخية وغامضة ، مما يجعلك ترتجف في بعض الأحيان بسبب ترفه الاصطناعي. Orchird ، وغيرهم في ليلة الغموض القتل. ومع ذلك ، أصبح الجميع حاضرين في تلك الليلة مشتبه بهم ، ولم يتم تجاهل أحد. استخدم عقلك الذكي لجمع جميع الأدلة من المجرمين المدانين.
إنشاء الشخصية في Cluedo جيد جدًا. بشكل عام ، فإن الرسومات هي مجرد متوسط ​​، وليست مثيرة للإعجاب للغاية. لكن بالنسبة لأولئك الذين يحبون موضوعات الألغاز ، سيكون Cluedo نفسًا من الهواء النقي الذي يمحو جميع حدود النوع ويأخذك تمامًا إلى عالم الجريمة في اللعبة. إن حل القضية هو أحد الموضوعات الجميلة وتحفيزها فضول الجمهور. يجب على اللاعبين جمع بصمات الأصابع للمشتبه بهم للمقارنة مع بصمات الأصابع على Dr.
الأوركيد ، والأستاذ Plum. أحاول فقط العثور على الجاني وما زلت لا أعرف ما إذا كان هناك بالفعل تطور آخر. إنه مزيج من نوعين: لعبة اللغز ولوحة الأسرة. لفة الزهر ، سوف يتوافق عدد النقاط الموجودة عليه مع موقع غرفة في القصر يُسمح لك بالدخول إليه للعثور على القرائن. مؤامرة اللعبة مثيرة للغاية ، وسيتعين على اللاعبين مراحل العديد من المراحل لإنهاء هذه القتل. يجب على اللاعبين استخدام صلاحيات الملاحظة لتحديد الهدف الصحيح والاتجاه الصحيح للتحقيق.

Clue: Classic Edition Mod

عادت اللعبة إلى شاشة اللعبة الكلاسيكية

الأخضر ، دكتور هنا ، في ليلة مظلمة وقاتمة ، حدث جريمة قتل مسلسل. قُتل هذا الرجل المسن النبيل. كل شخص لديه شيء يخفيه ، والجميع لديه جزء من الكذبة. كما يتم الكشف عن أسرار العائلة الكبيرة ، والخلافات الطويلة الأمد ، وطرق القتل تدريجياً. من الجهد لحل القضية بنجاح. قُتل الأسود ويبحث عن الجاني. في اللعبة ، يتعين على الجميع الانتقال بين غرف هذا القصر والإجابة على أسئلة من هو المسؤول عن القضية وسلاح القتل. لإثبات أنك محقق محترف ، يجب عليك أولاً إتقان المهارات الأساسية للمباحث. في مثل هذه الحالات ، يكذب المشتبه بهم دائمًا ، وعليك أن تكون رصينًا للتعامل معهم.

Cluedo هي لعبة لوح كلاسيكية لحل الجريمة

Unlockedwell ، ربما لا يتمتع الجميع بهذا النوع من اللغز القائم على البطاقات. لعبة المباحث لكي تتعرف على العمل المباحث في وقت لاحق. لمعرفة سبب الحادث ، يجب على اللاعب الاختيار من بين لوحات مختلفة. يتم إخفاء سر القضية ، وما زال المجرمون يهربون؟ هل يمكنك استنتاج العلاقة بين الواقع والأسطورة للقرائن؟ أثناء التحقيق ، يحتاج اللاعب إلى التنسيق مع العديد من المحققين المحترفين للكشف عن الحقيقة. أو اكتشف أدوات الجريمة. هذا هو السبب أيضًا في الخلط بينكما أثناء لعب اللعبة. هناك أيضًا عنصر من الصدفة. هل حلمت يومًا أنك ستكون أحد المحللين المحترفين وتصبح محققًا؟ دعنا نتعرف على المزيد حول Cluedo ، وهي لعبة لوح كلاسيكية لحل الجريمة كانت تقود اللاعبين المجنونة مؤخرًا. ومع ذلك ، أظهر قدرتك على التفكير في معرفة من هو القاتل ، وأنت فقط تعرف الحقيقة.
حتى الآن عندما كتبت هذا المقال ، لم أصل إلى نهاية اللعبة. يظهر كل موقف ، سيتعين عليك اختيار إحدى هذه البطاقات وأخذ دورك لكشف الأسرار المحيطة بالقصة ، وإيجاد القرائن اللازمة للوصول إلى الاستنتاج. وأيضًا ، إذا لعبت لعبة اللوحة هذه مع عائلتك ، فسيكون شعور كل عضو مختلفًا تمامًا. إنها أفضل لعبة لحل الجريمة في كل العصور وتساعدك على التحول إلى دور محقق خاص يسعى إلى العدالة للضحية. تتمثل وظيفتها في دعم المنطق الإبداعي ، وتدوين الملاحظات والتخلص من المشتبه بهم المضللين وتشتيت انتباههم. هذه اللعبة مسلية وتجلب تجربة المحقق المحترف لتجربة.

Clue: Classic Edition (526.04 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
20602 total
5 14659
4 4398
3 877
2 228
1 440

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل