Akadi MOD APK

Akadi Mod APK v1.2.6 (God Mode)

Akadi عنوان التطبيق Akadi
Tuxedo Cat Pte Ltd مطور Tuxedo Cat Pte Ltd
فئة فئة
1171.44 MB بحجم 1171.44 MB
1.2.6 الإصدار الأخير 1.2.6
God Mode كلمة MOD God Mode
Google Play احصل عليه Google Play
Akadi (1171.44 MB) تحميل
معلومات MOD
    وضع الله

تم تصميم عالم المحاكاة في اللعبة ليكون كبيرًا للغاية وجذابًا

مهارة عالية DMG
3. كواحدة من الألعاب التي تم إطلاقها حديثًا ، حيث تم تقديم ترقيات جديدة. كما ذكر في النظرة العامة أعلاه ، فإن Code: Xeno هي لعبة ذات سياق فريد ولكنها صعبة أيضًا. المهارات الخاصة هي دائما أولوية كبيرة عند مواجهة المعارضين الصعبة. ولكن يمنح اللاعبين أيضًا العديد من الميزات الجديدة والمثيرة ، مثل وضع المعركة التلقائي أو النسخ الملحمية ، إلى جانب الاستثمار في تصميم الجرافيك الدقيق ..
القائمة
2. تم تصميم عالم المحاكاة في اللعبة ليكون كبيرًا للغاية وجذابًا. هذه أيضًا نقطة فريدة من نوعها ، وتوفير الوقت للاعبين العاطفيين. استخدم قدرتك على تفكيرك لزيادة قوة تحركاتك. تتمتع النمل الأبيض بمهارات أخرى اعتمادًا على النظام ، لذا تدرب قبل محاولة تحسين قدرتها.

Akadi Mod

تم تصميم الشخصيات بناءً على منصة ثلاثية الأبعاد

تم تصميم الشخصيات استنادًا إلى منصة ثلاثية الأبعاد للحصول على التجربة الأكثر واقعية. تعتمد على الخبرة من اللاعبين ، فهذه لعبة جديدة في سلسلة ألعاب الاستراتيجية باستخدام طريقة لعب بسيطة. يمكنك اختيار الأبطال من أنظمة مختلفة للانضمام إلى نفس الفريق أو نفس الطريقة لزيادة إحصائيات الطاقة. يُسمح لك بزيادة سرعة المعركة إلى 2x أو 3x ... دون التأثير على النتيجة النهائية. الرمز: يقوم Xeno بإنشاء تجربة متعددة اللاعبين بفضل الخريطة الموسعة. ومع ذلك ، احسب Smart لأن كل بطل لديه تباطؤ مختلف.
اللعب الموفرة للوقت للاعبين. سيكون عليك هزيمة الأعداء لجمع بطاقات قوية. عادة 5 ، وسوف تستخدمها للمشاركة في المباريات. تنتظر العديد من النسخ الملحمية التي تحتوي على العديد من المعارك المثيرة. يمكن أن يساعد تصميم مجموعة متنوعة من المهارات للجنرالات في تسريع النصر.
تشكيل جيش من الأبطال مع العديد على الخريطة. نقطة رائعة في المعركة مع المخلوقات أو المعارضين. تتعامل مع أضرار جسيمة للمعارضين واكتساب الخبرة. لذا ركز على ترقيتها من خلال المكافآت لزيادة الأضرار. مع أفضل الألعاب التي تم إصدارها حديثًا والتي تلقت العديد من المراجعات الإيجابية.

Akadi Mod

يتم استثمار وتطوير العديد من النسخ الضخمة مع المحتوى

إنهم يتزايد عددهم ويجلبون الخوف إلى العالم من خلال نظام بطاقات عام متنوع ولعب قابل للتحصيل. سيشمل تكوين المعركة الخاص بك خمسة وظائف. يمكنك وضع تلقائي تمامًا للأبطال للقتال من تلقاء أنفسهم. كل نسخة تجلب معها مفاجأة ، واجهة جديدة. ستصبح المخلوقات أقوى مع كل خريطة. جنبا إلى جنب مع طريقة إنشاء الشخصيات الكرتونية مع تحركات لافتة للنظر.
1. يتم استثمار وتطوير العديد من النسخ الضخمة مع المحتوى. هذه اللعبة ستعمل انطباعًا قويًا على اللاعبين عبر منصات الخبرة. سيتم جمع الشخصيات كبطاقات عن طريق تمرير استنساخ السمك والطلب. سيتم إلغاء قفل الأراضي الجديدة بشكل مستمر حتى يتمكن اللاعبون من إطلاق سراح حريتهم على الطريق الصالح. ستظهر المخلوقات الأكثر شراسة ، والمعروفة أيضًا باسم الرؤساء ، في نهاية الاستنساخ.
ثم الكود: Xeno هي اللعبة التي ترضي كل رغباتك. في بعض الأحيان ، سيواجه اللاعبون أيضًا قوى باطنية وراء التلاعب. إذا كنت لاعبًا مخلصًا لألعاب الحركة القابلة للتحصيل ، فلديك 80 في المائة من التعليمات البرمجية: لعبة Xeno. وأيضا أعداء أكثر قوة لخلق التحدي. هذه لعبة محددة لا تخيب.

Akadi Mod

ما يتعين على اللاعبين فعله هو جمع المزيد من الجنرالات القوية لفريقهم

وشغوفًا بالعب الأدوار كأبطال خارقين لمحاربة الشر ، وحماية السلام من أجل الناس ، والحفاظ على النظام للعالم. إذا كان العالم في خطر التدمير ، فإن جيشك سيقود محاربين أقوياء لإنقاذ الأرض. لأنه بمجرد دخول اللعبة ، فوجئ اللاعبون بالفروع البرية المدمرة للأرض. لذلك دعونا نحارب لحماية العالم وإنقاذ الحياة الأخيرة على الأرض قبل فوات الأوان. جنبا إلى جنب معها خمسة أنظمة مختلفة وفقا لمهارات الجنرالات: سوبر ، الميكانيكية ، الشاذة ، الضوء ، والظلام. البعثات الكاملة ومستويات تمريرها لإلغاء تأمين الأراضي الجديدة. ثم تشكيل جيش عظيم. ببساطة ، عند دخول اللعبة ، ستتلقى العديد من الجنرالات. ما يتعين على اللاعبين فعله هو جمع المزيد من الجنرالات القوية لفريقهم ، ثم هزيمتهم لدخول المخبأ النهائي. رمز التنزيل: غمر Xeno Mod في عالم الأبطال مع الجنرالات الذين يقاتلون مع الأعداء لإعادة السلام إلى الإنسانية.
بعبارات بسيطة ، تتيح اللعبة للاعبين جمع البطاقات الصلبة العامة. ليس ذلك فحسب ، فقد أنتجت آثار ما بعد نهاية العالم كائنات لا حصر لها وعطلة دموية. قتال مع المخلوقات الشرس على طول الطريق. الكود: لا يزال Xeno يحتفظ بنفس الانطباع الذي لا ينسى مثل سابقتها. لإنشاء تجربة متعددة مثل الانغماس في عالم البطل للاعبين.

Akadi (1171.44 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل