Coin Master MOD APK

Coin Master Mod APK v3.5.1571 (ازالة الاعلانات)

Coin Master عنوان التطبيق Coin Master
Moon Active مطور Moon Active
فئة فئة
78.34 MB بحجم 78.34 MB
3.5.1571 الإصدار الأخير 3.5.1571
ازالة الاعلانات كلمة MOD ازالة الاعلانات
Google Play احصل عليه Google Play
Coin Master (78.34 MB) تحميل
معلومات MOD
    Speed Hack / No Ads

تتيح لك هذه اللعبة سرقة موارد أصدقائك لبناء قريتك الخاصة

مهاجمة وتدمير قرية الأعداء بأكملها ، وانتقم من أولئك الذين هاجموك واستعادوا ما لديك. تتمتع هذه اللعبة بتقييمات جيدة على الإنترنت ، ويستمتع الكثير من الناس بذلك في جميع أنحاء العالم. إنها لعبة ممتعة ومثيرة مع نهب فريدة من نوعها. تحتاج إلى حفر ثقوب وتخمين مكان الكشف عن العملات المعدنية. أنت. يمكنك الحصول على مساعدة من أصدقائك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ميزات جديدة مثل الانضمام إلى اللعبة مع الأصدقاء ، فإن إضافة مكافآت ضخمة ستجلب للاعبين المزيد من التجارب الرائعة. بطاقات مختلفة نادرة من غيرها ، وقد تجد بعض هذه البطاقات التي يصعب العثور عليها بشكل خاص.

Coin Master Mod

ستجلب اللعبة للاعبين تجارب واكتشافات حقيقية مع كل ما هو متاح

يجمع حيوانات أليفة مضحكة وبطاقات بعد الفوز بالمرحلة. تتم إضافة مكافآت ضخمة وفريدة من نوعها حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بعالم من المرح جنبا إلى جنب مع الإثارة. من المضمون أن يجلب Coin Master للاعبين تجارب واكتشافات حقيقية مع كل ما هو متاح في متناول أيديهم. إن دعوة المزيد من الأصدقاء سيساعدك على الحصول على مزيد من المكافآت الرائعة ودورات جديدة لتطوير قريتك. إذا كنت ترغب في تحسين الدوران الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول وجعل كل ما تبذلونه من الدورات كل 10 ساعات - الآن يلزم مغامرة Master Coin.
لا يزال من وظيفتك بناء قريتك. هناك ميكانيكي يمكنك من خلاله إرسال البطاقات بين أصدقائك الرئيسيين ، ولكن لا يمكن القيام بذلك إلا باستخدام البطاقات الفضية.).
اللعبة بسيطة للغاية وسهلة اللعب. يتم توليد الدورات مع 5 يدور في الساعة وتذهب إلى 50 يدور. هذا لجعل من الصعب إكمال المجموعات والحصول على هذه التعزيزات المهمة. لا شك أن قريتك هي واحدة من أهم أجزاء أن تصبح سيدًا في Coin Master.

Coin Master Mod

تدور العجلة كثيرًا لتصبح سيدًا معدنيًا مع قرية قوية

وسيتعين عليك قيادة جيش القراصنة لتولي وتدمير وسرقة موارد القرى الأخرى لبناء قريتك. إذا وصلت إلى الدرع ، ستستخدمها لحماية قريتك من الهجوم والدمار من قبل الفايكنج أو غيرهم من القراصنة بالإضافة إلى كسب المال عن طريق الغزل ، يمكنك أيضًا كسب المال من خلال آلات القمار أو سرقة نهب من اللاعبين أو الهياكل الأخرى. من الأصدقاء. ليس ذلك فقط ، ولكن يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للانضمام إلى اللعبة والقتال معًا وتلقي مكافآت مجانية جذابة. في جميع أنحاء العالم.
هذه اللعبة الرائعة لها ميزات رائعة للغاية. التأثيرات البصرية العامة لهذه اللعبة جيدة جدًا وتعطي رؤية واقعية للمستخدم. قم بتدوير العجلة كثيرًا لتصبح سيد العملات المعدنية مع قرية قوية وتكون مستعدة للتعامل مع أولئك الذين يحاولون تدمير قريتك بنهب خاص. في البداية ، قد يبدو أن الغزل واضح للغاية. المداخن هو المكان الذي تسرق فيه العملات المعدنية للاعب الآخر ، ولكن يمكنك فقط سرقة بعض العملات المعدنية في وقت واحد.

Coin Master Mod

سوف يسافر اللاعبون إلى الأراضي السحرية ليصبحوا اللص أو Híp Pi أو King أو Pirates في هذه الحرب التي لا نهاية لها

يجب على اللاعبين تحديد أهداف فورية وطويلة الأجل للتغلب عليها بسهولة وتصبح خليفة لسيادة العملة المليئة بالغطرسة والثروة. سوف يسافر اللاعبون إلى الأراضي السحرية ليصبحوا لص ، أو هيب بي ، أو الملك ، أو القراصنة في هذه الحرب التي لا نهاية لها. أولاً ، سيتطلب اللاعب أن يجد نهبًا قيمة ومثيرة للاهتمام للمساعدة في عملية بناء نماذج من المنازل البحرية الصلبة والصلبة. تدور العجلة لتجربة حظك ، ويمكن أن تكون الهدايا وقت الهجوم أو المال أو الدروع أو الغارات. كسب المال عن طريق ضرب العملات المعدنية أو الالتفاف الذهبي حتى تتمكن من بناء قرى قوية في جميع أنحاء اللعبة وتمرير مستويات. عندما يتم بناء القرى ، سنبني قرى جديدة في أراضي جديدة مع أشياء أكثر اتساعًا وواسعة مع أشياء رائعة جدًا. اربح درعًا دفاعيًا لحماية قريتك من القراصنة الآخرين الذين يحاولون مهاجمك. تصبح ماجستير في القرية مع أقوى قرية ومعظم المال! معا يهاجم وسرقة رفاق القراصنة لمنحنا موردا رائعا لبناء قريتنا الخاصة. جمع جميع البطاقات! انها ليست دائما المال. يمكن أن يكون أيضا كنز! اجمع البطاقات لإكمال الطوابق والتوجه إلى القرية التالية. سوف يتحسن فوزك مع كل قرية تغزوها!

طريقة اللعب الغامضة تحفز الاستكشاف والرغبة في التعلم في كل شخص

Coin Master هي لعبة من الشباب في كل مكان ، لذلك سنقوم بتبادل البطاقات مع المجتمع عبر الإنترنت لتكوين صداقات في جميع أنحاء العالم ولدينا المزيد من الأصدقاء الحميمين في اللعبة والحياة. علاوة على ذلك ، نمارس خفة الحركة في الحياة الحقيقية لتطبيق خفة الحركة على وظائف مختلفة. ليس ذلك فحسب ، بل إن طريقة اللعب الغامضة تحفز أيضًا الاستكشاف والرغبة في التعلم في كل شخص. اللغة الرئيسية في اللعبة هي اللغة الإنجليزية ، لذلك عند لعب اللعبة. يمكن للاعبين تلبية احتياجات الترفيه ومعرفة المزيد من المعرفة الإنجليزية من خلال الكلمات في اللعبة لتحسين المعرفة الحالية لكل شخص. من خلال هذا ، يساعد على تدريب المثابرة وتطبيق كل شخص. حتى في مستوى واحد ، يكون الصوت مختلفًا في مراحل مختلفة. الصوت رائع عندما يعتمد على أوضاع اللعبة ؛ يحتوي الصوت أيضًا على مستويات ثلاثية مختلفة ، متناغمة جدًا مع الصورة ، ولعب الإيقاع. يبدو أننا فهمنا طريقة اللعب وكذلك شهدنا بوضوح التخصص في Coin Master. لفهم بشكل أكثر وضوحًا ، دعنا نلعب Coin Master معًا لمعرفة ما يستحق التعلم. وبالتالي ، سوف يساعدنا وتدريبنا على الكثير من المهارات القيمة ، مما يساعدنا على إطلاق التوتر بعد يوم طويل من العمل المتعب. ليس ذلك فحسب ، ولكن اللعبة تساعد أيضًا أولئك الذين يشعرون بالشغف بتصميم اللعبة للعثور على الأفكار في اللعبة ، واكتشاف العديد من الأشياء الجديدة ، ويبدو أنها تجد اهتمامًا بعملهم.

Coin Master (78.34 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
832708 total
5 617489
4 110304
3 42420
2 11167
1 51328

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل