Conquer the Tower: Takeover MOD APK

Conquer the Tower: Takeover Mod APK v2.141 (ازالة الاعلانات)

Conquer the Tower: Takeover عنوان التطبيق Conquer the Tower: Takeover
Gamelord 3d مطور Gamelord 3d
فئة فئة
102.59 MB بحجم 102.59 MB
2.141 الإصدار الأخير 2.141
ازالة الاعلانات كلمة MOD ازالة الاعلانات
Google Play احصل عليه Google Play
Conquer the Tower: Takeover (102.59 MB) تحميل
معلومات MOD
    سرعة الاختراق / لا إعلانات

هذه اللعبة هي لعبة تحتوي على عناصر حركة خفيفة

ستقدم اللعبة بعض التحديات من خلال مستويات مختلفة ، لذلك يجب أن يكون اللاعبون مستعدين لمواجهة الصعوبات المقبلة. ليس من السهل الفوز ، لذلك سيتعين عليك مواجهة سلسلة من الصعوبات التي تقدمها اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، ستزودك اللعبة بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة من سهلة إلى صعبة من خلال كل مستوى. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب للعب اليوم في أي وقت تريده. سواء كنت من محبي القتال أو آر بي جي أو السباق أو غيرها ، فهناك ألعاب لا تصدق للعب. للفوز ، تحتاج إلى التغلب على كل برج على المستوى ، وهو أمر أسهل من القيام به.
قهر البرج: الاستحواذ هي لعبة تحتوي . هذه ليست معركة تحتوي على إطلاق نار دراماتيكي ، لكنها ستظل جذابة لأن اللاعبين يجب أن يفكروا باستمرار في طريق معقول لعدم فقدان المبادرة. ولكن بمرور الوقت ، ستواجه مستويات أكثر تعقيدًا حيث ستحتاج إلى التفكير قبل أن تتمكن من الفوز. بدلاً من وجود شاشة ثنائية الأبعاد حيث يمكنك نشر قواتك ، ستحتاج إلى توصيل الأبراج هنا. يمكنك أيضًا ترقية قواتك إلى قوات مختلفة لقهر المزيد من الأبراج.

Conquer the Tower: Takeover Mod

قهر البرج هو دفاع برج كلاسيكي

يمكنك إلغاء قفل العديد من الأبواب الجديدة إذا أكملت السعي وبناء إمبراطورية خاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكون مغامرة للعديد من المواقع المختلفة مع خلفيات حية بما في ذلك الغابات والصحاري والمزيد. سوف تغمرها عدد الألعاب التي يمكنك لعبها مجانًا اليوم. إذا كنت تحب الألغاز ، يمكنك تنزيل Coash the Tower Now ، وهو دفاع برج كلاسيكي يمكنك الاستمتاع به. إن توصيل برج يعني نشر القوات تلقائيًا حتى ذلك يتحول البرج إلى اللون الأزرق. قم بتوصيل الأبراج للفوز. إذا كنت تحب لعب أنواع مختلفة من الألعاب ، فيمكنك العثور على الكثير منها الآن. في هذه اللعبة الممتعة ، ستحتاج يمكنك إكمال المزيد من المستويات. لا داعي لفعل العديد من الأشياء لإكمال المستويات.

Conquer the Tower: Takeover Mod

استمتع بنوع مختلف من اللعبة

إذا كنت تتوق إلى بعض ألعاب الدفاع البرجية ، فحاول التغلب على البرج والاستمتاع بنوع مختلف من الألعاب. ولكن في هذه اللعبة من Gamelord 3D ، تحتاج إلى الاتصال بأبراج مختلفة لتحويل هذا البرج إلى اللون الأزرق. في هذه اللعبة ، تحتاج إلى توصيل برجك ببرج آخر ، وسيتم نشر القوات تلقائيًا. حاول التغلب على البرج مرة واحدة فقط ، وستكون مدمن مخدرات على الفور في هذه اللعبة. تقدم لعبة Defense Defense هذه العديد من المستويات التي يمكنك الاستمتاع بها الآن.
إلى جانب ذلك ، فإن طريقة اللعب بسيطة للغاية ، لكن سيتم امتصاصك دائمًا في مساحة المعركة الدرامية في هذه اللعبة. هل يمكنك التغلب على جميع الأبراج؟ ستتمكن من الاستمتاع بتجربة ممتعة اليوم مع الكثير من الألعاب المتاحة للعب. قم بتوصيل الأبراج حتى تتمكن من الفوز. للقيام بذلك ، لا يتعين عليك نشر قواتك يدويًا مثل كل لعبة دفاع البرج الأخرى. هناك الكثير من المستويات الممتعة لمحاولة العديد من الخرائط للاستمتاع باللعب فيها.

Conquer the Tower: Takeover Mod

يحتاج اللاعبون إلى تكوين أقوى جيش ليكونوا قادرين على مهاجمة وأبراج الآخرين

هناك العديد من الألعاب الممتعة ، من العمل إلى السباق إلى الألغاز والمزيد. المرح المعلوم - هناك الكثير من الألعاب المذهلة المتاحة للاستمتاع في أي وقت تريده. سواء كنت تحب السباق أو آر بي جي أو القتال ، يمكنك العثور على الآلاف من الألعاب اليوم. مجموعات من المستويات - إذا كنت ترغب في قضاء وقتك بحكمة أكبر ، فلا تلعب أي ألعاب فقط. عليك. سيختبر هذا أدمغتك أثناء محاولة التفكير في طريقة لقهر جميع الأبراج. بدءًا من اللعبة ، ستكون أحد القوة المثيرة للإعجاب لتكون مستعدًا دائمًا للقتال في أي موقف. سيكون برجك أخضرًا لتمييزه عن الخصم ، لذا فإن مهمتك هي توصيل الأبراج معًا واحتلال أبراج ملونة أخرى الأعداء. ولكن إذا كنت شخصًا يحب استخدام عقلك أثناء اللعب ، فهناك العديد من ألعاب الألغاز. إذا كنت تعتقد أنك على هذا التحدي ، فيمكنك تجربة مهاراتك الآن.

لقهر برج ، تحتاج إلى التأكد من أن لديك المزيد من القوات

ستكون مغامرة في رحلات جديدة عند المشاركة في هذه اللعبة ، ثم إكمال التحديات التي تقدمها اللعبة. لن تصبح هذه اللعبة مملة لأنها ستصبح أكثر صعوبة فقط حيث تلعب المزيد من المستويات. من أكثر الألعاب التي يمكن الوصول إليها في جميع الألعاب المحمولة. تحتاج إلى النقر على الأبراج لتوصيلها ، وستخرج القوات تلقائيًا للقتال قم بتجهيز نفسك بمهارات جيدة لمهاجمة الخصم ، ولن يكون الأمر سهلاً لأنهم سيجدون دائمًا طريقة لتطويق البرج الخاص بك ، لذا كن دائمًا حذرًا. برج. هناك العديد من المستويات الممتعة للعب التي ستجعلك تفكر تمامًا هنا. هل يمكنك التغلب على الأبراج؟ يمكنك العثور على العديد من ألعاب الدفاع البرجية للعب اليوم ، ولكن لا شيء أفضل من قهر البرج. لقهر برج ، تحتاج إلى التأكد من أن لديك المزيد من القوات ..
إلى جانب ذلك ، تحتاج إلى إنشاء جيشك الخاص لمرافقتك في الرحلات القادمة. إذا تحولت جميع الأبراج إلى اللون الأزرق ، فستحصل على النصر وقامت بتطهير المستوى. هذا هو الذي يمكنك الاستمتاع به وممارسة عقلك في وقت واحد. في هذه اللعبة ، فإن الهدف هو التقاط جميع أبراج العدو في النهاية. هناك العديد من المستويات للتغلب على الاستراتيجيات المختلفة المطلوبة. إذا كان هذا هو فنجان الشاي الخاص بك ، فقم بتنزيله الآن.

Conquer the Tower: Takeover (102.59 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5 0
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل