Cooking Fever: Restaurant Game MOD APK

Cooking Fever: Restaurant Game Mod APK v20.1.0 (المال غير محدود)

Cooking Fever: Restaurant Game عنوان التطبيق Cooking Fever: Restaurant Game
Nordcurrent مطور Nordcurrent
فئة فئة
183.13 MB بحجم 183.13 MB
20.1.0 الإصدار الأخير 20.1.0
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Cooking Fever: Restaurant Game (183.13 MB) تحميل
معلومات MOD
    عملة غير محدودة

استخدم المكونات الطازجة لخدمة احتياجاتك الآن

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك الكثير من الأدوات في مطبخك. هناك ملايين من التنزيلات ويمنح اللاعبين لحظات مريحة. كلما تقدم لك عملائك أفضل ، زاد عدد المطاعم التي ستتمكن من الحصول عليها. ولكن إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فيمكنك دائمًا إعادة تشغيل مستوياتك التي تم الانتهاء منها مسبقًا.
بعد طهي الأطباق اللذيذة ، من المهم تزيين المتجر لجذب الزوار. قد تدرك قريبًا أن تشغيل مكانك ليس سهلاً مثل طهي بيضة مسلوقة. الحد الوحيد هو شغفك لطهي الطعام أكثر تنوعًا للضيوف. عندما يفوز رهانك ، يمكنك الفوز بالأحجار الكريمة. ما يمكنك القيام به لمنعهم من الاقتحام هو وضع أموال العميل السابقة على المنضدة حتى يصبح الطعام جاهزًا. على غرار الأطباق الواقعية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية في المطبخ ، مثل صوت الطهي ، تجلب شعورًا بالأصالة والاهتمام بالمشغل. أيضًا ، هذه اللعبة ليست مقيدة للإناث فقط ، ولكن يمكن للذكور أيضًا لعب هذه اللعبة لأن هذه اللعبة لها أبعاد متعددة. يمكنك جذب المزيد من العملاء عن طريق إضافة أواني الزهور الجميلة والكراسي القديمة. لهذا السبب جمعنا هذه النصائح المفيدة للطهاة الطموحين: جمع الأحجار الكريمة - الأحجار الكريمة هي العملة النهائية في هذه اللعبة. استخدم المكونات الطازجة لخدمة احتياجاتك الآن. تحتاج أيضًا إلى التفكير في زخارف المتجر والقائمة والأثاث والتركيبات لجذب العملاء. حتى لو لم تكن من محبي الطهي ، فإننا نعدك بأنك ستشعر بالفضول حول هذا الأمر برمته .1400 مستويات - نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. لا تقلق ، هذا لا يعني أنه يجب ألا تحاول.

Cooking Fever: Restaurant Game Mod

يتم رعاية رسومات هذه اللعبة بعناية بإنشاء أطباق جذابة بواسطة رسومات ثلاثية الأبعاد

قم بتزيين المتجر بطريقتك الخاصة مثل الطاولات والكراسي والأرضيات ... حتى يحب العملاء مطعمك وزيارة في كثير من الأحيان مع أصدقائهم. عندما يصل الزوار أكثر ازدحامًا ، فهذا يعني المزيد من الطلبات للوجبات. هناك المئات من الميزات الخاصة في انتظار اكتشافها وقهرها. من المحتمل أن تكون مدمنًا على إكمال جميع المستويات. والأفضل من ذلك ، تسجيل الدخول على التوالي كما هو الحال في اليوم السابع ، يمكنك الحصول على جواهرتين يوميًا. يكونون أكثر رضا. في ذلك الوقت ، يجب عليك ترقية أجهزة المطبخ والمطبخ الخاص بك للحصول على أسرع سعة. يتم الاعتناء الرسومات الخاصة بـ Cooking Fever Mod بعناية بإنشاء أطباق جذابة بواسطة رسومات ثلاثية الأبعاد. وبالتالي ، نرى "حرارة" هذه اللعبة البسيطة على ما يبدو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا صياغة الهدايا الجذابة لجعل العملاء لديهم انطباع جيد وسيعودون إلى هنا مرة أخرى من خلال حماس المالك. في هذه اللعبة ، يمكنك اختيار العديد من أماكن الموضوعات مثل مطاعمك مثل Salad Bar و Bakery والمطعم الإيطالي والمزيد.
إذا كان لديك دور الطاهي لطهي الأطباق كما هو مطلوب من قبل العملاء. سيكون لكل مستوى زوار مختلفين وأوقات انتظار. استكشاف المأكولات المختلفة واستمتع. طهي الأطباق التي ستعمل على إبهار عملائك وتستمر في العودة للمزيد. تقدم هذه اللعبة 1400 مستوى لك للتغلب عليها. لا يولد الجميع مع موهبة الطهي وإدارة مطعم.

Cooking Fever: Restaurant Game Mod

لعب هذه اللعبة سيجلب لك العديد من التجارب الجديدة

أيضًا ، قم بإنشاء هدايا ضيوف مثل ملفات تعريف الارتباط الزبدة ، لذلك سيكون لضيوفك تجارب لا تنسى. من المفترض أن تصنع هذا المكان الخاص الذي تسافر فيه. ومع ذلك ، لا تشجعك لأن هذا هو الأساس لخطواتك الناجحة التالية. ومع ذلك ، فإن جاذبية المطعم ليس فقط في الطعام اللذيذ ولكن أيضًا في الديكور. لا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال مواقع رائعة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف يغادرون وسيتم التخلص من الطعام الذي تصنعه. يبدو الأمر وكأنه حياة حقيقية. لكن كن مستعدًا لتدفق العملاء لأن ساعة الذروة هي كابوس للتعامل معها. المواقع غير المألوفة - بصرف النظر عن الطعام ، فإن ما يبحث عنه العملاء في المطعم هو الأجواء. يمكنك ترقية عنصر لما يصل إلى 3 مرات. جميعها مغلفة في 87 ميغابايت من الذاكرة ، ليست كبيرة جدا. يمكنك ممارسة مهارات الطهي الخاصة بك في هذه الأثناء في Cooking Fever Mod APK لنظام Android. سيتم وضع مهاراتك في الطبخ ومهاراتك الإدارية في الاختبار النهائي أثناء محاولة إدارة مطعمك. سيكون لديك أيضًا القدرة على اختيار موقع مطعمك مثل الوجبات السريعة أو مطعم آسيوي.
هناك الكثير من الأطباق الجديدة والمثيرة للاهتمام مع مجموعة متنوعة من المكونات المختلفة لتكون مبدعًا. إذا كنت من محبي الطبخ أو لديك روح "الأكل" ، فهذه لعبة لا يمكنك تفويتها. كل ما عليك فعله في هذه اللعبة هو جعل عملائك أكثر سعادة. نظرًا لأن مطعمك مشهور جدًا ، يمكنك السفر في جميع أنحاء العالم وخدمة أشخاص مختلفين مع مأكولاتهم الفريدة. يبدو أن التخلص من هواية لكثير من الناس. يبدو أنه يهدئهم عندما يكونون قلقين.

Cooking Fever: Restaurant Game Mod

لبناء مطعم في مدينة شهيرة في اللعبة

لصنع أطباق جديدة ليس صعبًا ؛ عليك فقط النقر على الأشياء من أجل صنع الطبق الموصوف. سلسلة من الأطباق التي ظهرت في البداية فقط في خيالك يمكن أن تصبح الآن حقيقة واقعة. يمكنك في نهاية المطاف إنشاء الكعك الخاص بك ، ملفات تعريف الارتباط الحلوة لمساعدتك على استعادة صحتك وروحك. تنافس المهام وكسب مستويات للتقدم في اللعبة. يمكنك استخدامها لشراء أنواع من الأشياء ، لكن من النادر أن تأتي.
بالإضافة إلى كونك طاهياً أفضل ، فأنت أيضًا مدير مطعم ذكي. لذلك ستنمو سلسلة المطاعم وتنمو. عملائك هم كل ما لديك ، وكلما زادت سعادتك لك كلما زاد عدد المكافآت التي ستحصل عليها مع بعض الهدايا المفاجئة. لذا ، كسب المال وترقية مطبخك. ستحتاج أيضًا إلى زيادة معرفة أدوات الطهي الخاصة بك حيث ستواجه كل أداة المطبخ هناك مثل المحمفين وصناع القهوة وآلات الفشار وغيرها الكثير. كلما زاد عدد العملاء الذين يمكنك تقديمه في فترة زمنية قصيرة ، زادت المزيد من الأموال التي تكسبها ومتتالية - XP. ، يجلب MOD Fever Mod للاعبين أفضل المكونات التي مررت بعدة مراحل من الاختبار للتأكد من أنك لا ترسل عملائك الأعزاء مع اضطرابات المعدة إلى المستشفى. لذلك ، اختر المكونات من أنظف المزارع الممكنة. لديك الحق في بناء مطعم في مدينة شهيرة. من يدري ، قد تكون مصدر إلهام للطبخ بعد لعب اللعبة. من أجل الحصول على المزيد ، قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة يوميًا لتلقي المكافآت.

تمنحك اللعبة الحرية لفتح متجرك الخاص

هل لا يزال لديك هذا الحلم؟ لا تتخلى عن هذا الحلم بعد. الأمر متروك لك لرفع مستوى لعبتك للحفاظ على المطالب المتزايدة باستمرار. أيضًا ، يمكنك تقديم هدايا للضيوف مثل ملفات تعريف الارتباط الزبدة لربط مطعمك بالتجارب الجيدة. المجاورة - نعلم أن الطهي ليس بالأمر السهل ، ولهذا السبب تكافئك اللعبة بالذهب والتجربة لكل وجبة ناجحة يتم تقديمها. يمكنك أيضًا المراهنة في الكازينو بمجرد وصولك إلى المستوى 7 XP.
لترقية مطبخك ، عليك أن تكسب المال أيضًا. تسوق وتجربة رحلة الطاهي والمالك. إذا كنت متحمسًا للمطبخ مع العديد من الألوان المختلفة من البلدان في جميع أنحاء العالم ، فلا يوجد سبب لتجاهل هذه اللعبة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك بالتأكيد إعادة تشغيل المستويات التي تم الانتهاء منها سابقًا لجمع المزيد من العملات المعدنية. ستتعرف على كيفية إدارة كل نوع من المطاعم.

يمكن للاعبين الوصول إلى أكثر من 1300 طبق من 350 مكون

يتم تقديم وجبات جذابة من المقبلات إلى الحلويات بشكل جذاب لك للترحيب بعملائك. عدم التوقف هناك ، يمنح Cooking Fever Mod أيضًا العديد من تحديات السياق والبكاء والابتسامة والذكاء ، وأنت ذكي في التعامل معها. كلما كنت أكثر كفاءة ومهارة ، كلما زادت التجربة التي ستكسبها والتي يمكنك استخدامها لإلغاء قفل جميع أنواع الأشياء في هذه اللعبة. العناصر - حيث تحصل على المزيد من العملاء ، تحتاج أيضًا إلى ترقية المعدات الخاصة بك لتقديمها بشكل أفضل. العملاء دائمًا على حق - في هذه الصناعة ، يكون العملاء ملكًا. سيطلب عملاؤك أطباقًا مختلفة ، بالإضافة إلى تقديمها ، لديك أيضًا واجب الطاهي وعليك أن تصنع أطباقها الموصوفة. ولكن بالنسبة للبعض ، كان حلم طفولتهم-أن يصبحوا طاهياً في مطعم 5 نجوم. سيتم حقًا اختبار مهارات الطهي الخاصة بك أثناء طهيها للعملاء وتجربة أطباق جديدة لإثارة الخروج. بالطبع ، سيصبح كل مستوى صعبًا لأن المزيد من العملاء سيفقدون الصبر وسيحتاجون إلى أوامر معقدة. في Mod Fever Mod ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 1300 طبق من 350 مكونًا. نفسك. ستتمكن من الاختيار من بين العديد من ألوان الطهي المختلفة للطهي من الهند ، الصين ، إلى الدول الغربية. فكر في كيفية إغراء عملائك لنشر الكلمة بأن طعامك لذيذ. كن حذرًا جدًا في الطهي بحيث تتجاوز معاييرها. يصبحون نفاد صبرهم عندما يستغرق طلبهم وقتًا طويلاً حتى لو كانوا يعلمون أن الخط طويل. بمعنى آخر ، خدمة عميل واحد في وقت واحد لتجنب الإفراط في الالتزام.

Cooking Fever: Restaurant Game (183.13 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
3234817 total
5 2343230
4 488631
3 201988
2 66195
1 134773

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل