Crush Them All - PVP Idle RPG MOD APK

Crush Them All - PVP Idle RPG Mod APK v2.0.451 (شراء مجاني)

Crush Them All - PVP Idle RPG عنوان التطبيق Crush Them All - PVP Idle RPG
Imperia Online Jsc مطور Imperia Online Jsc
فئة فئة
131 MB بحجم 131 MB
2.0.451 الإصدار الأخير 2.0.451
شراء مجاني كلمة MOD شراء مجاني
Google Play احصل عليه Google Play
Crush Them All - PVP Idle RPG (131 MB) تحميل
معلومات MOD
    ترقية مجانية

تعال إلى هذه اللعبة لتجربة الشعور بأن يصبح بطلاً

أكثر الوحوش فظيعة في انتظارك في أكثر الأماكن البراقة. ابحث عن شعور قوي لنفسك. ليس ذلك فحسب ، يجب عليك الترقية لمساعدتهم على زيادة قوتهم. بالإضافة إلى معدات إضافية مثل المجوهرات أو الدروع. قم بإنشاء أقوى فريق. على الجانب الآخر من الشخصية الرئيسية التي تملكها ، يمكنك أيضًا توظيف أبطال جدد لتشكيل فرق أكثر قوة تمامًا لمواجهة تحديات جديدة.
ترقيات ووظائف البطل المجانية. هل لديك أيضًا حلم بأن تصبح بطلًا خارقًا منذ صغره؟ هل تريد دائمًا أن تصبح بطلًا خارقًا قويًا للدفاع عن الإنسانية؟ تعال وسحقهم جميعًا لتجربة الشعور بأن يصبحوا بطلاً. ساعدهم في تدمير المزيد من الوحوش مثل إحضار المزيد من النهب لك. لا ترتب تكوينك بطريقة عشوائية وغير مرتبة لأنها ستكون غير منهجية وستصبح أضعف وغير قادر على الذهاب إلى أبعد من ذلك. عندما يتم تجهيزها بهذه الأسلحة ، سيصبح بطلك أقوى بكثير من ذي قبل. ابحث عن نقاط الضعف لدينا واستغلها بطريقة تعظيم حتى تتمكن من هزيمةها بسرعة.
هزيمة شياطين أكبر حجم لإنقاذ الأميرة. سوف تواجه القتال القوي والأعلى من الفرسان. رتبهم في فريق كامل حتى تتمكن من القتال بشكل مستمر. قم بتنزيل Crush لهم All Mod الآن لإدارة نفسك أقوى فريق بطل. عند العودة ، سوف تتلقى مكافآت لا حصر لها والتي تم جمعها. في الوقت نفسه ، سوف يستهلك العديد من الموارد وأوضاع اللعبة مع خصوم مختلفين في انتظار التغلب عليه. في الوقت نفسه ، ستقوم بترقيتها تمامًا للحصول على مزيد من الذهب. ستكون هناك أوضاع متعددة موجودة في سحقها جميعًا ، وكل وضع لديه تحديات وأعداء مختلفون. سوف تتنافس مع لاعبين آخرين في الساحة أو المشاركة في الأبراج المحصنة لزراعة الموارد التي تشعر أنك تحتاجها.

Crush Them All - PVP Idle RPG Mod

هذه اللعبة لها لعبة لعب تلقائي غامرة مع 2D والمرئيات التفصيلية للغاية

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه في هذه اللعبة ، لن تحتاج إلى أي عنصر تحكم. يجب أن يعود تاريخها إلى أكثر بكثير في الشاشة ، وسوف تعوض الفريق بشكل قوي من خلال جمع الأبطال من خلال شاشة اللعبة واختيار الأبطال المناسبة. دعنا نعرض بعض الاستراتيجيات الأساسية لتكون قادرة على مواجهة هذه الوحوش. ساعد بطلك على القتال بسهولة وتصبح أقوى. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا الانضمام إلى النقابات ، وتكوين صداقات جديدة ، والتغلب على نقابات Boss للحصول على القطع الأثرية. قد تضطر إلى إنشائها من خلال كيفية استخدام المورد الخاص بك من الشاشة التالية. يمكن دمج هذه المواد في أسلحة قوية لتجهيز الأبطال. سيكون لهذا الوضع أيضًا لوحة قادة لتوسيع مواقفها والمكافآت بعد انتهاء كل موسم. لذلك سوف تستخدم أموالك لترقية إحصائيات شخصيتك من خلال آلية المستوى. لذلك ستكون رحلة طويلة لك للوصول إلى قوة رائعة.

Crush Them All - PVP Idle RPG Mod

سحقهم جميعًا هي لعبة بأسلوب خامل

لطالما كانت الوحوش خطرة كبيرة على البشرية منذ زمن سحيق. للتدمير ، نحتاج إلى أبطال موهوبين للغاية. في الوقت نفسه ، تمت إضافة مكافآت مثيرة للإعجاب عندما تقوم بزراعة القطع الأثرية: أوندد الساموراي والوجه التوأم. لذلك سوف تقضي وقتًا لترقية قوة الشخصية واستخدام الأموال على عناصر أخرى مثل القرية.
إذا كنت بحاجة إلى جاذبية في اللعبة ، وربما noblesse: Zero with Webtoon أو School Girl: Dungeon RPG سوف تفي بذلك. يُمزج مجموعة من أقوى الأبطال عن طريق فتحه عند ما يكفي من المال. يرجى قيادة عشيرتك إلى أكثر انتصار مجيد. يمكنك إعداد فريقك من الأبطال لمحاربة الوحوش عندما تكون بعيدًا. أعداء مختلفين.

Crush Them All - PVP Idle RPG Mod

استخدم مهارات إدارة الفريق لتدمير الأبطال وضرب الطريق

استخدم مهارات إدارة الفريق لتدمير الأبطال وضرب الطريق. يمكنك استخدام هذه الأموال لمواصلة الترقية وتغيير تشكيلك بمرونة. يساعدك مع المزيد والمزيد من الغنائم. هناك أكثر من 1000 جولة من اللعب لتتمكن من إرضاء قوة القتال دون التسبب في الإحباط عند اللعب. يرجى ترقية أسلحتك بقوة حتى نتمكن من إلحاق المزيد من الأضرار بالوحوش. جنبا إلى جنب مع نقابك ، تدمير أكثر الوحوش فظيعة وجلب مكافآت كبيرة للعبة. في الوقت نفسه ، يتطلب الأمر تحديات حيث ستشكل ثلاثة فرق لمحاربة المعارضين الآخرين. لذلك ستحتاج إلى معرفة هذه التغييرات لإنشاء قائمة جديدة أكثر ملاءمة لتحديات مختلفة. لذلك يمكنك اللعب أثناء القيام بأي شيء آخر دون القلق بشأن التأثير على عملية اللعب. في الواقع ، يجلب هذا التغيير أيضًا تحديات للاعبين. سترى فقط مهارته وتستخدمها عند الحاجة ، ويتم الباقي تلقائيًا. القطع الأثرية هي واحدة من العناصر الداعمة القوية في هذه اللعبة.

هناك العديد من العناصر التي تم تغييرها وإضافتها في الإصدار الجديد من هذه اللعبة

التقط سيفك والقتال والهزيمة لنا في أكثر المعارك المجيدة. وعندما تلعب سحقهم جميعًا ، ستقود فريقًا من المحاربين. أنت في مهمة أن تأخذهم عبر الأراضي الشريرة وإنقاذ الأميرة. لا ترقية فقط للأبطال ، ولكن يمكنك أيضًا صياغة منتجات أخرى بنفسك. ستقوم بترقية قوتهم وتجنيد أعضاء جدد لتنويع تكتيكاتهم.
سوف يقاتلون من أجلك في أي وقت وفي أي مكان. دفعهم إلى تدمير الوحوش التي لا تتعافى لإعادة المكافآت القيمة. هناك العديد من العناصر التي تم تغييرها وإضافتها في الإصدار الجديد من سحقهم جميعًا ، وبالطبع ، لن يتمكن أي شخص من تجاهلها. في وضع Arena ، ستجد واحد آخر من النوع 3Vs.Plays ينتبهون إلى ميكانيكا الطاقة التي تم تغييرها للتو عندما يتم إعادة توازن بعض الأبطال في القوة أبطالك يتحركون ويجدون باستمرار الأعداء ويقاتلونهم.
يقاتلون معنا لحماية سلام الإنسانية. تحتاج فقط إلى كسب المال من قتل الوحوش واستدعاء المزيد من الأبطال. كل جولة هي اختبار جديد لك للتغلب عليه. يتم الانتهاء من مستوى EACH عندما يتم كسر البلورة في نهاية هذا المستوى ، وبالتأكيد ، لا أحد يريد أن تموت شخصيتهم. تتمثل إحدى طرق كسب المال بشكل أسرع في الاستثمار في المباني داخل القرية ومعرفة مقدار الذهب الذي ستحصل عليه في كل مرة تجمع فيها.

Crush Them All - PVP Idle RPG (131 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.5
13217 total
5 10137
4 1754
3 518
2 200
1 608

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل