CSR Classics MOD APK

CSR Classics Mod APK v3.1.3 (المال غير محدود)

CSR Classics عنوان التطبيق CSR Classics
Naturalmotiongames Ltd مطور Naturalmotiongames Ltd
فئة فئة
850.1 MB بحجم 850.1 MB
3.1.3 الإصدار الأخير 3.1.3
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
CSR Classics (850.1 MB) تحميل
معلومات MOD
    Unlimited Money

CSR Classics لديها وضع ألعاب رائع لإعطاء أفضل تجربة للاعبين

موقع يوتيوب. تحتوي ألعاب CSR الكلاسيكية عالية الجودة على رسومات عالية الجودة تعطي نتائج فريدة أثناء تشغيلها. تأكد من مشاركة أفكارك حول هذه اللعبة معنا في قسم التعليقات. أحببت سيارات جديدة وهي مكلفة وعلى عكس ذلك ، فإن غير المحبوب له مظهر قذر إلى حد ما ، وهو رخيص ويستغرق وقتًا في الحصول عليها جديدًا. من السهل جدًا في البداية.
كل طراز سيارة تم اختياره ليتم تضمينه في اللعبة له معنى. يتم تطوير CSR Classics من قبل أشخاص يتمتعون بالكثير من الخبرة والمعرفة في صناعة السيارات. وضع ألعاب رائع. ستجد عداد السرعة والتحول ودواسة الغاز في بداية اللعبة. سيسمح لك هذا بالفوز حقًا في الشوارع بأناقة.

CSR Classics Mod

قم بتحويل سياراتك من الأصداف الصدئة إلى أيقونات رائعة من القيادة

قم بتحويل سياراتك من الأصداف الصدئة إلى أيقونات رائعة من القيادة. تجلب الرسومات العالية المرح والحفاظ على مستوى اهتمام اللاعب بسبب التفاصيل العالية. يمكنك تخصيص سيارتك لأنها تحتوي على خيار تخصيص مجنون كامل. لذلك سوف تحصل على بعض المال كمكافأة لاستخدامها في اللعبة. كما تعلمون بالفعل ، فإن موضوع اللعبة هو السماح للاعبين بتجربة التشويق في قيادة السيارات الكلاسيكية. ولكن بعد كل سباق ، تنفد القدرة على التحمل ويجب عليك الانتظار لوقت محدد من أجل السباق مرة أخرى. سيارة بطريقتك الخاصة من أغلى العناصر الأنيقة. دعنا نقوم بتنزيل هذه اللعبة على الفور. في لعبة CRS ، ستشاهد أكثر من 50 سيارة مثل BMW و Ford GT40 و Dodge Super Bee و Mercedes و Shelby و Plymouth و Chevrolet والمزيد من السيارات الكلاسيكية. تجربة السباق في الوقت الفعلي لأنها لعبة سباق لديها أكثر من 50 سيارة أسطورية للعب. يمكنك شراء كل شيء في هذه اللعبة.

CSR Classics Mod

CSR Classics من السهل جدًا اللعب مع واجهة مستخدم ودية

نظرًا لأن سيارتك في البداية مليئة فقط بالقذائف الصدئة ، لذا فإن إحضارها إلى السباق سيتطلب المزيد من الصبر لاستعادة سيارتك وتحويلها إلى سيارة رائعة رائعة. شارك في سباق مع سيارتك لجعل المشجعين في هذه اللعبة. لذلك ستحصل على تجربة ألعاب جيدة من ألعاب CRS. بمجرد تنزيل إصدار MOD على جهازك المحمول ، ستحصل على كل شيء مجانًا. لكن هل تعلم أن هناك الكثير من أنواع ألعاب السباقات؟ هناك ألعاب محاكاة ، وسباق عادي ، وسباق السحب. يمكن للاعبين إضافة تعسفي وتحرير وفقًا لتفضيلاتهم وعلم الجمال. سوف تتنافس مع العديد من الناس ، من جميع المستويات ، حتى تنتمي إلى عصابات المدينة. تحتوي لعبة السباق هذه على عناصر تحكم رائعة جدًا لأنك تحتاج فقط إلى الضغط على تلك الأزرار التي ستكون على شاشة الهاتف المحمول. بالطبع ، ستكون هناك دائمًا تحديات يمكنك التغلب عليها مع الطواقم في المدينة. من الذي لا يحب السيارات الكلاسيكية وخاصة أمثال مرسيدس 300SL ، شيفروليه كامارو ، فورد موستانج ، Skyline GT-R والمزيد؟ هذه السيارات الأيقونية محبوبة من قبل الجميع ومن المثير استخدامها في لعبة ملحمية مثل هذه. لأن هذا هو الإصدار الأساسي ، عليك أن تكسب كل شيء من أجل شراء الأشياء. إنه يوضح لك كل التفاصيل التي تعد ميزة رائعة لهذه اللعبة. مزايا العيوب CSR Classics هي لعبة رائعة تحتوي على واجهة مستخدم ودية ومن السهل جدًا تشغيلها. بدلاً من ذلك ، تتسابق من خلال كونك المغيرون المثاليين. هذا هو المكان الذي يأتي الجزء الصعب.

CSR Classics Mod

قسم السباقات في CSR Classics لديه العديد من الأحداث

بعد الجزء لاستعادة سيارتك وإصلاحها ، ستبدأ في إدخال معارك شرسة على المسار. يحتوي قسم السباقات في CSR Classics على العديد من الأحداث ، مقسومًا على الموقع ، ثم تم ترقيته إلى مستوى المدينة ، ثم في النهاية بلد. السيارات القديمة الشائعة حيث تم صنع هذه اللعبة لمحبي السيارات القديمة ، ولهذا السبب لديها مجموعة ضخمة من السيارات الكلاسيكية التي يمكنك اختيارها. يمكنك استخدام جميع العناصر المدفوعة والميزات المحترفة مجانًا. لدى هؤلاء الطواقم العديد من الأعضاء المختلفين ، وفي القمة هم قادة تحتاج إلى مواجهة وهزيمة في سباقات السيارات الكلاسيكية. مع أكثر من 10 ملايين تنزيل في Google Play بمفردهم ، سرعان ما نمت CSR Classics لتصبح لعبة كلاسيكية تحبها الملايين في جميع أنحاء العالم.
لم تعد بعض السيارات تستخدم تقريبًا لأن عمرها قديم جدًا ، لكن قيمتها الأسطورية والأصداء لا تزال على قيد الحياة مع مرور الوقت. عند دخول السباق ، يمكنك أيضًا سماع مئات التفاصيل الصوتية المختلفة ، مثل هدير الخانق ، وصوت التسارع ، وتحويل التروس ، والكبح بشكل حاد ، وتصطدم ببعض العقبات على الطريق ، وهتافات الحشد ... ساحة السباق الجذابة مثل هذا ستجعلك تنسى كل مخاوفك اليومية. تأكد من إكمال جميع المتطلبات وتشغيل هذه اللعبة على هاتف ذكي محدث للحصول على متعة مناسبة منه. تحدي خصومك وتغلب عليهم بسيارتك المفضلة لإلغاء تأسيس أوضاع جديدة في هذه اللعبة. لا توجد مجال للأخطاء في هذه اللعبة لأن خطوة خاطئة واحدة يمكن أن تسبب لك المباراة بأكملها. لكن الأمر ليس بهذه السهولة.
من سيارة قديمة متواضعة بعض الشيء (ولكن المحرك الداخلي جودة للغاية) ، تحتاج فقط إلى تغييرها قليلاً ، ولديك سيارة خارقة فريدة من نوعها لا مثيل لها. من السهل لعب أفضل جزء من هذه اللعبة هو أنه من السهل جدًا اللعب. هذه الوظيفة واضحة ؛ سوف تضغط باستمرار على دواسة الوقود حتى يضيء الضوء الأخضر باستمرار. في كلاسيكيات المسؤولية الاجتماعية للشركات ، يتم إحضار السيارات الكلاسيكية في القرن الماضي بشكل رائع تمامًا مع تصميمات رائعة لا يمكنك تجاهلها. لكن الأمر ليس سهلاً كما يبدو.

CSR Classics لديها قدرة خفيفة إلى حد ما ،

ومثل العديد من المنتجات المتطورة الأخرى ، يفضل بعض الناس النماذج الحديثة ، ويعود بعض الأشخاص بالسيارات الكلاسيكية ولكن مع الجودة والمتانة وتصميمات عالية الجودة وجميعهم يأتي من العلامات التجارية الشهيرة للسيارات. تحتوي لعبة CSR Classics Racing على إصدار Mod الذي يقدم بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي لن تحصل عليها أبدًا في الإصدار الأساسي. يمكنك إنفاقهم لشراء سيارات جديدة وإلغاء تأمين عناصر جديدة لعبتك. لهذا السبب تمتلك لعبة CRS هذه الميزة المفيدة للغاية حيث يمكنك الحفاظ على عناصر جديدة لجعلها قوية. لذا فإن التلاعب الذي تقوم به سيكون له تأثير إيجابي أو سلبي على سرعة سيارتك وفوزك في اللعبة. لا تفعل ذلك. مبلغ كبير من المال للقيام بذلك. عليك أن تبدأ من الأسفل والسباق في طريقك حتى يتم الاعتراف به. يمكنك القيام بذلك في المرآب حيث ستقضي الأموال التي تكسبها سباقات رابحة لتحديث أجزاء جسمك. حتى على الرغم من أن اللعبة قد تبدو بسيطة ، إلا أن هناك الكثير مما يجب أخذ أصبحت الآن سلسلة من السيارات العتيقة اللامعة مثل شيفروليه كامارو أو دودج سوبر بي أو كوبرا أو مرسيدس 300SL أو Skyline GT-R أو Ford Mustangs. هذه النقطة وحدها لديها العديد من المزايا على ألعاب السباقات التي تستغرق البطارية الأخرى. هذا يعني أنك تتحكم فقط في التحول والفواصل. وتستمر المباراة فقط لبضع ثوان أو دقائق على عكس ألعاب السباقات العادية. لأنك بحاجة إلى أن تكون متناغمًا مع سيارتك وعدم تشتت انتباهك.

سيتحدى اللاعبون ملايين اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت لتتصدر المتصدرين

يمكنك اختيار سيارتك المفضلة دون أي مشكلة لأن هذه اللعبة تعطي مستخدمها الكامل. كما أن لديها تحسينًا جيدًا ولهذا السبب يعمل بسلاسة دون أي مشاكل متأخرة. سوف تسريع باستمرار بدقة وبشكل مستمر للتغلب على الخصم ، ويتم تحديد جميع المباريات بالسرعة. سترى شريط التقدم في الأعلى عندما تتحرك الحرفين باستمرار نحو العدو ، ولن تحتاج إلى القلق بشأن عنصر التحكم ؛ تحول في الوقت المناسب لزيادة السرعة. بهذه الطريقة ، تحصل على المكافآت والممارسة.
هناك العديد من أنواع السيارات في العالم اليوم. في هذا الإصدار ، لا يُسمح لك باستخدام الميزات المتميزة ، وإذا كنت تريدها ، فعليك دفعها أولاً. عليك أن تربح السباقات للحصول على عملات معدنية لتحسين لعبتك. وهذه اللعبة لديها أكثر من 50 سيارة كلاسيكية لتتقودها. تحتاج أولاً إلى استنفاد الطبقة التي تقوم بها أولاً من أجل كسب أقصى مكافآت. الوقت الذي تنفقه الشركة المصنعة على هذه اللعبة. بعد ذلك ، يجب عليك تجديد وإصلاح حالتها الحالية. يمكنك صنع مجموعة سيارتك الخاصة عن طريق فتحها جميعًا. لذا قم بتحديث جميع السيارات الخاصة بك لقهر السباقات الأكثر تطرفًا. إذا لم تكن تعرف ، فإن ألعاب سباق المسؤولية الاجتماعية للشركات هي الأكثر شعبية والرواد في فئة سباق السحب في السباقات في ألعاب المحمول. في CSR Classics ، يمكنك تحدي ملايين اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت لتتصدر المتصدرين.

أن تكون لاعبًا جيدًا في ألعاب سباق CSR الكلاسيكية

يشبه السباق في CSR Classics قياس وإعادة تأكيد فعالية الإصلاح. أفضل شيء في CSR Classics هو أن هذه اللعبة ليست ثقيلة ، مما يعني أنك لا تحتاج إلى جهاز متطور للغاية لتشغيله. بعد قولي هذا ، إليك ميزات عروض CSR Classics: مجموعة رائعة من السيارات الكلاسيكية - لن تكتمل هذه اللعبة بدون نجوم العرض - السيارات. ستحتاج إلى تركيز الليزر والتصميم للفوز.
في بداية CSR Classics ، تمكنت من فعل شيء يحلم به أي جامع للسيارات. تحتوي ألعاب CRS على ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، ولهذا السبب لديها أفضل المراجعات والتصنيفات على الإنترنت. وهذا يعني مع القليل من الممارسة ، يمكنك أن تكون لاعبًا جيدًا في ألعاب سباق CSR الكلاسيكية. في CSR Classics ، سيشارك اللاعبون في سباقات السرعة مع منافسين آخرين ويحاولون الفوز عندما يصلون إلى خط النهاية أولاً. تحتاج فقط إلى مراقبة مجموعة المقياس أمام الشاشة واتباع الإرشادات الخاصة بالإرسال المثالي. لذا ، إليك بعض النصائح لمساعدتك على الفوز بالسباقات: استعادة القدرة على التحمل - في هذه اللعبة ، بصرف النظر عن الغاز ، تحتاج أيضًا إلى طاقة للسباق.
في إصدار Mod من CSR Classic مهامك وسباقاتك للحصول على عملات معدنية لأنها تقدم لك عملات غير محدودة. هذه بالتأكيد ميزة مذهلة وهذا هو السبب في أن إصدار وزارة الدفاع يجذب الناس دائمًا لأنهم لا يتعين عليهم العمل بجد للحصول على الأشياء مجانًا. هذه النتيجة هي أنك سترى عددًا متزايدًا من التروس وسرعة تحسين. لكن الصعوبة ستزداد بشكل مستمر ، وتحتاج إلى تغيير سيارتك. هذا هو مدى خطورة هذا. يمكنك أيضًا تغيير طلاء السيارات وإضافة شارات لتخصيص سيارتك. هناك عناوين الوزن الثقيل مثل الحاجة إلى السرعة وسلسلة السباقات الحقيقية. لحسن الحظ ، فإن السباقات تستمر فقط لمدة دقيقة أو نحو ذلك. هل تجرؤ على التغلب على المنافسة؟ رسومات لا تصدق - ما الذي يفصل هذه اللعبة عن ألعاب السباقات الأخرى هناك هو الواقعية المطلقة التي حققها فريق الرسومات. ومع ذلك ، يمكنك السباق مرة أخرى من خلال مشاهدة إعلان فيديو مجانًا.

CSR Classics (850.1 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
869907 total
5 630380
4 126456
3 47694
2 20603
1 44774

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل