Cut the Rope 2 MOD APK

Cut the Rope 2 Mod APK v1.39.0 (المال غير محدود)

Cut the Rope 2 عنوان التطبيق Cut the Rope 2
Zeptolab مطور Zeptolab
فئة فئة
57.78 MB بحجم 57.78 MB
1.39.0 الإصدار الأخير 1.39.0
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Cut the Rope 2 (57.78 MB) تحميل
معلومات MOD
    1. عملات حلوى غير محدودة
    2. طاقة غير محدودة
    3. ما يكفي من شكا من السلطة.
    4. كفى تلميحات.
    5. كل التخصيص مفتوح.
    6. ميزات العضوية المميزة.

سيواجه اللاعبون العديد من التحديات المختلفة في مستوى هذه اللعبة

سيساهم هذا في زيادة نقاط الأداء على هذا المستوى. هناك عدة أنواع من عناصر الدعم داخل اللعبة. الشخصية ، هذا هو الشخص الذي سترافقك إلى المستويات التالية. يمكن أن يكون قادرًا على الاحتفاظ بـ OM NOM في الهواء ونقله إلى مواقع يمكنه جمع الحلوى. الرحلة للعثور على الحلوى تجذب اللاعبين في النهاية:.
بفضل بعض الأدلة الموجودة ، تم تتبع OM NO ولاحظت أن اللص قد أسقط الحلوى في الطريق للهروب. استخدم عنصر الفقاعة لسحبه في الهواء. تم إصداره بواسطة Zeptolab - استوديو للألعاب ومقره لندن. هل أنت مستعد للانضمام إلى OM Nom في رحلة للعثور على الحلوى الحلوة؟ Cut the Rope 2 يدور حول قصة العثور على حلوى Sweet of Om Nom. إنها ليست لعبة صعبة ، لكن عامل التحدي يكمن في عدد النجوم التي تحتاج إلى إجراؤها. ستخوض العديد من التحديات المختلفة في مستوى خفض الحبل 2 ، وهي رحلة طويلة تحاول حل الألغاز في افضل طريقه.

Cut the Rope 2 Mod

حاول العثور على تكتيك معقول يستخدم أقل عدد من التخفيضات

لا يمكن أن تتسلق OM NOM ، لذلك عليك قطع الأوتار حتى تتمكن الحلوى من إسقاط فمه. ابحث عن تكتيك معقول يستخدم أقل عدد من التخفيضات. على الرغم من أنهم يلعبون دورًا سلبيًا ، إلا أنهم سيتصرفون على الحلوى ، مما يمنع الحلوى من التحرك نحو OM Nom. سيساهم هذا في زيادة نقاط الأداء على هذا المستوى. لذا فإن وظيفتك هي إحضار الحلوى إلى OM Nom. لذا ، قم بأفضل تسليم حلوى يمكنك التفكير فيه.
يتم إصداره بواسطة Zeptolab - استوديو للألعاب في لندن. نظرًا لأن قطعًا واحدًا فقط من الأسلاك الخاطئة ، فسيتعين عليك اللعب مرة أخرى. ومع ذلك ، تتطلب بعض المراحل الخاصة أن يكون لدى OM NOM عدد كافٍ من الميداليات لمواصلة الرحلة. متطلبات مثل جمع الفواكه التي تظهر على شاشة اللعبة ، وجمع جميع النجوم الثلاثة ، والعديد من المتطلبات الأخرى. في الوقت نفسه ، يمكن لشخصيتنا اللطيفة تغيير مظهره عندما يمكن لـ OM Nom ارتداء قبعات مختلفة مثل التيجان.
هل أنت مستعد للانضمام إلى OM Nom في رحلة للعثور على الحلوى الحلوة؟ من العثور على الحلوى الحلوة من om nom. ولكن يجب ألا تبالغ في ذلك ، لأن ذلك سيفقد متعة لعبة الألغاز. على سبيل المثال ، يحتاج OM NOM إلى جمع ثلاثة نجوم. إن الحبل 2 هي لعبة Zeptolab.moreover الأكثر نجاحًا ، في المستوى ، يبدو أيضًا بعض العقبات.

Cut the Rope 2 Mod

أكثر من 160 مستوى مع سلسلة من التحديات الجديدة في انتظارك لحلها

اجعل الحلوى نحو OM NOM وجمع جميع النجوم الثلاثة في نفس الوقت. في الوقت نفسه ، فإن Cut the Rope 2 يحتوي على أكثر من 160 مستوى مع سلسلة من التحديات الجديدة في انتظار حلها. . ولكن عندما تقطع حبلًا يربط OM NOM ، فإنه يسقط ولا يستطيع جمع نجمة متبقية. Moneycut Moneycut ، الحبل 2 يحتوي على عملة واحدة فقط ، وهي عملات معدنية. في الوقت نفسه ، عند السفر إلى أراضي جديدة ، سيظهر مساعد ويساعدك على الوصول بسرعة إلى الحلوى بمهاراته الفريدة. حلوى في الطريق للهروب. لا يمكن أن تتسلق OM NOM ، لذلك عليك قطع الأوتار حتى تتمكن الحلوى من إسقاط فمه. لأن قطعًا واحدًا فقط من السلك الخطأ ، سيتعين عليك اللعب مرة أخرى. لذلك ، في بعض المستويات ، يتعين عليك إجراء أكثر من تحدٍ للحصول على الميدالية. سيتعين عليك استخدامها بمرونة لـ OM NOM لجمع الحلوى واستكمال التحدي المقابل. ثم قطع الحبل لإعادته إلى حيث كان ، استمر في تناول الحلوى لإكمال المستوى.

Cut the Rope 2 Mod

يحتوي كل مستوى في هذه اللعبة على بعض الحلوى

إنهم يحاولون دائمًا تطوير منتجات علمية ممتعة ، لكنهم جاذبية للغاية. يبدو أن هذا المستوى يظهر أيضًا بعض العقبات. الهدف من هذه اللعبة هو مساعدة OM NOM الجوع. لن تكون بمفردك لأنه سيكون هناك دائمًا أصدقاء يرافقونك دائمًا ويدعمونك في المستويات.
قبل دخول اللغز ، يمكنك اختيار أحد التحديات الثلاثة للعبة ، مثل جمع ثلاث نجوم ، وعدم جمع النجوم ، أو جمع الفاكهة (اعتمادًا على الصعوبة ، يمكن أن تتراوح كمية الفاكهة المطلوبة من 15 إلى 50) ، واللعب بوقت محدود وأكثر. ثم قطع الحبل لإعادته إلى حيث كان ، استمر في تناول الحلوى لإكمال المستوى. ولكن قطع واحد فقط يعطي أفضل النتائج. استخدم عنصر الفقاعة لسحبه في الهواء. يتضمن القوة (السلطة) أو تلميحات.
أو استخدم عنصر الشفط ، لامتصاص البالون الذي يجبر الحلوى الأخرى تجاهك. Cut the Rope 2 Mod APK (أموال غير محدودة) هي اللعبة التي تبحث عنها. هل يمكنك ، مع OM NOM ، جمع جميع الحلوى المسروقة ، وفي الوقت نفسه تجعل اللص يعاني من عواقب على الأشياء التي تسببت؟ مثل التسلق ، ستصبح المستويات في خفض الحبل 2 أكثر صعوبة. تتطلب المراحل الخاصة أن يكون لدى OM NOM عددًا كافيًا من الميداليات لمواصلة الرحلة. ستحاول الاستفادة من التضاريس حتى تتمكن الحلوى من الوصول إلى الشخصية الرئيسية.

يتم ترتيب الحلوى في موقف أكثر خطورة

عندما كان بعيدًا عن بقية عائلة Nommies ، اندلع اللص وأخذ مصدر الغذاء المفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام العملات المعدنية لشراء عناصر زخرفية مثل Skin for Candy و OM NOM Effects and Wire Detects.Unlimited Money: Cut the Rope 2 يحتوي على عملة واحدة فقط ، وهي عملات معدنية. لذا فإن وظيفتك هي قطعها بشكل صحيح لمساعدة الحلوى على الاقتراب من OM Nom ، ويمكنه بسهولة تناولها. يشمل السلطة (Power-Ups) ، تلميحات. يتم ربطها مع الحبال. في ذلك الوقت ، كان استخدام مساعدي تلميح مفيدًا للغاية. قبل الدخول إلى اللغز ، يمكنك اختيار أحد التحديات الثلاثة للعبة ، مثل جمع ثلاثة نجوم ، أو جمع النجوم ، أو جمع الفاكهة (اعتمادًا على الصعوبة ، يمكن أن تتراوح كمية الفاكهة المطلوبة من 15 إلى 50) مع وقت محدود وأكثر من ذلك ، سترى أن الحلوى المفضلة لدى OM Nom ستُربط بواسطة حبل مختلفة في قطع الحبل 2.
يتم ترتيب الحلوى في وضع أكثر خطورة ، ولا تسمح لك بارتكاب أخطاء. يتم استخدامها لشراء عناصر الدعم في المتجر. إنه يحتوي على العديد من الألغاز الممتعة ، ولكن ليس المنطق ، ولكنه موجه نحو الإبداع والأفكار المستحيلة. إنه مخلوق أزرق مع مظهر لطيف وأصدقائه الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي شخص الوصول بسهولة إلى طريقة لعب هذه اللعبة لأنك لن تتحكم في OM NOM ولكنك ستتفاعل مع العناصر المتعلقة بالحلوى من خلال الضربات.

Cut the Rope 2 هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في السلسلة

لكن قطع واحد فقط يعطي أفضل النتائج. في حالات أخرى ، يمكن لـ OM NOM أيضًا استخدام القنابل لضرب الكائنات على الخريطة ، مما تسبب في الاقتراب منه. اللعبة التي أريد أن أقدمها لك هي قطع الحبل 2 - واحد من أكثر الألعاب شعبية في السلسلة. عندما كان بعيدًا عن بقية عائلة Nommies ، اندلع اللص وأخذ مصدر الغذاء المفضل لديهم. في قطع الحبل 2 ، سيدخل اللاعبون في عالم مكتمل بكفاءة عندما يرافقهم الشخصية الرئيسية لـ OM Nom.
قطع الحبل هي واحدة من أكثر سلسلة الألعاب شعبية في فئة الألغاز. الآن ، سينضم OM NOM والأعضاء الآخرون في Nommies إلى عملية البحث الحلوى. يتم ربطها مع الحبال. إنه يحتوي على العديد من الألغاز الممتعة ، ولكن ليس المنطق ، ولكنه موجه نحو الإبداع والأفكار المستحيلة. يتم ترتيب الحلوى في وضع أكثر خطورة ، ولا تسمح لك ارتكاب أخطاء. هناك عدة أنواع من عناصر الدعم داخل اللعبة.
يمكن ربط قطعة من الحلوى بالكثير من الأوتار. جمع المزيد من النجوم ، ستحصل على المزيد من المكافآت وإلغاء قفل بعض المحتوى الجديد. اكتشفهم. كيف يمكن أن تتدحرج الحلوى العائمة نحو OM Nom عندما يكون هناك صخرة أمامه؟ جميع الإجابات في هذه اللعبة. على وجه التحديد ، الشخصية الأولى التي تقابلها في هذه اللعبة هي Roto ، التي لديها مظهر صغير ويمكن أن تطير.
يمكن ربط قطعة من الحلوى بالكثير من الأوتار. في حالات أخرى ، يمكن أيضًا استخدام القنابل للضرب الكائنات على الخريطة ، مما تسبب لهم في الاقتراب منه. أو استخدم عنصر الشفط ، لامتصاص البالون الذي يجبر الحلوى الأخرى تجاهك. يقيم عدد النجوم التي يجب جمعها مستوى الانتهاء من اللاعب. لذلك ، لن تقطع الحبل بسرعة كبيرة ولكن يجب أن تكون حريصًا على رؤية مسارها وحساب الاستراتيجية التالية.

Cut the Rope 2 (57.78 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.7
2179636 total
5 1432695
4 330042
3 177929
2 93586
1 145384

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل