Dead Target: Zombie Games 3D MOD APK

Dead Target: Zombie Games 3D Mod APK v4.127.0 (المال غير محدود)

Dead Target: Zombie Games 3D عنوان التطبيق Dead Target: Zombie Games 3D
Vng Game Studios مطور Vng Game Studios
فئة فئة
178.17 MB بحجم 178.17 MB
4.127.0 الإصدار الأخير 4.127.0
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Dead Target: Zombie Games 3D (178.17 MB) تحميل
معلومات MOD
    وزارة الدفاع ، أموال غير محدودة

الهدف الميت هو معركة لعبة ضد الكثير من الزومبي

من المفيد شراء أسلحة جديدة وترقيتها إذا تعثرت في بعض المراحل لفترة طويلة. ترقية المعدات والمزيد. لا تتردد في تسلق ألواح المتصدرين وتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط في كل مستوى. هذا هو نتيجة لشركة MZ التي تخون المعاهدة وتثير وباء الزومبي في المدينة فقط لإجبار الرئيس على إطاعةهم. كل شارع أو كل جدار أو زاوية خفية يختبئ زومبي.

Dead Target: Zombie Games 3D Mod

تم تطوير رسومات هذه اللعبة بناءً على محرك الوحدة 4

تتمتع بعض الزومبي بالقدرة على التقيؤ بالفوم أو حتى كلب غيبوبة شرس على استعداد للاندفاع مباشرة إليك. يجب عليك ضبط الزيادة أو تقلل من الحساسية لتكون قادرة على استهداف الطريقة الأكثر دقة. هل هل ستلعب هدفًا ميتًا؟ الجواب نعم". الهدف الميت هو مطلق النار من الدرجة الأولى مع محاكاة لمدينة غيبوبة. فريق من القناصة لإنقاذ الإنسانية من الدمار. ألواح الرصاص - يمكنك أيضًا التنافس في ألواح المتصدرين اليوم وأنت تقاتل الكثير من الزومبي. السلاح المفضل. يقف اللاعبون أمام سلام المدينة وحياة أنفسهم وزملائهم في الفريق ، سيشعرون بشعور من الإثارة والإثارة. هل يمكنك مغادرة مدينة الزومبي بأمان وإنقاذ زملائك في الفريق والعثور على السر لإبلاغ الجيش؟ ستحدد قدرتك على إطلاق النار واختباءك الذكي كل شيء. إنه المستقبل ، وأنت الآن جزء من الفريق الذي يتيح لك أن تأخذ الكثير من الزومبي اليوم. . الآن ، كما أنت الناجي من الحرب ، عليك أن تنجو منها أيضًا. ستكون هناك نقاط خفية من الرسائل السرية والذكاء العملي لإنقاذ المدينة في المدينة .. سوف تركز فقط على استهداف وإطلاق النار على الزومبي.

Dead Target: Zombie Games 3D Mod

الهدف الميت هو واحد من أفضل ألعاب الزومبي المثيرة للاهتمام للغاية

في الوقت نفسه ، تحدث الحرب العالمية الثالثة. ولكن بعد فوات الأوان. راقب عن كثب ، ألقِ نظرة جيدة ، وهزيمة الزومبي ، وإيجاد طريقة للهروب من المدينة. إذا كنت شخصًا يحب لعب ألعاب الزومبي ، فيمكنك الاستمتاع بالكثير من الألعاب المذهلة اليوم. تتمثل ألعاب الزومبي الأكثر شيوعًا في إطلاق ألعاب الزومبي حيث يمكنك القتال ضد جحافل الزومبي التي لا نهاية لها.
هل أنت مستعد للبدء في اللعب على الفور؟ في Dead Target ، يجب أن تنقذ الإنسانية من الزومبي.
الهدف الميت هو أحد أفضل ألعاب الزومبي التي لعبتها على الإطلاق. لماذا تحبهم هو الأسلحة. حتى أن هناك أسلحة فريدة من نوعها مثل المنشار ، مطحنة الدماغ ، القوس القنابل ، قاذفة القنابل. من مدينة جميلة ، مع حيل شركة MZ ، تحولت إلى مدينة زورقة ، وأصبح الناس ، وجميعهم المصابون بالفيروس ، زومبي. مع الهدف الميت ، يمكنك أن تصبح الأمل الوحيد للبشرية وأنت تقضي على العديد من الزومبي. حارب الكثير من الزومبي الآن. هذه الألعاب شائعة لأن هناك الكثير من اللاعبين الذين يحبون إطلاق النار والبقاء على قيد الحياة.

Dead Target: Zombie Games 3D Mod

يحتاج اللاعب إلى الاختباء من الزومبي وإسقاط الزومبي لإيجاد طريقة للهروب

Dead Target - بعد سماع اسم هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا أن تعرف أن هدفك في هذه اللعبة يقتل الزومبي البشعة. إنه لا يساعدك على البقاء على قيد الحياة فحسب ، بل يجلب أيضًا كمية كبيرة من الذهب. أنت أعلى ، وسيؤثر ذلك في النهاية على صلاحيات أسلحتك لأنه سيزيد من قوتهم ويجعلها أكثر قوة من ذي قبل.
قتل أو قتل؟ العيش أو تصبح غيبوبة؟ ابق قتالًا ، اقتل الزومبي ، حفظ الوكيل M وانتظر التعزيزات لإنقاذك. جاذبية الهدف الميت هو الشعور الواقعي بفضل الرسومات الحادة والصوت كما لو كنت تتحول إلى شخصية في اللعبة ، تقاتل مع جميع أنواع الزومبي في المشهد المدمر للمدينة المدمرة التي قتلها جيش الزومبي. حساب مع حسابات اجتماعية أخرى للعب الألعاب مع الأصدقاء. ولكن إذا كنت شخصًا يريد الاستمتاع بألعاب Zombie Classic 3D ، فإن Dead Target هي اللعبة بالنسبة لك.
تحت أي ظرف من الظروف ، يجب أن تحاول قتل أكبر عدد ممكن من الزومبي. من البنادق إلى الصواريخ إلى البنادق ، سمها ما شئت وهذه اللعبة لديها. البقاء على قيد الحياة ويجب أن تجد طريقة للهروب من مدينة الزومبي هي مهمتك. على الرغم من أنه لا يمكنك الانتقال من موقعك كما تريد ، إلا أنك قادر على النظر حولها ومحاربة الكثير من الزومبي هنا. . الخلفية المظلمة مختلطة مع تأثيرات الرعب التي تجعل الخوف من اللاعبين يتزايد. هل سبق لك أن واجهت شعورًا بأنك خائف والرغبة في المحاولة؟ في Dead Target ، سيتعين عليك الاختباء من الزومبي وإسقاط الزومبي لإيجاد طريقة للهروب. أنت حر في الاستمتاع بالعديد من الأسلحة اليوم مثل Colt 1911 و Scorpion و Uzi و Winchester و RMGT 870 وغيرها الكثير. الهدف الميت هو ثلاثي الأبعاد حتى تتمكن من الاستمتاع بالتجربة السينمائية والغامرة.

يمكن للاعب استكشاف مئات الأسلحة الحديثة في لعبة Dead Target

أخيرًا ، توفيت فرقة العمل ، فقط أنت والعميل M نجت. من خلال كل مستوى ، يمكنك استكشاف مئات من الأسلحة الحديثة من الهدف الميت. تتمتع اللعبة بتوافق كبير في تشغيل معظم الأجهزة المحمولة ، حتى لو كانت لوميا 520. حدد أقوى واحدة والقتال مع الزومبي.
العالم على شفا الدمار. سيتم تعيين مهام مختلفة لك في كل مستوى وكل ما عليك فعله هو إكمال هذه المهمة المعينة والحصول على الكثير من المكافآت والجوائز. استمتع بالتجربة المبهجة وفتح العديد من الأسلحة.

وجه ضد أنواع متعددة من الزومبي التي تأتي في جميع الأشكال والأحجام

تقدم اللعبة اللاعبين إلى نظام غيبوبة متعمق حيث سيتعين عليك مواجهته ضد كل أنواع الزومبي. وجه ضد أنواع متعددة من الزومبي التي تأتي في جميع الأشكال والأحجام. كل واحد منهم لديه صلاحيات وقدرات فريدة يجب التعامل معها في طرق معينة.
اليوم ، يمكنك الاستمتاع بالكثير من العناوين مثل Plants Vs. الزومبي ، الزومبي تسونامي ، صيادون الزومبي ، الزومبي المسطح ، الزومبي القمي ، متجر الزومبي ، إلى الزناد القتلى ، غير المميت ، النار الزومبي ، وغيرها الكثير. إذا كنت شخصًا يبحث عن لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد Zombie ، فجرّب Dead Target الآن!
تم تصميم نظام التحكم بوضوح ، ومرنًا للتلاعب بسهولة في Agility in Battle ، ومغامرة البقاء على قيد الحياة مع عدم وجود مساحة للبطيء والجبس . استخدم الأسلحة بين يديك مثل المسدسات والبنادق أو بنادق القناص أو القنابل اليدوية أو حتى الخناجر لهزيمة الزومبي البشعة. هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت بحيث يمكن تقليل الشدة قليلاً ، ولكن الجولات اللاحقة صعبة أيضًا ، لذلك يجب ألا يكون اللاعبون ذاتيًا. تريد دفاع الثلج الصلب؟ عليك أن تبقي يديك على الزناد ، والضغط ، واطلاق النار بشكل مستمر عندما ترى أن الهدف دخل نطاق الرماية الخاص بك. في Dead Target ، سيتعين عليك الاختباء من الزومبي وإسقاط الزومبي لإيجاد طريقة للهروب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعب جمع المزيد من المعلومات لإبلاغ الجيش ، في انتظار التعزيزات.

قتال الكثير من الزومبي الذين سيحاولون الركض إليك

تجد نفسك تلتقط جميع أنواع الأسلحة بنطاقات مختلفة وقوى إطفاء ، مثل بنادق الاعتداء ، والبنادق القنص ، وقاذفة الصواريخ ، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يُسمح لك أيضًا باستخدام خيارات الترقية وتغيير أسلحتك تمامًا كيف تريدها. تعرف على كيفية استخدام وتخصيص كل سلاح تمامًا ويمكنك أن تصبح سيدًا.
هنا ، يمكنك محاربة الكثير من الزومبي التي ستحاول الركض إليك. يجب عليك استخدام مهاراتك ، الذكاء ، وسرعات رد فعل لا تصدق للقضاء على جميع الزومبي التي تأتي إليك.
عدد الزومبي الشرير لا يتوقف عن الهجوم ؛ إنهم يطاردون خارج المنطقة الحدودية ؛ يجب أن نقتلهم بنشاط قبل غزو البشر وقتلهم. لا تنس المشاركة في أحداث Battle Pass لجمع المزيد من الأسلحة. الأسلحة ذات الميزات الخاصة والقوة المدمرة العالية ستساعدك كثيرًا. يمكن اعتبارها عناصر البقاء على قيد الحياة لأنه بدون أسلحة ، يمكنك البقاء في عصر الزومبي الفوضوي. لجمع الأسلحة ، عليك المشاركة في الأحداث الأكثر تحديا. العديد من أنواع الأسلحة ، وكذلك جلود الأسلحة ، جاهزة لك لالتقاطها. إنها تظهر فقط عدة مرات على الخريطة ، وستكون السلاح الأكثر ضرورة لك لتدمير الزومبي.
يتم تعيين الزومبي والبنادق أيضًا على كل مستوى. سيكون هناك أنواع مختلفة من الزومبي: صغيرة ، كبيرة ، زرقاء ، رمادية ، إلخ. بناءً على النوع الذي ستتلقى نقاط مكافأة إضافية. تنقسم الأسلحة أيضًا إلى العديد من الأنواع ؛ في البداية ، سوف تستخدم أكثر أنواع السلاح شيوعًا. بعد تلقي نقاط مكافأة من قتل الزومبي ، استخدم هذه النقاط لترقية الأسلحة لتصبح أكثر قوة.

Dead Target: Zombie Games 3D (178.17 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.7
1474560 total
5 1099966
4 196664
3 80938
2 31380
1 65612

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل