Silly Royale -Devil Amongst Us MOD APK

Silly Royale -Devil Amongst Us Mod APK v1.26.0 (Mod Menu)

Silly Royale -Devil Amongst Us عنوان التطبيق Silly Royale -Devil Amongst Us
June Gaming مطور June Gaming
فئة فئة
105.41 MB بحجم 105.41 MB
1.26.0 الإصدار الأخير 1.26.0
Mod Menu كلمة MOD Mod Menu
Google Play احصل عليه Google Play
Silly Royale -Devil Amongst Us (105.41 MB) تحميل
معلومات MOD
    نقل القائمة/السرعة

لمواجهة التحدي الجديد المتمثل في مواجهة دمية بشرية

تأخذك لعبة الحركة هذه إلى حلقات مثيرة ، وتحدي نفسك دائمًا في بيئة قاسية. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى استخدام السحر المحظوظ الذي توفره اللعبة قبل مواصلة هذه المعركة. لقد قُتل الكثير من الأصدقاء وعليك أن تعمل بجد للقيام بذلك ، ولا تتخلى عن اللعبة. ثم ، فإن استراحة السجن ليست سوى رجال شرطة ولصوص. هناك أيضًا ألعاب مثل Squid Royale و Maze Race وغيرها الكثير.
سنستكشف عالم الرعب في هذه اللعبة ، وتحتاج إلى استغلال جميع الجوانب التي تحتاجها. ومع ذلك ، يرتدي الناس أقنعة مخيفة تشكل قلقًا حقًا لأنهم يشاهدوننا دائمًا ويلاحظوننا من خلال كل عمل. أنت وزملاؤك معا يواجهون التحديات الكبيرة التي تشكلها اللعبة. نحن نحب لعب هذه الألعاب لأنها تسمح لنا باللعب مع الأصدقاء وأنواع مختلفة من الأشخاص عبر الإنترنت. الهروب من القصر الآن باعتباره سخيفًا أو يقتل الجميع كشيطان. ستتمكن من التحدث مع لاعبين آخرين أو أصدقائك والتصويت على الشيطان. مواجهة دمية بشرية. هذا يجعلك متوترًا وخائفًا بعض الشيء ، لكنك تحتاج إلى تهدئة هذه الرحلة ومتابعة هذه الرحلة. هناك الكثير من الألعاب المذهلة التي يمكننا اللعب بها الآن. ستلعب أيضًا لغز القتل الذي يشبه بيننا وإخفاء N Seek.thanks إلى قوة الإنترنت ، يمكننا ممارسة الألعاب مع الآخرين بسهولة في الوقت الحاضر. للهروب من رجال الشرطة والعكس صحيح. تتميز العديد من الألعاب اليوم بمواضيع مختلفة يمكننا الاستمتاع بها في أي وقت نريد. هناك كل أنواع الألعاب التي ستختبرك وتتيح لك اللعب مع أشخاص عشوائيين. في كل مباراة ، يمكن لـ 12 لاعبًا الدخول والاستمتاع. ما هو أكثر جاذبية هنا هو أنه يمكنك تخصيص شخصيتك مع جلود وقبعات مختلفة. يمكننا الاستمتاع بحرية بالعديد من الألعاب في مختلف الأنواع إذا كانت متعددة اللاعبين.

Silly Royale -Devil Amongst Us Mod

يبدو أن هذه اللعبة تجلب مشاعر لا توصف للاعبين

تظل الأرواح الشريرة تحوم أمامك ، وتحتاج إلى مواجهة تحديات كبيرة للتغلب عليها بسهولة. من خلال هذا ، يبدو أن Royale Silly يجلب مشاعر لا توصف للاعبين. لحظات من التوتر الخانق ، يتم تضمين معارك البقاء على قيد الحياة بالنسبة لنا لمحاولة. ولكن إذا كنت تبحث عن متعة وفريدة من نوعها ، فحاول Silly Royale. هناك لغز القتل الذي يشبه بيننا حيث يوجد شيطان وسليز. هناك أيضًا القدرة على إخراج اللعبة حتى أثناء الانتظار. وبشكل أكثر تحديدًا ، تنظر هذه العيون إلينا ، لذا كن حذرًا قبل القيام بذلك. إذا كنت شخصًا يحب لعب ألعاب متعددة اللاعبين ، فيمكنك العثور على العديد من الأوساط المتاحة الآن. أوضاع اللعبة - إذا كنت تحب لعب الألعاب المختلفة ، فربما تستمتع بهذا. الأول هو استراحة السجن ، حيث سيحتاج اللصوص إلى الهروب من السجن دون أن يتم القبض عليهم من قبل رجال الشرطة. القلعة ، ويبدو من المستحيل الخروج. تستمر في الذهاب ، وهناك علامات التوقف ؛ يجب أن تتوقف. ألعاب متعددة اللاعبين مثل Silly Royale هي فريدة من نوعها وممتعة اليوم. هنا ، ستتمكن من لعب وفرة من أوضاع اللاعبين المتعددة اليوم. هناك أيضًا سباق Maze ، حيث ستحتاج إلى الخروج من المتاهة بأسرع ما يمكن. سيكون هذا التحدي يمثل تحديًا ويتطلب المثابرة. إذا كنت تحب لعب ألعاب مختلفة ، فهناك العديد من الألعاب متعددة اللاعبين التي يمكنك الاستمتاع بها. في هذه اللعبة ، يمكنك لعب العديد من أوضاع اللاعبين المتعددين. ولكن في Silly Royale ، ستستمتع بكل هذه الألعاب مجتمعة لفترة مذهلة. إذا كنت شخصًا يحب اللعب بألعاب متعددة اللاعبين ، يمكنك تنزيل Silly Royale الآن.

Silly Royale -Devil Amongst Us Mod

الشيء المثير الآن هو أنك أنت وأولئك الناجين المحظوظين

أول ما عليك القيام به هو الجمع بين زملائه في الفريق. بعد بضع ساعات من العد ، يجب أن تقف على الفور ولا تعبر عن مشاعرك. الشيء المثير الآن هو أنك أنت وهؤلاء الناجين المحظوظين يذهبون إلى الأماكن مع مفاتيح للحصول عليها. يجب عليك أيضًا استخدام ميزة التخفي لتكون قادرًا على الهروب بسهولة من هذا التطفل. تأخذ هذه اللعبة متعددة اللاعبين الأمور إلى مستوى جديد تمامًا حيث تتميز بالعديد من ألعاب الطفولة. بعد أن تتبع دمية Humanoid دورًا واحدًا ، تلعب الموسيقى مرة أخرى. لقد رأينا العديد من الألعاب متعددة اللاعبين ترتفع إلى الشهرة ، مثل Fortnite ، PubG ، بيننا ، وغيرها الكثير. هذه اللعبة تحزم الكثير من ألعاب الطفولة التي يمكنك الاستمتاع بها. يمكنك أيضًا الاستمتاع بلعبة الطفولة الكلاسيكية إخفاء N Seek هنا. هناك العديد من ميزات هذه اللعبة التي ستحبها.

Silly Royale -Devil Amongst Us Mod

ستجلبك Silly Royale إلى هذه القصة الرائعة وتصبح عضوًا في هذا المنتج الفائق

تتيح هذه الألعاب للاعبين الاستمتاع لأنهم يستمتعون باللعب مع الآخرين في مختلف الأنواع. يمكنك تشغيل كل وضع مع 12 لاعبًا. هنا ، يمكنك اللعب في 3 أوضاع مميزة تعيد ألعاب طفولتك وتقديم لعبة Twists.Fun متعددة اللاعبين - هناك العديد من الألعاب متعددة اللاعبين المتاحة الآن للعب. ثم ، هناك لغز القتل حيث يمكنك أن تكون سخيفًا بريئًا أو الشيطان. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن Silly Royale ستجلبك إلى هذه القصة الرائعة وتصبح عضوًا في هذا المنتج الفائق. غالبًا ما تكون المفاتيح في أماكن غير متوقعة ، نحتاج إلى العثور عليها والحصول عليها بسرعة. هنا ، يمكنك لعب أوضاع مثل Murder Mystery ، وإخفاء N Seek ، واستراحة السجن ، وحتى ألعاب Squid Royale. هنا ، يمكنك تشغيل الكثير من الأوضاع داخل لعبة واحدة فقط. قم بتحريكها اليوم لتصبح شخصية فريدة من نوعها في كل وضع تلعب فيه. يمكنك أيضًا الاستمتاع بميزات أخرى.
بشكل أكثر تحديدًا ، تحتاج إلى الذهاب إلى الأعلى وخذ التحدي لتحفيز أصدقائك. هذا يشبه معركة Royale ولكن مع تطور. هناك الكثير من الألعاب المتعددة اللاعبين الشهيرة الآن.

هذه الدمية هي شخصية ذات شريحة تلقائية بحيث إذا قمت بتحرك

سيتم أيضًا تضمين ميزات خاصة للاعبين للاختيار من بينها والمساعدة في حالة الظروف غير المتوقعة. فكر بعناية قبل اتخاذ قرار لأن ثغرة واحدة فقط ستكلفك حياتك. تستخدم اللعبة صورًا فريدة من نوعها ، وأصوات وحشية قليلاً تُظهر جميع الجوانب الفريدة للعبة. ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة جديدة متعددة اللاعبين للاستمتاع بها ، جرب Silly Royale الآن. إذا كنت شخصًا يحب لعب الألعاب الفريدة ، فستجد الكثير منها الآن. وضع وضع اللعبة هذا الآن إذا كنت تريد الاستمتاع بوقت ممتع مع الأصدقاء. تحتاج أيضًا إلى العثور على الثغرات ومساعدتك على العودة إلى الحياة الطبيعية بسرعة. ثم ، هناك Hide n Seek ، لعبة الطفولة الكلاسيكية. هناك الكثير من الجلود والقبعات التي يمكنك الاستمتاع بها في هذه اللعبة. العب مع 12 شخصًا في كل مباراة الآن.

Silly Royale -Devil Amongst Us (105.41 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.6
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل