Disney Mirrorverse MOD APK

Disney Mirrorverse Mod APK v9.0.0 (ازالة الاعلانات)

Disney Mirrorverse عنوان التطبيق Disney Mirrorverse
Kabam Games Inc مطور Kabam Games Inc
فئة فئة
1577.74 MB بحجم 1577.74 MB
9.0.0 الإصدار الأخير 9.0.0
ازالة الاعلانات كلمة MOD ازالة الاعلانات
Google Play احصل عليه Google Play
Disney Mirrorverse (1577.74 MB) تحميل
معلومات MOD
    سريع الاختراق/لا إعلانات

يمكن للاعبين التحرك في أي اتجاه لأن هذه لعبة RPG ثلاثية الأبعاد

أرسل البطل إشارة قبل فوات الأوان وانتظروا أن يظهر المنقذون ويحاربون القوات الشريرة. وهي نقطة مثيرة للاهتمام ستجعل العديد من اللاعبين يحبون ، وخاصة ديزني وبيكسار الرسوم المتحركة ، تلبي شخصيات مختلفة. ولكن إذا كنت لاعبًا فضوليًا ، فيمكنك العثور على الكثير من الأحجار الكريمة المخفية من خلال البحث عن Google. لعبة آر بي جي.
في الوقت نفسه ، يكون عدد الشخصيات متنوعًا ويساعدك على إنشاء فريق قوي للتغلب على العديد من المستويات الصعبة. يتوافق هذا الرقم مع عدد أشرطة الطاقة على شريط الطاقة الذي يملكه اللاعب ، وفي كل مرة يتم استخدام المهارة ، سيتم استهلاك الطاقة ، وسترى الهجمات القوية للشخصية. كل شخصية لها مهاراتها الخاصة ، ويمكنك استخدامها في الكثير من المعارك في مختلف أسئلة القصة والأحداث. هناك العديد من الألعاب في أنواع مختلفة متوفرة في متجر Google Play اليوم. إذا كنت من محبي ديزني ، فهذا أكثر سببًا لك لتنزيل Disney Mirrorverse. على مدار العقود الماضية. أنت حر في تنزيل العديد من ألعاب ديزني ، لكن ديزني ميروركس يتيح لك الاستمتاع بجميع الشخصيات من الشركة. فتح شخصيات ديزني مختلفة مثل Hercules و Maleficent و Ian Lightfoot و Goofy و Baymax و Genie و Mulan و Oogie Boogie والمزيد. تتيح لك المعارك التحكم يدويًا في أبطالك أثناء استخدامك لمهاراتهم في القتال. هل تحب ديزني؟ قم بتنزيل Disney Mirrorverse اليوم حتى تتمكن من إنقاذ العالم من Evil. في الوقت نفسه ، لديهم خصائص الهجوم والمهارات الاستثنائية التي تساعد على دعم زملاء الفريق وتدمير الأعداء أمامهم. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء ممتع مع جميع شخصيات ديزني فيه ، فأنت في علاج. اللعبة هي Action RPG مما يعني أنك ترى شخصياتك المفضلة تقاتل ضد الوحوش. ستتمكن من اختيار الشخصيات التي يمكنك استخدامها في أسئلة مختلفة للقتال من أجل السلام.

Disney Mirrorverse Mod

تحدث قصة ديزني ميروركس في بُعد

تتم قصة Disney Mirrorverse في بُعد يُعرف باسم المرآة التي يسكنها الأبطال والأشرار. لديهم علاقة مع بعضهم البعض ويعيشون معًا في هذا البعد ، ولكن لا يتم الحفاظ على سلام هذا العالم لفترة طويلة. لذلك إذا رأيت واحدة ، فلا تتردد في بدء تشغيله لأنه لا يستهلك طاقة الشخصية. لذلك ، ستحاول التغلب على العديد من المستويات المختلفة والحصول على يديك على الحق في استخدام المصادر الجديدة للسلطة التي قمت بتجنيدها للتو. ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بها جميعًا في لعبة واحدة ، فيمكنك تثبيت Disney Mirrorverse الآن والاستمتاع بنوع فريد من نوع لتلبية الاختلافات في هذه الشخصيات. في الوقت نفسه ، يمكن لكل حرف تنشيط إجراء معين مع علامة تعجب غير صالحة فقط لفترة قصيرة. إذا كنت ترغب في الحصول على قوي بسرعة ، فيمكنك استخدام العناصر التي تحصل عليها وتسوية شخصياتك الحالية. إذا كنت تعمل في مجال ألعاب RPG ، فلا شك في أنك ستحب هذا. إذا كنت هنا ، فهذا يعني أنك تعثرت على لعبة رائعة لأن هذه لعبة جديدة. إذا كنت أ من محبي ديزني مثل الملايين من اللاعبين ، فإن هذه اللعبة ستظهر حبك لهم أكثر. Maui ، Mickey Mouse ، Rapunzel ، Sulley ، Mulan ، Scar ، Baymax وغيرها الكثير. في هذه اللعبة ، يمكنك فتح العديد من شخصيات ديزني التي ستساعدك على إنقاذ العالم من الشر. لقد رأينا ديزني كشركة تفجر فوق سنوات بفضل الكثير من الأفلام والعروض التي يتم إجراؤها. تتبع هذه اللعبة قصة مثل كل فيلم/عرض ديزني هناك. كل واحد منهم لديه مواهب وقدرات مختلفة لك لاستخدامها.

Disney Mirrorverse Mod

تحدث المعارك الصعبة باستمرار في اللعبة

تحدث المعارك الصعبة باستمرار في Disney Mirrorverse ، وبالتأكيد ، ستحاول العثور على مصدر جديد للطاقة. يمكنك استدعاء شخصيات جديدة وإضافتها إلى فريقك. هناك الآن ، هناك الآلاف من ألعاب الهاتف المحمول مجانًا والتي يمكن لأي شخص أن يلعبها. الآن ، يجب أن تنقذ العالم عن طريق فتح جميع الأوصياء حتى تتمكن من القتال ضد الشر. الآثار مرضية للغاية كما ستشعر بتأثير كل لكمة ، ركلة وقدرة تستخدمها.
على وجه التحديد ، ظهرت مجموعة من القوى الشريرة مع الرغبة في التقاط أقوى طاقة في البعد ؛ لم يسمح لهم ووريورز بتحقيق هدفهم. شخصيتك الأولى هي الأميرة رابونزيل ، وبالطبع ، سيكون ظهورها مختلفًا عن الأميرة في الرسوم المتحركة ذات الصلة. سيتم إلغاء قفل المواقف في فريقك تدريجياً ، وبالطبع ، ترتبط عملية الفتح بمستولك الحالي. الآن ، يمتلكون Marvel وعدد لا يحصى من المنتجات الأخرى وهذا هو السبب في أننا يمكن أن نستمتع بالكثير من الألعاب. سوف تستمتع.

Disney Mirrorverse Mod

تدور ديزني Mirrorverse حول قصة النجمتين

في الوقت نفسه ، سيساعد كل هجوم ناجح اللاعب على جمع المزيد من الطاقة. سوف ينضمون إلى فريقك ولديهم مهارات خاصة مختلفة للاستخدام. على مر السنين ، تم صنع الكثير من شخصيات ديزني للأفلام والعروض. نراهم في حدائق الملاهي كذلك مثل Disney Land ، لذلك أحببنا هذه الشخصيات منذ ذلك الحين. الكثير من الأعداء في مختلف المهام أثناء إخراج أفضل أبطالك. مصدر القوة ، لذلك أي شخص يريد الحصول عليها لأنفسهم. إنها معركة صعبة وتتسبب في بدء طاقة البطل. ويشمل ذلك تلك مثل ميكي ماوس ، دونالد داك ، ندبة ، مولان ، رابونزيل ، سولي ، ماوي ، أرييل ، ماليفيسنت ، هرقل ، أورسولا ، جوفي ، سكرووج ماكدوك ، جودي هوبس ، جاك سبارو ، والمزيد. المعجبين للاستمتاع والتي سوف تقدم القصة. ستحدد أيضًا الأبطال الذين ستستخدمهم للقتال.
في كل هجوم ، سيجد اللاعب مهارة تتوافق مع صورة الشخصية ولديها رقم. بالإضافة إلى ذلك ، سيتغير عدد الشخصيات التي يمكنها الانضمام إلى المعركة بمرور الوقت واعتمادًا على مستواك. الآن ، يمكنك اللعب معهم في Disney Mirrorverse. تدور اللعبة حول قصة النجمتين حيث سيصطدم الخير والشر. يمكنك فتح مكافآت مختلفة عند الانتهاء من كل مسعى في اللعبة ..
بمجرد الانتهاء من تجربة القصة المثيرة للإعجاب من Disney Mirrorverse ، ستكون في المعارك الفعلية. في الوقت نفسه ، سوف تسارع إلى القتال وتحاول محاربة الوحوش التي تظهر ؛ الهدف النهائي هو تدميرها حتى يتم كسرها تمامًا وتحولها إلى قطع صغيرة. عادة ما يكون التسوية مع العناصر أسرع من الحصول على مستويات من المعارك. هنا ، يمكنك فتح الكثير من شخصيات ديزني من مختلف الأفلام والعروض التي صنعتها حتى الآن. هنا ، يمكنك فتح شخصيات مثل Judy Hopps و Goofy و Scar و Genie و Jack Sparrow و Donald Duck و Rapunzel و Maui و Mulan و Buzz Lightyear و Ariel والمزيد. ثم إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة لأنها تتميز بالكثير من شخصياتك المفضلة.

Disney Mirrorverse (1577.74 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل