Dragon City Mobile MOD APK

Dragon City Mobile Mod APK v24.3.0 (Mod Menu)

Dragon City Mobile عنوان التطبيق Dragon City Mobile
Social Point مطور Social Point
فئة فئة
290.72 MB بحجم 290.72 MB
24.3.0 الإصدار الأخير 24.3.0
Mod Menu كلمة MOD Mod Menu
Google Play احصل عليه Google Play
Dragon City Mobile (290.72 MB) تحميل
معلومات MOD
    تحتوي اللعبة على قائمة غش مدمجة ، يمكن فتحها من خلال النقر على الرمز في الزاوية اليسرى العلوية
    1: اقتل مع ضربة واحدة

هذه لعبة جذابة على الإنترنت محاكاة للحيوانات الأليفة مع واجهة سهلة الاستخدام تجعل اللاعبين يشعرون بالراحة

يمكنك التقاطع بين تنانين لإنشاء تنين جديد له سمات كلا الوالدين. إنها لعبة مع نوع جذاب محاكاة للحيوانات الأليفة على الإنترنت. اجعل اللاعبين يشعرون بالراحة مع واجهة سهلة الاستخدام. تحتاج فقط إلى اتباع الخطوات المعطاة ؛ انتقل إلى إعدادات جهازك وتمكين خيار التنزيل من "مصادر غير معروفة". تم نشر Dragon City Mobile في عام 2012 ، وقد نمت منذ ذلك الحين إلى 100 مليون تثبيت.
يمكنك اختياريًا بناء الجزر وتزيين الجزيرة ، وتدمير الحجارة أو الأشجار لتوسيع المنطقة للجزيرة. لا توجد قصص عن التنينات أو لماذا نحتاج إلى بناء جيش من التنينات ، ولكن الشعور عندما تحصل على بيضة تنين نادرة وتنتظر حتى تصبح صراخ البيض متحمسًا للغاية. كلما كان التنين أكبر ، كلما ارتفع حاجتهم إلى الطعام.
بالطبع ، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال لشرائها. إن توفر ميزات غير محدودة في الإصدار المعدل هو سبب نجاحه وشعبيته بين اللاعبين. إنه يعدك بالمشاعر الأكثر راحة والهدوء مع التجارب المغامرة ولكن المثيرة.

Dragon City Mobile Mod

إذا كان اللاعب مبتدئًا ، يحتاج اللاعب إلى اكتساب خبرة للفوز باللعبة

عند اختيار تكوينك ، اعتمد على عناصر تنانين الخصم. تلقى Dragon City Mobile الكثير من ردود الفعل الإيجابية ومطر المجاملات من المستخدمين ومجتمع اللعب. في حال كنت جديدًا على Dragon City Mobile ، فأنت بحاجة إلى اكتساب خبرة للفوز بالمباريات. ولكن الآن ليست هناك حاجة إلى تكلفة أموال حقيقية فيها بدلاً من تنزيل إصدار Mod من Dragon City للاستمتاع بأموال غير محدودة. يمكن الوفاء بفرصة النصر وإنشاء مدينة التنين عندما يكون لديك الكثير من الطعام لإطعام التنين. كل نوع تنين سوف يجلب مزاياه الفريدة. فيما يلي 7 أسباب لتنزيل Dragon City Mobile.
بعد التنزيل ، قم بتثبيت Dragon City Mod APK في جهازك. يمكنك استخدامها لإنشاء مدينة تنين رائعة سميت باسمك. علاوة على ذلك ، هذه أيضًا فرصة لك لتصبح مدرسًا لتعليمهم كيفية القتال من أجل هزيمة العدو عند الضرورة. على وجه التحديد ، يمكنك امتلاك أنواع جديدة فريدة في الأحداث العادية التي تحدث كل أسبوع.

Dragon City Mobile Mod

في اللعبة ، ستنتج Dragons الذهب لشراء وبناء الموائل لمدن التنين

من الفقس من البيض إلى مرحلة البلوغ. سوف تنتج التنين الذهب الذي سيتم استخدامه لشراء وبناء الموائل في مدينة التنين. نتحدث عن مزيج من التنين النار ، والطبيعة ، والطهارة ، والأسطورة ليست فكرة سيئة.
تنقسم التنين إلى عناصر مختلفة مثل النار والماء والأرض والطبيعة ، وما إلى ذلك ، على سبيل المثال ، تنين الماء هو لا يوجد خيار سيء عندما يكون للعدو العديد من تنانين النار. قام بعض الأشخاص أيضًا بتطوير أنظمة متقدمة لممارسة الألعاب على شاشات التلفزيون الخاصة بهم والعيش على الإنترنت مثل محطة اللعب. لا توجد مثل هذه الميزة في Dragon City.

Dragon City Mobile Mod

يمكن للاعبين أن يولدوا العديد من التنانين واكتشاف أنواع التنين الجديدة عن طريق تفريخ بيض التنين

تحتل عملية تربية التنين جزءًا مهمًا جدًا. youtube. في النسخة الأصلية من Dragon City ، كان اللاعب يحتاج إلى استثمار أموال حقيقية من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق لشراء الأشياء اللازمة لتوسيع مدينة Dragon. APK كل ميزة متاحة للاستخدام. وبالتالي ، فإن الاستثمار في المزارع في أقرب وقت ممكن هو عائد جيد للاستثمار في المستقبل.
رسومات ثلاثية الأبعاد مع صور حادة والكثير من الألوان. {"@Context": "https://schema.org" ، "@@ اكتب ":" VideoObject "،" Name ":" Dragon City Mod APK "،" Description ":" Dragon City Mod APK "،" UploadDate ":" 2021-13T12: 09: 44+0500 "،" Thumbnailurl " : "https: // img. ليست هناك حاجة لشراء أو كسب أي من الميزة الممتازة بعد الآن. تحتاج فقط إلى تنزيل الميزات والاستمتاع بها في أفضل حالاتها.
لعبة ساخنة للغاية على الهواتف المحمولة. تعد النسخة المعدلة من Dragon City أكثر متعة من الإصدار الأصلي. هذه هي فرصتك لإظهار قوتك من خلال المهام مع Masters of Dragon City Mobile.

هناك أكثر من 500 نوع من التنانين في هذه اللعبة

تسمى مجموعة التنين الخاصة بك Dragon Book. حاليًا ، يوجد أكثر من 500 نوع من التنين في Dragon Book ويتم زيادة هذا الرقم باستمرار في التحديثات الأسبوعية.
بعد وصولك إلى المستوى المطلوب ، تتيح لك اللعبة المشاركة في Arena PVP. هذا هو المكان الذي تستخدم فيه أقوى التنانين الخاصة بك ومحاربة لاعبي التنين الآخرين أو الذكاء الاصطناعي للعبة. سوف تتلقى الكثير من المكافآت القيمة مثل الذهب والتنين بيض عند الفوز. على سبيل المثال ، عندما تعبر بين تنين النار وتنين مائي ، ستحصل على تنين آخر لديه مهارات النار والماء.
يُسمح لك باستخدام ما يصل إلى 3 تنانين في المباراة. أيضًا ، لا تنس استخدام المجالات في كل لعبة ، يمكنك أن ترى كيف يتم تعزيز تنينك.

Dragon City Mobile (290.72 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

2.9
6051540 total
5 4759128
4 632229
3 274818
2 116400
1 268965

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل