DragonVale: Hatch Dragon Eggs MOD APK

DragonVale: Hatch Dragon Eggs Mod APK v4.28.1 (شراء مجاني)

DragonVale: Hatch Dragon Eggs عنوان التطبيق DragonVale: Hatch Dragon Eggs
Backflip Studios مطور Backflip Studios
فئة فئة
132.42 MB بحجم 132.42 MB
4.28.1 الإصدار الأخير 4.28.1
شراء مجاني كلمة MOD شراء مجاني
Google Play احصل عليه Google Play
DragonVale: Hatch Dragon Eggs (132.42 MB) تحميل
معلومات MOD
    تسوق مجاني

لا يمكن للاعبين معرفة بالضبط التنين الذي سيتلقونه حتى يفقس بيض التنين

يمنح Dragonvale العديد من الخيارات لاختيار العناصر المحددة بالإضافة إلى هيكل المدينة الذي يهدفون إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يعرف Dragonvale كيفية إرضاء اللاعبين من خلال فتح أحداث كبيرة وصغيرة باستمرار ، مما يخلق فرصًا للاعبين لكسب المزيد من العناصر قيمة. لقد أثار Dragon إعجاب اللاعبين بألوان التناغم في اللعبة. عالم خيالي ، وادي مليء بالتنين ومكافآت جذابة لا حصر لها تنتظرك لاستكشافها. ستستمتع بـ Dragonvale إذا كنت ممتعًا ، وتريد أيضًا رفع تنينات مختلفة. الأمر المثير للاهتمام في هذه الميزة هو أنه لا يمكنك معرفة بالضبط التنين الذي ستتلقاه حتى يفقس دراغون بيض. هذا هو السبب في أن تربيتها لها أهمية قصوى في هذه اللعبة. تتضمن الميزات ما يلي: قم بتنزيل أحدث إصدار من Dragonvale وابدأ في رفع التنين الأسطوري المختلفة.

DragonVale: Hatch Dragon Eggs Mod

إن صوت اللعبة اللطيف والحيوي سيمنح اللاعبين لحظات مريحة

إن الفوز في موقع كبير في السباق يجلب العديد من الهدايا الجذابة لمدربي التنين ، بما في ذلك الأحجار الكريمة والماس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صوت اللعبة اللطيف والحيوي سيمنح بالتأكيد اللاعبين أكثر اللحظات استرخاء. أنت بحاجة إلى تثبيت APK Lucky Patcher على جهازك لتمكين ميزة MOD. هذه هي اللعبة بالنسبة لك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بميزات متنوعة في شكل بسيط.

DragonVale: Hatch Dragon Eggs Mod

أكمل المهمة لإلغاء قفل الزخارف المضحكة في المتجر

يمكن للاعبين تصميم وتوسيع وادي وتوسيع وتوسيع وصولهم إلى المستوى المطلوب ، يمكن للاعبين المشاركة في سباق Dragon.Dragonvale هي لعبة غامضة دافئة لا تتميز بأي عنصر قتال. كما أنه يضم صوتًا ورسومات من الدرجة الأولى. تتوفر ديكورات مضحكة دائمًا في المتجر أو يمكن إلغاء قفلها بعد الانتهاء من مهمة. لا يوجد بها منصة رسومات جيدة الجودة مثل Dragon City ، ومع ذلك ، لا يزال Dragonvale لافتًا للنظر من قِبل قسم تصميم الصور. من المهم أن نلاحظ أن هذه الميزات غير متوفرة في الإصدار الأصلي ..

DragonVale: Hatch Dragon Eggs Mod

DragonVale: Hatch Dragon Eggs (132.42 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.0
357239 total
5 251627
4 43955
3 20971
2 11121
1 29565

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل