DOCOOL LIMITED MOD APK

DOCOOL LIMITED Mod APK v1.0.4.24 (دفعت مجانا)

DOCOOL LIMITED عنوان التطبيق DOCOOL LIMITED
Docool Limited مطور Docool Limited
فئة فئة
487.31 MB بحجم 487.31 MB
1.0.4.24 الإصدار الأخير 1.0.4.24
دفعت مجانا كلمة MOD دفعت مجانا
Google Play احصل عليه Google Play
DOCOOL LIMITED (487.31 MB) تحميل
معلومات MOD
    فتح النسخة الكاملة المدفوعة

Dysmantle ينقلك إلى صراعات بقاء مثيرة

ينقلك Dysmantle إلى صراعات على قيد الحياة مثيرة يجب عليك إظهار شجاعتك الحقيقية. قم بتدميرهم تمامًا ، واستعيد السلام للأرض التي تمشي فيها ، ثم انتقل إلى المكان التالي للمعركة. إذا كنت تفتقر إلى الروح والقوة اللازمة ، فقد يكون من الصعب قلبها ، لذلك فقط قم بهذا التناوب عندما تكون واثقًا. هناك الكثير من الألعاب الممتعة لتستمتع بها الآن في وقت فراغك. هناك العديد من الأشياء المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها في هذه اللعبة اليوم حيث تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة. من الإجراء إلى السباق إلى آر بي جي إلى القتال ، هناك ألعاب لا تصدق لتنزيلها.
تريد العودة إلى البر الرئيسي في أقرب وقت ممكن لأن هذه المنطقة ليست لك. حقيبة الظهر واستكشاف مختلف المجالات في الوقت الحالي. هناك العديد من الأشياء الممتعة لتستمتع بها الآن ، خاصة في هذه اللعبة. يمكنك استخدام هذه العناصر لأغراض عديدة ، مثل الطعام وصياغة العناصر المختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء مأوى عن طريق صياغة العديد من المواد التي تجمعها. سوف يساعدونك في التوصل إلى أفكار جديدة ، وتطوير قدراتك ، واستخدام قدرتك بنجاح. للفوز ، يجب أن تكون أنت وفريقك معركة بفعالية. هذه اللعبة تجلب الكثير من العناصر الجديدة إلى هذا النوع حيث يمكنك الاستمتاع بمغامرة في العالم المفتوح. الأهداف - يمكنك الاستمتاع لأن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها في Dysmantle.
البدء في القتال بمجرد أن يكون لديك ما يكفي ، هذه هي اللعبة بالنسبة لك. ولكن إذا كنت تبحث عن واحدة ممتعة ، فيمكنك تنزيل Dysmantle الآن والاستمتاع. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بلعبة ممتعة ، فهذا أمر مناسب لك حيث يمكنك جمع الموارد المختلفة في جميع أنحاء الخريطة. أهداف الكاني التي تجعلك تركز على اللعبة ، مثل الهروب من الجزيرة ، وجمع العناصر ، وقتل الوحوش.

DOCOOL LIMITED Mod

Dysmantle هي لعبة جديدة ممتعة

لقد فقدت في جزيرة نائية ، وكل شيء هنا مرعب ؛ كل شيء تغير بطرق لم تتوقعها أبدًا في ليلة واحدة فقط. سيستمر اللاعبون في تجديد الطاقة حيث يبدأ اليوم الثاني بالعديد من الصعوبات ، مما يخلق انطباعات قوية وتناسب متطلبات اللعبة. يمكنك تنزيل العديد من ألعاب الهاتف المحمول لهاتفك الآن حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنواع. ستحتاج إلى إكمال العديد من الأهداف للبقاء على قيد الحياة في اللعبة. يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأشياء هنا. ستتم مكافأتك بعناصر مختلفة مثل أهدافك الكاملة في هذه اللعبة.
اليوم ، يمكنك العثور على ألعاب مثل Action و RPG والمحاكاة والقتال والمغامرة والمزيد. ولكن إذا كنت في ألعاب البقاء على قيد الحياة ، فلن تتمكن من تفويت Dysmantle. هناك العديد من الأشياء التي يجب إنجازها لأنك أحد الناجين من نهاية العالم. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب التي يمكنك تنزيلها اليوم ، ولكن Dysmantle هي لعبة جديدة ممتعة لتجربتها. هذا يشبه لعبة RPG في العالم المفتوح حيث يمكنك إكمال العديد من المهام للبقاء على قيد الحياة.
يكسب اللاعبون السلطة ومساعدة الأصدقاء الجدد. يجب عليك إكمال الأهداف والعثور على الكائنات والمواد وغيرها الكثير هنا. أنت قادر على الاستمتاع بالعديد من أنواع الألعاب المتوفرة على هاتفك الآن. في هذه اللعبة الممتعة ، تواجه تحديًا للبقاء على قيد الحياة لأنك ستحتاج إلى جمع المكونات والمواد والعناصر التي يمكنك البقاء عليها. تتيح لك هذه اللعبة الممتعة البقاء على قيد الحياة أثناء صياغة العناصر والاستكشاف والاستمتاع الآن. إذا كنت تبحث عن شيء ممتع للعب ، يمكنك تنزيل Dysmantle مجانًا والاستمتاع بعالم غير محدود. يمكنك الذهاب لصيد الأسماك والمزرعة وبناء مأوى هنا. في هذا العالم ، ستحتاج إلى كل ما يمكنك العثور عليه ، لذلك يجب عليك جمع العناصر بقدر ما تستطيع. ولكن لا يمكنك تناول الكثير منها مرة واحدة ، لذلك يجب عليك التحرك بحذر في العالم.

DOCOOL LIMITED Mod

أن تكون مستعدًا تمامًا من حيث الأسلحة والطاقة

أكثر من ذلك ، يجب عليك وضع استراتيجية للهجوم للعودة إلى مايلاند عقل. أداء معارك قوية والفوز بشكل أكثر إقناعا. قم بإنشاء مأوى وحل الألغاز واستكشاف العديد من الأشياء الممتعة الآن. ابحث عن الموارد والعناصر ومكافحة الوحوش للبقاء على قيد الحياة ..
يجب أن تكون أيضًا مستعدًا تمامًا من حيث الأسلحة والطاقة ، ويجب أن تبدأ في الانفجار مع معارك جديدة. بشكل ملحوظ ، الجزيرة الملعونة. لديك ما يكفي من القوة لكسر دورة المصير والعودة إلى البر الرئيسي بأمان تحميل في هذا النوع من البقاء على قيد الحياة. يمكنك أيضًا استخدام العناصر لإنشاء أفضل مأوى لك.

DOCOOL LIMITED Mod

تتم هذه المعركة في العديد من المناطق المختلفة

تتم هذه المعركة في العديد من المناطق المختلفة ، ويجب عليك هزيمة جميع الخصوم الرهيب مع الحفاظ على العالم المزهر. يجب على اللاعبين تجنيد مساعدة الأصدقاء في هذه الجزيرة ، وخاصة الملائكة الفريدة. يمكنك العثور على الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها هنا حيث يمكنك مطاردة الوحوش والبقاء على قيد الحياة. هناك ألعاب لا تصدق متاحة لك للعب في أي وقت تريد. هناك الكثير من العناصر التي ستجدها في أماكن مختلفة هنا وعندما تكمل الأهداف.
أكثر إثارة للاهتمام ، ستتمكن من ترك الفوضى التي أنشأتها هذه الجزيرة ولن تصادف هؤلاء الخصوم المجنون. ولكن من المفيد إذا كنت حذراً لأن هناك وحوش في البرية ، ويمكنك استخدام أسلحتك لحماية نفسك. في هذه اللعبة ، يمكنك إكمال العديد من الأهداف أثناء لعب هذه اللعبة اليوم. عناصر التصميم - أحد الأهداف الرئيسية في هذه اللعبة هو جمع العديد من العناصر والأسلحة. الأسلحة والمواد - يمكنك صياغة العديد من الأسلحة والأدوات هنا. < Br> هناك الكثير من المتاحة التي يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت تريده. يمكنك الاستمتاع بحيث يمكنك العثور على العديد من الألعاب في هذا النوع من البقاء كذلك الآن. الوحوش الفاتحة - في Dysmantle ، يمكنك محاربة العديد من الوحوش البرية التي استولت عليها العالم. هنا ، سوف تستمتع بالعديد من الأعداء للقتال والأماكن لاستكشافها. هناك العديد من المواد التي يمكنك ترقيتها في هذه اللعبة الممتعة. إذا أردت البقاء على قيد الحياة في عالم مروع ، فإن تجربة Dysmantle. لقد مربتك هنا من قبل الملائكة إلى دائرة القدر. يمكنك أيضًا الزراعة والذهاب إلى الصيد هنا حتى تتمكن من الاكتفاء الذاتي. إنهم في كل مكان ، لذلك يجب عليك استخدام أسلحتك لمحاربتها. جربه الآن والبقاء على قيد الحياة.

DOCOOL LIMITED (487.31 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل