BARS interactive MOD APK

BARS interactive Mod APK v0.41 (المال غير محدود)

BARS interactive عنوان التطبيق BARS interactive
Bars Interactive مطور Bars Interactive
فئة فئة
189.7 MB بحجم 189.7 MB
0.41 الإصدار الأخير 0.41
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
BARS interactive (189.7 MB) تحميل
معلومات MOD
    MOD MENU
    ✶ مضاعف الضرر
    ✶ وضع الله
    > ذهب غير محدود
    > ألماس غير محدود
    > رونية غير محدودة
    تزداد عند إنفاقك (تعمل كإعداد افتراضي)

سيؤدي استخدام المهارات إلى زيادة قوة الشخصية إلى الحد الأقصى

الذهب غير المحدود*
4. تتحول إلى أبطال مع قوة متميزة وقدرة القتال. يسمح للاعبين باستخدام الشخصية التي يمثلونها للعمل. إذا لم تكن قوتك كافية ، فسيكون من السهل القضاء عليهم في بضعة مرات فقط. في أبطال الخيال ، تتغير بعض الميكانيكا المتعلقة بقوة الشخصية ولا يمكن تجاهلها من قبل أي شخص. من المؤكد أنك ستتمكن من مواجهة المعارضين الذين تراهم بثقة.
بالتأكيد لن يكون هناك شيء أفضل من هذه المغامرة الثمينة. سيؤدي استخدام المهارات إلى زيادة قوة الشخصية إلى الحد الأقصى. كلما ارتفعت الحالة والندرة ، كلما زادت الإحصائيات التي تم الحصول عليها. ولكن إذا كان لديك ما يكفي من القوة ولكن لا تقاتل بذكاء ، فيمكنك أيضًا أن تخسر. افتح آفاقًا جديدة مع العديد من الألغاز التي لم أشهدها مطلقًا. سوف يساعدك على تحسين معظم القوة التي لديك.

BARS interactive Mod

أبطال الخيال هي لعبة مليئة بعناصر هذا النوع

الخطوة الأولى للمجيء إلى هذا العالم هي اختيار واحدة من فصول الشخصيات المفضلة لديك. عند إدخال قسم المعلومات ، سترى أن إحصائياتها مسجلة بالكامل. تستعد ذلك للتغلب على منطقة ألعاب جديدة أضافتها اللعبة للتو. بعد اكتمال الاختيار ، تبدأ رحلة الاكتشاف رسميًا. br> عندما تسمع مصطلح RPG ، ستعرف بالتأكيد هذا النوع المألوف على الفور. في كل مرة تقوم فيها بتمرير النسخ ، سيتلقى اللاعب مكافأة. تجلب كل شخصية أسلوبًا قتالًا يمكن أن يفاجئك. قم بإجراء تعديل الأبطال الخياليين على الفور إذا كنت ترغب في معرفة الحد الخاص بك كل يوم. بالتأكيد ستكون رحلة مثيرة مع عناصر غير متوقعة تنتظرهم. على وجه التحديد ، من الأحرف الثلاثة ، يتم التحكم في حرف واحد يدويًا من قبل اللاعب ؛ سيكون للشخصتان الآخران دور داعم وسيتحرك تلقائيًا. التفاصيل والصوت مثالي في أفضل طريقة لجلب الواقعية. قم بتوزيعها بشكل صحيح لتعزيز إحصائياتك. كانت المكافآت لأولئك الذين يمكنهم إلحاق الهزيمة بها عدد لا يحصى من العناصر الأسطورية الثمينة. في الوقت نفسه ، يمكن أن تزداد قوة هذه الشخصيات مع رفع مستوى ، وارتداء معدات قوية ، ولديها مواهب قوية.
لجعل الشخصيات في الفريق أكثر أهمية ، من المستحيل تجاهل ترقية الطاقة لهم. مع زيادة مستواك ، ستتلقى كمية صغيرة من هذه النقطة. عندما تحصل على عدد قليل من نقاط القوة الإضافية ، بما في ذلك الدعاوى المطلوبة ، بما في ذلك تلك الموجودة في السلطة ، ستستخدمها ، يمكنك المشاركة في عجلة الحظ أو تحدي الرئيس على مستوى صعب. سيكون لديك مجموعة من المحاربين لتدمير منظور العدو .5D ، وستظهر ثلاثة شخصيات الفريق في وقت واحد. يمكن القول أنه يجلب تجارب مختلفة عندما لا يقتصر اللاعبون على فئة شخصية واحدة.

BARS interactive Mod

واجه عددًا لا يحصى من الأعداء والمخلوقات الخطرة من الظلام

ستبدأ بعد ذلك بالإرشادات اللازمة للتعرف على عناصر التحكم. لذلك ، ستستمر المعارك ، وستحاول التحكم في فريقك للفوز من خلال استخدام مهارات الشخصيات بشكل فعال. سوف يلاحظ لاعبون البيئة في هذه اللعبة من 2. طريقة اللعب في متناول العديد من اللاعبين المختلفين تمامًا. يمكن اعتبارها قصة تستغرق وقتًا عندما يريد أي شخص أن يكون لديه فرقة قوية. لدى الشخصية هجمات ومهارات مختلفة يمكن للاعبين اكتشافها واستخدامها في القتال الحقيقي.
مواجهة عدد لا يحصى من الأعداء والمخلوقات الخطرة من الظلام. ولكن الأمر الأكثر تميزًا ، يمكنك اختيار ما يصل إلى ثلاثة أحرف مختلفة لتشكيل فريق. هناك جزأان رئيسيان للترقية ، ومهارات ومواهب كل شخص. سوف تستخدم زر التمرير والمهارات لتدمير الأعداء إلى الأمام واستكشاف اتساع هذا العالم الخيالي. سيكون لكل انتقال نصائح يطفو على السطح لا يمكنك تجاهلها وتحتاج إلى القراءة بعناية.

BARS interactive Mod

البوابات التي تشارك فيها ليست مجرد وحوش ضعيفة عادية

عالية DMG
2. RUTES UNLIMITED*
*تزيد عندما تنفق العالم الطبيعي يجعلك تشعر بالتعب والملل من كل شيء من حولك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، ثم تعال إلى الأبطال الخياليين ، حيث يكون كل ما تتخيله حقيقيًا. البوابات التي تشارك فيها ليست مجرد وحوش ضعيفة. هناك أيضًا حكام لتلك المناطق التي تنتظر أن تأتي للقتال. عندما تبدأ أبطال الخيال ، ستجد عالمًا خياليًا مع سباقات مألوفة يظهر ، وبالطبع ، سيظهر أعداء مثل العفاريت باستمرار في استكشافك.
الجان يمكن الهجوم من مسافة بعيدة لدعم زملاء الفريق في المستقبل. تقتصر المهارات فقط على مستوى المحاربين الحاليين. درجة المواهب مختلفة بعض الشيء ، وهي الإحصائيات الأساسية للبطل. يتم تصنيف هذه الأسلحة أيضًا وفقًا لقوتها ومستوىها. ابحث دائمًا عن طرق لتصبح أقوى مع المغامرات.

المستوى الأول في هذه اللعبة هو مستوى تعليمي

الماس غير المحدود*
5. استكشاف أراضي جديدة مع الكثير من السحر الموجود والمتنامي. أثناء المعركة ، يمكنك التبديل بين هذه الشخصيات للتحكم في أي وقت. بالإضافة إلى ترقية الشخصيات ، لا يزال لديك طرق أخرى لجعلها أكثر قوة. في الوقت نفسه ، يكون عدد الشخصيات متنوعًا تمامًا ، وستتمكن من اختيار ثلاثة أحرف بدلاً من واحدة مقارنة بعناوين آر بي جي الأخرى. يمكن للعاملين الذهاب بسرعة إلى عالم خيالي مع سباقات مألوفة:.
وضع الله < BR> 3. يمكن لهؤلاء الأشخاص ذوي السلطة المدمرة أن يقوموا بإبادة أي شخص يتدلى على أراضيهم. المستوى الأول في الأبطال الخيالي هو مستوى تعليمي حيث يقوم اللاعب بإكماله للوصول إلى ميكانيكا اللعبة. بعد الانتهاء من هذا المستوى ، سوف تصل إلى اختيار الشخصية من الأحرف الست التي تقدمها اللعبة. عند التحكم في الحرف ، يجب أن تنتبه إلى نقطة واحدة: يمكنك فقط التحكم في حرف واحد. يمكنهم جميعًا ارتداء المعدات التي تكسبها وتستوّل في كل مرة تكتسب فيها خبرة كافية من المعركة.
مع ذلك تجربة رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ومستقرة. دعنا نبني قوة الشخصيات في اتجاهك. إن استخدام أدوار مختلفة في القتال سيساعد على الحفاظ على الموقف بشكل أفضل. في أي مهارات يمكن رفعها عن طريق استهلاك الموارد التي تحصل عليها. سوف يتحكمون في شخصية واحدة ويتلقون دعم الشخصين الآخرين في القتال. في الوقت نفسه ، سيقدم نظام المواهب المعقد العديد من المشكلات بالنسبة لك حيث ستحتاج إلى التفكير في كيفية استخدام تلك المواهب والنقاط بشكل صحيح.

سيكون لدى اللاعبين ستة خيارات مختلفة من الأحرف مع قدرات فريدة

1. للحصول على هدف أكثر وضوحًا ، احصل على المهام المخصصة في القائمة. في عملية القتال ، تحتاج إلى استخدام القدرات التي يجب أن تقاتلها بسلاسة أكثر. اجعل من السهل هزيمة الأعداء من خلال التعامل مع الأضرار أو الشفاء. سيكون لكل فصل دراسي أشياء مثل الخوذات أو الدروع أو الأسلحة التي يمكنهم استخدامها فقط. إنها لعبة آر بي جي ، وتقتل الوحوش لتصبح أقوى هو شيء لا يمكن لأي لاعب تجاهله.
مع أبطال الخيال ، سيكون لديك ستة خيارات مختلفة من الأحرف بقدرات فريدة. على سبيل المثال ، لدى Knight أضرارًا حادة في المشاجرة ويمكن أن يضرب الأعداء في القتال اليدوي. وهذا هو استخدام المعدات المتخصصة مناسبة لكل شخص. واحدة من أقوى الرؤساء هو Balrogs أو Dragon Fire. العامل الأول هو أن الحد الأقصى للمستوى للشخصية قد زاد ويساعد اللاعبين على مواصلة تحسين إحصائيات شخصيتهم. أيضًا ، عندما تقتل عدوًا ، ستظهر العناصر الجديدة بشكل عشوائي ، ويمكنك التقاطها في أي وقت تريده.

BARS interactive (189.7 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل