Fate/EXTELLA LINK MOD APK

Fate/EXTELLA LINK Mod APK v1.0.2 (دفعت مجانا)

Fate/EXTELLA LINK عنوان التطبيق Fate/EXTELLA LINK
Marvelous Inc مطور Marvelous Inc
فئة فئة
2.31 GB بحجم 2.31 GB
1.0.2 الإصدار الأخير 1.0.2
دفعت مجانا كلمة MOD دفعت مجانا
Google Play احصل عليه Google Play
Fate/EXTELLA LINK (2.31 GB) تحميل
معلومات MOD
    تعديل العملة غير محدودة! فتح جميع المستويات قصة فتح جميع الشخصيات، والجلد! جوجل سعر السوق 22.85 $ مباريات جيدة، والألعاب دفع للعب مجانا! مجموعة [الصينية] اللغة الصينية يمكن تعيين الصينية!

تتيح هذه اللعبة للاعبين ترقية الأحرف والمعدات بحرية

ربما يتم تناول مالكيهم ، أو يحاول بعض الرؤساء الهرب. يتيح رابط Fate/Extella للاعبين ترقية الأحرف والمعدات بحرية. مثل زيادة الهجوم ، والمعدات لاستعادة الدم ، وتحسين دقة القتال ؛ ... إلى جانب ذلك ، يجب على اللاعبين القيام بمهمة الترابط بين السيد والخادم. هنا سوف تشارك في معارك شرسة مع أربعة أشخاص آخرين. كل من لديه معظم الخدم تركت انتصارات. قم بتنزيل Fate/Extella Link Mod ليصبح صاحب جيش من الخدم النخبة.
ولكن لا تقلق ؛ سيكون للافتتاح مشاهد قصيرة تقدم لمحة موجزة عن مؤامرة اللعبة وإعدادها. وأيضا مواصلة الجزء الصغير من القصة القديمة. تنقسم مساحة المعركة هنا إلى العديد من خرائط المنطقة المختلفة. تصميم شخصيات متنوعة بأزياء ملونة. تخلق الواجهة ثلاثية الأبعاد التي تم رسمها بشكل متماثل تقريبًا للشخصيات الموجودة في القصة.

Fate/EXTELLA LINK Mod

هذه اللعبة تنتمي إلى سلسلة Fate مع محتوى اللعبة الجذاب

تنتمي هذه اللعبة إلى سلسلة Fate مع محتوى اللعبة الجذاب ، وجذب اللاعبين. أصحاب LINK FATE/EXTELLA هل أنت ، الذين سيتحكمون في الخدم المشاركين في المعركة. اعتمادًا على مواقع الخريطة الأخرى ، يجب عليك اختيار الخدم بالمهارات المناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا وضع مهارات إضافية للشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، يزيد الفوز بمزيد من النقاط من موقعك على لوحة المتصدرين. حتى المعجبين المخلصين من سلسلة المصير هذه سيشعر بالحداثة.
يحفز المؤامرة هنا اللاعبين على المشاركة في معركة الآلاف من الجنود في ساحة المعركة. كسيد في رابط مصير/إكستلا ، ستتحكم في عبيدك ببراعة إلى عبيدك تدمير العدو. مع 26 خادمًا مختلفًا ، يمكن للاعبين إطلاق العنان للشخصية التي يريدونها. ما عليك سوى جمع ما يكفي من الأحجار الخضراء والمبلغ المطلوب الذي يمكنك ترقية شخصيتك. على الرغم من أن المعركة تحدث مع العديد من الشخصيات ، إلا أنها لا تجلب الفوضى.

Fate/EXTELLA LINK Mod

يتبع رابط مصير/extella مؤامرة مصير المانجا

يتبع رابط مصير/extella مؤامرة مانجا مصير. سيشغل كل موقع من قبل جيشك أو العدو. أطلق العنان لأقوى جيش من الخدم لعرض جميع مهاراتك النهائية. تقدم اللعبة تجربة اختراق ومرحلة ، تقاتل عدد لا يحصى من الجنود. يبدو أن كل شيء قد تم ترتيبه بدقة مسبقًا. يجب على اللاعبين اتباع العملية الصحيحة التي تقع فيها المعركة بالفعل على بكرات. تدور اللعبة حول حدث مهم في عام 1970 الذي استنزف مانا الأرض وقسم العالم إلى جزأين. تم إصدار رابط مصير اللعبة/Extella للهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعثات لقتل الشياطين أو مصغرة للاعبين لكسب المزيد من المكافآت. نقاط المكافأة هي فقط للمركز الأول.

Fate/EXTELLA LINK Mod

يمكن للاعبين وضع قدم في هذه المعارك لتكوين صداقات جديدة

يتم إعادة تفسير Fate/Extella Link بشكل منطقي كسلسلة مانغا مع عنصر من القتال. سيكون لكل خادم سمات ووظائف مختلفة. هذا مسعى مثير إلى حد ما ونقطة زائد من رابط المصير/extella. يمكن للاعبين وضع قدم في هذه المعارك لتكوين صداقات جديدة. رابط Fate/Extella هو لعبة جديدة ومثيرة إذا كنت لاعبًا لأول مرة. تم تمكينه بشكل افتراضي)
> APK المدفوع لـ Freefate/Extella هو استمرار سلسلة Cult Fate/Extella التي اقتحمت مجتمع الألعاب لفترة طويلة. مزيج من روايتين بصريين مألوفين وأنواع موسو. يتطلب من اللاعبين أن يكونوا رشيقين ومرنين. تعمل الوحوش أو الرؤساء في رابط Fate/Extella بسرعة كبيرة. من بين الخدم ، هناك وجوه بارزة مثل King of Thieves Robin Hood و Knight Lancelot أو Queen Medusa ... والعديد من الشخصيات المألوفة والغريبة الأخرى. بعد الترقية ، ستزداد المهارات أيضًا من الناحية الفنية.
إذا لم تكن قد لعبت من خلال سلسلة الألعاب هذه من قبل ، فسيواجه اللاعبون صعوبة في الوصول إلى محتوى اللعبة. تلبية متطلباتك من القدرة على اللعب طوال الوقت. يحتوي نظام مهارات الخادم على مستويات مختلفة ، لكن العمليات الأساسية متشابهة. لزيادة الرابطة والوئام بين الخدم و MasterS.in Fate/Extella Link يوفر وضعًا جديدًا 4V4 معركة للاعبين. .
مناسبة للجماهير واللاعبين. يختار اللاعب أن يكون مالكًا ذكرًا أو أنثى. سينتقل اللاعبون بمرونة بين المواقع ، ويقتل الأعداء ، ويستحوذون على القواعد. طالما أن لديك اتصال بالشبكة ، يمكنك المشاركة الكاملة في هذه المعركة متعددة اللاعبين عندما يقاتل الخدم من 4 أسياد مع بعضهم البعض ..

Fate/EXTELLA LINK (2.31 GB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.6
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل