EA SPORTS FC™ Mobile Soccer MOD APK

EA SPORTS FC™ Mobile Soccer Mod APK v20.1.03 (Mod Menu)

EA SPORTS FC™ Mobile Soccer عنوان التطبيق EA SPORTS FC™ Mobile Soccer
Electronic Arts مطور Electronic Arts
فئة فئة
138.8 MB بحجم 138.8 MB
20.1.03 الإصدار الأخير 20.1.03
Mod Menu كلمة MOD Mod Menu
Google Play احصل عليه Google Play
EA SPORTS FC™ Mobile Soccer (138.8 MB) تحميل
معلومات MOD
    نحو القائمة

العب هذه اللعبة مع أصدقائك عبر اتصال بالإنترنت

في الواقع ، فإن عمليات البداية هي أكثر بكثير من مهارات لعب الكرة. لذلك ، طورت FIFA Soccer ميزة تتيح لك اللعب مع أصدقائك عبر اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا التحقق من بعض المعلومات الأخرى عنها ، مثل تاريخ كرة القدم والخصائص والطول والوزن وأفضل وضع. بيع وتغيير وشراء لاعب مرخص وأعلى من الدرجة الأولى في اللعبة وكسب الأرباح أيضًا. طريقة اللعب مناسبة تمامًا للعديد من الجماهير ، وهناك العديد من الأشياء المثيرة التي يستكشفونها مهارات التحكم في اللعبة.
يمكنك الآن تشغيل FIFA Soccer مباشرة من جهاز Android الخاص بك. ستواجه خصوم أفضل وأكثر خبرة في الجولات التالية. تقوم FIFA Soccer بتقييم اللاعبين بناءً على أدائهم. يمكنك أيضًا إجراء سلسلة من المهام والتحديات اليومية للحصول على لاعبين عشوائيين من النظام. إدارة فريق أحلامك وخلق فريق كرة القدم الأقوى وغير القابل للهزيمة. على وجه التحديد ، سوف تقضي وقتًا في المشاركة في هذه المستويات واستكمالها.
هناك نوعان من فرق كرة القدم ، يتوافقان مع نوعين من الدوري للنادي والبلد. على الرغم من وجود العديد من البطولات ، فإن الشعور بالمنافسة غير الواقعية سيفقد دوافعك للعب بعد وقت طويل. يرجى تثبيته على جهاز Android الخاص بك ، وإعداد فريق كرة القدم المفضل لديك وقهر أكبر بطولات الدوري في العالم. العب مباريات عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم. الرسوم المتحركة عالية الجودة والتأثيرات الرسومية مذهلة وتبدو واقعية. يمكنك بناء فريقك الخاص في هذه اللعبة. برنامج. إنه يحتوي على إعداد تحكم سهل للغاية وهو قابل للتخصيص. ميزة التعليق تجعل أكثر واقعية وممتعة. لذلك سيقضون وقتهم لتحقيق هذه الرغبة من خلال جمع العديد من حزم اللاعبين. في FIFA Mobile ، سيدخل اللاعبون مباريات كرة قدم رائعة تمامًا مع رسومات جميلة سيحبها أي مستخدم.

EA SPORTS FC™ Mobile Soccer Mod

FIFA Soccer هي واحدة من أكثر الألعاب الرياضية شعبية في العالم

ألعاب. ستجلب لك اللعبة المزيد من الخبرة ، وتنظيم الإستراتيجية المحسّن واللعب الأكثر بطلًا. يمكنك تجربة أفضل جودة الرسوم على جهاز Android. سيتحكم اللاعبون في شخصياتهم باستخدام زر التحكم والركض ، وسيكون هذا مختلفًا عن بعض الألعاب الأخرى لأنك لن تستخدم أزرار حركة الشخصية لتسجيل الأهداف استخدم تمرير الشاشة. ليس من الصعب القيام بالمرور ، ولكن ستحتاج إلى اختيار موقف حتى تتمكن الشخصيات الأخرى من القدوم والتنسيق بشكل مناسب للتسجيل.
كل هذه هي الأشياء الأساسية لكرة القدم تحقيق نتائج جيدة في المباريات الحقيقية. يجب عليك التأكد من أن لديك اتصال شبكة مستقر إذا كنت لا تريد لعبة متقطعة. FIFA Soccer هي واحدة من أكثر الألعاب الرياضية شعبية في العالم. بعد ذلك ، ستكون هناك خطوات تنسيق محددة ، وأخيراً ، ستتحكم في الشخصية والبدء في المشاركة في شاشة اللعبة الرسمية. سترى زيادة متوسط ​​الدرجات للفريق عندما ينضم اللاعب الذي يحمل مهارات أفضل إلى الفريق.
تم إصداره لأول مرة للأنظمة المحمولة في عام 1993 ، وهو أيضًا أول لعبة ترخصها FIFA. العب أفضل ما لديك ، وربما تجد اسمك في التصنيف العالمي. إنها أنجح لعبة كرة قدم على Android وهي مجانية لتنزيل وتشغيل اللعبة. تحتوي لعبة كرة القدم هذه على رسومات واقعية للغاية وتقديم أفضل المؤثرات البصرية. تخصيص مجموعة الفريق والشعار بسهولة داخل اللعبة.

EA SPORTS FC™ Mobile Soccer Mod

تحتاج إلى إكمال الدروس الأساسية مثل تمرير الكرة إلى زميلك في الفريق

قامت FIFA Soccer بدمج انطلاق المباراة في المقدمة ، وسيتعين عليك إكمال الدروس الأساسية مثل تمرير الكرة إلى زملائك في الفريق ، أو المراوغة ، والمرور ، أو السرعة أو الانتهاء. يمكنك أيضًا مساعدة اللاعبين على التدرب ، أو تعلم التكتيكات الدفاعية أو لعب تكتيكات مثل Tiki-Taka التي اعتادها برشلونة على. في كرة القدم FIFA ، يمكنك إنشاء فرقة أحلامك. المؤثرات الصوتية رائعة ومزامنة تماما. سيكونون مفيدين تمامًا ، وسوف تعتاد على تسجيل الأهداف أولاً لأنها واضحة. هل العشرات من البطولات الكبرى في كرة القدم FIFA بما في ذلك الدوري الأسباني والبوندسليجا والدولة A و Ligue 1 و MLS والدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا في UEFA ودوري UEFA EUROPA ... خارطة الطريق لهذه البطولات هي اختلاف بعض الشيء ، ولكن الهدف من كل مباراة كرة الكرة لا يزال للفوز للتسجيل. هل تحب ليونيل ميسي أو روبرت ليفاندوفسكي أو كريستيانو رونالدو؟ بالطبع ، يمكنك السماح لهم باللعب في فريق واحد. يمكنك البحث عن لاعبين جدد عند زيارة منطقة التدريب والتدريب. في الوقت نفسه ، سيرغب اللاعبون دائمًا في تغيير فريقهم وجعله فريق أحلام. بمعنى آخر ، سيركز هذان الأزران على حركة لاعب معين ، وإذا كنت ترغب في تمرير الكرة أو القيام بأعمال أخرى ، فستحتاج إلى اختيار الموقف للعمل بشكل صحيح.
يمكنك اختيار فريقك المفضل مثل إسبانيا أو فرنسا أو روسيا أو ريال مدريد ، مانشستر يونايتد ، برشلونة ، ... بالطبع ، يمكن أيضًا استبدال اللاعبين المتاحين في الفريق. لكن لا تقلق ، لأن لديك متسعًا من الوقت. وهي متوفرة في 18 لغة ويتم تثبيتها من قبل مئات الملايين من الأجهزة ، بما في ذلك الهواتف المحمولة ووحدة التحكم. على الجانب الأيمن ، هناك شريحة ، اتصل بالدفاع الثاني ، أزرار التبديل والسباق المتاحة. سترى استادًا مليئًا بالهتافات حيث ستعرض مهاراتك في التعامل مع الكرة ضد لاعب آخر. لقد أكملت المستويات في وضع الممارسة ، ستتمكن من المشاركة في المباريات ضد لاعب آخر.
الدروس ضرورية لمساعدتك على فهم اللعبة والقواعد والتحكم واللعب في الكرة بشكل أفضل. تحتوي اللعبة على 600 فريق مرخص بأسماء حقيقية. لذلك ، بمرور الوقت ، يمكنك العثور على لاعبين جدد واستبدال الوظائف تدريجياً في الفريق. في الوقت نفسه ، من وقت لآخر ، يمكنك أيضًا اختيار فريق جديد بدلاً من الفريق الافتراضي في بداية اللعبة. في الوقت نفسه ، سيكون هناك أنواع مختلفة من الحزم ، وإذا فتحت النخبة ، فسينضمون لاعبين مشهورون عالميين مثل رونالدو في فريقك.

EA SPORTS FC™ Mobile Soccer Mod

هناك 30 بطولة حقيقية وجميع الفرق المرخصة في هذه اللعبة

يمكنك حتى التدرب والانضمام إلى بطولات متعددة في نفس الوقت. يمكنك العثور على معظم اللاعبين الشعبيين اليوم. اختر أسلوب اللعب وبناء روح الفريق للفوز في كل مباراة. هناك أكثر من 16000 لاعب كرة قدم مرخصين متاحين في اللعبة والتي يمكنك شراؤها وبيعها واختيارها لفريقك. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك إكمال التدريب على تحسين مهارات التحكم الخاصة بك ويمنحك عددًا مثيرًا للإعجاب من الحزم والمكافآت التي لا يمكنك تجاهلها. تحتوي هذه اللعبة على 30 بطولة حقيقية وجميع الفرق المرخصة التي يمكنك اختيارها وبدء حياتك المهنية لكرة القدم. في الجانب الأيسر من الشاشة ، هناك عصا التحكم التي يمكنك استخدامها للتحكم في حركة اللاعب الخاص بك. لذلك ، سوف يجلب العديد من الفوائد للاعبين. ستحصل على لاعبين جدد مع إحصائيات مختلفة في كل حزمة.
مع ارتفاعك ، سيلعب اللاعبون بشكل أفضل ، ويجمعون بشكل أفضل مع زملائه في الفريق ، والحصول على المزيد من القدرة على التحمل ، وفتح مهارات الكرة الخاصة. يمكنك أيضًا تصميم البرنامج التدريبي لفريقك. أدوات التحكم في هذه اللعبة سهلة للغاية وكل شيء متاح على شاشة تعمل باللمس. يمكنك تغيير حجم وتخطيط التحكم من الإعدادات لتجربة ألعاب أفضل. لذا ، بمرور الوقت ، ستتمكن من زيادة مهارات التحكم الخاصة بك بسرعة. في FIFA Mobile ، سيجد اللاعبون أنفسهم فريقًا افتراضيًا ، وبالطبع ، فإن هؤلاء اللاعبين لديهم إحصائيات قياسية.

المشاركة في بطولات كرة القدم مع اللاعبين المرخصين والمشاهير في جميع أنحاء العالم.

الكسالى والفاته لكرة القدم. ولكن بالنسبة لفرق كرة القدم الوطنية ، تحتاج إلى التأكد من أن اللاعبين من نفس الجنسية. ستكون لعبة كرة القدم مملة إذا لعبت مع الذكاء الاصطناعي فقط. ومع ذلك ، لدى اللاعبين نقاط ترتيب مختلفة وإحصائيات أساسية ، لذلك في بعض الأحيان ستحصل على لاعب ولكن في إصدارات مختلفة. ستحاول القيام بالوظائف المارة بعناية ودائما تشاهد ما يحدث أمامك ..
الفنون الإلكترونية هي واحدة من أشهر ناشري الألعاب في العالم. يمكنك الآن تنزيل FIFA Soccer مجانًا. العالم دوري كرة القدم Apkvegol TV ApkCarrom Pool Mod Apkscore. Match - PVP Soccer Apkfifa Mobile هي لعبة سيشارك فيها اللاعبون في بطولات كرة القدم مع اللاعبين المرخصين والمشاهير في جميع أنحاء العالم. في الوقت نفسه ، لن يتمكن اللاعبون من إخراج أعينهم من المباريات التي تجلبها هذه الألعاب لأنك بالتأكيد لن ترغب في أن يتم التخلص من الكرة من قبل الخصم. واحد من النقاط الأخرى المثيرة للاهتمام ، عندما تشارك في هذه اللعبة ، يمكن الحصول على هذا هو حزم اللاعب.

EA SPORTS FC™ Mobile Soccer (138.8 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.1
4002325 total
5 2761311
4 456412
3 239050
2 105791
1 439761

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل