FINAL FANTASY IV (3D REMAKE) MOD APK

FINAL FANTASY IV (3D REMAKE) Mod APK v2.0.2 (Mod Menu)

FINAL FANTASY IV (3D REMAKE) عنوان التطبيق FINAL FANTASY IV (3D REMAKE)
Square Enix Co Ltd مطور Square Enix Co Ltd
فئة فئة
548.23 MB بحجم 548.23 MB
2.0.2 الإصدار الأخير 2.0.2
Mod Menu كلمة MOD Mod Menu
Google Play احصل عليه Google Play
FINAL FANTASY IV (3D REMAKE) (548.23 MB) تحميل
معلومات MOD
    قائمة طعام

تم إصدار اللعبة لأول مرة من قبل شركة إنتاج اللعبة Square Enix في عام 1991

جنبا إلى جنب مع ذلك ، طوال الرحلة ، محظوظة سيسيل أيضًا لوجود زملاء في الفريق متحمسون للغاية وشجاعين على استعداد للتضحية بنفسه. ما يجعل المشاركين يستغرقون الوقت لاستكشاف هذه اللعبة هو الانطباع العميق للرسومات. باسم الفارس المظلم الذي يسعى إلى العدالة ، طوال المهمة ، تحاول الشخصية الرئيسية باستمرار قصارى جهده للانضمام إلى الحروب. اللعبة ، ستتاح للاعبين الفرصة للتعلم والمغامرة في أراضي جديدة. سيستخدم لاعبو Final Fantasy IV قدراتهم على التحكم في 5 أحرف رئيسية عند المشاركة في المعارك. سيتحكم في مجموعة تصل إلى 5 أحرف وإكمال المهام التي قدمتها اللعبة لمواصلة القصة. تم تصميم واجهة المعركة على الهاتف أيضًا بشكل جذاب وأكثر ملاءمة ، مما يساعد اللاعبين على مراقبة المباراة بسهولة. فرصة لتصبح فارسًا مظلمًا في المعارك المكثفة عندما يلعب المشاركون Final Fantasy IV (طبعة جديدة ثلاثية الأبعاد). بادئ ذي بدء ، فإن صورة نظام الأحرف الرئيسي الممتاز للغاية في اللعبة هي Cecil Harvey و Kain Highwind و Rosa Farrell و Cecil. على منصة Nintendo. تعد موسيقى اللعبة أيضًا تسليط الضوء على عندما يتم كتابة الموسيقى التصويرية للعبة بواسطة Uematsu Nobuo ، الملحن الياباني الشهير للغاية. سيتعين على هارفي أن يحاول باستمرار إيقاف مؤامرة الساحرة جولبيز لحماية حياة الناس. من خلال تصميم جرافيك ثلاثي الأبعاد حي ، يتم تصوير كل صورة في اللعبة بدقة وجميلة للغاية. خلال المعركة ، سيشكل اللاعبون فريقًا مع ما يصل إلى 5 أحرف للمشاركة في القتال. لأن هارفي ويقاتلون بجد مع زملائك في الفريق لهزيمة القوات المظلمة للساحرة الشريرة.
أموال غير محدودة: تحصل على الكثير من المال بعد ذلك الفوز في معركة. مع نظام شخصيات فريد من نوعه ومهام درامية ، تعد اللعبة بجلب المشاركين أفضل تجربة. يُظهر زي الشخصية خصائصه الخاصة وترتبط بقدرات تلك الشخصية. سيتم فتح الشخصيات العديد من القدرات ، واستخدم السحر عند أداء المهام الصعبة. في مواجهة المؤامرة الشريرة والخبيثة من الساحرة Gozbet ، هل يمكن للاعب أن يثبطها؟ أن تكون قادرًا على الفوز هو السيطرة والتكتيكات طويلة الأجل التي يستخدمها اللاعبون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا البحث عن الكنوز مع زملائه في الفريق لكسب المزيد من المكافآت.

FINAL FANTASY IV (3D REMAKE) Mod

تتبع القصة سيسيل هارفي ، فارس مظلم في طريقه لإيقاف جولبيز

تم نقل اللعبة لاحقًا إلى منصات مختلفة ، iOS في عام 2012 ، Android في عام 2013 ، و Windows في عام 2014 ، على التوالي. على الرغم من أنها الدفعة الرابعة من السلسلة ، فإن اللعبة لا تتمتع بأي اتصال بالألعاب السابقة. يفهم الناشرون أيضًا اللاعبين عند محاولة التوازن ، وزيادة عدد العناصر والمكافآت المستلمة حتى لا يضطروا إلى اللعب بجد. يحتاج اللاعبون إلى ترتيب المهام وتقسيمها بعد قدرة كل شخصية. ليس فقط ذلك ، يحتاج المشاركون في Final Fantasy IV إلى الحصول على استراتيجية طويلة الأجل ضد مؤامرات العدو والوحوش البغيضة. إلى شخصيات في الوقت الفعلي خلال المعركة. لقد أحدث هذا تغييرًا في طريقة اللعب مما يسمح للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات والمهارات والفرق. لأن ميكانيكا اللعبة قد تم تغييرها ، الآن عندما في القتال ، يمكن للاعبين استخدام إجراءات مختلفة مثل الهجوم ، باستخدام المهارات ، ... اعتمادًا فيما يتعلق بخصائص الأعداء الذين يمكن للاعب اتخاذ قرارات من أجل التصرف. إنه يجلب مهام مثيرة للغاية. واحد من الأشياء التي تثير إعجاب اللاعبين عند المشاركة في اللعبة هو التعرف على السياق الجميل في اللعبة.
تتبع القصة سيسيل هارفي ، فارس مظلم في طريقه لإيقاف جولبيز ، ساحرة مظلمة مع مؤامرة لتولي البلورات القوية وتدمير العالم بأسره. على عكس الميكانيكا القائمة على الأجزاء السابقة في سلسلة Final Fantasy ، الجزء الرابع من هذه اللعبة هي أول من يستخدم نظام ATB (المعركة النشطة). يصبح العدو أقوى ، ولكن إذا كنت تستخدم التكتيكات المناسبة ، فلا يزال بإمكانك الفوز. على الرغم من أن الإصدار الأول في عام 1991 لم يكن له رسومات لطيفة للغاية ، عندما تم إصدارها على منصات متنقلة ، أصبحت رسومات اللعبة أكثر حدة وأكثر تفصيلاً وأكثر حيوية. ستساهم الشخصيات الداعمة في نجاح الشخصية الرئيسية عند المشاركة في الحروب الدموية. ما يسمح بالتجربة في اللعبة هو التحكم في 5 أحرف في فريقك في وقت واحد.

FINAL FANTASY IV (3D REMAKE) Mod

كل شخصية في Final Fantasy IV سيكون لها خصائص مظهر مختلفة

هذا سيجعل من السهل على اللاعبين الجدد فهم القصة دون قضاء الوقت في لعب الأجزاء السابقة. في الطريق إلى المهمة ، يمكن للاعبين التوقف في المدن لاستعادة صحة الشخصية وشراء المعدات والعثور على مزيد من المعلومات حول Quests.Final Fantasy IV: ما بعد السنوات يستمر نجاح الألعاب السابقة. سيكون لدى Fantasy IV خصائص مظهر مختلفة تجلب خصائصها الخاصة ، خاصة هنا ، ويتم استثمار الأزياء الرائعة بعناية. عند المشاركة في Final Fantasy IV ، سيتم تحويل اللاعبين إلى فارس مظلم يدعى Harvey. سوف يسافر المشاركون مع زملائهم في الفريق عبر الزمن من خلال تعويذات سحرية في اللعبة.
لقد استمتعت اللعبة بسرعة بالعديد من اللاعبين على منصات متنقلة وحتى الآن. على الشخصية الرئيسية. قم بتنزيل وتغمر نفسك في عالم الخيال في هذه اللعبة. ستتحول الشخصية الرئيسية للاعب إلى اللعبة المسمى Harvey ، الذي يحارب من أجل العدالة ويجد سبب القصص الغامضة. أثناء هذه الخطوة ، يمكن للمشاركين التوقف في عدة مواقع لجمع الأسلحة وتجهيز الأسلحة للتحضير بشكل جيد للمباريات.
تم تصميم مؤامرة هذه اللعبة بعمق للغاية ومفصل للغاية. على الرغم من أن خط القصة ليس طويلًا ومملًا. سيتم جذب اللاعبين بسرعة من خلال السيناريو الجذاب وخطوط المؤامرة التي لا يتوقعها أحد. يمنح النظام اللاعبين أكثر من 15 حرفًا للاختيار من بينها في جميع أنحاء اللعبة. عند تمرير المهام الصعبة ، سيتلقى اللاعبون مكافآت لإلغاء قفل ميزات رائعة.
كل حرف له نقاط القوة والضعف الخاصة به. ومع ذلك ، ستتمكن الشخصيات من تعلم مهارات جديدة ، وزيادة إحصائياتها بعد كل مستوى أعلى. تم الإشادة بالموسيقى التصويرية للغاية من قبل النقاد ، حتى أغنية "موضوع الحب" تم تضمينها في منهج الموسيقى للطلاب اليابانيين. سيتم تحويل المشاركين إلى سيسيل هارفي ، وهو فارس مظلم ، لاستكشاف مغامرات مثيرة ورائعة.

FINAL FANTASY IV (3D REMAKE) Mod

رسومات اللعبة واقعية للغاية عند التطور بتنسيق ثلاثي الأبعاد

يمكن أن تتفاعل الشخصيات تمامًا مع بعضها البعض في جميع السياقات مثل الكهوف والقلاع والأبراج. في الوقت نفسه ، سيتعين على الشخصيات محاربة الوحوش في اشتباكات عشوائية عبر الخريطة وفي الأبراج المحصنة. على سبيل المثال ، يعاني المقاتلون من أضرار جسدية عالية ولكن سرعة الحركة المنخفضة في المقابل ، أو أن السحرية لديها فقط مؤشر أضرار سحرية عالية ولكن دفاع منخفض. هذه واحدة من أكثر ألعاب آر بي جي مجزية في كل العصور. سوف تتفاعل الشخصيات في الفريق باستمرار وتجمعها لإنشاء فريق يلعب بقوة مدمرة كبيرة ويفوز ضد القوى المظلمة. يحتاج اللاعبون إلى الحفاظ على صحتهم من خلال إعادة صحة الصحة. كان على سيسيل أن يمر بالكثير من المصاعب ، من القتال الوحوش العملاقة إلى التغلب على الأعداء الخطرين لإنقاذ روزا ، حبيبته. خلال رحلته ، سيحصل اللاعب على الكثير من المساعدة من شخصيات صديقه مثل سيسيل وروزا ورايديا. إذا نفد صحة الوحش أمام اللاعب ، فاز اللاعب. سيكون لكل شخصية نقاط القوة والضعف الخاصة بها ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى استخدام قوة الشخصية وفقًا لذلك.
رسومات اللعبة واقعية للغاية عند التطور بتنسيق ثلاثي الأبعاد. في جميع أنحاء اللعبة ، توجد قصص في الطائرة الزرقاء ، حيث تحدث الحياة الموازية بين البشر والحياة تحت الأرض. سيتمكن اللاعبون من استخدام الأسلحة للمعارك المسرحية. سيتم عرض صحة الشخصية على الشاشة للاعبين لمراقبة ..

FINAL FANTASY IV (3D REMAKE) (548.23 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.8
21932 total
5 16237
4 3312
3 875
2 368
1 1140

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل