Survival: Fire Battlegrounds MOD APK

Survival: Fire Battlegrounds Mod APK v14.1 (ازالة الاعلانات)

Survival: Fire Battlegrounds عنوان التطبيق Survival: Fire Battlegrounds
Felina Labs مطور Felina Labs
فئة فئة
46.42 MB بحجم 46.42 MB
14.1 الإصدار الأخير 14.1
ازالة الاعلانات كلمة MOD ازالة الاعلانات
Google Play احصل عليه Google Play
Survival: Fire Battlegrounds (46.42 MB) تحميل
معلومات MOD
    1. وضع الله
    2. عدو غبي
    3. لا اعلانات

مجاني على قيد الحياة معركة نيران ساحة المعركة هي تلك اللعبة التي هي ممتعة للعب

هذا هو السبب في أن ملايين الأشخاص يلعبون ويستمتعون بهذه اللعبة مع لاعبيهم المختلفين. تحتوي هذه اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد ، لذا أثناء اللعب ، ستحصل على عرض كامل من كل زاوية. لهذا السبب سيكون هناك العديد من المعارضين المختلفين معك في ساحة المعركة. تأكد من اختيار أسلحة قوية بعد الهبوط وإلا فإنك ستقتل من قبل المعارضين وستنتهي لعبتك ، لذا عليك أن تبدأ من جديد مقاطعة لعبتك. لهذا السبب يوصى بشدة بجميع عشاق ألعاب الحركة على الإنترنت. الآن دعنا نتحدث عن الميزات الرئيسية لهذه اللعبة. كما ذكر أعلاه ، The Free Survival Fire Battleground هي لعبة حركة. ستحصل على أزرار متعددة على شاشة هاتفك المحمول والتي يجب عليك النقر عليها لتشغيل هذه اللعبة ولكن إذا كنت ترغب في تغيير إعدادات التحكم ، فيمكنك بدون أي مشكلة. لذلك إذا كنت ترغب أيضًا في الاستمتاع عن عناصر متميزة مجانًا ، فقم بتنزيلها في Mod APK.

Survival: Fire Battlegrounds Mod

يمكن للاعبين تخصيص الحرف بسهولة مع عناصر متعددة

في هذه اللعبة ، سيكون هناك العديد من اللاعبين المختلفين معك في Battleground ، لذا يجب أن تكون نشطًا للغاية في تحركاتك وإلا فإن خصمك سيقتلك. هذه اللعبة مُحسّنة جيدًا حتى لا تحصل أبدًا على مشكلات خلل أو متخلف أثناء لعب هذه اللعبة. يمكنك استخدام جميع العناصر المجانية وميزات لعبة Free Survival Fire ، ولكنها تحتوي على بعض العناصر المتميزة التي يتم دفعها بحيث يتعين عليك شرائها. نظرًا لأنه يحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد ، ستحصل على بيئة مفصلة رائعة من هذه اللعبة. إذا كنت ترغب أيضًا في تحدي أصدقائك في ساحة المعركة ، فانقر على زر التنزيل للحصول على هذه اللعبة. قم بتشغيل هذه اللعبة للحصول على تجربة عمل ومنحنا ملاحظاتك في مربع التعليقات. هذا المقال. تأتي لعبة الحركة هذه في إصدار قياسي متوفر في كل مكان على الإنترنت. لا تحتاج إلى المال لأي شيء أثناء وجود هذه اللعبة في إصدار Mod لأن كل ما تحصل عليه في وزارة الدفاع مجانية تمامًا للاستخدام. تتوفر مئات العناصر المختلفة في هذه اللعبة والتي يمكنك استخدامها لجعل شخصيتك فريدة من نوعها من الآخرين. لن تشعر بالملل أبدًا من هذه اللعبة لأنها تحتوي على خريطة ضخمة حيث ستحصل على أماكن ومواقع متعددة للتجول. في أوضاع اللعبة المختلفة ، ستلعب في خرائط مختلفة.
الصور والمؤثرات الصوتية مذهلة مما يجعل هذه اللعبة أكثر متعة. ستحصل على أسلحة متعددة في مواقع وأماكن مختلفة ، لكنك تحتاج إلى العثور عليها أثناء التجوال في الخريطة. ستحصل أيضًا على بعض الشخصيات في المكافأة بعد الانتهاء من المهام ومستويات مختلفة. هذه ميزة رائعة أخرى في لعبة Game Fire Battleground المجانية التي يمكنك من خلالها تخصيص شخصيتك بسهولة مع عناصر متعددة. في إصدار MOD من هذه اللعبة ، لا تحتاج إلى المال لشراء هذه العناصر المتميزة لأن هذا الإصدار سيمنحك إمكانية وصول مجاني متميز والتي يمكنك من خلالها استخدام جميع العناصر المدفوعة مجانًا ..
Game Free Fire Battle Game يحتوي على إصدار MOD APK الذي يوفر جميع الميزات والعناصر الممتازة من هذه اللعبة مجانًا والتي يمكنك استخدامها دون قيود. يحتوي على وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك دعوة أصدقائك وغيرهم من اللاعبين الحقيقيين في جميع أنحاء العالم للعب معًا. لكنك تحتاج إلى كمية جيدة من العملات المعدنية للحصول على هذه العناصر للتخصيص. لهذا السبب من السهل لعب هذه اللعبة لأن كل ما يمكنك ضبطه وفقًا لذلك. مع كل هذه الميزات المذهلة ، فإن لعبة Battleground المجانية للبقاء على قيد الحياة هي ممتعة للعب.

Survival: Fire Battlegrounds Mod

يمكن لأي شخص أن يلعب لعبة ساحة المعركة المجانية للبقاء على قيد الحياة

واجهة المستخدم رائعة ولكن لا يزال من السهل جدًا فهمها. هذه اللعبة مجانية للتنزيل حتى لا تحتاج إلى المال للحصول عليها. لهذا السبب تحتوي هذه اللعبة على الكثير من المعجبين. من السهل جدًا على لعبة Battleground المجانية للبقاء على قيد الحياة لأن الضوابط قابلة للتخصيص أيضًا حتى تتمكن من ضبطها وفقًا للهجة. ولكن إذا كنت تريد عملات معدنية وأموال غير محدودة في هذه اللعبة ، فأنت بحاجة إلى تنزيل هذه اللعبة في إصدار Mod APK لأن هذا الإصدار فقط يعطي عملات معدنية غير محدودة. لن يكون هناك أي قيود على هذه الأموال المجانية حتى تتمكن من استخدامها بدون حدود. نظرًا لأنه يمنح الفرصة للعب مع الأصدقاء وأفراد الأسرة. في لعبة ساحة المعركة المجانية للبقاء على قيد الحياة ، ستحصل على العديد من الشخصيات الفريدة التي يمكنك اختيارها للعب هذه اللعبة ولكن سيتم قفل الكثير منهم في البداية حتى تحتاج إلى فتحها . احصل على جميع الشخصيات وقم بتجميع مجموعتك الخاصة لإقناع أصدقائك من خلال عرضهم. يمكنك تخصيص الملابس ، والقبعات ، والنظارات ، والقصص ، والقمصان ، والأحذية ، والوجه ، ونوع الجسم ، وجلود الأسلحة. ولكن إذا كنت تريد لعبة Survival Action هذه بدون إعلانات ، فيجب عليك الحصول على هذه اللعبة في إصدار Mod لأن هذا الإصدار لا يحتوي على إعلانات ، لذا لن تتعرض للانزعاج مرة أخرى أثناء اللعب في Mod APK.

Survival: Fire Battlegrounds Mod

مجانا على قيد الحياة Fire Battleground هي لعبة الحركة

Free Survival Fire Battleground هي لعبة أكشن يجب عليك فيها تصوير أعدائك لأن هذه هي الطريقة التي يمكنك بها الفوز بهذه اللعبة. ستحصل أيضًا على عملات غير محدودة مجانية في هذه اللعبة. كل شيء في لعبة Free Survival Fire لديها تفاصيل رائعة وهذا هو السبب في أنك ستحصل على رؤية واقعية من هذه اللعبة. لهذا السبب ستحصل على متعة جديدة في كل مرة أثناء لعب هذه اللعبة. يجب عليك كسب عملات معدنية في الإصدار القياسي من لعبة Game Fire Battle المجانية لأنك ستحصل فقط على عملات معدنية محدودة للاستخدام.
تتوفر شخصيات متعددة في هذه اللعبة الذي يمكنك تحديده وفقًا لاختيارك. لن تكون هناك إعلانات في هذه اللعبة ، لذا أثناء اللعب ، لن تحصل على أي انقطاع. يمكنك تكوين فريقك الخاص من خلال دعوة أشخاص في بهوتك ، ولكن إذا لم يكن لديك أصدقاء ، فلا تحتاج إلى أن تشعر بالقلق من أنه سيتواصل تلقائيًا مع لاعبين آخرين في ثوانٍ. يتم دفعها حتى لا تتمكن من استخدامها حتى تشتريها بأموال حقيقية.

Survival: Fire Battlegrounds (46.42 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل