Gangstar Vegas: World of Crime MOD APK

Gangstar Vegas: World of Crime Mod APK v6.9.1 (المال غير محدود)

Gangstar Vegas: World of Crime عنوان التطبيق Gangstar Vegas: World of Crime
Gameloft مطور Gameloft
فئة فئة
2613.06 MB بحجم 2613.06 MB
6.9.1 الإصدار الأخير 6.9.1
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Gangstar Vegas: World of Crime (2613.06 MB) تحميل
معلومات MOD
    Enter the game to obtain a large amount of resource currency, all vehicles, unlock VIP
    Guide:
    1. Turn off internet
    2. Launch the game and start unzip files.
    3. When comes the the age selection, turn on the internet.
    4. After clicking the accept and ok, Turn off the internet as soon as possible.
    5. Start enjoy the game, and always turn off internet before play.
    If banned, just reinstall it and re-try the listing steps.

Gangstar Vegas هي لعبة حركة مثيرة أصدرتها المطور الشهير Gameloft

تخلص من أولئك الذين طعن ظهرك وأولئك الذين يعصوك لاستعادة موقفك في العالم السفلي. ستقوم ببناء قوتك ، وهزيمة جميع الأعداء الذين يريدون هزيمتك. كل ذلك يخلق الجو الدموي لمدينة العصابات. قتال بقوة معا للحصول على درجة عالية. سيشمل هذا المحتوى المعارك الكلاسيكية للأسلحة النارية ، والسباق السريع ، والمبارزات المكثفة والعنيفة. io/how-to/ad install-apk-files#h-installing-app-with-obb-data "> apkmody مثبت لتثبيت OBB بسهولة دون خطأ. السيارات والقوارب وركوب الدراجات في اللعبة. عندما تصبح مناطق اللاعب أكثر ازدهارًا ، ستستمتع أيضًا ببعض المكافآت الممتازة بناءً على نموها. قم بتخطي جزء في قصة معقدة حيث تكون ملاكمًا محترفًا في الغوغاء. ومع ذلك ، تحت قيادتك لا تزال هناك موالين ، مهمتك هي إعادة بناء عصابة المافيا سيئة السمعة والسيطرة على هذه المدينة. المدينة مع العديد من الأضواء الفخمة. أكمل المهام وفتح الخريطة بأكملها. ستجعل بعض الأسلحة الأكثر تسلية والمبتكرة أكثر متعة من أي وقت مضى ، مثل التأثير الهائل على البيئة وتغيير ميكانيكا AIS بدلاً من إيذائها. الخطوة 1 : تحتاج إلى فتح الإنترنت في هذه الخطوة. المرة الأولى التي تلعب فيها ، تحتاج إلى إجراء الخطوات التالية: Gangstar Vegas هي لعبة حركة مثيرة صدرها Gameloft. إنها لعبة شخص ثالث حيث يمكنك الانضمام إلى المافيا والعصابات في العالم وقتل الناس الفاسدين. تم تصميم المؤامرة في Gangstar Vegas Mod لتكون بسيطة وروح الدعابة ، ولكن معظم محتواها يجبر اللاعب على الانتقال إلى المواقع المعينة في جميع أنحاء المدينة. استكشف العالم المفتوح الشاسع واختر أسلوبك لاكتساب رصيد الشارع.

Gangstar Vegas: World of Crime Mod

ستتيح لك هذه اللعبة امتلاك مجموعة من الأسلحة القوية لتدمير المعارضين الهائلين

لقد جعلتهم علامة تجارية في ألعاب الرماية من أول شخص وألعاب السباق. بالإضافة إلى ذلك ، تدمج اللعبة أيضًا وجهات النظر الأولى والثالثة لزيادة تجربة اللاعب ، فهم يريدون أن يشعر اللاعبون بالعديد من الزوايا. ستتبعك وتطاردك الكثير من الناس. O. بصفته متحمسًا لأفلام الحركة إلى جانب معارك الأسلحة ، لا ينبغي تجاهلها. يتيح لك Gangstar Vegas امتلاك مجموعة من الأسلحة القوية لتدمير المعارضين الهائلين. مكافحة الغوغاء ، والشرطة ، والدبابات ، وجحافل الزومبي ، وحتى الأجانب في لعبة الجريمة عالية الحركة هذه. تحتاج فقط إلى تنفيذ خطوات التثبيت كما هو موضح أعلاه. ستعمل اللعبة بشكل ثابت دون أخطاء. سوف تدمر الأطراف التي تريد أن تؤذيك ، وبناء سلطتك الخاصة.

Gangstar Vegas: World of Crime Mod

يمكن أن يختبر اللاعب سباقًا مكثفًا ، والتطهير المتبادل لأرباس العصابات السمعة في لاس فيجاس

سوف تكون رئيسًا مع العديد من الأشخاص الذين يرغبون في هزيمك ، ويعيشون دائمًا في مشهد إطلاق النار. ستعقد المعركة التي تطارد بعضها البعض لفترة طويلة ، يرجى تدميرهم بأفضل ما لديك. مثل رئيس المافيا الذي يعيش في إطلاق النار في المدينة ، ستكون السلاح بمثابة سلاح لحمايتك. الخريطة مليئة بالأماكن الخفية وبعض دورها مغلق. إلى جانب الأسلحة ، فإن المركبات حديثة ومتقدمة للاعبين للسرقة والقيادة في جميع أنحاء المدينة للترفيه عن أنفسهم أو المشاركة في السباقات. هذا هو الشيء المتعلق بـ Gangster Vegas APK - إنه لا يقتصر على حدود الواقع الحديث ، فستتمكن من استخدام الأسلحة الغريبة ، والأسلحة المستقبلية ، وجميع أنواع المركبات المجنونة في اللعبة. مستعد؟ لنذهب. يقع Gangstar Vegas في لاس فيجاس ، حيث ستشهد سباقًا مكثفًا ، أو التطهير المتبادل لأرجار العصابات الشهيرة ، أو تجربة حظك في الكازينو. يرجى إغلاق اللعبة والقيام بالخطوات التالية. باختصار ، يعتمد مجموعة متنوعة من المحتوى أو التحديات الجديدة للاعبين على قدرة تقدم القصة أو مهارة اللاعب طوال اللعبة.

Gangstar Vegas: World of Crime Mod

اللعبة هي لعبة رائعة للغاية حول الزوايا الخفية

يجب أن تشارك في معارك الأسلحة النارية ومطاردات الاختناق. في هذه المرحلة ، ستحاول اللعبة الاتصال بالخادم. المؤثرات البصرية والخاصة للعبة سوف تهب عقلك في أي وقت من الأوقات. جودة الملمس للبيئة مذهلة وتحسين تفاصيل الشخصية الآن. منع كل الوصول إلى WiFi وبيانات الهاتف المحمول من Gangstar Vegas. اقتل كل من يريدون قتل وطعن ظهرك. هل المهام وتقتل أعدائك بهذه الأسلحة. الكفاح من أجل الغوغاء وتطوير مسيرتك في الملاكمة في مدينة الأضواء والنائب. تشتمل Gameloft حاليًا على واحد وعشرون استوديوهات لتطوير الألعاب في جميع أنحاء العالم ، وهي تركز بشكل أساسي على ألعاب الهاتف المحمول. الخطوة 2 : تثبيت قد تم حظرها . في العصابات فيغاس ، ستلعب دور مدرب المافيا الشهير ، والمشاركة في معارك الأسلحة. الشيء الأكثر إثارة هو الحرية بدون حدود ، مما يسمح للاعبين باستكشاف ومداهمة وتصرف بحرية وقتل شخص ما في كل مكان. قم بتنزيل Gangster Vegas APK 2020 الآن لـ Android للوصول إلى الحدث واتخاذ الحرب إلى أعدائك في هذه اللعبة الملحمية.

Gangstar Vegas: World of Crime (2613.06 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
4888448 total
5 3772382
4 427831
3 211073
2 99051
1 378111

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل