Geometry Dash MOD APK

Geometry Dash Mod APK v2.2.13 (المال غير محدود)

Geometry Dash عنوان التطبيق Geometry Dash
Robtop Games مطور Robtop Games
فئة فئة
152.39 MB بحجم 152.39 MB
2.2.13 الإصدار الأخير 2.2.13
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Geometry Dash (152.39 MB) تحميل
معلومات MOD
    معلومات التعديل:
    - أموال غير محدودة
    - جميع الأشكال الهندسية مفتوحة
    - مفتوحة

تتوفر Geometry Dash بسهولة في كل مكان مع الإنترنت

علاوة على ذلك ، يلعب الصوت دورًا ثانويًا في لعبة Geometry Dash. تتوفر هذه اللعبة بسهولة في كل مكان على الإنترنت ، لكن عليك شراء هذه اللعبة وإلا فلن تتمكن من تنزيلها. بعد بناء مستويات مختلفة ، يمكنك أيضًا مشاركتها مع أصدقائك لرؤية مهاراتهم. تجدر الإشارة إلى أنه إذا رأيت طفرات قادمة ، فيجب عليك التوقف عن حمل الشاشة. يمكن أن تحصل هذه اللعبة على إحباط بعض الشيء في بعض الأحيان ، وسيسمح لك أخذ فترات راحة منتظمة بتجنب رمي هاتفك الجديد اللطيف من خلال نافذة وطرد جارك في هذه العملية.
هذه اللعبة لديها العديد من المستويات والتحديات المختلفة لك يمكن أن تلعب لفتح العديد من الإنجازات. لهذا السبب يحتوي على أعلى تصنيفات ومراجعات في كل مكان على الإنترنت من قبل لاعبيهم. سيبدأ اللاعبون بالتجربة عن طريق اختيار الشخصيات وتخصيص النموذج واللون للبناء. يتم فتح الباب الأول ، The Vault ، عندما تقوم بجمع 10 عملات معدنية فضية ..
لكنهم في الواقع لا يعرفون مدى سهولة تسبب الكثير من المثبطات للعديد من اللاعبين. على عكس ماريو ، عندما تموت ، ستعود إلى خط البداية. أو حتى ، يمكنك إنشاء لمشاركة هذه الخريطة مع لاعبين آخرين. أما بالنسبة للرسومات ، يتم تغيير نغمات الألوان من خلال كل مستوى ، مما يجعل اللاعبين محفزة بصريًا ومتحمسًا. إذا كنت ترغب في التقدم بشكل أسرع وإلغاء قفل المزيد من الأنماط الرائعة في اللعبة ، فقم بتنزيل هذا التعديل للقيام بذلك بالضبط.

Geometry Dash Mod

ستوفر هذه اللعبة وقتًا ممتعًا للاعبين

تتميز اللعبة بالترفيه والمرح حول اللعب والموسيقى والموسيقى. في نفس المستوى ، تحدث تغييرات المشهد في كثير من الأحيان ، مع أخذ اللاعبين إلى أبعاد مختلفة مع العقبات التي لم تظهر من قبل. على سبيل المثال ، الدخول إلى المناظر الطبيعية في أعماق البحار ، ستجلس الشخصية في سفينة غوص تسبح في الماء. لا توجد لعبة ناجحة بدون هذين العاملين المهمين ، مع 9 مسارات فريدة من نوعها مع الإيقاع ومصممة خصيصًا لكل مستوى لغز. هذا الوضع لا يؤثر على تقدم مستواك ويمكنك إسقاط الأسواق للبدء منها إذا تم وفاتك. وصل العديد من اللاعبين إلى 99 ٪ من المستوى ، لكن لمجرد أن الشوك ينمو في المكان الخطأ ويسقط أمام باب السماء. صور Game بسيطة وليست من الصعب إرضاءها. بالإضافة إلى ذلك ، يمنح إصدار MOD مستخدميها أموالًا غير محدودة مجانًا. ليس ذلك فحسب ، فأنت بحاجة إلى 50 ماس للعب في جناح قبو الأسرار. يمكنك القفز عبر العقبات ، وبعد ذلك عندما تمر عبر حلقة ، ستتحول إلى طائرة وسيتعين عليك الطيران عبر جميع أنواع المخاطر-أحيانًا أثناء رأسها.
في هذه اللعبة سترى العديد من العقبات والعقبات وهذا هو السبب في أنه عليك القفز وتطير شخصيتك من أجل تفادي هذه المشاكل. ما هي تلك اللعبة الساخنة جدا؟ Geometry Dash - لعبة مألوفة للغاية للاعبين اليوم. بشكل عام ، يبدو أن اللعبة صعبة بالنسبة لك في بداية اللعبة ، ولكنها تجعلك مدمنًا بمجرد أن تعتاد عليها. بالإضافة إلى الأوقات الصعبة ، أضافت Geometry Dash ميزة وضع التدريب للاعبين لممارسةهم المهارات وتحسين مستواها. قم بتنزيل Geometry Dash World Mod APK لتجربة واحدة من أصعب ألعاب اللمس منصة الإدمان المتوفرة حاليًا على الهاتف المحمول. تشتهر لعبة جيدة بميزاتها ، لذا دعنا نتحقق من هذه الميزات التي تجعل هذه اللعبة أفضل من بين ألعاب Arcade الأخرى. Geometry Dash Game هي لعبة رائعة توفر وقتًا ممتعًا وتأتي هذه اللعبة في الإصدار القياسي الذي يطلقه مطورو ألعاب Robtop. قلنا ذلك ... من المحتمل أن تحرق عقلك قبل فترة طويلة إذا لم تأخذ فترات فترات متكررة.

Geometry Dash Mod

يوفر Geometry Dash ميزات التخصيص حيث يمكن للاعبين استخدام ألوان وأيقونة جديدة

كلما لعبت أكثر ، كلما وقعت في اللعبة ، حتى تتمكن من التغلب عليها. لهذا السبب يمنح إصدار MOD APK من هذه اللعبة مستخدميها لعبة غير مؤمّنة كاملة حيث سيتم فتح جميع المستويات ومتاحة للعب. بالنسبة للغرفة الزمنية ، هذا هو أعلى باب سري من المستوى الذي يجب أن يكون لدى اللاعب ما يكفي من الماس لفتحه في الفصل بين واجهتين منفصلتين. كانت عودة ألعاب المنصات في السنوات الأخيرة تغذيها أكثر من مجرد حنين إلى الماضي - إنها حقًا متعة من اللعب. وبسيطة بما يكفي للاعبين من جميع الأعمار. ، ثم يجب أن تواجه تحديات متعددة في لعبة Geometry Dash لأن هذه التحديات في بعض الأحيان تصبح صعبة للغاية ويبدو أنها مستحيلة. يمكن لأي شخص أن يلعب بسهولة مستويات الممارسة لشحذ مهاراته لتصبح لاعبًا جيدًا في اللعبة. توفر لعبة Geometry Dash أيضًا ميزات التخصيص حيث يمكنك استخدام ألوان وأيقونات جديدة لجعلها أفضل. ومع ذلك ، للقفز ، انقر في أي مكان على الشاشة ، وسيقفز المربع تلقائيًا. لماذا هذا؟ الجواب هو أن الموسيقى مع Bass Beats التي تخلق إيقاع لأسلوب اللعب الخاص بك. في هذه التحديات ، يجب عليك مواجهة العديد من العقبات والعقبات ، لذا يجب أن تكون نشطًا للغاية أثناء لعب هذه اللعبة. جانبا ألعاب الاستراتيجية وزيارة لعبة الحركة الممتعة. القدرة الإضافية على فتح الإنجازات ، وجعل مستوياتك الخاصة لتحدي أصدقائك ، وتخصيص شخصياتك تجعل اللعبة أكثر متعة فقط. في أعلى كل هذا ، فإن طريقة اللعب متنوعة ومتنوعة.

Geometry Dash Mod

أكثر من مئات المستويات في اللعبة لن يسمح للاعبين بالملل أبدًا

بالإضافة إلى الوضع العادي للتجاوز ، يحتوي Geometry Dash أيضًا على أوضاع أخرى تساعد اللعبة على عدم أن تكون مملة. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في Geometry Dash هي القدرة على إنشاء خرائط ، وإنشاء تحديات بنفسك. إذا كنت تبحث عن أفضل وقت تمريرة الوقت اللعبة ، ثم يجب أن تتوقف هنا لأننا سنشارك هذه اللعبة معك التي كنت تبحث عنها. في هذه اللعبة ، ستحصل على العديد من التحديات المختلفة التي يتعين عليك فيها القفز وتطير كائنك في منصة قائمة على الإيقاع. ومع ذلك ، مع الألفة ، يمكنك أيضًا أن تصبح أفضل لاعب. قم بتشغيل ردود أفعالك للتحدي. أفضل شيء في لعبة Geometry Dash هو أن لديها مئات المستويات مما يعني أنك لن تشعر بالملل أبدًا. لن تنفد هذه الأموال أبدًا ، لذا استمتع بها. Geometry Dash APK ليست لعبة سهلة. يجب عليك الانتباه إلى النصائح والحيل التالية للتأكد من أنك تلعب بأفضل ما لديك.

يمكن للاعبين بناء مستواتهم الخاصة باستخدام أدوات المحرر

ولكن لم يعد هذا صحيحًا في المراحل اللاحقة عندما يتم دفع سرعة اللعبة لأعلى لإضافة المزيد من العقبات بشكل مستمر ، مما يتطلب من اللاعبين التكيف معها إذا كانوا يرغبون في الذهاب بعيدًا. لقد فتح إصدار Mod جميع ميزات اللعبة. في الإصدار القياسي من لعبة Geometry Dash ، سيتم قفل العديد من المستويات ، لكن يمكنك فتحها عن طريق تشغيل هذه اللعبة خطوة بخطوة. لن تحصل أبدًا على هذه الميزة الفريدة في أي لعبة أخرى ولكن لعبة Geometry Dash لديها هذه الميزة حيث يمكنك الإنشاء مستواك الخاص باستخدام أدوات المحرر في هذه اللعبة. لذلك في حين أن هذه الميزة المفيدة يمكن لأي شخص الاستفادة منها. سيتعين عليك النقر على الشاشة من أجل القفز والسفر عبر العقبات الهندسية.
العب هذه اللعبة وفتح جميع الإنجازات لتصبح لاعبًا لا يهزم. هذه لعبة منصة ديناميكية تستند إلى إيقاع مع مستويات جذابة ولعب مثير. حاول التحكم في مكعبك للذهاب في مغامرة في بيئة مليئة بالفخاخ والعقبات. ومع ذلك ، إذا حافظت على الروح ، فانتقل إلى أقصى حد ممكن. كانت ألعاب platform هي الانتقال إلى اللاعبين في جميع أنحاء العالم. استمتع.
من هناك ، تظهر عقبات جديدة مثل الأعمدة العملاقة أو البراكين تحت الأرض غير متوقعة للغاية لتناسب التضاريس وقدرتك. تأكد من إلغاء قفل كل عنصر واحد لجعل مجموعتك الخاصة في هذه اللعبة لإق في جوهرها ، الغرض من اللعبة هو أنه يتعين عليك التحكم في تلك المربعات والقفز على العقبات الشائكة دون الوقوع في أي مصائد. ومع ذلك ، لا يمكنك التحكم في سرعة الكتلة ، ولكن إحدى الطرق لتغيير السرعة هي لمس بوابة تغيير السرعة.

Geometry Dash ليست لعبة سهلة للعب

للوهلة الأولى ، سيعتقد الكثير من الناس أن Geometry Dash هي لعبة سهلة للعب. كم هو فظيع. يمكنك تنزيله عبر الروابط أدناه هذه المقالة. إنها لعبة بلوك طيران صعبة للغاية ولكنها لا تقل مضحكة وإدمان. علاوة على ذلك ، يتم زيادة التحديات أيضًا تدريجياً من خلال كل مستوى.
العب للفوز في هذه اللعبة والتأكد من ترك أفكارك في مربع التعليقات معنا. لعب. في الواقع ، إنه أمر صعب للغاية. لا تقلق ، يمكنك ببساطة الاحتفاظ بإصبعك على الشاشة للقفز على جميع هذه المنصات دون الحاجة إلى المخاطرة بفقدانها. على غرار أي لعبة منصة ، سترغب في محاولة جمع العملات المعدنية كما تذهب. ومع ذلك ، مثل أي لعبة منصة ، ستكون هناك بعض العملات المعدنية التي هي مجرد قبالة.
نغمات الألوان ليست مشرقة للغاية بحيث لا ترى العقبات. مع كل هذه الميزات الهائلة ، يمكنك بسهولة إحضار الترفيه عن طريق تشغيلها. هل يمكنك الوصول إلى البيئات الخطرة هنا؟ القفز والتطير على العقبات الخطرة التي تحول دون التقدم في نهاية اللعبة. لا توجد طريقة أفضل للحصول على ميزة في اللعبة من المعززين. سيسمح لك بعض هذه القفز إلى أعلى ، في حين أن البعض الآخر قد يتباطأ الوقت قليلاً.

هذه اللعبة هي لعبة فريدة من نوعها ممتعة حقًا للعب

غرفة التدريب مخصصة لأولئك الذين اجتازوا اللعبة ، لكنهم ما زالوا بحاجة إلى تشغيلها لتحسين مهاراتهم. هذه لعبة الممرات خفيفة للغاية بحيث لا تحتاج إلى جهاز محمول متطور لتشغيل هذه اللعبة. لا تحتاج إلى أموال للحصول على هذه اللعبة لأن إصدار MOD يوفر هذه اللعبة الكاملة مجانًا والتي يمكنك تنزيلها وتثبيتها بسهولة على جهازك الذكي بسهولة. يمكنك بسهولة شراء وتخصيص كل شيء في هذه اللعبة بسبب هذه الأموال. تبدو الشخصية وجاهزة في مستويات التشغيل التي لا نهاية لها في اللعبة. سيتم قفل مستويات Many في لعبة Geometry Dash في بداية هذه اللعبة وعليك أن تلعبها في تسلسل من أجل فتح مستويات وتحديات جديدة تستغرق وقتًا. Geometry Dash هي لعبة فريدة من نوعها للعب. هنا ، سيتعين على اللاعب التحكم في هذا المربع بحيث يكون إيقاعي وهادئ. إلى جانب ذلك ، يتحدى اللاعبون أنفسهم بمهام القفز الصعبة على المسار الجاري المليء بالعقبات الخطيرة. إنها مفيدة في شاشة الألعاب عبر الإنترنت كثيرًا. سيتم إلغاء قفل جميع المستويات والتحديات بالكامل حتى لا تضطر إلى الانتظار أثناء وجود هندسة في إصدار Mod APK. إذا كنت تعتقد أن لديك بعض الأفكار الرائعة حول المستويات ، فأنت حر في استخدام أي شيء لإنشاء مستوياتك لأنه لا توجد قيود على أي شيء. على الرغم من أن الطريقة التي يتم قولها تبدو بسيطة ، إلا أنها ليست سهلة على الإطلاق. ما مدى صعوبة صنعه؟ Geometry Dash APK ليس لديه أي عمليات شراء داخل التطبيق ، لذلك بمجرد أن تكون اللعبة لك ، فهي لك إلى الأبد وستكون لديك النسخة الكاملة. لا تهتم بمحاولة المخاطرة بجمع هذه العملات المعدنية.

Geometry Dash (152.39 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.7
632591 total
5 543529
4 58363
3 13505
2 4762
1 12432

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل