Grand Theft Auto III MOD APK

Grand Theft Auto III Mod APK v1.9 (المال غير محدود)

Grand Theft Auto III عنوان التطبيق Grand Theft Auto III
Rockstar Games مطور Rockstar Games
فئة فئة
14.74 MB بحجم 14.74 MB
1.9 الإصدار الأخير 1.9
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Grand Theft Auto III (14.74 MB) تحميل
معلومات MOD
    أموال غير محدودة
    إذا استمرت عن طريق الضغط على زر لعبة السيرة الذاتية عند تسجيل الدخول إلى اللعبة ، فستكون أموالك غير محدودة. إذا كنت ترغب في اللعب بدون غش ، فقم بإنشاء ملف تعريف جديد.

يمكن للاعبين جمع الأسلحة من خلال المتاجر المحلية على لعبة GTA 3

هذه المدينة لك. يمكنك جمع الأسلحة من خلال المتاجر المحلية ، في الشارع أو من الأعداء الميتين. علاوة على ذلك ، سيتم وصف المؤامرة بالتفصيل وبشكل واضح ، إلى جانب ممثل صوتي ممتاز وثورة cutscene للاعبين لتغمر وامتصاص جميع التفاصيل الصغيرة أو أسرار المدينة. -مدينة العالم للاعبين لاستكشاف أو تعييد الفوضى مع كل ما يجدونه. علاوة على ذلك ، ستتغير وحدة التحكم باستمرار بناءً على التضاريس أو مركبات تكييف ، مما يسمح للاعبين بتحسين الاحتمالات في نظام التحكم وأكثر من ذلك. جلبت لك Games و DMA Design أحد عناوين Grand Theft Auto المحببة إلى جهاز Android المحمول. من هذه النقطة ، يأخذ كلود العمل من أجل yakuza.go من خلال الكثير من المهام المختلفة عبر مختلف فصائل العصابات واكتشاف العديد من الأسرار المختلفة. لا يوجد أي شيء يمنعك من الدخول إلى كل الأخطار التي تجلبها Liberty City.

Grand Theft Auto III Mod

تم تحسين الرسومات وجودة صورة GTA III كثيرًا

في العالم المفتوح للعبة ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان وفعل ما تريد. تتجول في المدينة ، وتهاجم المشاة ، وسرقة السيارات الفائقة باهظة الثمن التي تحبها. لا تتوقف عند هذا الحد ، لكن المدينة ستحصل أيضًا على الكثير من الأنشطة أو المفاجآت للاعبين للترفيه والاستمتاع تدريجياً بجميع الجيل الأول إلى جانب البيئة ثلاثية الأبعاد. هذا هو - GTA 3 Mobile. لا تخجل من إلقاء نظرة على جميع المناطق المختلفة. حسب الرسومات المتطورة ، يجب عليك استخدام هاتف مع تكوين عالي بما يكفي لتجربة اللعبة بسلاسة قدر الإمكان. يحتوي محتوى اللعبة على عناصر من العنف والمخدرات وأشياء أخرى كثيرة ، لذلك تتطلب منك GTA 3 أن تكون عمرها 18 عامًا للعب. يصادق كلود أحد أفراد أسرة المافيا وخبيرًا في المتفجرات ، والمعروف باسم 8 كرات.
من خلال المهمة ، سوف تمر بقصة طويلة بين العصابات الإجرامية. خصائص كل لعبة فريدة من نوعها وتمنح اللاعبين دائمًا منظوراً مختلفاً عن المنظمات تحت الأرض التي تعمل في العديد من الأراضي الأمريكية. ليس ذلك فحسب ، بل إن المباني أو الشوارع مليئة بالأنشطة وعدد لا يحصى من العناصر المرئية اللامعة. لقد تعرض للخيانة وتركه من قبل صديقته خلال سرقة بنك. Leones و Triads و Diablos هي الفصائل الموجودة في هذا المجال.

Grand Theft Auto III Mod

هذه لعبة ممتازة في كل من الرسومات ، واللعب ، وقصة القصة

في الإصدارات السابقة ، كانت Grand Theft Auto III III لعبة ممتازة في كل من الرسومات ، واللعب ، و Storyline. الميزة الأكثر دراية ولكنها لافتة للنظر في سلسلة GTA هي أسرار وإجراءات العصابات الإجرامية أو المافيا. إن التعرف على مدينتك هي أسرع طريقة للهيمنة عليها. في المعارك الدموية بين العصابات ، لذلك الأسلحة مهمة للغاية. كما أنه يضيف العديد من الآليات الخاصة للتفاعل مع الكائنات ، بما في ذلك السباق عالي الكثافة وإطلاق النار بسهولة. في الوقت نفسه ، يسود كارتل يارديز ، وياكوزا في جميع أنحاء هذه المنطقة.

Grand Theft Auto III Mod

تمنح GTA III اللاعبين تجربة التحكم الأكثر راحة لمنصات المحمول

في الوقت نفسه ، يسعى كلود إلى الانتقام من أولئك الذين خانوه ، بما في ذلك صديقته السابقة كاتالينا. بعض ألعاب GTA الأخرى التي قد ترغب فيها. تعد GTA III بطبيعتها لعبة من المنصات الفائقة ، لذلك تحتوي على العديد من التعديلات والتحسينات لمنح اللاعبين تجربة التحكم الأكثر راحة لمنصات المحمول. طريقة الحصول على المهمة بسيطة: الوصول إلى الوجهة المحددة على الرادار مع أي مركبة. . مقارنةً بالمنصات الأخرى ، لا يزالون يطبقون محركات الرسومات ثلاثية الأبعاد من الجيل القديم ، مما يجعل الشخصيات والبيئة والأجواء أقل جاذبية.

يمكن للاعبين الصعود أو الوصول إلى المركبات بسرعة أكبر

والأفضل من ذلك هو أن حركات الشخصية تجاه البيئة قد تحسنت كثيرًا ، ويمكن للاعبين تسلق أو الوصول إلى المركبات بسرعة أكبر من الإصدارات المبكرة منها. بدءًا من بورتلاند ، يتم فتح المقاطعتين المتبقيتين بدورها عند إكمال المهام المخصصة.
دخول العالم مع هذه المدينة الجميلة ، ستعرف الكثير من أنواع اللعب. تم تحسين هذه اللعبة تمامًا لمساعدة اللاعبين على الاستمتاع بمساحات مريحة ومريحة ، مما يساعدهم على تقليل التوتر والتوتر في الحياة. ستتاح للاعبين الفرصة لتخصيص مستويات جديدة لمنصة الهاتف المحمول. الشيء الخاص هو أنه سيتم لعبه لساعات لا حصر لها ، ولعبها بحرية ومريحة ، دون اعتماد على أي شيء. سوف يكتسب اللاعبون المزيد من الخبرة ويتعلم المزيد من الأشياء والمعرفة الجديدة من خلال العديد من التجارب والتحديات.

سيظهر الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالي عندما تفعل شيئًا غير قانوني

ولكن على المنصة المتنقلة ، فإن الشخصيات ومحيطها لها تغيير مثير للإعجاب ، وأكثر واقعية وأغنى. يتم تحديث كل شيء في الرسومات تمامًا مع تحسين تجربة ألعاب اللاعب إلى ارتفاعات جديدة وأكثر من ذلك. هذه المدينة هي لك. سيظهر الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالي عندما تفعل شيئًا غير قانوني.
لتشغيل اللعبة بسلاسة وبدون انقطاع ، يرجى إعادة تشغيل جهازك قبل اللعب. من أجل أن يصبح لاعبًا جيدًا والفوز كثيرًا ، يجب على اللاعبين الاستفادة من الخبرة والمهارات الأساسية المتوفرة في العديد من الألعاب السابقة لتتمكن من هزيمة خصومهم ببساطة وسهولة. كن سريعًا في التعامل مع المواقف الخطرة التي تأتي فجأة لتجنب هزيمتها من قبل راحة الخصم. وخاصة ، لديك الحق في تثبيت مقاطع فيديو جديدة بشكل حاد.

Grand Theft Auto III (14.74 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.8
94630 total
5 56991
4 11947
3 6864
2 3939
1 14889

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل