GTA: Liberty City Stories MOD APK

GTA: Liberty City Stories Mod APK v2.4.298 (دفعت مجانا)

GTA: Liberty City Stories عنوان التطبيق GTA: Liberty City Stories
Rockstar Games مطور Rockstar Games
فئة فئة
1995.33 MB بحجم 1995.33 MB
2.4.298 الإصدار الأخير 2.4.298
دفعت مجانا كلمة MOD دفعت مجانا
Google Play احصل عليه Google Play
GTA: Liberty City Stories (1995.33 MB) تحميل
معلومات MOD
    افتح النسخة الكاملة المدفوعة ، أدخل اللعبة وانقر فوق استئناف لتلقي مبلغ كبير من المال

GTA: يتم وضع قصص مدينة Liberty في بيئة عالمية مفتوحة ويتم لعبها من المنظور الثالث

يمكن للشخصيات في اللعبة أن تقاتل مثل ألعاب مطلق النار. بفضل ذلك ، يمكنك شراء الأسلحة والأزياء بحرية للشخصية. المدينة تغرق في دوران التنمية ، أعمال شغب في الحرب العظمى في كل مكان. سيظهر كل تحد في كل مستوى لمنحنا مفاجآت وخبرات مثيرة للاهتمام حول اللعبة. يتم وضع محتوى اللعبة بأكمله في بيئة عالمية مفتوحة ويتم لعبها من المنظور الثالث. الأموال غير المحددة: GTA: Liberty City Stories Mod APK يمنحك أموالًا لا حصر لها. لقد جاء إلى هنا لتغيير النظام المفقود وكذلك السيطرة على مدينة الحرية هذه. هذا أمر سخيف تمامًا ويحقق تأثيرًا كبيرًا للناس هنا.

GTA: Liberty City Stories Mod

ترث هذه اللعبة مزايا التصميم الجرافيكي لسلسلة GTA

يمكن القول أن GTA: Liberty City Stories ترث مزايا التصميم الجرافيكي لسلسلة GTA.A Masterpiece تظهر مع سلسلة من المفاجآت المثيرة للاهتمام تسمى GTA: Liberty City Stories. في اللعبة ، سيستخدم اللاعبون عدة أسلحة للمساعدة الدفاع عن أنفسهم وحماية أنفسهم عند الحاجة. وصول إلى كل مستوى ، يتم منح المهام أكثر وأكثر ، وسيواجه كل مستوى تحديات مختلفة تتطلب منا محاولة التغلب عليها معًا. البيئة تتغير دائما. دعنا نغزو هذه اللعبة ، ووعد بترك علامة كبيرة في قلوب اللاعبين ، حتى أكثر اللاعبين. سوف تتميز الأمواج في اللعبة برسومات عالية الجودة واقعية ، مما يمنح اللاعبين الشعور بالانغماس في الواقع.

GTA: Liberty City Stories Mod

هذه سلسلة ألعاب الحركة التي تحصل حاليًا على اهتمام كبير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم

GTA: Liberty City Stories هي سلسلة ألعاب الحركة التي تحظى حاليًا باهتمام كبير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. إنها معروفة باسم لعبة مغامرة الحركة مع تصاميم جديدة. يُظهر لنا الإسقاط الكبير مع خريطة بعيدة المدينة بأكملها وتعديل الاتجاهات الصحيحة. تدور القصة حول شخصية سوني ، وعاد من وطنه لفترة طويلة يختبئ من القانون (يرتكب جريمة قتل). محاولة الشخصية الرئيسية للحفاظ على المدينة تحت سيطرة عائلة ليون الإجرامية من القتلة. كمافيا ، يمكنك شراء واستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل البنادق أو المسدسات أو البنادق أو حتى Baseball Bats.afred التي تدخل اللعبة ، اختر اللعبة المحفوظة مع الكثير من المال. التسلل في الزوايا والكراني في المدينة لاستكشاف الوضع العام والتوصل إلى التدابير الصحيحة. يمكن ملاحظة أن منشئو هذه اللعبة يصعب دائمًا استكشافها وإنشاء عناصر جديدة. يتيح ذلك للمشغل تنزيل اللعبة على جهاز كمبيوتر أو هاتف. التحسينات مع مصحح الأخطاء المثالية جعلت اللاعبين مفاجأة والدهشة. هذا وضع سيء ويدمر جميع القيم الثقافية الجيدة في جميع أنحاء العالم. هناك أصوات تتبع أنشطة كل حرف لإنشاء شخصية جديدة.

GTA: Liberty City Stories Mod

GTA: قصص مدينة Liberty مع محتوى فريد من نوع

هذه اللعبة ذات المحتوى الفريد وقصة القصة تغزو اللاعبين تمامًا في جميع أنحاء العالم. يمكن أن يتمتع اللاعبون بمزيد من المرونة في تحريك الكاميرا للتفكير في البيئات التي تحدث في قصتهم. غمرت العائلات في المدينة بالامتيازات والرشاوى الفاسدة لرؤساءها. رجل توني الذي ظهر في GTA: Liberty City Stories مع رعاية جديدة تمامًا من الاختفاء قد غيرت المدينة بأكملها بشكل إيجابي. استخدم دراجة نارية لتكون قادرة على التحرك بشكل أسرع وأكثر إحكاما لتجنب الاعتقال من قبل الشرطة. تم تصميم مدينة Liberty بالتفصيل مع صور حادة. آثار النار والانفجار واقعية للغاية. تم تعريف مسافة الرسم أيضًا بشكل جيد بحيث يمكن بسهولة تنفيذ المواقف غير المتوقعة. علاوة على ذلك ، تمنحك اللعبة أيضًا تجارب جديدة وليست مملة لخلق الإثارة ..

GTA: Liberty City Stories (1995.33 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.6
8621 total
5 6043
4 1236
3 466
2 203
1 673

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل