HAWK: Airplane Space games MOD APK

HAWK: Airplane Space games Mod APK v42.2.31349 (High Damage)

HAWK: Airplane Space games عنوان التطبيق HAWK: Airplane Space games
My Com B V مطور My Com B V
فئة فئة
587.19 MB بحجم 587.19 MB
42.2.31349 الإصدار الأخير 42.2.31349
High Damage كلمة MOD High Damage
Google Play احصل عليه Google Play
HAWK: Airplane Space games (587.19 MB) تحميل
معلومات MOD
    1. مضاعف الضرر
    2. مضاعف الدفاع

اسحب الطائرة لنقلها إلى المنطقة التي تريدها وتفادي الأعداء

كما ذكرنا ، فإن Hawk: Freedom Squadron لديه أسلوب لعب مماثل للعبة الغزاة الدجاج الأسطورية. عندما يكون لديك القدرة المالية ، افتح نفسك المركبة الفضائية بميزات متفوقة مع القوة الكافية للتغلب على كل تحد. عدد الطائرات مع تشكيل لافتة للنظر ، ووعد بعدم خيبة أمل أي لاعب. سنقوم بتحديثه قريبًا. لذلك ستكون هذه اللعبة للترفيه عنك بأفضل طريقة. تحتوي كل طائرة على شريط HP الموجود في الركن الأيسر العلوي من الشاشة ، وأنت تعرف أيضًا ما يحدث إذا نفد.
يمكنك التحكم تهرب من هجوم العدو. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إلغاء قفل المؤامرة ببطء بناءً على تقدمك. Hawk: Freedom Squadron لديه قصة لائقة ، وهو ما يكفي لإرضاء أولئك الذين يلاحظون هذا الجزء من اللعبة. تتمتع كل طائرة بمظهر وخصائص فريدة يمكن للاعبين الاستفادة منها وترقيتها كما يرغبون. ستقوم بتمرير الطائرة لنقلها إلى المنطقة التي تريدها وتفادي الأعداء. في الوقت نفسه ، سيكون لأشياء مثل الذهب لون مختلف عن الرصاص ، بحيث يمكنك تحديد وتفادي بسرعة.

HAWK: Airplane Space games Mod

ركز على إطلاق النار ولكن لا تنس أن تشغل مساحة لجمع العناصر

هذه اللعبة مع كونترا ، ماريو ، تانك ... جعلت طفولتنا جميلة وكاملة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين في جميع أنحاء العالم استخدام ميزة مطابقة الفريق هذه للتعاون مع لاعبين عشوائيين. تم تصميم القنابل مع تأثير جيد جدا. في الوقت نفسه ، يحتوي كل مستوى على عدد مثير للإعجاب من المكافآت من الذهب إلى الصدر الذي يمكن أن تكون محظوظًا لتلقيه. يمكن اعتباره تحديًا يجب أن تتغلب عليه.
تتطلب منك اللعبة ردود الفعل والإبداع. الميزات الفريدة مثل زيادة تلف السلاح ، وتوسيع قوس الرصاص لتتمكن من ضرب أعداء متعددين أو حماية الطائرة ، كلها إمدادات رائعة للطائرات الخاصة بك. بعد ذلك ، يمكنك الحصول على الكثير من المكافآت. العناصر التي يمكنك الحصول عليها متنوعة تمامًا بعد هزيمة العديد من الأعداء. سوف تمر العديد من المستويات المختلفة ، وكل منها لديه مكافآت رائعة تمامًا. لعب اللعبة لفترة طويلة ، ربما لا تكون غريباً على الغزاة الدجاج. Hawk: Freedom Squadron لديه منصة رسومات ثلاثية الأبعاد مثيرة للإعجاب نسبيًا. في الوقت نفسه ، يكون عددهم أكثر منك تمامًا ، وستحاول تفادي هجماتهم. في الوقت نفسه ، يمكن اعتبار ذلك أيضًا موردًا لا غنى عنه ويستخدم لأغراض مختلفة. إنها موطن لمكافآت غير متوقعة يمكنك فتحها.
ومع ذلك ، هذه المرة بدلاً من تجنب بيض الدجاج الكوني ، سيتعين عليك التعامل مع العواصف الممطرة من الأسلحة الأكثر تقدماً. ركز على إطلاق النار ولكن لا تنس أن تشغل مساحة لجمع العناصر ، فقد يكون ذلك هو المفتاح لمساعدتك على التغلب على المستوى. في وقت لاحق ، ستصبح المستويات أكثر وأكثر تطلبًا ، مما يتطلب من اللاعبين التفكير بوضوح وتحسين أنفسهم. ركز وادبر هزيمة لهم. العنصر الأول هو العملات الصفراء ، وهي ألوان مميزة يمكنك التعرف عليها بسهولة وجمعها بسرعة.

HAWK: Airplane Space games Mod

يمكن للاعبين ترقية العديد من وظائف الطائرة لزيادة القدرات القتالية

دودج الهجوم وتناول الأضرار التي لحقت بالعدو. لتجاوز مستوى صعوبة معينة من اللعبة ، سيتعين عليك التغلب على رئيس هذا المجال. غالبًا ما يظهرون في شكل قلعة طيران ضخمة مع جميع الأسلحة الأكثر تقدمًا والتحمل الكبير. يمكن للاعبين دعوة الأصدقاء وتشكيل فريق للقتال ، ثم إكمال المهمة على نفس الشاشة. لديهم تأثير في إطلاق أضرار إضافية وبعض القدرات الخاصة تعتمد على كل نوع ، مثل الدفاع عن المزيد من الرصاص أو إطلاق المزيد من الرصاص. ستقدم لك Apkmody لعبة مماثلة للغزاة الدجاج لتتذكر طفولتك إلى حد ما ، وهي Hawk: Freedom Squadron.hawk: Freedom Squadron هي لعبة إطلاق نار تدور حول قصة البلد الجميل فيرديا ، والتي تم الاستيلاء عليها من قبل Autocrat ، قوة الاختطاف في الفضاء الخارجي. على الرغم من أنها ليست قوية مثل الطائرة الرئيسية ، إلا أنها ستكون مفيدة للغاية إذا استثمرت. إذن ، هل أنت مستعد للانضمام إلى الحرب الجوية وإنقاذ فيرديا؟ لنذهب. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أيضًا بعض العناصر الداعمة مثل الذخيرة الخاصة ، أو زيادة الصحة ، أو زيادة القوة لفترة قصيرة.
يمكن للاعبين ترقية العديد من وظائف الطائرة لزيادة القدرات القتالية. عمليات مثل الضرب والاستقبال. يمكنك تجهيز أفضل الأسلحة مع أفضل ميزة تجهيز وبدء المستويات الصعبة التالية في اللعبة. سوف تستمر في الرحلة لجمع الطائرات الأخرى لإضافتها إلى مجموعتك. في الوقت نفسه ، أثناء اللعبة ، يمكنك فتح بعض القطع من الطائرة ، والتي تعد أيضًا المادة الأساسية لك لصياغة طائرة جديدة.

HAWK: Airplane Space games Mod

نوع الطائرات في هذه اللعبة متنوعة للغاية

علاوة على ذلك ، في كل مرحلة ، عند تدمير الأعداء سيتركون ترقيات للطائرات الخاصة بك. سيزداد مستوى الصعوبة تدريجياً مع التقدم الذي تحرزه. الرسوم المتحركة متنوعة ، خلفية كل مرحلة مختلفة ، وليس ضيقة وتكرار كثيرا. بالإضافة إلى العدد القياسي من الأعداء ، سيتم تجهيز سفن القوة والحجم الكبير بأسلحة في مختلف الأجزاء. تأتي الطائرات في هوك مع طائرتين صغيرتين إضافيتين لمساعدتك في معارك مختلفة ، وستزداد قوتها مع ترقياتك. في الوقت نفسه ، أثناء اللعبة ، ستفتح معدات طائرتك وتستخدمها بمجرد فتحها.
بعد إخراج أتباعه ، سيظهر Boss. المعلمات الأساسية مثل الضرر ، والتحمل ، والقوة ... مهمة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نوع الطائرات في Hawk: Freedom Squadron متنوع للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استثمار الطائرة أيضًا في الصور ..

سيقضي اللاعبون وقتًا في إنزال الأعداء في السماء مع الطائرات التي لديهم

ليس ذلك فحسب ، بل هوك: يدعم Freedom Squadron اللاعبين أيضًا في وضع مثير للاهتمام للغاية ، والذي يتعاون مع الأبطال الآخرين. بالإضافة إلى الطائرة الرئيسية ، تحتوي قوتك أيضًا على طائرتين صغيرتين لمساعدتك في المعارك. يمكن أيضًا ترقية هذه الطائرات الصغيرة. كنسخة ناجحة إلى حد ما من الغزاة الدجاج ، Hawk: Freedom Squadron لها مكان في قلوب اللاعبين بتصنيف إجمالي قدره 4.1/5 وأكثر من 5 ملايين تنزيل على Google Play. في الواقع ، هذا عامل لن تكون قادرًا على تجاهله. عندما لا يكون هناك عدو على الشاشة ، فإنك تفوز. إن الصعوبة المتزايدة في اللعبة تعني أيضًا أنه يتعين عليك ترقية نفسك إذا كنت لا تريد أن تسحقها الغزاة. Hawk هي لعبة إطلاق النار حيث سينفق اللاعبون الوقت في إنزال الأعداء في السماء مع الطائرات التي لديهم. في الوقت نفسه ، ستواجه أعداء مختلفين ويمكنك استخدام ميزة المساعدة الموجودة في زرين يمكنك الضغط عليهما.

HAWK: Airplane Space games (587.19 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
152285 total
5 121793
4 20974
3 3499
2 1354
1 4665

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل