ProCam X ( HD Camera Pro ) MOD APK

ProCam X ( HD Camera Pro ) Mod APK v1.26 (دفعت مجانا)

ProCam X ( HD Camera Pro ) عنوان التطبيق ProCam X ( HD Camera Pro )
Intermedia Inc مطور Intermedia Inc
فئة فئة
4.12 MB بحجم 4.12 MB
1.26 الإصدار الأخير 1.26
دفعت مجانا كلمة MOD دفعت مجانا
Google Play احصل عليه Google Play
ProCam X ( HD Camera Pro ) (4.12 MB) تحميل
معلومات MOD
    مدفوعة مجانا

Procam X يجعل كاميرا الهاتف المحمول في واحدة محترفة

يجعل هذا التطبيق كاميرا الهاتف المحمول في واحدة. بالإضافة إلى ميزات جهاز دعم التصوير العادي ، يتم تحديثه دائمًا وتحسينه مع العديد من تلك الجديدة. بمجرد تحديد المنطقة بالإضاءة الصحيحة ، لا تريد أي تدخل من هذه الميزة ، ويمكنك قفلها وضبطها بسهولة. بصراحة ، هذا هو أفضل تطبيق دعم للتصوير الفوتوغرافي الذي صادفته. إنه لأمر رائع أنه من خلال هذه الميزة ، يمكنك إنشاء الكثير من الرسوم المتحركة الرائعة بالإضافة إلى إنشاء مقاطع فيديو زمنية.
جميع الميزات في هذا التطبيق مذهلة ومهنية. حتى لو كنت مبتدئًا ، فلا يزال بإمكانك تشغيل هذا التطبيق دون أن يكون لديك أي معرفة مسبقة بالتصوير الفوتوغرافي. تعتمد صورة جيدة الصنع على العديد من العوامل. أحد الأشياء التي تجعل صورتك فريدة من نوعها ، ربما تكون جودة لون الصورة. لا تقلق ، لأن هذا مجرد تطبيق دعم لنظام Android الخاص بك ، فإن جودة الصورة المدعومة من قبلها قابلة للمقارنة مع جودة الصورة التي تنتجها أ كاميرا احترافية. ومع ذلك ، فإن صورها توفر حادة حقًا. ليس فقط حول التقاط الصور ، ولكنه يدعمك أيضًا لتسجيل مقاطع الفيديو ذات الدقة القصوى. تم تحسينه وتحديثه مع بعض الميزات مثل الرسم البياني المضافة والتركيز السهل لبعض الصور البعيدة. سوف يدعمك قدر الإمكان. عند استخدام هذا التطبيق ، تحتوي الكاميرا على ميزات رائعة ويمكن أن تذكر سرعة التصوير السريعة المذهلة. لا يحتاج المستخدمون إلى التبديل بين تطبيقات متعددة لإنشاء مقاطع فيديو ذات جودة صوت أفضل.

ProCam X ( HD Camera Pro ) Mod

سوف يظهر لك Procam X المسافة الصحيحة بين الكاميرا والمنتج الفوتوغرافي

لا يبدأ الكثير من الناس التصوير الفوتوغرافي لأنهم يعتقدون أن كاميرا هاتفهم المحمول قديمة جدًا بحيث لا يمكن للتقاط صورة لذلك ، فقد قدم المطورون حلًا لمشكلتك. هذا التطبيق ليس فقط تطبيقًا احترافيًا ، ولكنه يمنحك أيضًا جودة صورة احترافية. لا أحد يريد صورة أن يكون لها ألوان سيئة ونوعية رديئة. ستجعلك الصور المدعومة من هذا التطبيق راضية بنسبة 100 ٪ ..
جودة الصورة التي يقدمها هذا التطبيق مدهشة واستثنائية. بالإضافة إلى ضبط المعلمات لإنشاء صورة ترضيك. في بعض الحالات ، لا تعرف كيفية ضبط زاوية الكاميرا على رغبتك. يمكنك التقاط صور متعددة في وضع الاندفاع ، وسيقوم المستخدم بضبط زاوية الكاميرا يدويًا ، وسيقوم بإنشاء صور متعددة في فترة زمنية معينة. أنت من ذوي الخبرة في التصوير الفوتوغرافي أو أنت هواة ، بعد كل شيء ، هذا هو أفضل تطبيق لك.
أنت متحمس للتصوير ، وأنت تبحث عن برنامج لدعم أعمال التصوير الفوتوغرافي. سيدعم هذا التطبيق عملك مع العديد من الميزات المختلفة مثل الكاميرا المهنية ، والتحكم في التعرض ، والتركيز ، وتوازن WB الأبيض ، وسرعة ISO. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على خطوط حمار وحشي ، وسوف تقوم بسهولة بمحاذاة الزاوية بحيث لا يوجد أي انحراف لكل صورة. سيساعدك Procam X ، وسيتحكم هذا التطبيق في توازن اللون الأبيض بأفضل طريقة. سوف يظهر لك Procam X المسافة الصحيحة بين الكاميرا والمنتج الفوتوغرافي. مع هذا التطبيق ، يمكنه التعرف على من يملكه لأنه يحتوي على أفضل وضع التعرف على الوجه.

ProCam X ( HD Camera Pro ) Mod

سوف تساعدك Procam X من البداية وتقديم نتائج رائعة

واجهة هذا التطبيق رائعة ويمكن للجميع استخدام هذا التطبيق بسهولة. هذا تطبيق يساعد المستخدمين على إنشاء الصور/مقاطع الفيديو الأكثر حيوية. بالإضافة إلى بعض ميزات التعديل التلقائي ، ستقوم بالتحكم بها مع الخطوات اليدوية الأساسية. ستقوم بضبط ISO يدويًا وتركيز الصورة يدويًا. وهي ميزة ممتازة لا يمكن تجاهلها حول هذا التطبيق - وضع التصوير المستمر الممتاز. صناعة التصوير الفوتوغرافي ، ثم هذا التطبيق مثالي لتعزيز مهارات التصوير الخاص بك. عند استخدام هذا التطبيق ، سيمنحك أفضل تحكم في التعرض. سيكون ذلك هو العامل الحاسم في مقدار الضوء الذي تحصل عليه صورتك ومدى جودة تبدو. لا داعي للقلق عندما تكون مصورًا للهواة. يمكنك بسهولة التحكم في المؤشرات المعروضة على الشاشة ، أحدها هو ضبط سرعة الغالق اليدوي - يمكنك التحكم بحرية في سرعة الغالق. سوف تساعدك Procam X من البداية وتقديم نتائج رائعة.

ProCam X ( HD Camera Pro ) Mod

سوف تساعد Procam X المصورين المبتدئين على تلميع مهارات التصوير الفوتوغرافي الخاصة بهم

يمكن لهذا التطبيق تحويل جهازك المحمول إلى التصوير الفوتوغرافي النهائي. لإنشاء صورة جيدة ، عليك أن تعرف حقًا أين يوجد مركز الصورة ويلتقطها بشكل واضح قدر الإمكان. عند التقاط الصور ، يمكن للمستخدمين تخصيص الاتجاه دون التوقف. إنه يحتوي على وضع ممتاز لمكافحة الانتعاش حتى لا تقاطع عملك. في ملاحظة مهمة ، يعد هذا تطبيق التصوير الفوتوغرافي يدعم فقط Android 5.
Procam X (HD Camera Pro) هو أحد هذه التطبيقات القليلة التي تساعد المصورين المبتدئين على تلميع مهارات التصوير الفوتوغرافي الخاصة بهم. يمكنك تنزيل هذا التطبيق والحصول على كاميرا تصوير مثالية تحت تصرفك حتى لو كان لديك هاتف ذكي قديم. إذا كنت مبتدئًا ، فإن المستوى المهني لهذا التطبيق سيجعل صورك تبدو وكأنها صورة ذات جودة احترافية. هذا التطبيق هو الأفضل للكاميرا الخلفية الخاصة بك ، وينتج صورًا ذات جودة عالية الجودة مع الخلفية الاحترافية ليست جديدة ولا تعد كاميرتها جيدة للتصوير الفوتوغرافي ، فلا تقلق لأن هذا التطبيق مذهل بشكل مثير للدهشة. هذا التطبيق أضيق الحدود للغاية وسهلة الاستخدام للغاية. Procam X (HD Camera Pro) هو الخيار الأول الذي أوصي به لك. من المعروف أن Procam X هو أفضل جهاز للتصوير الفوتوغرافي من حيث الوظائف والميزات المتميزة. من المؤكد أن أي مصور يريد إنشاء صوره بشكل جميل وليوبر.

ProCam X ( HD Camera Pro ) (4.12 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.6
0 total
5 0
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل