Hero Adventure: Survivor RPG MOD APK

Hero Adventure: Survivor RPG Mod APK v0.57.0.3400 (المال غير محدود)

Hero Adventure: Survivor RPG عنوان التطبيق Hero Adventure: Survivor RPG
Pride Games مطور Pride Games
فئة فئة
144.93 MB بحجم 144.93 MB
0.57.0.3400 الإصدار الأخير 0.57.0.3400
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Hero Adventure: Survivor RPG (144.93 MB) تحميل
معلومات MOD
    القائمة، أموال غير محدودة/وضع الله/الضرر

الحركة والزجاجات هي دائمًا شيئين يجعلان اللاعبين يشعران بالإثارة

لا تنخفض أبدًا عندما تنفق المخلوقات الوحشية ، كانت دائمًا تهديدًا كبيرًا للبشر عندما تنشأ. التالي هو قوة الهجوم الساحقة التي يمكن أن تسبب الكثير من الصعوبات حتى القوي. يجب ملاحظة ذلك وينبغي أن تجد طريقة لتفادي تحركاتهم وفقًا للقواعد. كل شخص يحتاجك ؛ نحن بحاجة إليك ، ننهض ، امسح هذه المعركة المائلة ، ونقتل دون أن نترك أي شخص لأن هذه المعركة هي الخاصة بك. يتم التعامل معها قدر الإمكان والحفاظ على مسافة آمنة. كلما ذهبت ، زادت تنوع المهارات التي تحصل عليها. حتى تتمكن من استئناف المهام غير المكتملة على الفور دون الحاجة إلى البدء من جديد. كلما لعبت أكثر من Adventure Mod ، كلما شعرت جاذبيتها التي لا نهاية لها. إن طريقة اللعب البطيئة والسريعة غير المعتادة تجعل من الممتع للغاية الشروع في مغامرة. بمجرد تطهير الزنزانة ، حان الوقت للفوز والحصول على الكنز. كل يوم ستكون أهم معركة بالنسبة لك لتجربتها. في اللعبة ، فإن الإعداد الرئيسي هو قلعة مظلمة مظلمة ؛ تخفي الأبواب في القلعة أشياء غامضة ومخيفة وراءها - الوحوش المخيفة ، وليس فقط التوقف عند القلعة. تحدث الأحداث بشكل مستمر لإنشاء اختلافات لخلق إلهام لا نهاية له.

Hero Adventure: Survivor RPG Mod

كل محارب في هذه اللعبة لديه سلاح مفضل وطرق القتال المتنوعة

يرجى اختيار الشخص الذي يناسب أسلوب اللعب الخاص بك لتحقيق أقصى استفادة منه. يجعل عليك العمل بجد أكبر للحصول على النصر النهائي. العودة باستمرار والانتقام لما فعله الوحوش بأنفسهم. العالم في اللعبة واسع ، وسوف تتخطى إلغاء القفل والذهاب إلى أبعد من ذلك بعد التغلب على التحديات في كل مستوى. ؟ هل ستتمكن من محاربتهم؟ بالتأكيد نعم ، لأن الفرسان الآن يقاتلون الوحوش ليس فقط مع السيوف ولكن مع الأسلحة. من السهل فهم طريقة اللعب وعناصر التحكم ، وكلها ستجمع كل ذلك لإنشاء طريقة لعب جذابة لك فقط.
ولهذا السبب سيكون لديك مهام خطرة في Adventure. تدمر بسرعة الوحوش الأكثر شرسًا بمهاراتك. مثل فارس الأشباح ، لديك كل المهارات اللازمة للبقاء في زنزانة. السيطرة بسهولة على الأهداف الخطرة وهزيمةها بسرعة. يتيح لهم أن يكونوا قادرين على التنفس بشكل غير محدود عند الموت.
يمكن أن تظهر جميع العناصر بشكل غير متوقع وغير متوقع. سوف يستمرون في الهجوم حتى تسقط وتمزقك إلى قطع. ولكن كن حذرا لأن عدد الوحوش سوف يزداد أيضا بشكل كبير. كل محارب في Adventure لديه سلاح مفضل وأساليب القتال المتنوعة. التأكد من أن القوة تتطابق مع المتطلبات سوف تقلل من إمكانية الوفاة. إنها مختلفة تمامًا عن الوحوش المعتادة التي تراها.

Hero Adventure: Survivor RPG Mod

سيتم ضرب هذا الإثارة أكثر مع تجربة اللعبة

تحول إلى الصيادين مع القدرة على استخدام الأسلحة المهرة عالية. هنا ستواجه وحوش بأشكال غريبة وخطيرة للغاية. جلب المزيد من المباريات الرائعة لك فقط. عند الوصول إلى تلك المنطقة الغريبة المليئة بالصعوبات ، يجب عليك الاستفادة القصوى من مواردك ومهاراتك ولديك التكتيكات الصحيحة لتدمير العدو والسيطرة على القلعة. تعال إلى العالم مليء بالمخاطر والتغلب عليها. جنبا إلى جنب مع لعبة جذابة وعالم كبير في انتظارك لاستكشافها ، ستجلب لك اللعبة أكثر تجربة اللعب والكاملة ، وتلبية احتياجات لعبة حركة مسلية. مفامرة. تمنحك الرسومات ثلاثية الأبعاد ذات منظور من أعلى إلى أسفل القدرة على تغطية كل شيء من حولك. هناك ما مجموعه ثلاثة اختيارات عشوائية ، ويمنحك كل منها قدرة فريدة. حتى لو كنت غير نشط ، فإنهم يستمرون في مهاجمة الوحوش دون توقف. هذا يهزم الرؤساء الذين يحرسون أجزاء من الزنزانة. تحول إلى فارس بطولي في زنزانة القلعة ، ودعوة الأبطال ، وترقية الأسلحة ، وتجهيز الدروع لتدمير الوحوش الشرسة. كلاهما يوفر لك الوقت ويحضر المزيد من الموارد. لا يكون الأمر هو النهاية لأن هؤلاء الفرسان يمتلكون حياة خالدة ، استكشاف التجربة مع الأصدقاء. مهمتك هي هزيمة الوحوش القاسية وتمرير كل مرحلة إلى الهدف النهائي ؛ سيكون لكل مستوى مكافآت مقابلة إذا مررت.

Hero Adventure: Survivor RPG Mod

الخروج من الأبراج المحصنة المظلمة وتصبح أساطير رائعة

تدريب لتحسين قدراتك القتالية بمفردك. قم بترقية الأسلحة لتصبح أقوى ومواصلة الرحلة. الأسماء الوهمية ستقوم بمعجزات رائعة حتى يعرف العالم كله. يتيح لك استخدامها للقتال والاستفادة من نفسك بشكل مستمر. والثالث هو القدرات الخاصة التي يمكن أن تضعك في وضع غير مؤات. يمنحك كل ما سبق تجربة لعبة مثيرة مليئة بالأساطير والحركة والمغامرة.
حصاد الكنوز الرائعة التي يحرسونها بسهولة. الخروج من الأبراج المحصنة المظلمة وتصبح أساطير رائعة. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تصل إلى هدفك. الأول مع مظهر كبير يمكن أن يسحقك بسهولة. في الإضافة ، عندما تحدث الأحداث ، ستتم إضافة مستويات جديدة لزيادة مجموعة متنوعة من اللعبة ..

سيتم تحويل اللاعبين إلى فارس لمحاربة التحديات المقبلة

سيصبح كل شيء أكثر تعقيدًا ، والتفكير هو الطريق لك لإنقاذ نفسك. ابدأ في دخول الغرف الكبيرة ومواجهة المخاطر. عند الجمع ، سيقومون بإنشاء أشياء غير متوقعة للغاية قد لا تعرفها. وستصبح المكافآت أكثر جاذبية وقيمة في المستقبل. السياق متنوع للغاية وكبير للغاية.
في كل مرة تمرر فيها غرفة معينة ، سيتم اختيارك لترقية مهاراتك. لذلك عندما تملكها ، تحتاج أيضًا إلى معرفة معلومات الفهرس. من خلال الترقية ، يمكن لهؤلاء الأبطال زيادة قدرتهم على القتال. لكنك تحتاج إلى الحد من عدد الوفيات قدر الإمكان إذا كنت ترغب في الفوز بسرعة. سوف تتحول إلى فارس لمحاربة التحديات المقبلة. إلى جانب البندقية الافتراضية ، ستقوم بجمع المكافآت من التحول إلى أسلحة جيدة ، وأسلحة أكثر قوة لمحاربة المزيد من الوحوش المخيفة ، أو مجرد ترقية أسلحتك الحالية.

Hero Adventure: Survivor RPG (144.93 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل