Hitmasters MOD APK

Hitmasters Mod APK v1.20.1 (المال غير محدود)

Hitmasters عنوان التطبيق Hitmasters
Playgendary Limited مطور Playgendary Limited
فئة فئة
122.01 MB بحجم 122.01 MB
1.20.1 الإصدار الأخير 1.20.1
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Hitmasters (122.01 MB) تحميل
معلومات MOD
    [ قائمة اللاعب ]
    -> عدد غير محدود من الجواهر / الدولارات

سيتم فتح شخصيات جديدة عند إكمال بعض المستويات بنجاح

يمكن كسر الألواح أو أي جسم خشبي برصاصة أو قنبلة أو أي كائن آخر مصنوع من الحديد. ومع ذلك ، ليس كل منهم يستحق وقتك. مع تقدمك ، سوف تصبح التحديات أكثر صعوبة وأصعب. يمكنك الحصول على شخصيات جديدة عندما تكمل بنجاح بعض المستويات أو هزيمة Boss.A سيتم إحضار مستوى اللاعب بنفس الميكانيكا ، بما في ذلك الجدران والعقبات والأشرار. في هذه اللعبة ، وظيفتك هي القضاء على جميع الأعداء.

Hitmasters Mod

سيواجه اللاعبون مستويات مختلفة مثيرة للاهتمام على التوالي في اللعبة

يمكنك شراء بنادق وأزياء فريدة من نوعها بحرية للبطل. سيختبر اللاعبون مستويات مختلفة على التوالي المثيرة للاهتمام عند تمرير الشاشة السابقة ، وبالطبع ، ستزداد الصعوبة تدريجياً. هل فكرت يومًا أنه مع عمليات بسيطة على شاشة هاتفك ، ستتمكن من جعل نفسك استرخاء؟ ثم سيتمكن Hitmasters من القيام بذلك بسهولة من خلال الكثير من الميزات الاستثنائية. الوضع التالي هو وضع Gravity حيث تستخدم مسدسًا لامتصاصًا للكائنات التي ستستخدمها للتخلص من الأعداء. علاوة على ذلك ، فإن المنطقة المصابة كبيرة جدًا ، حتى أنها تقتل الأشرار الذين يقفون على الجدار التالي. يبدو أنه لا يوجد تغيير ، لكن معظم الشخصيات كان لها أسلوب وتعبير فريد أكثر. لهذا السبب نقدم لك هذه النصائح لمساعدتك: إطلاق النار مع الرصاص الأقل قدر الإمكان - الهدف من هذه اللعبة هو حل اللغز والقضاء على الأهداف. لكن ستجد قريبًا أنه إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام البراميل أو الكرة الحديدية أو القنابل ، فسيتعين عليك اللعب مرارًا وتكرارًا. أعتقد أن هذا منطقي لأن الدقة والملاحظة هما الأشياء التي تحقق النصر. الأمر متروك لك حول كيفية قيامك بالأشياء ، ولكن من أجل مسح المستوى ، يجب عليك القضاء على جميع الأشرار. هل تريد لعب Hitmasters ولكن ليس لديك ما يكفي من المال لشراء جميع الأسلحة والأزياء؟ قم بتنزيل وزارة الدفاع غير المحدودة الآن.

Hitmasters Mod

التغلب على الجدران والعقبات واستخدم الأسلحة لتدمير الأشرار

ومع ذلك ، فإن بعض اللاعبين سوف يشعرون بالملل بالتأكيد من هذه الأنواع من الألعاب بعد لعب فترة من الوقت. إذا كنت واحدًا منهم ، فالتعرف على HitMasters.s ، ستواجه العديد من المستويات الصعبة التي ستظهر الأفضل فيك. لقد حققت جميع الألعاب التي أصدرتها هذه الشركة المصنعة من قبل ، مثل Kick the Buddy و Polysphere و Bouncemasters نجاحات معينة. سيتم تحديد مهمة اللاعب على أنه سيتعين عليهم التغلب على الجدران والعقبات واستخدام أسلحتهم لتدمير الأشرار. أنت فقط تمسك الشاشة وتهدف إلى حيث تريد التصوير ثم إطلاق أصابعك لتصوير. الأمر بهذه السهولة ، لكنك تحتاج إلى ملاحظة حماية الرصاص الخاص بك وإلا فسيتم إهدارها. إذا لم يكن هذا يخيفك ، فمن الجدير بالذكر أنه سيكون هناك المزيد من العقبات الصعبة التي ستواجهها على رأس الرؤساء. لدى Hitmasters أربعة أوضاع لك ، بما في ذلك البنادق والجاذبية والريكوشيت والسامة. - طريقة اللعب البسيطة ، من السهل الاقتراب والتنفيذ. تعتقد أن لديك ما يلزم ليكون أفضل لعبة إطلاق نار للألغاز؟ عندما نفكر في إطلاق الألعاب ، نفكر في ألعاب FPS الشعبية مثل Call of Duty أو Fortnite أو حتى الإضراب المضاد. ابحث عن أي شيء يمكن أن يقتل أعدائك بتسديدة واحدة فقط.

Hitmasters Mod

Hitmasters (122.01 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل