Hitwicket An Epic Cricket Game MOD APK

Hitwicket An Epic Cricket Game Mod APK v7.2.0 (Mod speed)

Hitwicket An Epic Cricket Game عنوان التطبيق Hitwicket An Epic Cricket Game
Hitwicket Cricket Games مطور Hitwicket Cricket Games
فئة فئة
153.95 MB بحجم 153.95 MB
7.2.0 الإصدار الأخير 7.2.0
Mod speed كلمة MOD Mod speed
Google Play احصل عليه Google Play
Hitwicket An Epic Cricket Game (153.95 MB) تحميل
معلومات MOD
    ضبط عمليات التشغيل
    سرعة اللعبة

Hitwicket Superstars هي لعبة محاكاة لعبة الكريكيت مذهلة

تعد Hitwicket Superstars لعبة محاكاة رائعة للكريكيت مع ميزات ممتازة وأدوات فريدة من نوعها. هذه لعبة ممتعة للغاية واستراتيجية. اعتمادًا على الاستراتيجية التي توصلت إليها ، يمكنك قيادة الفريق للمشاركة في معركة 1-1 أو فريق. بصفتك مدربًا للعديد من لاعبي البيسبول المحترفين في Hitwicket Superstars ، فأنت بحاجة إلى منحهم العديد من الدروس الجيدة. إنه لأمر رائع أنه مع نجوم Hitwicket ، يتمتع اللاعبون بفرصة المشاركة في معارك صعبة لا حصر لها. بعد كل شيء ، يريد الجميع الفوز لتلقي هدايا فريدة أخرى.
لعبة الكريكيت هي لعبة مشهورة والأكثر لعب من العصور القديمة. طريقة اللعب مجرد آسرة. أو الأفضل من ذلك ، شراء أو اكتساب مهارات قتال فريدة في المعارك. Hex ، Smash ... هي قدرات خارقة للطبيعة يمكن أن تحطم الكرة بقوة في العدو. إذا كنت متحمسًا أيضًا للبيسبول ولكن لم تتح لي الفرصة لتجربة ذلك ، فربما يكون هذا وقتًا رائعًا لتجربة.

Hitwicket An Epic Cricket Game Mod

يتم تحديث Hitwicket Superstars بانتظام من قبل مطوريها

ستقوم بإنشاء فريقك الخاص ومعهم يلعبون مباريات مختلفة. تعد المراجعات والتغذية المرتدة التي يشاركها المستخدمون مرضية. تحكم في الأزرار لتعيين المهام لزملائك في الفريق أو تذكيرها عندما يكون الوقت المناسب لرمي الكرة أو الهجوم. أدخل الوضع المحترف والسفر في جميع أنحاء العالم للمشاركة في البطولات. يتم حساب جميع نتائج الحرب ووضعها على لوحة المتصدرين. انضم إلى أصدقائك أو لاعبيك المشهور عالمياً للمشاركة في مباريات افتراضية فريدة من نوعها.
مثل الملايين الآخرين من اللاعبين Hitwicket Superstars لديهم في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، عند اللعب بدون WiFi ، يمكنك الاستمتاع فقط بمباريات العالم الحقيقي مع ثلاث أوضاع أساسية: سهلة وطبيعية وصعبة. تنافس واختبار مهاراتك أثناء محاربة العديد من اللاعبين المشهورين عالميًا في معارك PVP. في ذلك الوقت الفعلي ، ستسمح لاعب واحد بالانخراط في معارك فردية مع اللاعبين المعارضين. ستحصل المعركة على مكافآت قيمة أو مزايا مختلفة. وإذا كنت ترغب في زيادة قيمة المكافأة أو قيمة الكأس عدة مرات ، يمكن للاعب التعاون مع الجميع للقتال.
لذلك تم تطوير العديد من ألعاب محاكاة الكريكيت للكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة. من قبل مطوريها حتى يستمتع اللاعبون بميزات جديدة ولا يفقدون اهتمامهم. دعنا ننشئ فريقًا محترفًا للبيسبول للمشاركة في العديد من الأحداث والبطولات الكبيرة والصغيرة في جميع أنحاء العالم. تنافس في العواصم المشهورة عالميًا وفي الوقت نفسه ، تمنحك وزملائك في الفريق الفرصة للسفر. قبل بدء أي حرب ، أولاً ، تحتاج إلى إنشاء فريق مثالي مع أفضل 11 لاعبًا. توصل إلى استراتيجية معركة ممتازة من خلال تطبيق 8 حيل خاصة على المباريات.

Hitwicket An Epic Cricket Game Mod

القواعد الأساسية لنجوم Hitwicket تشبه فريق الكريكيت الحقيقي الذي يضم 11 لاعبًا تدريباً جيداً

عند الوصول إلى هذه اللعبة ، لا يُسمح لك بالمشاركة في المباريات المباشرة. لكنه هو الشخص الذي يجلب الكثير من المجد لفريقه. ليس فقط عبر الإنترنت ، ولكن يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في مباريات البيسبول الفريدة حتى بدون اتصال بالإنترنت. عند الحديث عن ذلك ، ربما تفهم أيضًا أن الأشخاص الذين ستواجههم عندما يكونون غير متصلين بأحرف منظمة العفو الدولية ..
ولكن في الوقت الحاضر ، فإن لعب لعبة الكريكيت في الأرض ليس بهذه السهولة لأن الناس يفضلون لعب ألعاب الفيديو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو ألعاب الهاتف المحمول باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد. في هذه المقالة سنناقش لعبة الكريكيت الرقمية. القواعد الأساسية للعبة تشبه فريق الكريكيت الحقيقي الذي يضم 11 لاعبًا مدربين تدريباً جيداً. عند الوصول إلى هذه اللعبة ، أنت لست لاعب لعبة الكريكيت ولكن مجرد وحدة تحكم ، ويعرف أيضًا باسم Coach.Players سيكون لديهم العديد من الفرص للمشاركة في المعارك القاسية. شارك في أحداث المزاد إذا كنت واثقًا من فوز فريقك.

Hitwicket An Epic Cricket Game Mod

Hitwicket Superstars هي لعبة بيسبول فريدة من نوعها

يمكنك ضبط المحاربين الخاص بك للمشاركة في العديد من أوضاع اللعبة المختلفة. ستكون هذه فرصة ممتازة لك لممارسة مع محاربي الروبوت. في هذه اللعبة ، ستتحكم في جميع العمليات الصديقة والمباشرة. أو ، إذا كنت واثقًا من قدرتك على التحكم في اللاعبين ، فيمكنك تحدي مدير الفريق الذي يلعبونه. في ذلك الوقت ، سيتم تعزيز قيمة كأس العالم عندما يكون المشاركون محاربون خاصون. مع الـ 11 لاعبًا ، فإنك تثق في معظم بطولة كل بطولة وتذهب إلى Glory معًا في Hitwicket Superstars.
هناك قدرات خاصة مختلفة أيضًا في هذه اللعبة التي ستساعدك على هزيمة فريق خصمك. سوف تستمتع بالتأكيد بهذه اللعبة. Hitwicket Superstars - لعبة بيسبول فريدة من نوعها عادت ووعد بجلب العديد من المفاجآت المختلفة. إن الرياضة الصحية مناسبة لجميع الأعمار تسمى Hitwicket Superstars. يتم تنفيذ المباريات التنافسية بدقة ، لذلك تُظهر في النهاية ضراوة المباريات.

Hitwicket An Epic Cricket Game (153.95 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
1844 total
5 990
4 98
3 85
2 74
1 597

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل