Homescapes MOD APK

Homescapes Mod APK v6.9.5 (المال غير محدود)

Homescapes عنوان التطبيق Homescapes
Playrix Games مطور Playrix Games
فئة فئة
175.65 MB بحجم 175.65 MB
6.9.5 الإصدار الأخير 6.9.5
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Homescapes (175.65 MB) تحميل
معلومات MOD
    وزارة الدفاع ، نجوم غير محدودة

لدى اللاعبين خيار كامل للمنزل لتخصيص وتزيين

طرق باب كل غرفة وتجديد قلعتك. في كل غرفة مسرحية ، لتنظيف وشراء المزيد من الزخارف لغرفتك ، تحتاج إلى التغلب على تحدي الألغاز. استخدمها لمسح الخلايا بسهولة أكبر. ومع ذلك ، سيكون محدودًا. على مستوى ، ستتمكن من الاستمتاع به لفترة طويلة.
يا له من قصر كبير ، من غرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الطعام والمطبخ وحتى الحديقة. اللعبة نفسها يتم تقديمه في 2. عندما يتعلق الأمر بالوضوح ، وهو متوسط ​​فقط ، لن تكون قادرًا على ملاحظة الكثير من التفاصيل على أي كائنات محددة. الديكور مثل سيمز. لديك خيار كامل لك المنزل لتخصيص وتزيين وفقًا لاختيارك. النتيجة النهائية ، spick و spam ، من هذا المبنى الذي يبحث عن العالم.

Homescapes Mod

فتح أشياء مثيرة مختلفة للمنزل عن طريق حل قطع مختلفة من الألغاز

تحتاج إلى التحرك ، ومبادلة مواقف الرموز مع بعضها البعض وجعلها تختفي. يقع عالم مصغر في Homescapes. وزيارة homescapes ، ويظهر قدراتك الفكرية والجمالية ، وتستمتع بأطفالك ، وتتلقى العديد من الدروس القيمة. العناصر التالفة في المنزل ولكنها تساعده أيضًا على شراء أثاث جديد مثل تثبيت خزانات الأسماك ، والكراسي ، وجرس الباب ... وفي نهاية اليوم ، أو عند إكمال البحث ، ستتلقى مكافأة لمساعدة أوستن على شراء العناصر اللازمة المنزل. يمكنك أن ترى أوستن تجلب مفاجآت مثيرة للاهتمام للآباء والأمهات الذين لديهم عناصر جديدة للعائلة ، بالإضافة إلى مقابلة شخصيات جديدة مع غرابة الأطوار الخاصة بهم. إنها لعبة تتجه لهذا السبب لديها الكثير من المراجعات الإيجابية. فتح أشياء مثيرة مختلفة لك المنزل عن طريق حل قطع مختلفة من الألغاز. اطرح أسئلة مثل "لماذا الغرفة فوضوية جدًا؟" ، "هل يمكنك مساعدتي في إعادة ترتيبها لجعلها أكثر تنظيماً؟" ، "جيد جدًا.

Homescapes Mod

اللعبة لعبة بسيطة ولكنها مصممة بذكاء مليئة بالمرح

لماذا ا؟ تمامًا مثل Township و Gardenscapes ، Homescapes هي لعبة بسيطة ولكنها مصممة بذكاء. بعد رحلة طويلة ، فوجئت أوستن من الداخل من المنزل الذي تدهورت بشدة بعد فترة طويلة من الاستخدام غير المستخدم. Flight - Flight Simulator Apktransform في مهندس معماري موهوب وإعادة تصميم منزلك مع HomeScapes - لعبة ألغاز ممتعة. Homescapes mod apk تنزيل مجاني هو الأفضل للاعبين الذين يتطلعون إلى الغش بسهولة في اللعبة ويريدون أن يأخذوا الطريق المنخفض.
عادةً ، تتمثل الظروف المتقاطعة في جمع أو إزالة البلاط ، وإزالة البلاط من داخل الهلام ، وكسر ملفات تعريف الارتباط ، وأكثر من ذلك. اللغز واضح ومباشر ، وتحتاج فقط إلى تبديل مواضع الخلايا لإنشاء 3 أو أكثر رموزًا متطابقة على التوالي لجعلها تختفي. لا يمكنك أبدًا أن تكون متأكدًا جدًا من تقوم بتنزيل اللعبة من. على أي حال ، فقد حان الوقت لمساعدة أوستن على الخدم لأنه ينفذ واجبه لاستعادة الجمال الخفي للقصر.
وبالتالي إنشاء لعبة تجمع بين هذين النوعين ، بالإضافة إلى إضافة قصة في جميع أنحاء. النجوم غير المحددة: في إصدار MOD ، سيكون لديك نجوم غير محدودة يلعب الآباء مع أطفالهم ويمكن أن يتم دمجهم في دروس حول تنظيف المنزل ، وتجتاح المنزل ، وإخراج القمامة.

Homescapes Mod

اللاعبون أحرار في تحديد شكل المنزل

في بعض الأحيان ، عندما نحلم بالعودة إلى الطفولة ، هذه هي أكثر الأحلام التي لا تنسى. وكذلك أوستن. أوستن هو خدم ، وقد عاش في العديد من المنازل المختلفة ، لكن المنزل الوحيد الذي عاشه مع والديه جعله الأفضل. جلب له منزل أوستن الطفولة الكثير من الذكريات الجيدة وقرر العودة إلى منزله بعد سنوات عديدة. -تجارب Game حيث تكون حرًا في تحديد شكل المنزل. يمكنك استخدام الكثير من التخصيصات المتاحة التي يمكنك تجربتها في منزلك مع فتح عناصر أكثر إثارة للاهتمام أثناء ذهابك. جرب أنماط مختلفة من ثقافات متعددة بأثاث وأشياء مختلفة أثناء تحويل منزلك القديم إلى قصر مذهل. ستجلب لك اللعبة الكثير من ذكرياته كطفل مع أسرته. تنتهي القصة عندما تنفجر الساعة ، ويستيقظ. يبدأ اليوم بالأنشطة الروتينية ويستعد لرحلة مهمة. حدثت هذه الرحلة وكان من المقرر أن تكون منزل أوستن في مرحلة الطفولة ، ولعبت دورًا مهمًا بالنسبة له. عندما تصل شخصيتك ، سترى منزلًا جميلًا له مظهر قديم. لكن الداخل هو عكس ذلك تمامًا. نظرًا لأنه تم التخلي عنه لسنوات عديدة ، فإن الأثاث الداخلي قديم أيضًا ، وهو أمر طبيعي تمامًا. لذلك ، سينضم اللاعبون إلى أوستن في رحلة جديدة ويساعده على تحسين وتغيير داخلي المنزل لجعله أكثر تلقائية.

تحتوي اللعبة على أكثر من 400 مهمة من 400 مستوى مختلف في انتظار التحدي

كل مهمة هي مرحلة عند اكتمالها ، سيكون لدى أوستن أموال لإصلاح عنصر في منزل طفولته. عند توصيلها بأربع خلايا متتالية ، فإن خمس خلايا متتالية أو ست خلايا تشكل زاوية صحيحة ستنتج تعزيزات خاصة من شأنها أن تدمر العديد من العناصر حولها. تضم اللعبة أكثر من 400 مهمة تضم 400 مستوى مختلف في انتظار تحديك. في الواقع ، قد يبدو ما يبدو طبيعيًا في عيون الجميع بعيدًا عن تفكيرك المتشكك والسريري. وبالتالي ، لماذا لا تقضي وقتك في القصر للبحث عن أسرار خفية تم التخلي عنها لفترة طويلة؟ قم بإعادة ربط الروابط بذكريات طفولتك أثناء الاستمتاع بلحظات تهدئة في اللعبة. عند النظر إلى الداخل للمنزل لأول مرة ، يرغب اللاعب في تحسينه على الفور. لذلك سوف يشاركون في ترميم مثير واكتشاف ما يجري في اللعبة. في الوقت نفسه ، فإن اختيار الأثاث الجديد بسيط للغاية. على وجه التحديد ، سيكون لديك العديد من النجوم ، وسوف تستخدمها كأموال لشراء أثاث جديد. سوف يجلبون لك العديد من الأساليب المختلفة للاختيار من بينها. لذلك يمكنك اختيارهم حسب رغبتك دون ربط أي شيء. في نفس الوقت ، مع العديد من الخيارات ، سيكون لدى اللاعبين أنواع مختلفة من المنازل اعتمادًا على تفضيلاتهم وإبداعهم. لكن هذه النجوم ليست متاحة لك تمامًا.

Homescapes (175.65 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.8
2394890 total
5 1812181
4 393306
3 115326
2 29363
1 44714

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل