Hooked Inc: Fishing Games MOD APK

Hooked Inc: Fishing Games Mod APK v2.30.1 (شراء مجاني)

Hooked Inc: Fishing Games عنوان التطبيق Hooked Inc: Fishing Games
Lion Studios مطور Lion Studios
فئة فئة
107 MB بحجم 107 MB
2.30.1 الإصدار الأخير 2.30.1
شراء مجاني كلمة MOD شراء مجاني
Google Play احصل عليه Google Play
Hooked Inc: Fishing Games (107 MB) تحميل
معلومات MOD
    - عمليات شراء مجانية داخل التطبيق
    - التسوق المجاني

Hooked Inc هو حل مثالي لأولئك الذين يحبون الصيد

إذا كنت محظوظًا ، فيمكنك التقاط سمكة من النوع النادر أو الملحمي. هذا هو مدى بساطة Inced Inc حقًا. المضي قدما وحاول التقاطهم جميعًا.
كيف؟ عندما تكون متصلاً بالإنترنت ، لا يزال بإمكانك الصيد وكسب أموال إضافية عن طريق تعيين موظف داخل اللعبة. سيزداد معدل الصيد الخمول للموظف عند ترقيته. في شركة Hooked Inc ، يجب أن تكون حكيماً لإدارة أعضاء الطاقم والتحكم فيه. في كل مرة تصطاد فيها سمكة ، ستتلقى المال والخبرة وبعض النقاط وفقًا لقيمة الأسماك. تحتاج فقط إلى تجنيب بعض الوقت ويمكنك أن تكون مجنونا مع الصيد.
لذلك ، فإن لعب ألعاب الصيد على الهاتف هو حل مثالي لأولئك الذين يحبون الصيد. جعل الأزرق من البحر جنبا إلى جنب مع الألوان الفريدة على اليخت العديد من اللاعبين مفتونين ومثابرة بعمق من قبل شركة Hooked Inc. APK. ومع ذلك ، إذا كنت تحب الصيد ولا يمكنك الحصول على ما يكفي منه ، فهناك لعبة ستبقيك مشغولة أثناء انتظار رحلة الصيد التالية.

Hooked Inc: Fishing Games Mod

طريقة أبسط بكثير للعب هي الميزة الرئيسية لهذه اللعبة

بالإضافة إلى ذلك ، فإن صوت الصيد وضحك الجميع أعطى اللاعبين شعورًا بالقرب والواقعية. بعبارات بسيطة ، هذه لعبة محاكاة لصيد الأسماك. الكثير من ألعاب المحاكاة في سوق الألعاب المتنقلة اليوم. هذا هو. هذا ممكن إذا قمت بتوظيف موظف داخل اللعبة سيحتفظ بصيد الأسماك من أجلك. مكان لعشاق الصيد في جميع أنحاء العالم. إذا كنت الشخص الذي تحب صيد الأسماك ، شوكة Inc: Fisher Tycoon Mod APK هي لعبة لا يمكن تفويتها. قد لا يكون الصيد شكلًا من أشكال الرياضة ولكنه يعتبره الكثيرون واحدًا. هي لعبة محاكاة لصيد الأسماك الملحمية التي ستجعلك مدمنًا.

Hooked Inc: Fishing Games Mod

يمكنك الاستمتاع بلحظات الاسترخاء الترفيه والإثارة في هذه اللعبة

صدقني. ادع عائلتك للعب معًا لزيادة الحب. يحتوي على ميزة متعددة اللاعبين حيث يمكنك المشاركة في بطولات الصيد. GamePlay - نظرًا لأن هذه لعبة محاكاة ، فهي تُظهر لك فقط كيف تكون قطب صيد.
تم حلها جميعًا بإصبع واحد لك. تمنحك Hooked Inc لحظات من الترفيه والإثارة المريحة عندما تصطاد سمكة كبيرة. علاوة على ذلك ، تعد Hooked Inc لعبة سهلة للعب ، وتحتاج فقط إلى النقر والتقاط كل لحظة محددة للقبض على الأسماك في الوقت المناسب. الصيد ليس لأولئك الذين ليس لديهم صبر.

Hooked Inc: Fishing Games Mod

الضوابط سهلة وسيتم توفير العديد من المعدات اللازمة

Hooked Inc لديها الكثير من الأسماك بالنسبة لك. ومع ذلك ، ليس كلهم ​​جيدًا بما يكفي لكي تجربه. ، ستنقر فقط على الأسماك التي تراها وستصل تلقائيًا إلى قاربك. قم بتنزيل الأموال غير المحدودة الآن للحصول على أفضل الأسماك.
المكافأة مخصصة للاعبين في التصنيف من 1 إلى 13. الرسومات البسيطة تجعل اللعبة سهلة التوافق وتشغيلها بسلاسة على العديد من الأجهزة. أكثر من ذلك ، سوف تتعلم وتراكم عدد لا يحصى من الخبرات والمهارات غير المتوفرة في الكتب. لكنها ليست عادية. ، حول قاربك. حاول اللعب وتشعر بشغفك في كل لحظة.
يمكن للسفن الأخرى أن تهزمك في أي وقت ، لذلك عليك أن تكون حذراً. عناصر تحكم متوسطة - أدوات التحكم سهلة أيضًا.

يمكن للاعبين استكشاف ويتقدم إلى مياه جديدة مع العديد من أنواع الأسماك النادرة

عندما تنضم إليك ، سيتم تعيينك في خضم المحيط ، تحت الماء هو سمكة السباحة السريعة للغاية ، عبر سفينة الفضاء الخاصة بك. بعد أيام العمل المجهدة ، غالبًا ما أذهب للصيد مع أصدقائي في عطلات نهاية الأسبوع. عندما تكون التجربة والعشرات جيدة بما فيه الكفاية ، ستكون مؤهلاً لاستكشاف المياه الجديدة والتقدم بها مع المزيد من أنواع الأسماك النادرة. ستحتاج إلى الحصول على ما يلزم للتغلب على التحديات. يمكنك اللعب في أي مكان وفي أي وقت لأن اللعبة لا تضيع الكثير من الوقت. تم إصدار اللعبة من قبل A Creative Endeavor AB ، ناشر محتوى مسلي للغاية ومفيد للاعبين ، مما يمنح اللاعبين راحة البال والرضا.

Hooked Inc: Fishing Games (107 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل